انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة

مصريات
ناصر رجب

الصراع في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة عنوانه “سمك لبن تمر هندي” حيث تدور انتخابات دائرة السنطة بين مرشحين مختلفي المهن والثقافات فمنهم الصحفي والعمدة وسائق تريللا  ومنجد وصاحب صالة أفراح.
ويتوقع ان يخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة في دائرة السنطة لمنافسة نائب الوطني الحالى عبدالمنعم عبيد ونائب المحظورة ابراهيم زكريا يونس 17 مرشحا فمن يفوز في هذا الصراع؟

الحزب الوطني يفاضل بين 3 مرشحين للفئات  لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بالسنطة وهم:جمال عطا الله صحفي بالأهرام والدكتور محمد أحمد الغنيمي مدير مستشفى السنطة العام ومحمد سعد  البدراوي عوض رجل أعمال كما يفاضل بين 3 مرشحين لمقعد العمال وهم:  السيد موج محاسب ومحمد عامر موظف وعبدالمنعم عبيد النائب الحالي.

وفي قراءة سريعة لـ انتخابات مجلس الشعب 010 السنطة نجد ان 15 مرشحا يخوضون الانتخابات لأول مرة وان معظمهم يخوض انتخابات مجلس الشعب في السنطة للشهرة والتسالى أو لكثرة الأموال ولعل  وعسي!! وبعضهم جعلها “سبوبة” للتفاوض معه والتنازل في اللحظات  الأخيرة!! والبعض الآخر للوجاهة والمنظرة!

تلعب القرى الكبيرة دورا هاما في هذه الدائرة فجميع المرشحين لـ انتخابات الشعب 2010 بالسنطة “يترهانون” عليها مثل الجعفرية والفرشية وميت يزيد وميت صواي حيث من يضمن  أصوات تلك القرى يكتسح انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة من أول مرة.

كما ان المرشحين في انتخابات مجلس الشعب دائرة السنطة من أصحاب العائلات ذات الأسماء الكبيرة يستطيعون حسم الانتخابات لصالحهم لتأثيرهم على باقي العائلات الأخري.
ويأتي جمال عطا الله كأقوي المرشحين على مقعد الفئات من الوجوه الجديدة يخوض  انتخابات مجلس الشعب 2010 السنطة لأول مرة من قرية الجميزة ويعمل مديرا لمكتب جريدة  الأهرام بالغربية ويعتمد على خدماته التي يقدمها لأهل دائرته باعتباره صحفيا وقريبا  من المسئولين بالمحافظة كما يعتمد على اسم عائلته حيث انه ابن عم  مرسي عطا الله رئيس مجلس ادارة الأهرام السابق ويقوم بعقد الاجتماعات مع مجموعات من الأسر يوميا مؤكدا لهم انه سيعمل على حل مشكلة البطالة في  الدائرة  وتسليط الضوء على مركز السنطة الذي حرم من الخدمات والمرافق لمدة طويلة وأنه سيشارك بفاعلية في سن القوانين والتشريعات التي تخدم  المواطنين وكتب على لافتاته منكم وبكم ولكم والدم الجديد الذي لم يلوث.

ومحمد سعد البدراوي عوض من قرية ميت يزيد رجل أعمال وصاحب شركات ومصانع لانتاج الورق والعطور وجه جديد يخوض الانتخابات لأول مرة  ويعتمد أيضا على اسم عائلته الكبير فهو ابن عم حسام عوض عضو مجلس  الشعب السابق الذي لقى مصرعه في حادث تصادم كما يعتمد على أمواله وينفق  الكثير على المشروعات الخيرية التي تخدم أهل دائرته حتى أطلقوا عليه “رجل البر”
الدكتور محمد أحمد الغنيمي مدير مستشفى السنطة العام عضو المجلس المحلي لمحافظة الغربية من مدينة السنطة ويخوض الانتخابات لأول مرة يعمل في  مجال الجراحة العامة وصاحب عيادة خاصة يقوم بالكشف على غير القادرين  بالمجان كما يقوم باجراء الجراحات أيضا لهم بالمجان محاولة منه لمساعدة  غير القادرين وجذب أصوات الناخبين اليه كما يقدم خدماته أيضا للمرضي عن طريق المستشفى وتقديم أفضل سبل العلاج لهم.

** الدكتور مصطفى أحمد داود من قرية شنراق ويعمل اخصائي أنف وأذن وحنجرة بمستشفى السنطة العام ولا يختلف في دعايته وبرنامجه عن المرشح  السابق مدير المستشفى كما انه يخوض الانتخابات لأول مرة.

** عبدالبر فايد من قرية شبراقاص مدرس أول لغة انجليزية ورئيس مجلس محلي قرية شبراقاص يخوض  انتخابات مجلس الشعب دائرة السنطة للمرة الثانية حيث لم يحقق في  انتخابات 2005 ما يحلم به ولكنه تعلم لدرس ويريد ان يحقق حلمه هذه المرة معتمدا  على شهرته كمدرس وسط التلاميذ وأولياء الأمور وخدماته التي يؤديها  لأهل قريته باعتباره رئيسا للمجلس المحلي لها.
** عبدالمنعم السباخي محاسب بالضرائب من قرية شبرابيل حاول خوض الانتخابات عام 2005 لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة ولكنه عازم هذه المرة على  خوض تجربة  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة لعل وعسي.

** السيد مطر من قرية قطاي بالمعاش يخوض الانتخابات لأول مرة للتسلية ليس له أي نشاط سياسي أو شعبي غير معروف لأهل الدائرة ولكنه قام بتعليق  عدة لافتات تعبر عن نفسه. وأخيرا.. ابراهيم زكريا النائب الحالى “جماعة الاخوان” من قرية قطاي مدرس بإحدى المدارس الإسلامية الخاصة.

أما على مقعد العمال بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة فيأتي السيد موج من أقوي المرشحين يعمل محاسبا ببنك التنمية الصناعية والعمال المصري بطنطا من قرية ميت ميمون رئيس لجنة  الطرق بالمجلس المحلي لمحافظة الغربية يخوض الانتخابات للمرة الثانية بعد أن  كان قاب قوسين في انتخابات 2005 حيث حصل على 9800 صوت  مستقلا بأقل 300 صوت عن النائب الحالى عبدالمنعم عبيد يعتمد على نشاطه داخل اللجنة التي يرأسها حيث أصدر 10 توصيات تم تنفيذ 8 منها وأصدر 3  تقارير  هامة عن الطرق كما يعتمد على نشاطه الاجتماعي فهو نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الشبان المسلمين وعضو مجلس ادارة مستشفى الصدر  بالسنطة ورئيس مركز شباب قرية ميت ميمون من 2003 حتى 2007 قام بالكثير من  الخدمات لأهل دائرته لعلاقاته بالمسئولين بالمحافظة ويهدف الى انشاء  وحدة مرور موحدة تصارع العمل وكوبرى مشاة بالسنطة.

ثم يأتي بعده عبدالمنعم عبيد النائب الحالى كان يعمل ببنك التنمية والائتمان الزراعي وبالمعاش حاليا من قرية طوخ لم يعمل شيئا لأهل دائرته غير انه اشتري  سيارة حديثة كما اشتري فدانين من الأراضي الزراعية خلال عضويته بمجلس  الشعب.
خاص الانتخابات 4 مرات سابقة مستقلا لم يحقق فيها شيئا ولكنه في الانتخابات الأخيرة 2005 وصل الى الإعادة مع عبدالستار شوقي شلبي ثم فاز عليه  في الإعادة ثم التحق بالحزب

الوطني.

** عبدالستار شوقي شلبي من قرية القرشية يعمل بفرنسا منذ 15 عاما ويمتلك عدة محلات هناك خاصة  انتخابات مجلس الشعب دائرة السنطة في عام 2005 ووصل الى الإعادة مع  النائب الحالى يستغل ابنها وأهل دائرته خاصة لكونه يعيش في فرنسا ويعطيهم  الوعود بتسفير ابنائهم الى فرنسا وتشغيلهم هناك يأمل في تحقيق الوجاهة لنفسه  بعد ما يحقق المال.
** محمد السيد عامر من قرية قطاي “موظف” بالتأمينات الاجتماعية ووكيل المجلس المحلي لمحافظة الغربية من العمال يعتبر من أقوي المرشحين على  المقعد ويخوض الانتخابات لأول مرة

ويعتمد على كونه وكيلا للمجلس واستطاع ان  يقدم بعض الخدمات لأهل دائرته في مجال توصيل المرافق والخدمات.
** نشأت عبدالفتاح عامر عمدة قرية تاج العجم يخوض الانتخابات لأول مرة ويريد ان يكون عمدة الدائرة كلها! يعتمد على أمواله وشهرته وسط قريته واسم  عائلته الكبير.
** عامر حامد الشوربجي من قرية بلاي من الأعيان ويمتلك العديد من الأطيان الزراعية عضو المجلس المحلي للمحافظة وجه جديد يخوض الانتخابات  لأول مرة ويعتمد على نشاطه السياسي

والشعبي داخل المجلس قدم بعض الخدمات  لأهل دائرته عن طريق الحصول على توقيعات المسئولين على طلباتهم.
** محمود الشافعي وشهرته “صدام” من قرية بلكيم يعمل سائق سيارة تريلا يخوض الانتخابات لأول مرة وليس له هدف واضح من خوض الانتخابات.
** ابراهيم ابراهيم عصر من قرية شبرابلولة ويعمل بشركة الزيوت والصابون بطنطا ورئيس اللجنة النقابية بها خاض  انتخابات مجلس الشعب دائرة السنطة لأول مرة عام 2000  مستقلا وحالفه التوفيق ونجح فيها قم انضم للحزب الوطني ولكنه لم يفعل شيئا لأهل  دائرته سوى أنه امتلك مستودعا لبيع اسطوانات البوتاجاز ومخبزاً لانتاج  الخبز وفي انتخابات 2005 فشل فشلا ذريعا ولم يحقق شيئا وهذه

المرة يحاول ان يكون الحظ بجانبه مثل انتخابات 2000 العجيب انه كتب على لافتاته “بناء  على  رغبة الجماهير معا نجدد العهد”.

** بدوي أحمد عودة من السنطة البلد يخوض  انتخابات مجلس الشعب في السنطة للمرة الثالثة صاحب قاعة أفراح ويخوض الانتخابات على أساس ان الانتخابات فرح كبير وأنه  متخصص تنظيم أفراح وكتب على

لافتاته “منكم ولن نخذلكم”
** سامي زيدان من قرية شنراق “موظف” بسنترال شنراق يخوض  انتخابات مجلس الشعب 2010 السنطة لأول مرة ليس له أي نشاط سياسي أو شعبي أو حتى اجتماعي ويخوض  الانتخابات من باب “جايز

تضرب”!
** راضي للوصيف من قرية بلاي يعمل منجداً  لأول مرة بـ  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة السنطة ويهدف للشهرة لترويج مهنته وقد حدثت بالفعل بعد ان أصبح حديث جميع أهالى  الدائرة.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

480 comments
  1. الحاج \ موسى عيسى 27/11/2010 19:14 -

    يؤيد الدكتور مصطفى ويتمنى لة النجاح والتوفيق

  2. كرم حمادة والعائلة 27/11/2010 19:12 -

    مبروك يارمز العالم مبروك ياعالم السنطة ان شاء اللة و هيكون دا فخر لقرية شنراق ان يكون ابن من ابنائها فى برلمان 2010

  3. محمود كرم حمادة 27/11/2010 19:04 -

    يهنى الحاج عامر \ مقدما بالنجاح

  4. محمد كرم حمادة 27/11/2010 19:03 -

    يبايع الحاج- عامر الشوربجى ويتمنى لة النجاح والتوفيق

  5. كرم حماده 27/11/2010 19:00 -

    الاستاذ/كرم حماده يؤيد ويبايع الحاج /عامر حامد الشوربجى ويتمنى له النجاح والتوفيق ويطمنك يا حاج عامر انت ناجح فى شنراق من الجوله الاولى

