الاهلي اطمئن على محمد بركات.. ويختبر أبو تريكة

الاهلي اطمئن على محمد بركات.. ويختبر أبو تريكة

الاهلي اطمئن على محمد بركات.. ويختبر أبو تريكة

الاهلي اطمئن على محمد بركات.. ويختبر أبو تريكة

مصريات

أحمد زهران
اطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على حالة اللاعب محمد بركات بعد شفائه من الاحتقان الذي عاني منه في اليومين الماضيين ومنعه من المشاركة في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش التي انتهت بفوز الاهلي 4/2 في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

تأكد الجهاز الفني من تعافي بركات بشكل تام وبذلك أصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة المصري بعد غد الأربعاء والتي تحظي بأهمية بالغة لدي الجهاز الفني خاصة وأنها تقام في بورسعيد ويسعي من خلالها الاهلي لمواصلة انتصاراته وتعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري الممتاز.

أكد بركات أنه يشعر بتحسن كبير من حالة الاحتقان التي تعرض لها قبل لقاء الفريق أمام الطلائع وأعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش وكان يتمني أن يشارك زملاءه في هذه المباراة التي قدم فيها الاهلي أداء قويا ليؤكد جدارته باعتلاء قمة الدوري منفردا.
كان اللاعب قد اكتفى بمران خفيف لدي عودته الى التدريبات أمس الأحد على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الاثنين ليكون جاهزا للمشاركة في لقاء المصري بالأسبوع الخامس طبقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

كما أدى الفريق مرانا خفيفا مساء أمس الأول في بداية استعداداته لمواجهة المصري حيث قام اللاعبون بالجري حول الملعب ثم تدريبات إطالة.. ولم يشارك في المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فريق الشباب أمام الشرقية وهم أحمد بلال ومحمد سمير و محمد فضل و أحمد السيد و محمد خلف.

بينما عاد الفريق الى تدريباته الجادة مساء أمس الأحد بمشاركة جميع اللاعبين ويواصل الفريق تدريباته اليوم في القاهرة حيث يتحدد الموقف النهائي للاعب محمد أبوتريكة من المشاركة في مباراة المصري بعدما أكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب يسير بخطي ثابتة في تنفيذ برنامجه التدريبي ولكنه لن يشارك في لقاء المصري إلا إذا تأكد الجميع من تعافيه التام وعدم وجود أي نسبة مجازفة.

كان أحمد على ظهير أيمن الفريق قد تعرض لكدمة في قدمه اليمني أثناء مشاركته في لقاء الطلائع وغاب بسببها عن مران الفريق في اليومين الماضيين لكنه سيعود للمشاركة في المران الجماعي اليوم.

من ناحية اخرى أعرب الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق عن سعادته بالمشاركة لأول مرة مع الاهلي في مباراة رسمية أمام فريق الطلائع ميرا الى أنه لن ينسي تلك اللحظة طوال حياته.. وأضاف أنه سعيد باستقبال الجماهير له رغم الدقائق القليلة التي شارك فيها خلال مباراة الطلائع ويتمني أن يشارك لوقت أطول للتعبير عن نفسه وإثبات أنه صفقة جيدة للأهلي وأشار الى أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية تهنئه بالمشاركة مع الاهلي لأول مرة.. وأكد سعيود أن الاهلي ظهر بشكل طيب أمام الطلائع وكان بإمكانه إحراز عدد أكبر من الأهداف لو استغل اللاعبون الفرص التي سنحت لهم.. ووجه سعيود الشكر للجهاز الفني بقيادة البدري على الدفع به في مباراة الطلائع ووعد جماهير الاهلي بأنه سيكون على مستوى المسئولية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. eslam ahlawy 28/07/2010 13:15 -

    اخبار النادى الاهلى يوم بيوم

أضف تعليقاً