المنتخب المصري يواصل تدريباته قبل مباراة مصر ومالي

المنتخب المصري يستعد لـ مباراة مصر ومالي

المنتخب المصري يستعد لـ مباراة مصر ومالي

المنتخب المصري يفرض سرية على تدريباته قبل مباراة مصر ومالي

مصريات
بدأ منتخب مصر لكرة القدم معسكره التدريبي في دبي استعداداً لمواجهة منتخب مالي ودياً يوم الاثنين على ملعب النادي الاهلي في إطار الاستعداد لنهائيات كأس الامم الإفريقية 2010 التي ستنطلق في انجولا في العاشر من يناير الجاري. ويستمر معسكر المنتخب المصري في الإمارات لمدة 5 أيام.

قاد حسن شحاتة المدير الفني التدريب الأول لـ المنتخب المصري على الملعب الفرعي لنادي أهلي دبي في سرية تامة حيث طلب الجهاز الفني عدم حضور الجماهير أو وسائل الإعلام للتدريب الأول في محاولة من شحاتة لفرض السرية وهطلت الأمطار بغزارة منذ وصول المنتخب ومن المنتظر استمرار هطولها اليوم أيضا.

كان في استقبال البعثة لدى وصولها سعيد عبدالغفار نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم. ورحب بالإنابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالوفد المصري وتمنى لهم طيب الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقيم منتخب مصر في أحد الفنادق الكبيرة وتبعد عن ملعب مباراة مصر ومالي قرابة عشر دقائق وتضم بعثة منتخبنا 23 لاعباً بعد انضمام محمد زيدان الى صفوف المنتخب المصري قادماً من ألمانيا وسوف يبدأ محمد زيدان اعتباراً من اليوم خوض التدريبات وبقوة مع بقية أفراد الفريق.

بدا التركيز واضحاً على لاعبي منتخبنا في التدريب الأول مساء أمس وحضره سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة رئيس البعثة وأشاد زاهر عقب المران بالروح العالية لدى لاعبينا مؤكداً بقوله: “ثقتنا كبيرة في مجموعة اللاعبين الحاليين بالفريق والذين قام حسن شحاتة مدرب المنتخب بالاستقرار الكامل على اختيارهم”.

وقال زاهر: “نتمنى أن تكون مباراة مصر ومالي الودية الاثنين بمثابة الإعداد المثالي قبل أن نشارك في كأس الأمم في أنجولا. وبدون شك ستكون المواجهة مع مالي مفيدة من كافة الجوانب وما يهمنا فيها أن يستقر حسن شحاتة على الأهداف التي يريدها من مثل هذه المباريات. وأن الغيابات الحالية في منتخبنا بسبب الإصابات خاصة محمد أبوتريكة سوف نفتقدها لكن هناك عناصر كبيرة ومتألقة في صفوف المنتخب المصري في الفترة الحالية قادرة على صناعة تاريخ جديد لها في كأس الأمم المقبلة التي أتمنى أن نحافظ على لقبها”.

وأكد شوقي غريب مدرب المنتخب بقوله: “من اليوم سيكون التركيز في قمته من خلال التدريبات اليومية حتى موعد انتهاء المعسكر. وأن المباراة ستكون تجربة قوية أمام فريق إفريقي له الأداء المميز وخلال مباراة مصر ومالي سنركز على ما نريده وأتمنى أن يتم تنفيذ من نريده من اللاعبين ليس في هذه المباراة فقط بل خلال كأس الامم الافريقية أيضا لأن طموحنا كبير في أن نسعي للحفاظ على اللقب القاري القادم”.

وسوف يؤدي منتخب مصر اليوم مرانه الرئيسي على ملعب أهلي دبي وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة ضد منتخب مالي.
والغرض من المعسكر الحالي للمنتخب توفير أكبر قدر من الاستقرار والتركيز للاعبين. كما أن مباراة مالي سيحاول من خلالها الجهاز الفني الوقوف على المستويين الفني والبدني لجميع اللاعبين ومتابعتهم عن قرب خاصة أنها البروفة الأخيرة للمنتخب قبل انطلاق كأس الأمم الافريقية انجولا 2010 .
وقد بدأت الجالية المصرية في الإمارات في التوافد على دبي لمتابعة تدريبات المنتخب المصري وشراء التذاكر الخاصة بالمباراة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

