اثاث و ديكور | خلي بيتك ع الموضة مع ديكور البيت

ديكور البيت 2010

ديكور البيت 2010

خلي بيتك على الموضة مع ديكور البيت

مصريات

هدير احمد

لو كنتي بتحبي التغيير ويكون ديكور البيت عندك دايما على احدث خطوط الموضة  ، ولكن من غير ما تضيعي وقت ولا مجهود فالحل دلوقتي بايدك ، يعني ممكن تعملي ديكور البيت حلو جدا وتغييره وبنفس الوقت توفري فلوس كتير .

ديكور اثاث البيت

ديكور اثاث البيت

اهم حاجة بينصح بيها خبراء الديكور ومصممين الاثاث في العالم انك تحاولي تبدأي تغيري ديكور البيت بيبدأ من تغيير الاركان وفي النهاية بيكون ديكور البيت مميز ، ازاي ممكن تعرفي كزا نموذج من اشكال ديكور الاركان عندك والمختارة من احدث تصميمات ديكور البيت العالمية والمصرية 2010 والنصايح دي من اصحاب محلات الموبايليا اللي عارفين كل حاجة عن عالم الديكور خاصة اركان البيت .

ديكور البيت

ديكور البيت

اول حاجة :  لو انتي بتحبي من نوع ستيل steel فنصيحة لازم يبقى عندك فازات وتحف نادرة وقطع اثاث قديمة اللي غالبا مابيكون لونها  نحاسياً فاتحاً أو نحاسياً مائلاً الى الأسود الداكن ، كمان  بيتوافر  عدد من الأباجورات الأرضية الطويلة، التي يمكن وضعها في أركان المنزل التي تحتاج الى إضاءة وتميز ديكور البيت .

ديكور البيت

ديكور البيت

أما لو كنتي من محبي الأثاث الـ modern     ففي  عدد كبير من وسائل الإضاءة المتوافرة في الأسواق حاليا، سواء كانت مصابيح أو أباجورات ذات إضاءة صارخة أوخافتة، فهذا يرجع الى ألوان الحوائط، فإذا كنت تميلين الى ألوان الحوائط الداكنة فيمكنك اختيار وسائل الإضاءة الخافتة، أما عن ألوان الحوائط الصارخة فمن الأفضل استخدام الإضاءة الصريحة لإبراز اللون وإعطاء مساحة أكبر للمكان. هذا للمنازل التي تتوافر بها أركان خالية، لكن يوجد بعض المنازل مشغولة من البداية بالأثاث.. في هذه الحالة نستطيع أن نوفر أركاناً أو نستغل المساحة بشكل مختلف، فيمكننا شراء كنبة sofa ذات أركان خلفية أو ذات تجويف خلفي ويمكننا من وضع التحف الصغيرة فيها أو الإضاءات الخافتة.

اثاث منزلي

اثاث منزلي

كما يمكننا ابتكار ركن جديد من خلال الحوائط، إما بعمل أرفف زجاجية أو خشبية على الحوائط، سواء بشكل متوازٍ أو تدريجي، أو بحفر تجويف داخل الحائط مثل بيوت الإضاءة الخافتة التي توضع بالأسقف، وتتوقف نوعية الإضاءة فيها على رغبتك في توزيع الإضاءة الأساسية بالمنزل.

اثاث المنزل

اثاث المنزل

وبالبحث عن أحدث ما تم طرحه بالأسواق في عالم الأثاث، وجدنا أن التحف والإضاءات الـ silver  احتلت المكانة الأولى في عالم الاكسسوارات المنزلية، إذ يبتكر كل محل من محلات اثاث وديكور مجموعة خاصة به، نظرا لأنها غالية الثمن.

ديكور البيت - اثاث منزلي

ديكور البيت - اثاث منزلي

وبالنسبة لأشكالها تتوافر منها الأشكال البسيطة التي يمكن وضعها على الترابيزة والكومودينو، أو الكرات الفضية التي يمكن استبدالها بالنجفة، وأخيرا الأشكال الطولية التي يمكن أن نضعها في الأركان وغالبا ما تكون على شكل شجرة أو غصن شجرة منحني.

ديكور اثاث البيت

ديكور اثاث البيت

أصبحت أيضاً خطوط الموضة الخاصة بـ ديطور البيت تتجه الى فكرة الاستغناء عن استخدام الترابيزة التي توضع التحف المفضلة عليها، ووضعها مباشرة على الأرض وبجانبها ما يناسبها مثل المخدات الصغيرة أو المرايا ذات الحامل القصير والأدراج الكلاسيكية التي يمكن استخدامها في عدة أشياء بخلاف أنها قطعة من الديكور، حتي النجف أصبح أغلب خاماته من مختلف الأقمشة المطرزة التي يتدلي منها الخرز بألوانه التي تناسب ألوان الستاير والمفروشات والحوائط أو النجف المصنوع من المعدن اللي بيشبه في شكله الحديد، وعادة الموديلات دي من اثاث وديكور تناسب صاحبة الذوق الـ Modernبمنزلها، في النهاية.. فكرة استغلال أركان المنزل وتغيير اثاث وديكور المنزل الغرض الأساسي منها هو الاستغناء عن قطع الموبيليا الكثيرة فهي تعتبر طريقة جديدة من وسائل الراحة البصرية وتساعد كثيراً في تنظيف المنزل بسهولة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً