النادي المصري يفاوض امير عبد الحميد

حارس المرمى امير عبد الحميد

حارس المرمى امير عبد الحميد

النادي المصري يفاوض امير عبد الحميد

مصريات

يقوم النادي المصري حاليا بمحاولة ضم أمير عبدالحميد حارس مرمى الأهلي الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بفريق المصري الذي يعاني حاليا من مشكلة كبيرة ينتظر أن تتفاقم في الموسم المقبل.

يسعى مسئولو المصري الى التعاقد مع أمير لتعويض غياب الحارس الغاني جورج أيواه الذي يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالى طبقا للوائح الجديدة للاتحاد المصري لكرة القدم والتي تمنع الأندية من التعاقد مع حراس مرمى أجانب بالإضافة الى أن المصري اعتمد في مباراته السابقة أمام الأهلي على حارس مرمى شاب هو أحمد ناصر الشناوي لغياب أيواه بسبب الاصابة ولكن الشناوي مازال في حاجة الى اكتساب بعض الخبرة.

من ناحية اخرى أمير عبد الحميد أبدى موافقة مبدئية خاصة أن عرض المصري يأتي بناء على طلب من المدير الفني للفريق أنور سلامة إضافة الى غياب أمير عبدالحميد عن مباريات الأهلي منذ فترة طويلة لاعتماد الجهاز الفني على رمزي صالح في نهاية الموسم الماضي وأحمد عادل عبدالمنعم في الموسم الحالى وهو ما يدفع أمير للتفكير في الرحيل بحثا عن فرصة أفضل للمشاركة في المباريات.

لكن أمير رفض إعطاء رأيه النهائي في الانتقال للمصري لحين معرفة رأي الأهلي وكذلك انتظارا لعروض الاحتراف التي ينتظرها من ثلاثة أندية أمريكية خلال الفترة المقبلة.
وفي حالة موافقة الأهلي على انتقال أمير للمصري ينتظر أن يتم انتقاله من خلال صفقة تبادلية مع واحد أو اثنين من لاعبي المصري وخاصة عاشور الأدهم لاعب الأهلي السابق والذي أبدي الجهاز الفني للأهلي رغبته في استعادته الى صفوف الفريق.

في نفس الوقت يواصل الأهلي استعداداته المكثفة للقاء بترول أسيوط المقرر بعد غد الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع السادس للدوري الممتاز والتي يسعى من خلالها الأهلي الى استعادة انتصاراته في الدوري والحفاظ على القمة بعد تعادله مع المصري 1/1 في المباراة الماضية.
اشتعل حماس اللاعبين خلال تدريبات اليومين الماضيين ليضع الجهاز الفني في حيرة لدي اختيار التشكيل الذي سيخوض به مباراة بترول أسيوط.
كما تزايدت فرصة عماد متعب للمشاركة في هذه المباراة ففي ظل غياب المهاجم الليبيري فرانسيس للإيقاف بينما أصبحت عودة محمد أبوتريكة الى صفوف الأهلي في هذه المباراة أمرا محتوما بعد ظهوره بمستوى جيد خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً