الفيفا تشيد بافتتاح كأس العالم للشباب

صورة من افتتاح كأس العالم للشباب 2009 في برج العرب

صورة من افتتاح كأس العالم للشباب 2009 في برج العرب

الفيفا تشيد بافتتاح كأس العالم للشباب

مصريات
أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على حفل الافتتاح الذي نظمته مصر.وذكر الموقع الرسمي للفيفا أن الإسكندرية استقبلت في حفل افتتاح كأس العالم تحت 20 سنة “مصر 2009” بحفل متميز لم يخل من الفقرات المتنوعة التي اعتمدت على التكنولوجيا الحديثة والابهار الضوئي.
وذكر الموقع تحت عنوان “مصر تفتح ذراعيها للعالم بحفل مبهر” أن القائمين على الحفل لبوا رغبة الجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل منذ صباح امس لمتابعة هذا الحدث بمشاهدة عرض جيد وبالفعل استمتعوا بعرض شيق بوضع ثماني شاشات عملاقة على أرضية الملعب يبث من خلالها أهم المعالم السياحية لمصر والعواصم المميزة للبلدان المشاركة في البطولة مع وجود كرة ضخمة وسط أرض الملعب ومن حولها هذه الشاشات التي عكست العديد من الصور والمشاهد المنتقاة من الدول المشاركة في نهائيات البطولة.

وأضاف الموقع أنه تم توزيع الشاشات بطريقة متميزة مكنت كل من هم في الملعب من متابعة كافة تفاصيل الحفل وكما تم استخدامها في الخلفيات الضوئية التي جري عرضها أثناء الاحتفال.
من ناحية آخرى قال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر للشباب أن هدف الجهاز الفني الوصول للمربع الذهبي ولكن طموحاتنا تذهب الى أبعد من ذلك وهو اللعب في المباراة النهائية.
أكد اننا نلعب البطولة بسياسة الخطوة خطوة وهدفنا بعد الفوز الكبير على ترينداد التركيز على باراجواي والذي اعتبره أقوى فرق المجموعة وأهم من إيطاليا مشيراً الى انه يطلب مساندة الجماهير والإعلام حتى يضمن الفريق التأهل مبكراً من خلال مباراتي ترينداد وباراجواي قبل مواجهة إيطاليا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً