روبي صلعاء بدون شعر وتعاني من القهر الجنسي في فيلم الشوق

مشاهدة فيلم الشوق

مشاهدة فيلم الشوق

روبي صلعاء بدون شعر وتعاني من القهر الجنسي في فيلم الشوق

مصريات

ايمان كمال

تعاني من الفقر والجوع والقهر الجنسي، هكذا تطل علينا الفنانة روبي في أحداث فيلم  الشوق حيث أكدت   أن اختلاف شخصيتها بـ فيلم الشوق وتميزها عن الأدوار التي قدمتها من قبل كان الدافع في مشاركتها في فيلم الشوق الذي تعود به للسينما بعد غياب عامين عن الساحة الفنية منذ آخر أفلامها “الوعد”، فهي لا تفضل التواجد من أجل الظهور فقط، ولكنها حريصة على انتقاء أدوارها بعناية، وعلى أن تظهر مع كل جديد لها بصورة مختلفة، وعن الضجة التي أثيرت حول فيلم الشوق الجديد قبل تصويره تقول: (بالرغم من غيابي عن الساحة منذ عامين ،ولكن مع كل عمل جديد تبدأ الشائعات، والأقاويل وأنا أعتبر هذه الضجة المثارة حولى دليلا على النجاح وليس العكس)، ولكنها أبدت استياءها من الصورة التي ظهرت في إحدى الجرائد لها، وهي بشعر قصير مثل الرجال، مؤكدة أنها مفبركة، ولم تنكر أنها تنوي بالفعل قص شعرها الفترة المقبلة (جرسون) بناء على طلب المخرج خالد الحجر، وذلك لتتناسب أكثر مع الشخصية التي ستقدمها.. روبي تقدم بـ فيلم الشوق شخصية فتاة من الاسكندرية تعيش تحت خط الفقر، وتعاني القهر والجوع.. وتشاركها في بطولة الفيلم شقيقتها مريهان التي درست التمثيل لمدة شهور في مدرسة الفنان محمود حميدة بناء على نصيحة روبي، وتظهر بدور شقيقتها أيضاً في الفيلم، وبذلك تنفي الشقيقتان كل ما تردد عن رفض روبي دخولها مجال التمثيل والوقوف ضد طريقها الفني.

أما عن آخر أخبار روبي الغنائية ،فهي لازالت تسجل أغنيات ألبومها الجديد، الذي تقوم روبي بإنتاجه على نفقتها الخاصة، ولكن في حال توافر شروط إنتاج بإمكانات جيدة لن تتردد في الانضمام لها، على أن يقبلوا الصورة التي تفضل روبي الظهور بها، وقد نفت تماماً وجود أي خلاف بينها وبين محمد رحيم، الذي سبق وصرح برفضه التعاون مع روبي في أغنياتها المقبلة، وأكدت أنها لا تزال تتعاون معه، كما أن آخر أغنياتها “يالروموش” من ألحانه، وهي لم تحدد بعد موعدا لطرح الألبوم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. أمين 01/05/2010 22:57 -

    هى مثلت الفيلم وهى قرعة من فوق ولا من تحت .علشان كده تفرق هههههههههه كتك خيبة فى عبطك أمال لو حلوة وجسمك جميل كنتى عملتى ايه يا مطربة بتغنى من مؤخرتها . على رأى الفاجومى…!!!!

  2. ى واحدة متستهلش الكلام عنها دى اخرها جزمة تتضرب بيها لانها بحركتها دى تبقى كافرة

  3. دينا 27/04/2010 19:53 -

    قله ادب المفروض يمعنوا مثل هذا النوع من المطربات

أضف تعليقاً