المحامي العام يحقق في احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة تمنع ابراهيم حسن من حضور اي مباريات

مصريات

جمال المكاوي

تقرر إحالة ملف قضية احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الى المحامي العام لنيابات شرق القاهرة.. و احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة متهم فيها 18 مشجعاً بالاضافة الى ابراهيم حسن المنسق العام بنادي الزمالك وعلاء على لاعب الفريق.

تصدت لجنة المسابقات أمس برئاسة المهندس عامر حسين على احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة والشغب الزائد وذلك بحضور رئيس الاتحاد سمير زاهر ونائب الرئيس هاني أبوريدة.

قررت إيقاف حازم إمام مدافع نادي الزمالك ثماني مباريات مع غرامة 8 آلاف جنيه بسبب حجم الخطأ وسوء السلوك الذي وقع فيه بـ احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة أثناء بالاحتجاج على الحكم توفيق السيد بأسلوب غير أخلاقي والإطاحة بالبطاقة الصفراء أثناء إشهارها له لسوء سلوك أصغر صدر منه.

وقررت اللجنة إيقاف مهاجم الفريق علاء على 3 مباريات وغرامة 3 آلاف جنيه بسبب سوء السلوك والاعتداء بالضرب على مدلك فريق الشرطة والاحتجاج على الحكم.

وبسبب احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة قررت اللجنة منع دخول إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك جميع مباريات فريقه حتى نهاية الموسم واختار لجنة الحكام والجهات الأمنية لتطبيق القرار.

ورفعت اللجنة مذكرة الى مجلس إدارة اتحاد الكرة لتصعيد موقفه للمهندس حسن صقر رئيس المجلس الأعلى للرياضة لاتخاذ العقوبة المناسبة عليه بعد احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة  بسبب حجم الخطأ الذي وقع فيه بالاحتجاج على الحكم بطريقة غير لائقة والاعتداء بالضرب على مدرب اتحاد الشرطة محمد إبراهيم بطريقة وحشية.
وبالنسبة لـ احداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة وما فعله الجماهير ورمي الزجاجات وقطع الكراسي المكسورة الى أرض الملعب وتوجيه الشتائم بشكل جماعي الى طاقم الحكام ولاعبي ومدربي اتحاد الشرطة قررت اللجنة فرض غرامة 50 ألف جنيه على نادي الزمالك بخلاف إلزامه بتحمل جميع تكاليف إصلاح التلفيات والخسائر التي وقعت في مقاعد الاستاد والملعب ومختلف مرافقه والتي تحددها اللجنة الهندسية الخاصة بهيئة ستاد القاهرة.

وبالنسبة للسلوك الطيب والأخلاقي الذي ظهر عليه حسام حسن والتزامه بضبط النفس فقد وجهت اللجنة الشكر والتقدير له ومعه عبدالحليم على مدرب الفريق وناشدت الجميع في مختلف الأجهزة الفنية في الأندية الالتزام بهذا السلوك الطيب من حسام.

أكد المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن الغرامة المالية على الزمالك هي الثالثة هذا الموسم بسبب سوء السلوك من جماهيره وناشد إدارة الزمالك توعية جماهيره تفادياً لغرامات أكبر.

وأكد أن اللجنة سوف تفرض رقابة مزدوجة ومشددة على جميع مباريات الأسابيع القادمة بسبب حساسياته الشديدة والتي تحدد مصائر هبوط أندية للقسم الثاني وأخرى على القمة بالنسبة للمربع الذهبي وسيكون هناك مراقبان للجنة في كل مباراة وليس واحداً فقط.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. ميرنا 11/04/2010 10:13 -

    فين تعليقك يا عمده .عيب عليك ازاي يعني مش عايز تكتب رايك؟ اكتب رايك في الموضوع ضروري

  2. عماد ابو زكي 10/04/2010 21:06 -

    فين التعليق بتاعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي العموم لو مش عوزين نكتب عادي
    مافيش مشكله بس بلغوني للعلم

  3. كنا نزعلنين اوى من الجزائرين من الذى عملوة فينا فى السودان ؟ بس هما طلعو من غير قناع ؟ لو اتاح للجمهور الزمالك او عندة الجراء الكافية كان عمل اكثر من كدة ؟ اتضح ان سوء حالة الزمالك مش فى الادارة نفسها اتضح ان الجمهور مشترك فى الذى وصل لهو هذا النادى العرق ؟ المفروض ان ارقى ناس فى مصر من الرياضين ؟ فاذا كانت دة اخلقهم فما بالك بباقى الناس ؟ زى ما سعد قال مفيش فيدة ؟؟؟؟؟؟ وربنا يبارك فى الاهلى واخلاق الناس الذى قائمة على هذا النادى

  4. جزائري و افتخر 09/04/2010 22:00 -

    حقيقة الكرة المصرية بانت للعيان من زمان

  5. ميرنا 09/04/2010 16:47 -

    دا مش اسلوب ناس رياضيين و فرق بتلعب مع بعضها دول عايزيين يتعلموا الاحترام الاول و بعدين يبقوا يمثلوا مصر في الرياضه .شاطريين اوي ان احنا نستغرب من اللي عملوه الجزائريين .و انا ببشركم طول ما احنا بقي اسلوبنا كدا هيكون فيه جزائريين و غيرهم كتيير.بس اهم حاجه بعد كدا منستغربش من رد فعل الدول التانيه و ناخد الامور عادي جدا و بلاش الحساسيه الزياده عن الازم دي.

  6. ابوعمروهنا 09/04/2010 11:09 -

    لو حدث هذا الامر في ملاعب اوربا لتم ايقاف هؤلاء نهائي 0 نريداتحاد حازم يعيد للملاعب احترامها0اللاعبون بلا استثناء يعترضون علي الحكام ضد اي قرار كيف يدير اي حكم اي مباراة وسط هذا الجو 0اللاعبون اصبحوا جميعا ممثلين للحصول علي ضربة جزاء 0كيف يفرق الحكم بين التمثيل والحقيقة 0 يجب علي كل مدرب او اداري فريق ان يعطي دروس للاعبين قبل اي مباراة بعدم الاعتراض علي الحكام ويتم فرض هذا عليه ويكون هذا من ضمن الاعداد للمباراة

  7. يوسف 09/04/2010 09:46 -

    لاعبو الزمالك لم يكن لهم هم في الملعب سوى السقوط على الأرض لإحراز ضربات الجزاء ولو كان الفريق ركز قليلا في الملعب واهتم بالكرة لكان الزمالك هو الفائز لكن يكفى أنه كفريق استطاع أن يعود إلى قليل من مستواه الذي كنا نأمله كمصريين لما لهذا النادي- على الرغم من اختلافنا معه- من محبة في قلوبنا ولما له من دور كبير في نشاط الدوري المصري والمنتخب، كما أرجو الله أن يوفق لاعبي الأهلي لإحراز الدوري والرجوع للعهد الذهبي لهذا النادي الذي افتقدناه بسبب سوء اختيارات المدرب اللاواعي خاصة بعد الصفقات الخاسرة التي جاءت النادي وهي في قمة السماء وفي النادي بفضل المدرب والإدارة أصبحت في باطن الأرض

  8. يوسف أنور 09/04/2010 09:33 -

    أرجو الله أن يوفق لمصر من يتولى أمر اتحادها ويكون من المخلصين لها لا المتاجرين باسم الموضوعية حتى يستطيعوا أن يعيدوا للدوري المصري احترامه فلم نكن نسمع بما يحدث الآن من تعصب مقيت أو تصعيد إعلامي بغيض أو بمتسكعين على الفضائحيات يتصيدون الأخطاء ويصنعون من التمثيليات حتى يتكسبوا من دماء الشعب وبخاصة القنوات الرياضية التي أصبحت مثل السرطان الخبيث الذي يجب اقتلاعه من جذوره حتي تعود لنا الرياضة كما نحبها

  9. brave heart 09/04/2010 02:38 -

    ياجماعه مش ملاحظين ان اى مكان بيكون فيه حسام حسن واخوه ابراهيم بيفتقر للاحترام الفتره اللى قعدوا فيها فى الاهلى اتوقفوا اكتر ما لعبوا والمشاكل اللى بيعملوها فى اى مكان بيروحوا فيه كتير جدا مافيش شك انهم لاعيبه محترفين ولكن لازم يكون محترمين ويكون عندهم ثقافه تقبل الهزيمه بروح رياضيه والاهلى علشان نادى مبادىء واخلاق كان بيفرض عليهم عقوبات قبل اتحاد الكوره اظن مافيش فريق فى الدوى بيتظلم من الحكام زى الاهلى لكن علشان الاهلى كبير ومحترم مابيعترضش ولا يضرب ولا يكسر وجمهورة جمهور محترم ماعندوش عقدة الاضطهاد ياريت نادى الزمالك قبل جمهوره يفهم الكورة كويس الاول

أضف تعليقاً