الأستاذ أحمد بلال..ميهوب مازال يبحث عن دور ..تعليمات للبدري ..تفكير في إعادة العندليب

احمد بلال كابتن النادي الاهلي
احمد بلال كابتن النادي الاهلي

مصريات

سقط محمد أبو تريكة وأحمد حسن نجما فريق النادي الأهلي في ضحك شديد خلال المؤتمر الذي نظمته شركة جنرال موتورز احتفالا بفريق النادي الأهلي حيث ظهر أحمد بلال لأول مرة علي المنصة بشكل رسمي ككابتن للفريق ولم يجهز بلال أي شئ يقولة في هذه المناسبة خاصة أنه لا يعرف شيئا عن هذه الشركة او تفاصيل رعايتها للأهلي.. مما جعل تريكة وحسن يضحكان على أن مقدم المؤتمر كان مصرا علي منادة بلال باسم الأستاذ أحمد وكررها أكثر من مرة.

ميهوب مازال يبحث عن دور
على الرغم من تصعيد علاء ميهوب للعمل مع حسام البدري المدير الفني للفريق كمدرب عام للفريق إلا أن مشكلته لا تزال قائمة حتي الآن لأن الدور الذي كان يؤدية مع اللاعبين في تكملة الجانب البدني وعمل التدريبات الإحمائية في وجود البرتغالي مانويل جوزيه أصبح يوديه الآن أبو العلا محمد الإخصائي البدني ويساعده فيه محمد يوسف المنضم حديثا للجهاز لتظل أزمة ميهوب مستمرة في البحث عن دور في الجهاز الفني. 
 

تعليمات للبدري 
تلقي حسام البدري تعليمات من لجنة الكرة بالنادي الأهلي فيما يخص التعامل مع الإعلام . حيث طالبت اللجنة البدري بعدم الظهور كثيرا في وسائل الإعلام وأن يكون ذلك لمناسبة معينة أو أن تكون لدية معلومات معينه ويرغب في توصيلها وهو الشيئ الذي كان يفعله البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق.
 
 
 
تفكير في إعادة العندليب
يفكر الجهاز الفني للزمالك وبشكل جدي للغاية في اعادة مهاجم الفريق السابق عبد الحليم علي إلي اللعب من جديد بعد أن تم اجباره على اعلان الإعتزال قبل عدة أسابيع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً