لاول مرة شاهد صور احمد السقا مع غادة عادل

غادة عادل و احمد السقا

غادة عادل و احمد السقا

مصريات

هدير احمد

الصدفة قادتنا للحصول على صورة تجمع احمد السقا و غادة عادل تم تصويرها داخل الاستوديو الخاص بالمصور عماد قاسم، وهذه الصورة جعلتنا نبحث عن السبب الحقيقي الذي جمع بينهما في تلك الصور، هل مجرد «سيشن» صور لغلاف احدى المجلات أم أن هناك شيئاً آخر؟

الحقيقة أن غادة عادل هي بطلة فيلم احمد السقا الجديد ابن القنصل وقد وقع اختيار السقا على غادة تحديداً لأكثر من سبب، الأول أنها وجه جديد على أفلام احمد السقا حيث إن فيلميه السابقين «إبراهيم الأبيض»، و«الجزيرة» شاركته البطولة فيهما الممثلة هند صبري وهو الأمر الذي جعل احمد السقا يفكر في غادة عادل، أما السبب الثاني هو إجماع فريق عمل فيلم ابن القنصل بدءاً من الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر مؤلف الفيلم انتهاءً بالمخرج عمرو عرفة على أن غادة عادل هي الأنسب لتقديم شخصية البطلة.

فريق عمل فيلم ابن القنصل يتواجد حالياً في مدينة الإسكندرية لتصوير بعض مشاهد الفيلم هناك، ومن المقرر عودته الى القاهرة نهاية هذا الأسبوع لتصوير المشاهد المتبقية من الفيلم والمقدرة بتسعة أيام، يدخل بعدها الفيلم مرحلة المونتاج.

ورغم أن فريق عمل الفيلم يتكتم على كل تفاصيل العمل إلا أننا استطعنا التوصل لفكرة الفيلم، فهو فيلم إثارة كوميدي يناقش من خلاله أيمن قمر المشاكل الحيوية في المجتمع المصري حالياً، ويظهر احمد السقا و غادة عادل من خلال هذا الفيلم بـ >Lookجديد عليهما سيكون مفاجأة للجمهور.

«ابن القنصل» إنتاج مشترك بين الأخوة المتحدين وأفلام يحيي شنب وتقدر ميزانيته بحوالى 17 مليون جنيه.

يذكر أن غادة عادل كانت قد انتهت من تصوير آخر مشاهدها في فيلم «الوتر» قبل السفر الى الإسكندرية بيوم واحد، وهو من بطولة مصطفى شعبان وإخراج مجدي الهواري وتأليف محمد ناير، أما احمد السقا فهو ينتظر ظهور فيلم الديلر الى النور وهو من إنتاج محمد حسن رمزي وإخراج أحمد صالح.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. سارة 19/08/2012 17:36 -

    انا بجد نفسي امثل مع احمد السقا لاني بحبو جدا

  2. تيوليب 29/04/2010 21:54 -

    اصحوا يا بشر
    الرجوله في خطر فين جوزك يا هانم يا قدوه سايبك قاعده في حضن راجل تانى وبتقولوا انه فن الفن اسمى وارقي من هذا الانحلال

  3. ريم محمد ابراهيم 25/03/2010 13:49 -

    قمورة اوي لاغادة بس لية الصورة مايصة كدة انا كنت بحبك وانتي محترمة بس يخصارة شكل الفيلم مسخرة

  4. نفين 23/03/2010 15:32 -

    الصوره كتير حلوه وانا بحبك كتير وبتمني ان ربنا يشفيك من الحادثه التي حصلت عندما كنت تصور فلمك الجديد ابن القنصل في الاسكندريه

  5. هاجر 22/03/2010 15:39 -

    خلاص التمثيل باظ جداااااااااااااااا

  6. محمد على حسن سلامة 05/03/2010 18:07 -

    انا طالب اعمل مع احمد السقا

أضف تعليقاً