احمد حسام ميدو: لن أعود الى الزمالك قبل 3 سنوات ونجوم الفضائيات من ورق

اخبار احمد حسام ميدو

اخبار احمد حسام ميدو

احمد حسام ميدو في مصر نجوم فضائيات من ورق عمرهم ما لعبوا كرة قدم ومع ذلك أصبحوا نجوماً «إزاي مش عارف»

مصريات

كتب:احمد عبدالحليم

بعد قرار إدارة وستهام عدم تجديد عقدم احمد حسام ميدو بداعي ترشيد النفقات خرج آخر لاعب مصري من الملاعب الإنجليزية حتى إشعار آخر، وباتت الساحة خالية تماماً من أي تمثيل مصري.. احمد حسام ميدو فجر مفاجأة  بإعلانه عدم العودة للزمالك قبل 3 سنوات وتحدث احمد حسام ميدوعن ميدلسبراه ناديه الأساسي بعد هبوطه للدرجة الثانية ومحاولات تخفيض راتبه الأسبوعي وعودته إليه بعد انتهاء إعارته من وستهام والعروض الرسمية من أسبانيا وتركيا واليونان وحبه لـ حسام حسن و إبراهيم ورأيه في اللاعبين المصريين والدوري المصري وفشل ميشيل وكاستال واستبعاده بفعل فاعل من منتخب مصر.. .

* ماذا عن تدخلك لاقناع احمد غانم سلطان بالتوقيع للزمالك؟

– صداقتي لاحمد غانم سلطان جعلتني أنصحه بالتوقيع لـ الزمالك قبل فوات الأوان وأكدت له من خلال خبراتي بأن التوقيع للأهلي سيكون غلطة كبيرة في حقه وضربت له أمثلة عن لاعبين كثيرين لم ينجحوا بعد رحيلهم من الزمالك للأهلي ومكنش ينفع أن ينتقل للأهلي وهو ابن من أبنائه.

* زي مين؟
– كثيرون منهم نادر السيد ومحمد صديق وطارق السعيد وكلهم كانوا نجوماً في الزمالك ولكن هناك من أغواهم بالتوقيع للأهلي ففشلوا وخسروا جماهيرهم العريقة ومحوا تاريخهم مع الزمالك رغم انجازاتهم الكبيرة خلال السنوات التي عاشوها داخل النادي.

* وهل فكر احمد غانم بالفعل في الرحيل الى الاهلي؟

– مسئولو الاهلي وأحد وكلاء اللاعبين عرضوا على احمد غانم مبالغ أكبر من التي اتفق عليها مع الزمالك وكانت المبالغ مغرية جداً ولكن احمد غانم عندما فكر بشكل جيد وجد أن الزمالك أفضل له وسيستفيد من وجود حسام وإبراهيم حسن خاصة أنهما وقفا بجواره وقت أن تخلي عنه كثيرون.

* بعيداً عن احمد غانم ماذا عن آخر اخبار احمد حسام ميدو ؟

– معنديش أي جديد سوى أنني سوف أنهي اعارتي مع وستهام وبعدها سأفكر في المرحلة القادمة وسأضع خطة جديدة لمستقبلي الكروي.

* الجميع يعلم أن احمد حسام ميدو عائد لمصر وللزمالك؟

– هذا كلام ليس له أساس من الصحة لأنني لن أعود للزمالك الفترة القادمة وهذا الكلام على مسئوليتي ولن أعود قبل 3 سنوات على الأقل وكل ما عدا ذلك غير صحيح.

* وهل تستطيع معرفة أسماء الأندية التي تفاوض احمد حسام ميدو؟

– لن أتكلم الآن وكل شيء في وقته ولكنها أندية قمة وفرق بطولات وتقدموا بعروض رسمية وبالمناسبة فهي أندية كبيرة مثل اسبانيا وفرنسا وتركيا واليونان وسأفكر خلال الأيام القادمة في اختيار أحدهم إلا إذا كان هناك جديد بأحد أندية الممتاز بانجلترا.

