احمد حلمي..صدر اليسا..صور جيهان راتب..مجرد رأي

احمد حلمي

احمد حلمي

مصريات

سمير الجمل

تتر البداية
عندما شاهدت فيلم “ألف مبروك” ل أحمد حلمي.. خرجت أقول “البقاء لله” في سينما اللواط و الشذوذ الجنسي والعشوائيات والفساد والكباريهات.. ويا حلمي.. أجلس على “القمة” ودلدل قدميك.. لأنك بحق خارج المنافسة.. مع أنك “تموت” في الفيلم لكنه سيعيش طويلاً.. بعكس افلام أخري اصحابها احياء.. وهم “موتي”!

كادر ثابت

.. اخذت اتطلع الى الصورة واجادل نفسي: هي أو مش هي! الحقيقة انني عندما رأيت “اليسا” وقد غطت صدرها لم أعرفها!

جيهان راتب

جيهان راتب

ليل داخلي
.. ممثلة اسمها جيهان راتب صورها واخبارها المفبركة العبيطة تشغل الجرائد.. وكنت اتمني ان نقرأ عنها خبراً فنيا.. وبالمناسبة هي “مثلت ايه” بالضبط.. وعموماً شكراً لصحافة “البالونات” التي تنفخ في هؤلاء حتى الانفجار والفرقعة!!

فلاش باك
.. كانت إذاعة الأغاني ناجحة وفي القمة عندما ركزت اهتمامها على الاكابر وارباب الطرب.. وفقدت نجوميتها عندما لجأت الى بضاعة الكليب الفاسدة.. لهذا أقول “لنجلاء الغنام” رئيستها الجديدة من فات قديمه تاه.. ومن أصر على الفضائيات الغنائية تاه ايضاً.

مشهد رئيسي
.. يجلس المغني أو الممثل ويقول لك: “جمهوري””.. وبصراحة في كل مرة يكون تعليقي: يا روح قلب ماما.. هذه الكلمة ممنوعة من التداول بين “العيال” لأنها حارقة ومدمرة ولا يجب استخدامها إلا للكبار فقط.

موسيقى
.. الكدب قال للحق دمك تقيل وغتيت
الحق رد عليه بكلام صريح وبسيط
والكدب لما انكسف عمل علينا عبيط!!
نهار خارجي
.. سلامات صلاح السعدني عمدة التمثيل الابهه.. والفنان المثقف المحترم.. الف سلامة للقلب والدماغ والأنف والأذن والحنجرة.. ولاحظ انني لم اتحدث عن “الركب” لأنك أهلاوي وهي بالتأكيد “حديد”!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. انصحك تحتفظ برأيك لنفسك بعد كده علشان محدش يقول عليك حمار ويبقى شكلك وحش قدام نفسك وقدام الناس

أضف تعليقاً