حسام غالي مع الفراعنة في كأس الامم الافريقية 2010

حسام غالي مع الفراعنة في كأس الامم الافريقية 2010

حسام غالي مع الفراعنة في كأس الامم الافريقية 2010

مصريات

أعرب حسام غالي لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف النصر السعودي عن سعادته للعودة الى صفوف الفراعنة مجددا ومعسكر المنتخب المصري في إطار استعداداته لمنافسات كأس الامم الافريقية في أنجولا .2010

وأكد أنه حرص طوال الفترة الماضية على التألق مع نادي النصر السعودي حتى يثبت ذاته للجميع ويجذب أنظار الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وتحقق مراده بالفعل.
وأضاف أنه سيكون عند حسن ظن حسن شحاتة وبقية افراد الجهاز الفني حيث أنه لم يتوقع أن يكون ضمن القائمة المختارة لصفوف الفراعنة ولكن تحقق حلمه بالفعل معترفا بأن النصر هو بوابة عودته لـ منتخب مصر من جديد.

وعن انتهاء علاقة حسام غالي بالنصر.. قال حسام غالي إن هذا الكلام عار تماما من الصحة وأنه عقد جلسة مع البلطان رئيس النادي وتم من خلالها التطرق لكافة التفاصيل الخاصة ببقائه بصفوف العالمي من عدمه.

أضاف حسام غالي أن نادي النصر هو صاحب الفضل عليه مؤكدا انه توصل لاتفاق مع مسئولي النادي على وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق ببقائه في صفوف الفريق خاصة بعد أن ترددت انباء حول احتمالية عدم عودته للتشكيلة الأساسية للنصر بسبب ارتباطه لفترة طويلة مع المنتخب المصري هذا بالإضافة الى انباء عن التعاقد مع لاعب اجنبي يلعب في نفس مركزه في فترة الانتقالات الشتوية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً