اب يخنق ابنته في حلوان بسبب الزواج العرفي

اب يحاول خنق ابنته في حلوان بسبب الزواج العرفي

اب يحاول خنق ابنته في حلوان بسبب الزواج العرفي

اب يخنق ابنته في حلوان بسبب الزواج العرفي

مصريات
صوت استغاثة يصدر من الظلام آثار انتباه ضابط المباحث اثناء تفقده الحالة الأمنية فأسرع الى مصدره للاستعلام عما يحدث فإذا برجل في العقد الخامس من عمره يمسك بشال ابيض محاولا خنق فتاة في العقد الثاني من عمرها.

اثناء مرور الرائد مصطفى أباظة معاون مباحث حلوان لتفقد الحالة الأمنية بميدان المحطة تلاحظ له صدور استغاثات من حديقة مظلمة بجوار ميدان المحطة وبتتبع الصوت تبين له انها لامرأة فصار وراء مصدره ليجد احد الاشخاص يحاول خنق فتاة باستخدام شال في الوقت الذي كادت أنفاسها تلفظ لولا تدخل الضابط وضبط المتهم وانقاذ الفتاة.

تبين للمقدم ياسر الشناوي رئيس مباحث حلوان ان المتهم م.ر “44 سنة” صاحب كشك بميدان المحطة في حلوان وان الفتاة التي كان يحاول خنقها هي ابنته “س” 16سنة.

كشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث بإشراف اللواء مصطفى بدر مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان ان الأب حاول التخلص من ابنته بعد أن لوثت شرفه وتزوجت بدون علمه من عامل كان يعمل طرفه بالكشك الذي يمتلكه.

توصل العميد محمد القصيري مدير المباحث الجنائية الى ان الفتاة تزوجت من المدعو ح.م “25سنة” عامل ومقيم بالقوصية مركز اسيوط بعد أن ارتبطت به بعلاقة عاطفية وتزوجت منه عرفيا.

حرر العميد محمد مصطفى مأمور حلوان محضرا بالواقعة احاله اللواء حامد عبدالله مساعد وزير الداخلية لأمن حلوان للنيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة بعد أن تبين ان الأب سابق اتهامه في 3 قضايا.

اعترف المتهم بأن ابنته لوثت شرفه بزواجها بدون علمه لذا قرر التخلص منها وذلك في التحقيقات التي اشرف عليها عاصم نعيم رئيس نيابة حلوان إلا ان الفتاة تنازلت عن اتهام والدها بمحاولة قتلها في الوقت الذي حضر صديقها وتم عقد قرانها رسميا عليه وتنتهي المشكلة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. سونيا 13/12/2009 11:20 -

    ههههههه عندك حق ياهبله يامسكه طبله , مع انك بتخبطي على الطبله بقوة وشعننه انما بحب ردودك وبضحك من قلبي عليها

  2. يا ميت ندامه ع القلوب الخـــــــــــلا

    لا محبة فيها و لا كراهـــــــــــه ولا

    حتي يا قلبي الحزن ما عادش فيـــــك

    معلهش .. لك يوم برضه راح تتملا
    !!
    عجبي !!

  3. هبله ومسكوها طبله 12/12/2009 07:38 -

    طب مش بطلتوا تطاهروا البنات ؟اي تختنوهن , اي تقطعوا الحته الزايده ؟ طب حتعمل ايه البنت ؟ تعبانه ياولداه , يلا اشربوا بئى جواز عرفي وياريتو عرفي شرعي وجواز دم وجواز فريند يلا خلوا مفتيين الهشك بشك ينفعوكو

أضف تعليقاً