منتخب انجلترا وصل لمقر كأس العالم 2010 جنوب افريقيا

منتخب انجلترا في كأس العالم 2010 جنوب افريقيا

منتخب انجلترا في كأس العالم 2010 جنوب افريقيا

مصريات

وصلت أمس بعثة منتخب انجلترا الى مكان اقامة كأس العالم 2010 جنوب افريقيا.. مما رفع درجة الإثارة بالبلاد التي تستعد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم 2010 جنوب افريقيا هذا الشهر.. شملت قائمة منتخب انجلترا 23 لاعبا يقودهم الإيطالى فابيو كابيللو.. نزلت الطائرة الى مطار “أور تومبو” الدولي بجوهانسبرج.

ومع تشديد الرقابة في المطارات على وصول جميع المنتخبات المشاركة بـ كأس العالم 2010 جنوب افريقي فسيكون على عشاق المنتخب الإنجليزي بـ كأس العالم 2010 جنوب افريقيا  انتظار أول حلقة تدريبية عامة للفريق لمشاهدة اللاعبين.

وينزل المنتخب الإنجليزي الثامن عالميا وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. بمدينة راستنبرج الشمالية الغربية التي تبعد مسافة 160 كيلو مترا عن جوهانسبرج خلال المونديال.

وتستهل انجلترا مشوارها بنهائيات كأس العالم في 12 يونيو أمام الولايات المتحدة في استاد “رويال بافوكينج” بمدينة راستنبرج. كما تلتقي انجلترا بمنتخبي الجزائر وسلوفينيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة بـ مونديال جنوب افريقيا .

وكان روني قد عاني من اصابة في الكاحل ومشكلة في الفخذ نهاية الموسم الماضي ولكن مهاجم مانشستر يونايتد الشهير “24 عاما” قال إن حصوله على أسبوعين من الراحة بعيدا عن الملاعب قد يأتي بنتائج حميدة على منتخب بلاده.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً