إصابات محمد بركات المتكررة.. تثير الشكوك

محمد بركات

محمد بركات

مصريات
بالرغم من المكانة العالية التي يتمتع بها محمد بركات نجم النادي الأهلي داخل الفريق لكونه واحدا من اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في انتصارات وانجازات فريقه طوال ال 4 سنوات الماضية والتي وصل فيها الفريق الى العالمية إلا ان اصاباته المتعددة من وقت لآخر قد تسير به الى نفس المصير الذي اتجه إليه زميله عماد النحاس باعلان اعتزاله بسبب الاصابة القديمة التي تلاحقه منذ ان كان يلعب في السكة الحديد قبل انتقاله للاسماعيلي.
بعض التقارير تؤكد ان جميع الاصابات التي تعرض لها اللاعب مؤخرا في مكان واحد عكس ما سبق واعلنه الجهاز الطبي بقيادة د.إيهاب على بأن اصابات اللاعب الكثيرة متفرقة من مكان لآخر وهو ما يجعل البعض يتكهن بأن هذه الاصابة مزمنة وقد تعوقه في استكمال مشواره الكروي على نفس المنوال الذي كان عليه.
رغم بعض التأكيدات التي خرجت مؤخرا حول اتمام شفاء بركات الا انه تجدد اصابته دق ناقوس الخطر حول مصير نجم الفريق بعدم قدرته على الظهور بنفس القوة والكفاءة التي كان عليها من قبل.
جاء ذلك في الوقت الذي تسلم فيه حسام البدري المدير الفني تقريرا طبيا عن طريق الصدفة من أحد مراكز العلاج الطبيعي المتخصصة في حالات الملعب تدين بركات بعدما تضمن التقرير التشخيص الحقيقي لاصابات اللاعب المستمرة حيث جاء في التشخيص انه يعاني من عيب في ركبته يعوقه من المشاركة بصفة مستمرة في المباريات الرسمية وان كثرة مشاركته بشكل مستمر دون الحصول على راحة طوال ال 4 سنوات الماضية هو الأمر الذي ضاعف من الاصابة وجعل الألم يعادوه بصفة دائمة عند مشاركته في التدريبات أو المباريات بشكل قوي.
وهناك معلومات ان الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور ايهاب تكتم على حقيقة اصابة اللاعب ولكن المدير الفني استطاع التعرف على كل الملابسات التي تحيط باصابة اللاعب والتي تحتاج الى برنامج طويل المدي قد يستمر لحين اعلان اعتزاله وبرنامج قصير المدى يخضع إليه اللاعب حينما يزداد الألم عليه ويعوقه من التحمل على الركبة.
أكد احد اعضاء الجهاز الطبي ان اصابة بركات نتجت وتفاقمت بشكل كبير بسبب مشاركته بشكل كبير في وقت ضيق موضحا ان اللاعب سيستمر في الملاعب ولكن بالبرامج العلاجية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً