الحكم 4 سنوات على روميو عوانس الانترنت

4 سنوات على روميو عوانس الانترنت

4 سنوات على روميو عوانس الانترنت

مصريات
نسرين صادق
ثبت في يقين المحكمة ان المتهم اتخذ من غرف الدردشة عبر الإنترنت وسيلة للنصب على العوانس والتلاعب بأحلامهن بالزواج للاستيلاء على أموالهن ومشغولاتهن الذهبية فعاقبته بالحبس 4 سنوات.

قضت محكمة جنح قصر النيل بمعاقبة إمام رمضان محمد “32 سنة” عاطل بالحبس 3 سنوات مع الشغل لقيامه بالنصب على فتاتين وحصل على توقيعاتهما على إيصالات أمانة ومقاضاتهما بها.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن شريف وأمانة سر محمود إبراهيم.
كما قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس سنة لقيامه بالنصب على فتاة ثالثة والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.. صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشناوي وأمانة سر شريف صلاح.

كشفت تحريات المباحث قيام المتهم بالنصب على 40 عانسا من خلال الإنترنت بعد أن تعرف عليهن بغرف الدردشة وأوهمهن بأنه رجل أعمال يرغب في الزواج وبعد عدة محادثات يلتقي بهن ويطلب التوقيع على إيصالات أمانة على بياض لاثبات ثقتهن فيه ثم يقوم باستغلال الأوراق منهن في مقاضاتهن.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. تغريد 18/06/2010 15:13 -

    البنات عاوزين قطع رقبتهم ما تعنسي يا اختي مش احسن ما تروحي ف داهيه بفضيحه كمان

  2. ضياء الحق فرعونى اصيل 15/01/2010 05:02 -

    من ده كتير وحصلت اودامى شاب جارنا عرف بنت وراحت قضت معاه اجازة واخد مصوغاتها اهلها عرفو اتو هنا فى الحى عملو ثورة واخدو الحاجة تانى يعنى البنات شايفهم غلابه بيتعلقو ولو فى قشايه بس يتجوزو ولا يعيشو دقيقة زيادة معنسين لابد من مراعاة حقوقهم والشعور بهن ومساعدتهن وحرام نعاتب ونلوم جنس ضعيف زى ده ونطالب بتقويمهم وتعديلهم قبل ما نقوم ونعدل نفسنا احنا احنا الاهل الاب الام الاخوة الرجال

  3. متغاظه بجد 06/12/2009 07:49 -

    يستاهلو , كان لازم ياخد برائه

  4. محسن ابو المجد 06/12/2009 07:24 -

    العيب مش فى الشاب العيب فى السيدات المحترامات سابقا الساذجات بمذاجهن حالياوفى كلتا الحالات هن وهو يستحقان ما حدث

أضف تعليقاً