المرشحين لمجلس الشعب 2010 امام لجنة امانات الحزب الوطني

 

المرشحين لمجلس الشعب 2010

المرشحين لمجلس الشعب 2010

 

لجنة امانات الحزب الوطني تبدأ في اختيار المرشحين لمجلس الشعب 2010

مصريات

تبدأ أمانات الحزب الوطني بالمحافظات من اليوم ولمدة أسبوع تلقي طلبات أعضاء الحزب الراغبين في ان يكونوا من بين المرشحين لمجلس الشعب 2010 في جميع الدوائر بالإضافة ل 64 مقعدا للمرأة.. ثم يعقبها فترة الطعون والمراجعة الخاصة بـ المرشحين لمجلس الشعب 2010.. وبعدها إعلان قوائم و اسماء المرشحين لمجلس الشعب 2010.

موقع مصريات www.masreat.com

وصف صفوت الشريف الأمين العام للحزب.. اسلوب اختيار المرشحين لمجلس الشعب 2010 الذي اعتمده الرئيس مبارك.. بأنه أوسع اسلوب للاختيار الديمقراطي في الحياة الحزبية.. أكد الشريف حرص الحزب على أن تكون انتخابات مجلس الشعب القادمة نزيهة مع التدقيق في الاختيار لمن تتوفر لديهم حسن السمعة والشعبية والقدرة على التلاحم مع الجماهير مؤكدا ان المجمعات الانتخابية ستعقد في يوم واحد وان البرنامج الانتخابي يركز على قضايا الخدمات والمطالب الجماهيرية.

صرح المهندس أحمد عز أمين التنظيم ان المرشحين لمجلس الشعب 2010 يتم اختيارهم من خلال 3 مسارات هي استقصاءات الرأي العام.. والمجمعات الانتخابية الموسعة.. والانتخابات الداخلية للحزب.. بهدف اختيار المرشح الأكثر قوة وشعبية وان فكرة المقاعد المضمونة باتت من مفردات الماضي.

أضاف عز يتوقع أن تشمل استقصاءات الرأي 600 ألف مواطن وبدء الانتخابات الداخلية للحزب في أواخر سبتمبر القادم بعد مرحلة المجمعات الانتخابية والتصويت لجميع أعضاء الحزب المسددين لاشتراكات 2010 على مستوى الدائرة وذلك عن طريق بطاقات اقتراح ذات علامة مائية.. وفرز الأصوات الكترونيا بالحاسب الآلي.

بينما أعلن 300 نائب وطني اعتزامهم التقدم بطلبات ترشيح للحفاظ على مقاعدهم الحالية تحت القبة وأعلن 90 من النواب السابقين اتخاذ نفس الخطوة.. لانتزاع مقاعدهم التي فاز بها في انتخابات 2005 نواب من الاخوان المسلمين والمعارضة والمستقلين.

وقد تبين انه بين النواب الحاليين الذين سيتقدمون بأوراق ترشيحهم د. زكريا عزمي “نائب الزيتون” و احمد عز “نائب منوف” ومن الوزراء د. يوسف بطرس غالى وزير المالية “نائب المعهد الفني بشبرا” وسيد مشعل وزير الدولة للانتاج الحربي “نائب حلوان” ود. محمود محيي الدين وزير الاستثمار “كفر شكر” ود. على مصيلحي وزير التضامن الاجتماعي لدائرة أبو كبير.

توقعت مصادر مطلعة داخل الحزب وصول عدد المرشحين لمجلس الشعب 2010 مع غلق باب الترشيح في 26 أغسطس الحالى ما يزيد على 5 آلاف مرشح للدوائر ال 222 و1500 سيدة من عضوات الحزب على مقاعد المرأة.. وتجرى مراجعة أوراق المتقدمين بمعرفة لجان قانونية بأمانات المحافظات وتحت إشراف لجنة قانونية بالأمانة العامة.

صدرت تعليمات من هيئة مكتب الأمانة العامة لأعضاء المحافظات بتيسير تلقي الطلبات والحياد التام في قبولها على أن يتقدم المرشح بملف كامل يتضمن المستندات القانونية وفي مقدمتها شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها.. وشهادة اثبات الصفة للمتقدمين على مقاعد العمال والفلاحين وشهادة الحصول على مؤهل لمواليد عام 1970 وما بعدها وشهادة بإجادة القراءة والكتابة للمواليد قبل عام 1970 وصورة من كارنيه العضوية بالحزب.. كما يجرى ابلاغ أمانة التنظيم يوميا ببيان المتقدمين في كل دائرة انتخابية.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

892 comments
  1. مصطفى محمدعباس حسانين (قرية سيلة الغربية ) 07/12/2010 11:29 -

    خاف الله يا مروع الاشاعات سيادة النائب العام العمدة محمد عبد العظيم فوق الشبهات

    ………..مصطفى محمد عباس ( سيلة الغربية )

  2. مصطفى محمدعباس حسانين (قرية سيلة الغربية ) 07/12/2010 11:27 -

    نهنى جميع
    اهالى الدائرة وكل من أ>اء بصوته للعمدة محمد عبدالعظيم فى انتخابات مجلس الشعب نهني بدورة برلمانية نزيهة هذا كلام ليسك بالكتابة ولكن هنشوفه بالفعل لان العمدة محمد عبدالعظيم من مقبرة للمصغره نطلق عليه رجل الخدمات وناصر الضعيف وعاطى الحق لمن منزوع منه الحق ورجل بسيط ليس يوجد فيه الغرور او التكبر وأهالي الدائرة بمطاى أخوات له فكانوا صغار فى السن فأولادة هذا كلام هتشوفه على الواقع خلال الدورة البرلمانية الجديدة ……..مصطفى محمد عباس …….سيلة الغربية

  3. يا اخ حمادة انت بتتكلم عن مين 07/12/2010 09:32 -

    يا اخي هذا تاريخ ونحن نعرفه
    وتريخ الاخ معتز سيظهر بعد جلوسه ع الكرسي وسأذكرك أنت والكردي بهذا الكلام
    معتز شخص لا يفقه شيء في أي شيء
    وفاشل في الدراسة
    ولا يعرف شيء في السياية أو الدين أو حتى مجرد قراءة للدستور المصري
    المفروض انه داخل مجلس تشريعي
    فهل تعتقد ان فاشل في الثانوية العامة مرتين
    وكان كثير الهروب والنط من ع السور سوف يقوم بتنفيذ تشريعات وسياسات للدولة ؟؟؟
    هذه مهزلة انتخابية
    ومعتز وكل مرشحي الحزب الوثني مجرد دميات يحركها احمد عز لتوريث الحكم من مبارك لجمال
    وستظل مصر في ظل هذه الحكم الفاسد تعيش تحت الفساد وسيعيش ابناؤها تحت خط الفقر
    معتز الفاشل ابو حلبي صديق اللصوص والراعي الرئيسي لعائلة ” عبد الرحيم ” اكبر لصوص مواشي في الصعيد
    هل تعتقد هؤلاء اعضاء يشرفون مطاي
    انتم تضحكون على انفسكم
    وان شاء الله سيكون الفرج قريباً بزوال هذا الحزن الوثني

    التوقيع / مخلص لوطنه ….. جار للحلبي ….. زميل دراسة لمعتز

  4. حماده رشاد حسانين 07/12/2010 01:15 -

    من كل قلبى الى اى رجل سيده فتاه طفل مسلم مسيحى ابن بلدى او ابن دايرتى على اتصال بى او لا يعرفنى شكرا شكرا شكرا على كل ما قدمتموه لنا شكرا على مستقبل افضل لاولادنا ” ” ان ينصركم الله فلا غالب لكم “”هذه كانت بدايتنا وستبقى يا معتز رجل لنا وست…بقى رمز للشرف والنزاهه والمنافسه الشريفه وستبقى يا بلدى تتحدى وتقاومى وتتتحدى كرجل واحد وجسد واحد ودين واحد وستبقى راية النصر والعزة تاج على راسك يا بلدى كنتى كقلب واحد احسستم العالم كاننا الااف او ملايين ولكننا لانتعدى كثيرا مقارنة ببلاد المرشحين الاخرى ومن اجلك يا بلدى ويا ولدى ويا اخى واختى كان الله الموفق والهادى الى سبيل الرشاد وكان ” معتز احمد صفوت ابوزيد ” هو الانسان والاخ الذى استطاع ان يكسر الحاجز الكبير الذى تعود عليه الناس بينهم وبين المرشحين واستطاع ان يكون اسمه يتررد على كل لسان وبيت فى دائرة مطاى واستطاع ان يكون رجل الدائرة الاول بحب الناس وليس بالاموال او بالرعب والتهديد وكنت يا معتز نعم القائد الذى تمسك بكلمات الله عز وجل وكنت نعم القدوة لنا فى هدوئك وفى صبرك وكنت واثق فى الله ولذلك كان الله فى عونك واستطعت ات تكسر حاجز المستحيل وكنت يا معتز اول رجل يدخل البرلمان من الناس وبالناس وبحبهم وبعشقهم وكنت الامل الوحيد الذى ان شاء الله سوف يساعدهم على التقدم والرقى والتطور فى جميع المجالات وقد كان الله معنا وكنت خير المثل والمثال وكان اعدائك يتربصون بك ويشترون الاصوات ويقومون بالفتن بينك وبين الناس ” ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين “هذا ما كان واليكم ما سيكون ان شاء الله سوف يكون معتز صفوت هو السبيل بعون الله لرسم بسمة على شفاه كل رجل فقير وكل سيده تحتاج وكل انسان مريض وان شاء الله سوف تكون يا معتز فى مكانك الذى نشات به مجلس الشعب ستكون موجودا ان شاء الله وبحب الناس الذين يعرفون ان الله يفعل ما يريد

  5. محمد سمير الكردى 07/12/2010 00:51 -

    الموضوع: الف مبروك
    ?مطاي فرحانه فرحانه
    والناس نايمه وصحيانه
    رغم انف الرافدين
    تدق طريقها بنجاح كبير
    ومطاي تستحق ناس بتحبها وتخاف عليها
    ونداء للاجهزه بمطاي..احنا لما اخترنا الناس
    اخترناهم لتاريخهم الانسانى مش الانتماء الحزبى
    علشان كدا مطاي كلها فرحت للباشا معتز صفوت ابو زيد
    والعمده محمد عبد العظيم ..وهانم حسن ابو الوفا..عشان كدا لازم تساعدوهم
    يرجعوا مطاي زاهيه كما كانت ..شابه فتيه…
    مبروك مبروك ياولاد بلدى
    ابن البلد (محمد سمير الكردي)

  6. محمد سمير الكردى 07/12/2010 00:36 -

    فوز ساحق لمعتز صفوت والعمده محمد عبدالعظيم حلبي
    اعلنت ليلة امس النتائج الاولية للاعادة في انتخابات مجلس الشعب والتي اظهرت
    فوز معتز صفوت ابوزيد ……والعمده محمد عبدالعظيم حلبي .. فالف مبروك للنائبين ..

  7. محمد سمير الكردى 07/12/2010 00:21 -

    الي الاخ ربيع ابو الحاج احمد اقولك كلمه واحده == مع الاستاذ معتز صفوت ابو زيد مش هتقدر تغمض عينيك === ياريت بقه تكون عرفت ان الكبير كبير باخلاقه وحب الناس … مش بفلوسه زي الي كان بيعمله صحبك

  8. محمد سمير الكردى 07/12/2010 00:16 -

    بكل الحب والتقدير نبارك ونهنئ سيادة النائب معتز صفوت ابو زيد عضو مجلس الشعب باستحقاق وفوزه كان طبيعي ونبارك اهل مطاي ونيارك انفسنا لاننا نقول لكل من يفكر ان يقف امام الاستاذ معتز صفوت ابو زيد قاهر الكبار بأن العضويه دخلت بيت العمده صفوت ابوزيد طول العمر وربنا يطولنا في عمر الباشا معتز ويحفظه لينا من كل سوء ====وهبا هبا هبا ومعتز تحت القبه===

  9. محمد سمير الكردى 07/12/2010 00:11 -

    الحمد لله والشكر لله لانه كلل تعب كل الناس الي وقفو جنب سياده النائب معتز صفوت ابو زيد بالفوز العظيم والفوز السااااحق وان شاء الله هيكون عند حسن ظن كل الي بيحبوه ويارب يكرمه ويحافظ عليه وكدا الكرسي مش طالع تاني من بيت العمده صفوت ابو زيد بعد الفوز العظيم الي حققه الباشا معتز …….

  10. د مصطفى ابوطالب 06/12/2010 19:18 -

    فين الاخ ربيع ابوالحاج

  11. رضا ايليا بولس ابن قريه سيلا الغربيه 06/12/2010 01:58 -

    الف مليون مبرووووووووووووووووووووك

    الى كلا من
    1- الاستاذ معتز صفوت رمز الهلال ابن قريه كوم العرب
    2- العمده محمد عبد العظيم رمز غصن الزيتون ابن قريه حلوة

  12. قطاع منبال 05/12/2010 20:52 -

    تم بحمد الله تعالى انتهاء الجوله الثانية لانتخابت مجلس الشعب 2010/2011 وكانت الاعادة بين المهندس /عمرو الحينى والاستاذ / معتز صفوت ( فئات ) والاستاذ / محمد البركاوى والعمدة محمد عبدالعظيم ( عمال ) وتم أنتهاء اليوم على بركة الله بفضل مجهود المهندس / محمد بنية رئيس قرية منبال والاستاذ/سليمان على سليمان سكرتير القرية وبذل مجودهم فى هذا اليوم بالمرور حول اللجان وبذل مجهودهم بقرية منبال والحمد الله انتهاء اليوم على بركة الله وذهبت الصناديق للفحص واتمنى الفوز الى من يستحق أكرر شكرى للمهندس الفاضل /محمد بنية رئيس الوحدة المحلية لقرية منبال والاستاذ/ سليمان على سليمان سكرتير الوحدة المحلية لبذل اكثر مجهود للحفاظ على المراقبين والناخبين واتمنى لهم دوام العافية والترقية والله الموفق

  13. الى مصطفى محمد عباس حسانين سيلة الغربية 05/12/2010 18:24 -

    ايه يا عم النفاق ده
    وتأليف ايه وبتاع ايه
    مش انت ساقط اعدادية برشك ولا انا نسيت ؟؟؟؟!!!
    بقيت بتألف كلمات نفاق يا مصطفى ، تطالب الآخرين بالاستئذان منك!!!
    ههههههههههههههه
    والله أحدث نكات هذا الزمن
    الفاشلين يعملون دعاية الفاشلين والنصابين
    وسارقي ثروات واثار البلد
    وبعدين بجد يا مصطفى هو محمد الحلبي بيرضى يقعد مع امثالك
    بجد ………… قول الحقيقة ؟؟؟؟!!!
    بس كده مصطبة الشيخ عيسى ها تزعل
    ولا مش مشكلة
    ما هو حاجة من اتنين ……
    لو نجح الحرامي بتاع حلوة ……….. مش ها يتنضفك
    ولو سقط ها يكره فيه اليوم اللي امثالك كانت بتعمل له دعاية
    وشلم لي ع الحزب الوثني