* نعود للزمالك وتأكيدات مسئوليه بأنهم فاوضوك للعودة؟

– بالفعل فمعظم أعضاء مجلس الإدارة تحدثوا معي بشأن العودة للمشاركة في مباريات الكأس والاستمرار معهم الموسم القادم ولكنني رفضت واعتذرت لهم ولن أعود قبل 3 أو أربع سنوات.

* وماذا تقول عن تصريح إبراهيم حسن وتأكيده عودتك؟

– سمعت هذا الكلام وقد يكون تحدث في أمر عودتي بناء على مفاوضات أعضاء مجلس الإدارة.

* وماذا عما ردده مسئولو الاهلي بعدم وجود أي مفاوضات مع احمد حسام ميدو للانضمام لصفوفهم؟

– لم يفاوضني أحد من الاهلي والجميع يعلم أنني زملكاوي وعودتي لمصر لن تكون إلا للزمالك.

* ولكن كان لك تجربة قريبة مع الزمالك والدوري المصري ماذا تقول عنها؟

– بصراحة كانت تجربة صعبة ولو لم يكن عيباً لقلت أنها تجربة فاشلة والوضع اللي كان موجود صعب وسيئ وكان طموحي وفكري أكبر من الدوري المصري وفي مصر القياس والمعيار ليس جهد ولا أداء اللاعب وإنما أشياء أخري.

* كابتن احمد حسام ميدو ياريت توضح كلامك؟

– معنديش حاجة أقولها في هذا المجال أو الموضوع سوى أن بمصر نجوماً في الصحف والفضائيات فقط وتاريخهم من ورق وعمرهم ما لعبوا ولا انضموا في أندية غير اللي بيلعبوا فيها بمصر ورغم ذلك أصبحوا نجوماً في الدوري المصري إزاي معرفش.

* وهل تأثرت بعد سماعك خبر استبعادك؟
– اطلاقاً ولكن كان موقفاً صعباً على لأنني كنت ألعب في الدوري المصري والجميع أشاد بي ولكن الجهاز الفني للمنتخب كانت له رؤية ثانية وهذا حقهم.

* وماذا تقول عن تدهور مستوى الزمالك في وجودك؟
– مع احترامي لهنري ميشيل ودي كستال فهما السبب الأول والرئيسي فيما حدث لنادي الزمالك وحسام حسن غير المفهوم وأعاد للزمالك هيبته ولو تولى حسام حسن قيادة الزمالك وهو يملك 20 نقطة لنافس على البطولة وفاز بها.

* وما رأيك في أداء الزمالك وحصوله على المركز الثاني؟
– الفضل لربنا سبحانه وتعالى ووجود حسام وإبراهيم حسن وأطالب مجلس الزمالك بتوقيع عقد أبدي مع حسام وإبراهيم فهما قادران على وضع تاريخ ومجد جديد للزمالك يضاف للبطولات السابقة.

* إذن فلماذا لا تعود للمشاركة ومساندة حسام حسن واعادة البطولات لدولاب الزمالك؟
– أحب حسام حسن واحترمه بشدة وهو مثلي الأعلى ولكنني لن أتواجد بمصر هذه الفترة وقد وضحت هذه الأمور للتوأم وأقنعتهما بعدم عودتي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. ahmed khairy 10/06/2011 15:29 -

    يا ميدو م الاخر انت اصلا مش بتعرف تلعب فاشل ف كل فريق تروحه وكنت ف قايمة اسوأ عشر لاعبين ف اوروبا بلاش كلام ع الفاضى ومتضحكش على نفسك واعتزل يا عم

  2. اسماء 10/06/2011 14:26 -

    ميدو انا بجبك جدا وربنا يوفقك ويارب يكون ليك مستقبل افضل وانا مع فكرة عدم اللعب ف مصر

  3. ياعم فكك من مصر واللى فيها ده كله كوسة بالبدنجان والنبى ركز بقى بره وفى الكورة وبس عشان ترجع ميدو اللى احنا نعرفه

أضف تعليقاً