13 comments
  1. عاشقة متعب 09/01/2010 21:16 -

    ان شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء اللله فريقنا هيشرفناااااااااااااااااااااااااا

  2. اسلام الصعيدى المصرى 04/01/2010 20:17 -

    انشاء الله الفوز لمصر

  3. محمد رمضان 04/01/2010 14:29 -

    مباراة مصر ومالى الساعة كام

  4. مغربيه 03/01/2010 17:23 -

    بالتوفيق للمنتخبات العربيه اللي هتمثلنا كعرب في بطولة الامم الافريقيه
    منتظرين منهم احلى فرجه ان شاء الله
    بنشجع اللعبه الحلوه والروح الحلوه

  5. ايمان المصرى 03/01/2010 17:21 -

    ربنا معاكم يابطال وترجعونا من لنجولا حملين الكاس وشكرا للاخت لمياء

  6. نور المصرية 03/01/2010 16:11 -

    يا جماعة لازم نحترم قرارت كابتن حسن هو عارف هو بيعمل ايه
    و هو ادرى من اى حد ف ياريت نقف جنبه وندعيله بدل ما ندعى عليه

  7. mido cairo 03/01/2010 13:53 -

    شكرااااااا يا لمياء ويكفى انك طلعتى عربية ومسلمة كمان نحن بنشكرك جداا نحن اخوات فى الله

  8. لمياء الجزايرية 03/01/2010 13:26 -

    شكرا يا نور المصرية. نتمنى أن نمثل ألعرب أحسن تمثيل.. و أتمنى أن أتلاقى مع مصريين أخرين مثلك….و بالتوفيق لكم كدلك في أنغولا انشاء الله

  9. احمد تيتو 03/01/2010 00:36 -

    انا اهلاوى صميم بس انا لى عتب كبير على الكبتن حسن شحاتة على استبعادة لاتنين انا متأكد انهم هيغيرو الاوضاع تماما واحد زى ميدو ازاى يستبعده وواحد زى حازم امام وطبعا كلنا عرفين مستواة فى الايام الاخير عامل ازاى لكن مش مهم حتى لو خسرنا البطولة احنا بردو مستفيدين ان حسن شحاتة هيمشى وهيجى واحد تانى يقدر يغير الاحوال ويوصلنا كاس العالم وفى كلتا الحالتين احنا كسبنا اما كأس افريقيا او مدرب جديد حقيقى يقدر يحافظ على اللعيبة ويحقق بطولات

  10. نور المصرية 02/01/2010 23:17 -

    شكرا يا اخت لمياء ع روحك الجميلة
    و بالتوفيق لممثل العرب ف كاس العالم
    منتخب الجزائر

  11. نور المصرية 02/01/2010 23:16 -

    بالتوفيق يا ابطال
    قلوبنا معاكوا و داعين لكوا

  12. عصام الحلوانى 02/01/2010 15:04 -

    انا مصرى وبحب بلدى اكثر من اى حد لكن شكل هذا المنتخب لايبشر بالخير لسبب واحد لايوجد عندهم حته الحماسة والاصرار بال عندة تبلد عجيب احتفظ بهذا التعليق لحين ترى ماسيحدث مهزلة بكل المقايص انا لست متشأم بل واقعى لعيبة تعبانة الكابتن رايح يأخد لعيبة وكسة فريها فى حين سايب لعيبة مشاء الله فريها ناجح ربنا يعينو على هذه المهمة وانا هكون فرحان لوخيب ظنى

  13. لمياء الجزايرية 02/01/2010 14:23 -

    عام سعيد و كل عام و انتم بخير ي على كل الشعب المصري و الجزايري….. انشاء الله تكون هده السنة أحسن من اللتي قبلها… و أنا فعلا أتمنى أن تزول الضغينة بيننا لأن قلب الأنسان لا يحتمل كل هدا الكم من الكراهية و أنا شخصيا مللت من هدا الموال فأصبحت أقلص تعليقاتي الا على تلك اللتي ألاحظ فيها تجاوز للحدود. و على العموم الأحساس بالكراهية يتطلب الكثير من الطاقة اللتي نحتاجها في الأمور الأيجابية و هو يخلف أثار سلبية على الجهاز العصبي… فمن يعرف مصلحته جيدا عليه أن يحافظ على صحته بتفادي هده الأحاسيس حتى يعيش سالما و يكتب تعليقات سليمة و مفيدة…

أضف تعليقاً