  14. مستر اكس 05/12/2010 18:06 -

    باعم رضا ايليا اكتب اسم بلدك صح ده لو انت فعلا من سيله مش سيلا هى زيت ولا اية ؟؟ الاسم الصح سيلة اشرقية او الغربية ام الاسم الى انت كاتبه ده اسم زيت درة (سيلا) وده اكبر دليل على انك مش من سلية وانك من كوم العرب

  15. رضا ايليا بولس ابن قريه سيلا الغربيه 05/12/2010 04:52 -

    بكل الحب نؤيد ونبايع الاستاذ معتز صفوت ابو زيد رمز الهلال والعمده محمد عبد العظيم حلبى رمز غصن الزيتون وباذن الله الفرح سيكون لقريه كوم العرب وقريه حلوة اليوم 5\12\2010 مع تحياتى بالتوفيق اخوكم …. رضا ايليا بولس

    ابن قريه سيلا الغربيه

  16. رضا ايليا بولس 05/12/2010 04:47 -

    بكل الحب والاحترام نويد ونبايع الستاذ المحترم ورجل الخدمات وناصر المظلوم ومحب الفقراء الرجل الذى يشهد له الجميع الاستاذ معتز صفوت ابو زيد

    وايضا نؤيد رجل المواقف والخدمات وحلال النزعات الرجل الذى يحكم بالعدل العمده محمد عبد العظيم حلبى

  17. مستر اكس 04/12/2010 18:42 -

    اين تعليقات الاستاذ محمد سمير كردى المتحدث الرسمى بأسم الاستاذ الفاضل معتز بيه . من حادثه الاعتداء على بنات ابوان داخل كوم العرب او كوم والى اهو فى الاخر كوم مش بلد يعنى …!!!! هل اصبح اخرس عن الحق زى اللى بيدافع عنه .. ولا اصبح كذاباً زيه برضه .. ؟؟؟ يا اخوة الامر فى غاية الخطورة .مش موضوع انتخابات لالالا . الموضوع حقد وكذب وتغيير للحقائق … مين يا ناس فى كل البلاد وفى كل الاديان يرضى انه يضرب ويشتم بنت ؟؟؟؟ … طيب يا سيدى الانتخابات هتخلص واى نتيجة مش مهم ولكن الاخلاق هى اللى هتعيش معانا .
    والله نفسى اشوف شكل الاستاذ معتز بيه اللى بيحلم ايوة الله بيحلم يكون ممثلا عن مطاى طيب لازم يتحلا بالاخلاق الاول .. وبعدين يفكر ويحــــــــــلم…..!!!!!!!!!

  18. محمد سمير الكردى 04/12/2010 16:04 -

    نعم أويد الاستاذ معتز صفوت أبوزيد أبن كوم العرب رجل الخدمات وله جميل على الفقراء بجميع قرى مركز مطاى بدون أى مقابل الرجل الذى لا يغلق بابة فى وجه أى أحد واتمنى له التوفيق والنجاح الباهر وانا معاك لأخر لحظة يا معتز وربنا يوفق من يصلح موعدنا الاحد 5-12 الاستاذ معتز صفوت رمز الهلال ………..الهلال………….الهلال

  19. لا للوطاويط اتباع حزب الليل وآخره 04/12/2010 14:56 -

    يا مصري قوم وقول كلمتك
    علم ع الكل وابطل صوتك
    هؤلاء الاربعة فاسدين مفسدين
    تابعين لحزب الفساد

  20. مصطفى محمد عباس ( سيلة الغربية ) خاص بالاستاذ احمد عبدالمنعم عبدالحميد حلوة 04/12/2010 11:57 -

    الى الاستاذ الفاضل / احمد عبدالمنعم عبدالحميد أقول لك المفروض من ساعة دخلت على النت وأخذت الكلمات الموجودة على النت بأسمى لكتابتها على دعاية صورة العمدة محمد عبدالعظيم كنت المفروض كنت أستئذنت منى أو شكرتنى بالموبيل على الاقل وانا يومياً مع العمدة بحلوة لان هذا الكلام من تأليف كيف تكتبه على دعاية صورة العمدة من الخلف وتكتبة بأسم حضرتك هذا مش اغتصاب حقوق الاخريين أرجوا الاستئذان أخوك مصطفى محمد عباس سيلة الغربية .

  21. مصطفى محمد عباس سيلة الغربية 04/12/2010 11:30 -

    موعدنا الاحد 5/12/2010 أيدو وبايعو العمدة محمد عبدالعظيم رمز غصن الزيتون الرجل الذى أقسم ووعد على لسانه بدورة برلمانية نزيهه ليس يوجد بها مجاملات ويعطى كل فقير حقة ويجامل الفقير والغني والكبير فىالبلاد والصغير وصاحب المناصب والرجل البسيط ده قسم من العمدة محمد عبدالعظيم جرب دورة برلمانية نزيهه موعدنا الاحد 5/12 مع اختيار العمدة محمد عبدالعظيم رمز غصن الزيتون تحياتى مصطفى محمد عباس سيلة الغربية

  22. مصطفى محمد عباس سيلة الغربية 04/12/2010 11:27 -

    أهالي دائرة مطاى أيدوا وبايعوا العمدة محمد عبدالعظيم رمز غصن الزيتون الاغلي من نور العيون العمدة محمد عدالعظيم أغلى من نور العيون

  23. مصطفى محمد عباس سيلة الغربية 04/12/2010 11:26 -

    أخى الناخب أختى الناخبة أهالى دائرة مطاى الكرام حط أيديك فى أيدينا وتعالى نتخب العزيز الغالي علينا العمدة محمد عبدالعظيم رمز غصن الزيتون مصطفى محمد عباس ( سيلة الغربية )

  24. We do not want bias, intolerance, and Amr El Hinny Moon and Mohammed Jamal Alberkkawi

  25. اهل دفش 03/12/2010 23:58 -

    بكل الحب نؤيد المهندس عمرو الحينى رمز القمر اللى هينور ليالينا والاستاذ محمد البركاوى رمز الجمل … مع احترامنا للجميع هم الافضل . والله الموفق

  26. مستر اكس 03/12/2010 23:55 -

    ولى سؤال بعيداً عن التحيز وهوجة الانتخابات مارايك اخى اذا حدث الامر مع اختك وتم الاعتداء عليها بالضرب والشتيمه والاهانات بشد الالفاظ الخارجة عن الحياء …. ؟؟؟؟ ما هو شعورك وبكل امانة ومش مهم تقول ولكن حط نفسك مكان اللى اتهان هو اختك او بنت عمك او ……………..الخ . هل اصبحت تلك انتخابات فلاتذهب الانتخابات ولكن تبقى الاخلاق التى لا نملك نحن الفقراء غيرها …. ام اصبحنا فقراء فى كل شئ حتى الاخلاق ؟؟؟

  27. مستر اكس 03/12/2010 23:49 -

    رسالة والحدق يفهم … حدث اليوم من المعروف ان قرية كوم والى (كوم العرب ) قرية صغيره تابعة لقرية ابوان .. وعليها تحرك بعض من ممرضات الوحدة الصحية بأبوان الى تلك القرية (كوم العرب) لاداء عمله داخل القرية وهنا تعرض لهم بالاهانات والشتائم والضرب ايضا من مؤيدى الاستاذ الفاضل معتز صفوت … توجهت الممرضات الى العمدة اللى هو اخوه معتز بيه طبعا انت بتشكى احمد الى ام احمد وقال وانا هعمل اية ……؟؟؟؟ فكان الحل الامثل هو تحرير محضر بالواقعه فى مركز شرطة مطاى ………. ياااااااااااااااااااه هى دى اخلاق الناس اللى عايزين نخليها تمثلنا وتكون واجه لينا ناس مش بتحترم حرمه الحريم بيشتم ويضرب ويهان ياريت كان راجل انما بنات وكمان مش بيعملوا حاجة غير انهم بيشوفوا عملهم داخل بلدك هو ده اكرام الضيف شتمه وضربه …. خلينا شوية نقف ونتأمل بعيد عن الانتخابات دى اخلاق اولاد البلد اهل القرى الكرام ..؟؟؟ مافيش مشكلة اننا نتنافس فى كل حاجة بس باحترام واخلاق … اكسب الانتخابات ولكن ثق تمام الثقه انك سوف تخسر نفسك وكل من فى قلبه وعقله مثقال ذرة من نخوه ورجولة … ضرب وشتيمه لمين بنات يااااااااااااااه على الضعف والوهن اللى انتوا فيه … والله قلبى يئن ويبكى على اناس صنعوا لانفسهم هالة من الكذب والخداع وتصنع الرجولة والاخلاق الحميدة … وهم راسبى فى المدارس وراسبى فى الاخلاق ايضا

  28. لا للوطاويط اتباع حزب الليل وآخره 03/12/2010 17:58 -

    يا مصري ليه دنياك لخابيط و الغُلب محيط
    و العنكبوت عشش عالحيط و سرح عالغيط
    يا مصري قوم هش الوطاويط كفاياك تبليط
    صعبة الحياة و الحل بسيط حبة تخطيط..

    مع تحياتي للشاعر الفذ سيد حجاب

  29. لا للأربعة تابعي حزب الفساد 03/12/2010 17:57 -

    يا مصري قوم وقول كلمتك
    علم ع الكل وابطل صوتك
    هؤلاء الاربعة فاسدين مفسدين
    تابعين لحزب الفساد

  30. لا والف لا لحزب الوطاويط 03/12/2010 17:55 -

    يا مصري ليه دنياك لخابيط و الغُلب محيط
    و العنكبوت عشش عالحيط و سرح عالغيط
    يا مصري قوم هش الوطاويط كفاياك تبليط
    صعبة الحياة و الحل بسيط حبة تخطيط..

    مع تحياتي للشاعر الفذ سيد حجاب

  31. محمد سمير الكردى 03/12/2010 03:41 -

    اعلنت دار الافتاء ووحدة الارصاد المصرية عن ظهور هلال معتز صفوت ابوزيد يوم الاحد الموافق 5-12-2010 فلكيا وكل عام وانتم بخير

  32. عماد الانصارى 02/12/2010 20:44 -

    نعم نؤيدك يا أبو العمدة محمد عبدالعظيم رمز غصن الزيتون الرجل ونعم الرجال رجل الذى يسافر بلاد لفض بعض النزاعات بين الناس وبين العائلات الرجل الذى يمشى على الفقراء الرجل الذى يحب الخير له ولجميع الناس نعم أؤيد رجل الخدمات الرجل الذى تجده ليل قبل النهار رجل الفقراء رجل مصلح العائلات داخل قريتة وغير قريتة رجل المهمات الصعبة تجدة امامك فى أصعب المواقف نعم نؤيد العمدة محمد عبدالعظيم رمز غصن الزيتون تحياتى للعمدة بالنجاح الباهر موعدنا الاحد 5/12 تحياتى عماد الانصارى قرية منبال

  33. عماد الانصارى 02/12/2010 20:34 -

    نعم أويد الاستاذ معتز صفوت أبوزيد أبن كوم العرب رجل الخدمات وله جميل على الفقراء بجميع قرى مركز مطاى بدون أى مقابل الرجل الذى لا يغلق بابة فى وجه أى أحد واتمنى له التوفيق والنجاح الباهر وانا معاك لأخر لحظة يا معتز وربنا يوفق من يصلح موعدنا الاحد 5/12 الاستاذ معتز صفوت رمز الهلال ………..الهلال………….الهلال تحياتى عماد الانصارى قرية منبال

  34. اهالى مطاى المدينة 02/12/2010 13:24 -

    نعم للبرنس عمرو الحينى نعم للرجل الذى لايريد ان يعلن عن المساعدات والاعمال الخيرية ولكن جاء الوقت لنتكلم نحن عنها هل تعلمو انه تبرع ب40فدان على الطريق الصحراوى لبناء فرع لجامعة الازهر بها وهذا التبرع منذ فترة طويلة ولايمكن ان يذكر ذلك فى الدعاية الانتخابية هل تعلموا ان احد افراد عائلتة تبرع بمنزلة بالكامل والحديقة التابعة لتحوليها لمعهد دينى بقرية أبوان ويسمى الان بمعهد الميمون غرب أوان وكذالك عندما وقف البناء بالمعهد الدينى بأبوان الذى هوالان تحت الانشاء قام بالمساعده ببناء جزء كبير منة والتبرع بمقطورتين اسمنت و10طن حديد هل تعلموا اى اسمنت تبرع من اجود انواع الاسمنت ليست من هنا ولكن من سيناء الاسمنت الذى يصدر لبناء الجدار العازل الغاشم الاسرائيلى
    وهناك اعمال لايمكن ان اذكرها ابدا ابدا ابدا
    غير ناس التى تتعامل مع جمعيات خيرية وتتبرع من خلالها وكأنها هى التى تتبرع والدليل الجمعية الموجوده فى اولاد الشيخ على عند الاخ يحيى
    يناااااااااااااااااااااس فوقوا والله العظيم نصب والله هتعيشوا فى وهم كبير
    وفى الاخر ياارب يولى من يصلح ياااااااااااااااااااااااااارب
    عمرو الحينى رمز القمر الرجل الذى عطائة سبق سيرتة

  35. محمد شعبان دردير 01/12/2010 21:51 -

    تحية جميله لابن مركز مطاى المكافح والمجتهد انت نعم الشب وذادك الله علما ومالا
    واتمنى من الجميع الا يتسرع فى التصويت وعدم الانسياق وراء اوهام ووعود براقه
    فليعطى كل منكم صوته لمن يستحق ووفق الله الجميع لما فيه الخير

  36. ابناء سيلة الغربية بالاجماع 01/12/2010 21:00 -

    يتبراون بالاجماع من المرشحين الأربعة
    وجميعهم لا يصلحون لمنصب غفير
    وحتى ان اشتغلوا غفر ها يساعدوا الحرامية وينقبوا بييوت الفلاحين
    لا للحزب الوثني
    لا للحزب الوثني