  6. شبل سلام 27/11/2010 18:27 -

    هى مش بالكلام هى بالافعال وحقيقة ان معظم قرية شبرابلولة سوف تزكى ابراهيم يوسف عصر سوف يحصل على 2000 صوت من القرية +1500عمال بشركة طبطا للزيوت والصابون ×5=7500يبقى الاجمالى كام 9500 صوتا دة وغير الاصوات من باقى البيلاد ممكن يكون كمان 2000 صوت يبقى اجمالى الاصوات11500 صوتا يبقى الاستاذ ابراهيم يوسف عصر فى الاعادة انشأء الله مش بالكلام

  7. شبل سلام 27/11/2010 18:18 -

    المفاجاة الكبرى الاستاذ ابراهيم يوسف عصر فى الاعادة عادة على مقعد العمال بدائرة السنطة

  8. محمد ....شنراق 27/11/2010 11:08 -

    نؤيد رجل العلم والايمان الدكتور مصطفى داوود .وفقك الله لما فيه الخير والرخاء والوصول بنا ال افضل الدوائر

  9. إبراهيم عطا الله - السنطه 27/11/2010 10:36 -

    إن شاء الله الحاج عامر حامد الشوربجى رمز الورده عمال مستقل هو عضو مجلس الشعب عن دائرة السنطه و هو يستحقها عن جداره 

  10. شهادة حق 26/11/2010 23:53 -

    الحاج عامر حامد الشوربجى رمز الورده عمال مستقل هو أفضل المرشحين لمجلس الشعب 2010 و نتمنى من الله أن يوفقه و يكلل جهده بالفوز لأنه شخصيه قويه تحتاج هذه الدائره لمثلها منذ فتره 

  11. waelabdeldaim 26/11/2010 20:57 -

    جميع الرجال المخلصين والمحترمين على مستوى مركز السنطة يؤيدون الحاج عامر حامد الشوربجى ويتمنون لة النجاح والتوفيق

  12. شبل سلام 26/11/2010 17:48 -

    شكرا لشباب الوفد بالسنطة على مبيايعة الاستاذ ابراهيم يوسف عصر ونحنو معكم دائما

  13. صديق محمود الشوربجى 26/11/2010 14:38 -

    الحاج / عامـــــــــــــــــــــــــر حامـــــــــــــــــــــــــد الشــــوربجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى نحن معك يوم 28 من نوفمبر وبالتوفيــــــــــــــــــــــق ان شاء الله أنت أهل لها

  14. احمد جوده سلامة 26/11/2010 04:27 -

    موعدنا يو م 28/11 الجارى لنقول جميعا نعم للمحاسب على عبد المنصف سلامة

  15. إلى أهالى شنراق 26/11/2010 00:45 -

    يا ساده إنتبهوا هناك من يوقع الفتنه بين أهل شنراق و بعضهم لمصلحته هو فرجاء عدم الإنقياد وراء الشائعات و نرجوا التوفيق للجميع 

  16. القرشيه 25/11/2010 22:37 -

    الناس اللى إختارها الحزب مش بالضروره تكون هى اللى هتنجح ، الحزب إختارهم من الاخر لأنهم دفعوا ، أما اللى الناس عاوزاه فهو اللى ربنا هينصره إن شاء الله ، فمثلاً السيد / أبو شلبى ده واحد إحنا نعرفه كويس و عارفين أصله و فصله ده أوله جزاره و اخره خمور و الحديث الشريف يقول { كل ما نبت من حرام فالنار أولى به} وده راجل شغال بكل الطرق ( مشروعه و غير مشروعه ) علشان يحصل على الكرسى وإن شاء الله مش هيطوله لأن ربك لأمثاله بالمرصاد فالدنيا لسه فيها خير و لسه فيها ذمم لا تُباع و لا تُشترى { الخير فى و فى أمتى إلى أن تقوم الساعه} و لكن هناك قله تلتف حوله ( وهم من المستفيدين من أمواله أو راغبى السفر إلى الخارج ) وإن شاء العلى القدير لن يحصل هو و لا هم إلا على ما يستحقونه من خزى و عار ، فهم يدورون بالبلاد يوزعون الأموال لشراء الأصوات و تجميع الناس حول المرشح المزعوم و لكنهم نسوا أن من يُشترى مره سهل جداً أن يُشترى مرات عديده فهو شخص لا عهد له ، أو شخص وجدهم بُلهاء يوزعون الأموال فقال فرصه …… رزق الهبل على المجانين .. و هو يستحق أن يكون ساقط للمره الثانيه على التوالى .. اللهم لا حسد و لا شماته . 

  17. ابو عبدالعزيز 25/11/2010 22:25 -

    ممكن الى بيحب ربنا يقول يارب عبد الستار ينجح

  18. العفيفي 25/11/2010 22:24 -

    نعم للنائب ابراهيم عصر ابن قريه شبرا بلوله نعم للتواضع والتواجد والاخلاص والتواضع

  19. ابو عبدالعزيز 25/11/2010 22:23 -

    كل السنطة بتحبك يا عبد الستار وكل الناس بتقول يارررررررب عبدالستار ينجح

  20. العفيفي 25/11/2010 22:17 -

    بكل الحب والاخلاص نؤيد النائب ابراهيم عصر سوف نجدد التاريخ

  21. العفيفي 25/11/2010 22:04 -

    نعم للتاريخ نعم للنائب السابق ابراهيم يوسف عصر الرجل المتواضع المتواجد \مبروووووووووووووووك والف مبرووووووووووك لقريه شبرابلوله

  22. شرفاء شنراق ولا للحاقدين 25/11/2010 21:56 -

    نحن مع الحاج عامر حامد الشوربجى رمز الورده وإن شاء الله ثابتين على عهدنا و بنقول لا للذين يحاولون أن يوقعوا بين شنراق و بلاى عن طريق الشائعات فمصلحة شنراق و بلاى فى نفس الطريق 

  23. شبل سلام 25/11/2010 21:55 -

    جميع شباب شبرابلولة يؤيد ويبايع الاستاذ ابراهيم يوسف عصر ماعدا قلة لة اغراض شخصية

  24. احمد غالب المليجى 25/11/2010 21:54 -

    اسرة الحاج غالب المليجى تبايع وتؤيد الاستاذ ابراهيم يوسف عصر

  25. ابو عبدالعزيز 25/11/2010 15:18 -

    السنطة البلد يوايد عبد الستار شلبى

  26. ابو عبدالعزيز 25/11/2010 15:17 -

    احمد عبدالرازق يوايد عبد الستار شلبى

  27. ابو عبدالعزيز 25/11/2010 15:14 -

    احمد عبدالرازق بالسنطة البلدي ابو ملك يويادعبدالسنطة البلد

  28. ابو عبدالعزيز 25/11/2010 15:12 -

    عائلات عون اللة تايد عبد الستار شلبى

  29. مصطفى جابر 25/11/2010 12:54 -

    عائلة جبر وفخرة لن تؤيد ولن تبايع ابراهيم عصر انا عاوز اعرف مين اللى بيمسح التعليق بتاعى دى حرية شخصية انا مصطفى جابر ومحمد السيد جبر

  30. مصطفى جابر 25/11/2010 12:48 -

    مش هينجح برضة
    ابراهيم عصر فااااااااااااااااشل

  31. عائلات فخرة 25/11/2010 11:53 -

    الذى يقول جميع عائلات شبرابلولة تؤيد ابراهيم عصر انا من شبرابلولة ولن اوقيدابراهيم عصر لو نزل واحد مسيحى او يهودى فى الانتخبات هنتخب المسيحى ومنتخبش ابراهيم زفت

