النادي الاسماعيلي متمسك بعماد سليمان ولا يمانع احتراف عصام الحضري

اخبار النادي الاسماعيلي

اخبار النادي الاسماعيلي

عصام الحضري ينتظر عرض نادي المريخ السوداني

مجلس النادي  الاسماعيلي متمسك بالعمدة عماد سليمان

مصريات

لاسماعيلية فوزي وهيدي :

تمسك مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ببقاء عماد سليمان كمدير فني للفريق واستمرار الجهاز المعاون له وذلك بهدف الحفاظ على استقرار الفريق الذي يستعد للمنافسة على لقب كأس مصر والبطولة الأفريقية التي تأهل فيها لدور الثمانية.

أكد عماد سليمان أنه يركز حالياً مع الفريق من أجل البطولتين القادمتين ولا يفكر في أي شيء آخر مشيراً الى أنه بعد انتهاء بطول كأس مصر 2010 ستتحدد كل الأمور حيث سيقدم تقريره لمجلس الإدارة عن أحوال الفريق ومتطلباته للموسم الجديد.

من جانبه تعهد المحاسب حماد موسي نائب رئيس النادي بالحفاظ على نجوم الفريق وعدم التفريط في أي لاعب للحفاظ على قوة الفريق في الكأس وأفريقيا خاصة بعد عودة حسني عبدربه واشتراك عمر جمال وأحمد خيري واقتراب عبدالله السعيد من المشاركة ويبحث مجلس الإدارة حالياً توفير مستحقات اللاعبين.

في الإطار نفسه رفض مجلس ادارة الاسماعيلي التفريط في اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول وتم تكليف الجهاز الفني بوضع برنامج خاص لهم ومنحهم الفرصة للاعتماد عليهم مستقبلاً خاصة محمود شكري – عماد علاء – إسلام حازم – احمد عبدالواحد – علي جبر وفي حالة رأي الجهاز الفني عدم الحاجة لأي منهم ستتم إعارته لموسم واحد على الأقل على أن يعود للفريق مرة أخرى .
في الوقت ذاته قرر حسني عبد ربه البقاء مع الاسماعيلي لحاجة الفريق إليه وتأجيل الاحتراف الخارجي في الوقت الحالى حيث يرغب في تحقيق بطولة مع فريقه.

وبالنسبة لمركز حراسة المرمى فقد أكد الكابتن أحمد الدهراوي أن هذا المركز ليس في حاجة للدعم حتى في حالة رحيل عصام الحضري بسبب وجود محمد صبحي ومحمد فتحي بجانب الصاعدين محمود شكري ومحمد عواد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً