مصير ابو تريكة مع منتخب مصر يتحدد السبت

ابو تريكة مع لاعبي منتخب مصر

ابو تريكة مع لاعبي منتخب مصر

حسن شحاتة متمسك باللاعب محمد ابو تريكة

30 لاعباً في معسكر المنتخب المصري المغلق وارتياح بعودة ميدو

مصريات
رضوان الزياتي

يتحدد اليوم موقف نجمنا الكبير محمد ابو تريكة في الاستمرار مع المنتخب المصري من عدمه.. حيث يقوم الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق بإجراء أشعة على وجه قدمه للتعرف على الشرخ الإجهادي وإذا كان قد التأم أو في طريقه للالتئام.

وسوف يستمر ابو تريكة مع المنتخب المصري وسيسافر الى انجولا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2010 في حالة ظهور تقدم في التئام الشرخ خاصة أن المعلم حسن شحاتة حريص على اصطحابه ليكون ورقة رابحة يستخدمها في أي وقت خاصة أن هناك رأياً باستطاعة ابو تريكة المشاركة بحالته الحالية ولكن مثل هذه المشاركة تحمل مغامرة كبيرة وينتظم أبوتريكة في البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الدكتور حسام الإبراشي أخصائي العلاج الطبيعي.. وسادت حالة من الارتياح الكبير بعد التأكد من سلامة أحمد حسام “ميدو” الذي شارك في مران أمس الأول.

وينطلق اليوم المعسكر المغلق للمنتخب بمشاركة 30 لاعباً هم عصام الحضري – عبدالواحد السيد – محمود أبو السعود – احمد عادل عبدالمنعم – هاني سعيد – وائل جمعة – شريف عبدالفضيل – محمود فتح الله – احمد المحمدي – حازم إمام – احمد فتحي – سيد معوض – احمد سمير فرج – محمد عبدالشافي – احمد حسن – عبد العزيز توفيق – محمد شعبان – مصطفى شبيطة – أحمد عيد عبد الملك – شيكابالا – محمد ناجي “جدو” – عماد متعب – احمد حسام “ميدو”- أحمد رءوف – سيد حمدي.

ومن المقرر أن ينتظم عبد الظاهر السقا المحترف في اسكيشهير التركي و حسام غالي المحترف في النصر السعودي اليوم بينما ينتظم محمد زيدان و حسني عبدربه في معسكر الفريق بالإمارات.

قال شوقي غريب المدرب العام لـ منتخب مصر إنه سيتم التركيز من اليوم على الجوانب الخططية والفنية مشيراً الى أن مباراة مالاوي الودية الدولية الثلاثاء ستكون فرصة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين وذلك قبل اختيار القائمة النهائية للبطولة والتي تضم 23 لاعباً يوم 31 ديسمبر.. أما مباراة مالي في معسكر الإمارات والتي ستقام يوم 4 يناير ستكون البروفة الأساسية للبطولة والتي سيتم خلالها الاستقرار على التشكيل الأساسي والبدلاء.

أكد شوقي غريب أن طموحات الجهاز الفني واللاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية كبير وأننا سنذهب الى أنجولا من أجل الدفاع عن اللقب الإفريقي.
أشار الى أن الجهاز تلقي معلومات وشرائط كافية عن منتخبات نيجيريا وموزمبيق وبنين.

مالاوي.. في القاهرة اليوم

على جانب آخر يصل الى القاهرة اليوم منتخب مالاوي لأداء المباراة الودية الدولية وتضم البعثة 30 فرداً.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. جزائرية وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر 14/01/2010 00:02 -

    الله يحفظ ابو تريكة ويقوم بالسلامة هذا الكلام ليس حبا في مصر بل حبا في المتخلق ابو تريكة

  2. الفنك...الليبي 26/12/2009 14:39 -

    أبو تريكه بلمساته واخلاقه يزيد اللعب متعه ……ان شاء الله يلعب.

  3. بلدى أم الدنيا 26/12/2009 04:48 -

    يا رب يا رب يا عظيم يا كريم فرحنا يارب 80 مليون مصرى رافعين ابدينا وبنسالك الفرحه يا رب يرجع منتخبنا من انجولا ومعاه الكأس قولوا أمين يا مصرين

  4. انووووش 26/12/2009 01:18 -

    ربنا معاكم يا منتخبا
    وللآمام ديما
    بأذن الله ابو تريكة هيلعب مع المنتخب
    ورحنا المعنوية ترجع تاني

أضف تعليقاً