مباراة استراليا وامريكا الودية استعدادا لـ مونديال جنوب افريقيا

منتخب استراليا في مونديال جنوب افريقيا

منتخب استراليا في مونديال جنوب افريقيا

مصريات

يخوض غدا المنتخب الاسترالى مباراته الودية الثانية عندما يلتقي أمام الولايات المتحدة في روديبورت بت كأس العالم 2010 جنوب افريقيا.. للأطمئنان على حالة لاعبيه الفنية والبدنية.. وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام الدانمارك فاز فيها بهدف.. جاء ذلك في الوقت الذي طالب الهولندي بيم فيربيك المدير الفني لمنتخب استراليا الأول لكرة القدم جماهير بلاده بالكف عن القلق من عدم تعافي مهاجم الفريق هاري كيويل من إصابة الفخذ التي يعاني منها في الوقت المناسب للحاق بأولي مباريات استراليا بنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا عندما تلتقي مع ألمانيا في 14 يونيو الجاري بمدينة ديربان.

وقال فيربيك ردا على سؤال حول حالة كيويل البدنية : “هاري بخير وسيكون مستعدا للعب.. ما مشكلتكم مع هاري؟ ألا تهتمون بغيره؟ انكم لا تكتبون سوى عن هاري منذ عشرة أيام”. وأضاف : “لاتقلقوا على هاري فهو سيكون موجودا بالملعب”. ومنح فيربيك الجماهير الأمل بأن بريت إميرتون على الأقل سيتعافي من اصابة بطن الساق قريبا.

وصرح فيربيك لصحيفة “ذي أوستراليان” قائلا : “جميع لاعبين منتخب استراليا في مونديال جنوب افريقيا جاهزون بالنسبة لنا.. انهم مرهقون ولكنهم بحالة بدنية جيدة ومستعدون للأيام العشرة المقبلة. وهذا يكفينا”.. وأبدي فيربيك سخطه الشديد على مدرب فريق ميدلزبره الانجليزي جوردن ستراخان الذي سمح للاعب الاسترالى ريان ويليامز باللعب رغم معاناته من مشكلة في الحوض.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً