اخبار لاعبي منتخب مصر: ليرس البلجيكي عينه على عصام الحضري

اخبار لاعبي منتخب مصر

اخبار لاعبي منتخب مصر

مصريات

اقترب ليرس البلجيكي من ضم عصام الحضري حارس مرمى النادي الاسماعيلي بعد أن تلقى اللاعب اتصالات عدة من جانب رجل الأعمال المصري مالك النادي ماجد سامي والذي يملك أيضا نادي وادي دجلة.

ووعد سامي بتقديم كافة المبالغ المالية التي يطلبها مسئولو النادي الإسماعيلي من أجل ترك عصام الحضري خاصة ان المشكلة الوحيدة التي تواجه ليرس الموسم المقبل تكمن في حراسة المرمى التي تحتاج الى التدعيم.

وكان الحضري تعاقد مع الاسماعيلي مقابل 600 ألف دولار. ويتبقي في عقده موسم آخر مع الفريق الأمر الذي يجعل هناك مرونة من جانب النادي الاسماعيلي في الاستغناء عن الحارس مقابل الحصول على مقابل مادي جيد خاصة أن رغبة الحضري كبيرة في الرحيل عن الفريق.

ويزيد من موقف الإسماعيلي في الموافقة على عصام الحضري هو الحالة الفنية الجيدة التي أصبح عليها الحارس الثاني محمد صبحي والمؤهل للدفاع عن عرين الدراويش في الفترة المقبلة.

وطلب ليرس نصف لاعبي منتخب مصر تقريبا لضمهم الى صفوفه بداية من الموسم المقبل. حتى يستطيع الفريق التألق في البطولة وعدم هبوطه مرة أخرى للقسم الثاني.

وفي السياق نفسه يسعي ليرس البلجيكي للتفاوض مع الطيور المصرية المهاجرة من لاعبي منتخب مصر مثل أحمد حسام ميدو ومحمد شوقي وحسني عبد ربه إضافة الى محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك.

وقد يجد مسئولو الدراويش ضالتهم في بيع حسني عبد ربه أيضا للنادي البلجيكي خاصة أن عبدربه سيحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد نظير اللعب مع الاسماعيلي الموسم المقبل وهو الشرط الذي وضعه في عقده قبل عامين حينما انتقل الى اهلي دبي الإماراتي.. وبالفعل بدأ ليرس البلجيكي اتصالاته باللاعب من أجل الحصول على توقيعه واللعب في صفوف الفريق البلجيكي الذي يسعى للمنافسة على بطولة الدوري بداية من الموسم القادم رغم الظهور الأول له في بطولة البلجيكية.

من جهة ثانية فتح النادي خطا مع أحمد حسام ميدو لاعب ميدلسبره الإنجليزي لضمه الى صفوف الفريق خاصة أن ميدو يمتلك سمعة أوروبية قوية برغم غيابه عن التألق في الدوري اللانجليزي منذ العودة إليه في يناير الماضي.

وسيقوم النادي البلجيكي بمفاوضة ميدلسبره خاصة أن النادي الانجليزي يتمسك بالحصول على مليون استرليني للاستغناء عن اللاعب الأمر الذي يجعل هناك مرونة في التفاوض. ولكن تبقي رغبة للاعب قائمة للموافقة على اللعب من عدمه.

أما آخر الطيور المهاجرة من لاعبي منتخب مصر التي يسعي النادي البلجيكي لضمها فهو نجم الوسط محمد شوقي لاعب قيصري سبور التركي. خاصة أن اللعب في بلجيكا قد يكون أفضل بكثير من اللاعب في تركيا على اعتبار أن الدوري البلجيكي من الدوريات صاحبة التصنيف الثاني في أوروبا.

وتدور بين الحين والآخر مفاوضات بين ليرس و لاعبي منتخب مصر محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري حيث يري المسئولون في الاتحاد أن احتراف جدو أفضل حل للأزمة الجارية حاليا بين الاتحاد من جهة ونادي الزمالك من جهة أخرى والذي أعلن مرارا تمسكه بجدو.

ولا تبدو هناك بارقة أمل في انتقال شيكابالا لليرس خاصة مع المطالب المادية لنادي الزمالك والذي طلب 5 ملايين يورو للاستغناء عن اللاعب. وهو ما جعل ليرس يبتعد تماما عن الصفقة. لكن تخفيض المبلغ من قبل الزمالك ربما يعيد ليرس للصورة مرة أخرى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. سائد زكريا 21/05/2010 16:22 -

    انشاء الله الحضارى سيتم فى مصر فى نادىالاسماعيلى بس ان زملاكاوى

أضف تعليقاً