  37. رداً على الاخ ربيع من مصطفى محمد عباس سيلة الغربية 01/12/2010 19:43 -

    من مصطفى محمد عباس حسانين الى الاخ ربيع ان كان ربيع شخصيا او اسم مستعار أنا مجعلتهاش حرب لاننا فى بلد السلام ولا عدالة بين العائلات لأن كل العائلات عائلات وكل قاعدين فى بلد وأحدة وهى مركز مطاى وأتمنى الاستقرار لجميع الناس ولكن أن كتت للعمدة محمد عبدالعظيم حبا فى شخصيته ولكن وجدت تعليق لي فيه أهان لشخصى فرديت على التعليق أخذ الحوار على النت ذلك لكن أنا مواطن احب السلام وأكره الحروب والعداوة وبتحكمش عليه بالحكم القاصى لان أنت مش قاضى ولا جالد كل وأحدج يفعل ما يشاء ناحية راحته النفسية للشخص المرشح وأنا مخدكش عدو لكن أنت بتخطبنى اسلو حضارى وأنا أشكرك على خطابك ليه وعاوزك تقرأ التعليق الموجود علىالنت تحس أننى مسلوب الحرية فهذا الحديث صار على النت وحضرتك علقت علية ولو أنت فعلا ربيع مش أسم مستعار أشكرك على حسن الخطاب لي وان كان أسمك الحقيقى فانا كتبت للعمدة محمد عبدالعظيم ليس فى حب الترشيح ولكن فى حب الشخصية نفسها الرجل المحبوب وحضرتك حاول تتقرب للعمدةمحمد عبدالعظيم هتشوف نفس الكلام الموجود على النت موجدة بشصية العمدة محمد عبدالعظيم ابن قرية حلوة الرجل المحبوب رجل الصلح بين العائلات رجل المكافح رجل ونعم الرجال ادعوا له بالنصر يوم الاحد القادم رمز غصن الزيتون

  38. قطاع منبال 01/12/2010 18:46 -

    الي الاستاذ المحترم مصطفي عباس حسانين انا لا اعرفك شخصياً و لكن من الواضح انك تريدها حرباً بين الناس و العائلات , لا يا أخي الفاضل حاول جهد نفسك ان تتحلى بالحيادية و الالتزام نحو الغير و ليس من ديننا التنابز بالالقاب وفقكم الله و هداكم ايضاً الاخ الفاضل ربيع يا سيدي ليس هكذا يكون الحوار فالطبيعي ان البلدين امتداد كل منهما للاخر هداكم الله اجمعين

  39. قطاع منبال 01/12/2010 18:36 -

    تغمد الله فقيدي قرية منبال بواسع رحمته و اسكنهما فسيح جناته و الهم أهلهم و ذويهم الصبر و السلوان ( ان لله و انا اليه راجعون )

  40. قطاع منبال 01/12/2010 18:33 -

    تحية اعزاز و تقدير للشاب المكافح الاستاذ / ابراهيم سيد وهيدي يكفيك شرف المحاولة و هذا ما لم يستطع غيرك عمله و لكن هذة دائماً أحوال بلادنا نجري و نلهث خلف كل ما هو براق دون امعان التفكير و لو للحظة فيما يكنه تجاه الاخرين وفقكم الله

  41. قطاع منبال 01/12/2010 18:18 -

    اللهم ولي من يصلح و كفانا ترديداً لشعارات كاذبة لن نجني من ورائها الا خلق العداوة فيما بيننا فليفز من يفز لان ان كان هذا او ذاك لن نطول من ورائهم شئ اليس من الاولى ان نتحد فيما بيننا لرفعة شأننا و ليساعد منا القادر المحتاج هذا هو التكافل اخواني اعزكم الله فهؤلاء قوما طالبي سلطان و جاه و كما قلت ( ما حاك جلدك الا ظفرك ) و ليكن التغيير بايدينا نحن معشر الشباب ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )

  42. معتز وبس 01/12/2010 14:14 -

    نعم نؤيد بكل الحب والاحترام
    الاستاذ معتز صفوت ابو زيد
    هو خير من يمثلنا
    رجل الخدمات
    الهلال…..الهلال…….الهلال

  43. رايي الشخصى 01/12/2010 14:11 -

    بلا البركاوي بلا الحينى
    عمل ايه ده ولا ده
    الحينى ينجح ويسافر على فرنسا
    والبركاوي نجح في رجلين الاخوان المسلمين ولم يفعل شئ اطلاقا
    بل وقف بجوار عائلته فقط
    الاتنين ملهمش اي 30 لزمه
    كفايه نفاق بقى

  44. ابناء سيلة الغربية بالاجماع 01/12/2010 07:29 -

    يؤيدون ويباركون بالاجماع من يستحق ان يكون عضواً في مجلس تشريعي لثقافته وتواضعه واخلاقه وعلمه
    المهندس المحترم عمرو الحيني رجل الأعمال صاحب التجربة .
    نصارى ومسلمون يؤيدونك يا حيني
    فانطلق الى المكسب باذن الله

  45. اهالي مطاي البلد 01/12/2010 07:08 -

    أهالى قرية مطاي البلد تتكاتف مع العلم والثقافة والقوة والمال ، تتكاتف مع الاصالة والعراقة والتاريخ الطويل ، تتكاتف يداً واحدة مع المهندس الخلوق المحترم صاحب أقوى مسابقات للقرآن الكريم بالمنطقة
    المهندس عمرو الحيني …. وعلشان خاطره كمان ها نتختار معاه البركاوي

  46. ابن مركز مطاي 01/12/2010 02:15 -

    الي السادة الافاضل ابناء قريتي منبال ,سيلا تحية طيبة لكم جميعاً من خلال تصفحي لشبكة المعلومات لاحظت هذا الكم من الشد و الجذب بينكم جميعاً بين مؤيد لذلك و معارض لذاك و لاحظت ايضاً هذا الكم من التلاسن و السباب فيما بينكم .فبالله عليكم هل يستطتيع احدكم ان يخبرني الي اي مدي ثقتكم فيمن تؤيدون !!!! يا سادة انا اكتفي بان اقول لكم مثال بسيط جدا
    ( ما حاك جلدك مثل ظفرك ) وهنا أود ان اذكر لكم تجربتي الشخصية مع كل هؤلاء و مع كل ذي منصب أنا يا سادة حاصل علي مؤهل جامعي منذ ما يقرب من الاربعة عشرة عاماً و مع ذلك طرقت كل الابواب بلا ادني فائدة و عشت في حياتي ايام عصيبة اسال الله تعالي ان لا يعيدها ابدا و لا يريها لاحدكم , من خلال هذة التجربة قررت ان اخوض تجربة العمل معتمداً علي ما منحني الله من امكانات شخصية مما وهبها الله لي و بالفعل عملت في احد الشركات الاستثمارية ( قطاع خاص ) و واصلت اللبل بالنهار حتي يتحقق حلمي , وفقني الله تعالي و تدرجت خلال ستة سنوات في عملي الي ان وصلت الي منصب مديراً تنفيذياً للشركة براتب قدره احدا عشرة الاف جنية شهرياً و عند هذا قررت ان اخوض العمل الحر من خلال ما تخصصت فية من خلال عملي السابق و بالفعل وفقني الله الي انشاء شركة و مجموعة مخازن خاصة بي هذا بالضافة الي سيارتين للتوزيع و بعد ان كنت ادخن السجائر ( فرط ) و هذا كان لسوء حالتي المادية اصبحت الان امتلك رصيداً محترماً في البنوك و دائرة علاقات و معارف واسعة من خلال جدي و اجتهادي في عملي و سيارة خاصة بي ما كنت احصل علي اي من هذا لولا توكلي علي الله وحده و دون اعتمادي علي اي من خلقه و مثابرتي في عملي و من خلال ما تقدم أود ان اعرض عليكم الاتي : أولاً من خلال علاقاتي كما سبق و قد ذكرت أود أن اعرض عليكم اخوتي عدد250 وظيفة بين عامل و فني و اداري في احدى الشركات المحترمة التي تكفل لكم عائد مادي مجزي ابتداءاً من 900 جنية شهرياً بالضافة الى الحوافز و التامين الطبي و الاجتماعي . سانتظر ردودكم من خلال هذا الموقع ان شاء الله في غضون اسبوع من تاريخه مع ذكر رقم التليفون حتي يتسني الاتصال بكم ( وذلك من جميع التخصصات )
    ثانياً : أرجوكم اخوتي الافاضل حاولوا جهد ما استطعتم نبذ الخلافات و التكاتف فيما بيننا لمصلحة بلادنا و مصالح اسرنا حتي يتسني لنا الحياة بطريقة كريمة و مستقبل أفضل
    . اقسم بالله العلي العظيم انني لا ابغي من وراء ذلك الا الخير و الصالح للجميع و راحة اسرنا و اولادنا فلنكن كلنا علي قلب رجل واحد في الخير و الرخاء
    , وفقنا الله و اياكم لما فيه الخير للجميع اخيكم المغترب م

  47. محمد سمير الكردى 30/11/2010 22:38 -

    الارقام تتكلم وتكشف مدي قوة المرشحين ومدي حب الناس لهم
    الدائــرة الرابعة – ومقرها مركز شرطة مطاي
    معتز أحمد صفوت أبو زيد أبو طالب
    فئات وطني 23402
    محمد مصطفي النحاس عبد الحميد البركاوي
    فلاح وطني 12926
    عمرو عبد العظيم الحيني
    فئات وطني 13809
    محمد عبد العظيم محمد طه حلبي
    فلاح وطني 21761

  48. لا تنتخبوا الحزب الوثني الدينوصراني 30/11/2010 19:33 -

    ( هدية عز للمصريين بعد الانتخابات )
    أعلنت شركة حديد “عز”، كبرى شركات إنتاج الحديد فى مصر والعالم العربى، بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن زيادة أسعار إنتاجها تسليم، ووفقا للزيادة الجديدة فإن متوسط أسعار طن حديد عز تسليم أرض المصنع تبلغ 4 آلاف جنيه فى مقابل 3800 جنيه، وللمستهلك النهائى 4150 جنيها فى مقابل 3940 جنيها فى القاهرة ووسط الدلتا، بينما يصل متوسط الأسعار فى الصعيد وجنوب مصر إلى 4200 جنيه للطن شاملة ضريبة المبيعات.

  49. لا تنتخبوا الحزب الوثني الدينوصراني 30/11/2010 19:32 -

    أعلنت شركة حديد “عز”، كبرى شركات إنتاج الحديد فى مصر والعالم العربى، بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن زيادة أسعار إنتاجها تسليم، ووفقا للزيادة الجديدة فإن متوسط أسعار طن حديد عز تسليم أرض المصنع تبلغ 4 آلاف جنيه فى مقابل 3800 جنيه، وللمستهلك النهائى 4150 جنيها فى مقابل 3940 جنيها فى القاهرة ووسط الدلتا، بينما يصل متوسط الأسعار فى الصعيد وجنوب مصر إلى 4200 جنيه للطن شاملة ضريبة المبيعات.

أضف تعليقاً