النيابة تطالب بـ اعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري

النيابة تعاود مطالبتها بـ اعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري

النيابة تعاود مطالبتها بـ اعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري

مصريات

خالد أمين – أحمد مراد:
قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام أمس تأجيل محاكمة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة السابق محسن السكري الى جلسة الغد بعد أن بدأت أمس إعادة محاكمتهما في قضية مقتل المطربة سوزان تميم المعروفة بقضية العشق والدم.

كلفت المحكمة النيابة العامة بإعداد الأجهزة الفنية اللازمة لمشاهدة شرائط الفيديو والأسطوانات المحرزة لمشاهدتها غدا بناء على طلب دفاع هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري وسمحت للدفاع بالاطلاع على الأحراز في الواحدة ظهر اليوم والحصول على صورة منها في عدم وجود الصحفيين.

للمرة الثانية منذ بدء محاكمة هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري نفيا أمس ارتكابهما للجريمة وقالا ردا على سؤال المحكمة إنهما لا علاقة لهما بها.. وفجر الدفاع مفاجأة عندما شكك في التصور الذي تضمنه تقرير الجريمة وأكد ضرورة مناقشة الدليل مما يتطلب انتقال هيئة المحكمة أو عضو منهم لمعاينة موقع الجريمة في الإمارات.

شهدت جلسة أمس صراعا شديدا بين محاميي البريطاني رياض العزاوي واللبناني عادل معتوق لإثبات علاقة كل منهما الزوجية بالقتيلة حيث طلب محامي العزاوي باسبور القتيلة لاثبات طلاقها من عدمه.. كما قدم محاميا معتوق صورا من وثيقة زواجه من سوزان تميم وقيدا عائليا وشهادة وفاتها.

طالبت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين وهي اعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري شنقا في ضوء ما هو منسوب إليهما في أمر الإحالة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. ردا على
    محمد عبدالله 2010
    كيف حرام انت لم تفهم القصة ام ماذا دا رجل قاتل افهم معنى قاتل ما دخل نجاحه يا مجرم انت مجرم مثله انت قاتل اوكي اين الاسلام والله سيظهر الحق وهشام قاتل سيربح الدنيا لكن الاخرة علمها عند الله

  2. النطق بكلمة الحق 16/01/2011 21:39 -

    النطق بااعدام هذان المجرمان هو النطق بكلمة الحق والعداله ونتمنى ان نسمعها مره اخرى وان تنتصر العداله في نهاية المطاف وان لايكون القضاء ايضا مع القتله لان وسائل الاعلام اغلبها داعمه للقاتل العاشق هشام طلعت مصطفى ومنحازه اليه وتنشر الاكاذيب بهدف تشويه الحقائق وتشويه سمعة الملكه سوزان تميم

  3. محمد عبدالله 2010 28/04/2010 02:43 -

    حرام اعدام رجل ناحج عشان غانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. عاشقة الاصاله 28/04/2010 02:02 -

    بالنسبه للحكم المنتظر في قضية هشام طلعت مصطفي وشريكه معروف واسألوا الاستاذ حسن صبانخ ” سبانخ” حيخرج بعد الحكم بالسجن افراج صحي

  5. من العدل اعدام هشام طرقع يا ناس ارحمونا بقا شوفوا اكل عيشكوا

أضف تعليقاً