  32. مصطفى جابر 25/11/2010 10:51 -

    بص من الاخر براهيم عصر مش هينجح ولا حتى هيعيد انا من شبرابلولة وقفت جمبة وجريت معاة ان كان صور ان كان يفط ان كان مساير المكتب بتاعة اللى عملة مترصع بتاعاب وحاطط فوق منة ضين انا من ضمن اللى حطوا الطين يعنى بالعربى انا شلت الطين على دماغى علشانة ولم ينظر لى باى شيء \يوجد بالبلدى 5 او6 افراض معاقين فلم ينظر الى احد منهم \ يكفى اللى عملة مع غالب المليجى فى شركة الكهربة تم تبديل الاوراق من بنت غالب الى مرات اخوة محمود من الاخر ابراهيم مش هينجح ولا حتى هيعيد عضو البلد بتكرة الغريب هينتخبة
    ابقى بلغ خالى وعمى ماشى اصحو بقا يبلد اربع سنين بالعضو واربعة زيهم من غير اية التغير يابلد اصحوا

  33. محمد سامى الاسطى 25/11/2010 04:16 -

    بكل الحب والتقدير من عائلات الاسطى وعن اهالى قرية تطاى ودائرة السنطة نؤيد ونبايع الاستاذ محمد السيد عامر لعضوية مجلس الشعب

  34. صديق محمود الشوربجى 24/11/2010 23:45 -

    اهالى دائرة السنظة الكرام معا يوم 28من نوفمبر من أجل تحقيق حلم أهلى الدائرة معم للحاج/عامر حامد الشوربجى نعم من أجل الصدق و الوفاء نعم لرمز الوردة نحن معك يا شوربجى حتى البرلمان أقولها لك من أرض سيناء سر وعلى بركة الله

  35. رمز الجمل رقم (2) 24/11/2010 20:35 -

    شوفو مين الى يقدر يعملى ويعملك احنا مش محتجين حاج من حد بس محتجين حد لو اتظلمنا فى يوم يقدر يقف مع الحق وغير كده انشاالله زى مكره فى الحزب هيكرمه بفضله فى الانتخبات وانا بقولها باعلى صوت احنا معاك لو فيها موت محبى الاستا\ عبــــــــــــــــــــــد الســــــــــــــــــتارشــــــــــــــــــــوقى شـــــــــــــــــــــــلبى

  36. رمز الجمل رقم (2) 24/11/2010 20:32 -

    كلنا فداك يا جمل كلنا معاك يا رمز الصبر كلنا معاك يا رمز القوه والتحمل نعم لصوت الشباب من اجل الشباب خلينا نكون صرحه شويه الاستا\ عبد الستار اتظلم الدوره الى فاتت واحنا اتظلمنا معاه وبعيد عن التعصب بامانه الله فى مرشح احسن منه الراجل ده والله العظيم اتحارب من الدنيا كلها علشان ميجيش حزب وجه بارادت الله سبحانه وتعالى وربنا اراد ان يعوضو وغير كده الراجل ده والله العظيم اكتر مرشح تعب من وجهت نظرى فى المرشحين انا مش بقول انتخبوه ولاكن انا بقول اخترو مره صح وشوف مين الى عنده القدره انو يخدمك وي

  37. تامر سراج الدين من دبى 24/11/2010 06:56 -

    واحد من الناس لكل الناس

  38. محمد رشدى قنصوة 23/11/2010 23:41 -

    من والى من اهالى القرية المحبة الى الرجل الذى عرفنة عنة الصدق والاخلاص رمز العلم رمز الوفاء رمز المحبة رمز الاخلاص صاحب الروح الطيبة صاحب الشخصية المتاوضعة ابن قرية شنراق الدكتور رمز الشفاء من يداوى الام الناس اخترناك لتداوى هموم الناس ومشاكلة وربنا معاك وقلوبنا معاك فسير على بركة اللة وعين اللة ترعاك توقيع العسلتة عنهم ابناك محمد رشدى قنصوة

  39. القرشية 23/11/2010 23:38 -

    جميع عائلات القرشية تطالب المرشح المحترم عامر الشوربجي رد الاراضي الي أصحابها التي أغتصبة في دورة 2005 ونحن علي يقين علي انك سوف ترد هذه ارض الي اصحابها كما أعطتها لاهالي شنراق وخاصة عائلة وردة وقبيل ولك جزيل الشكر المتضررين من بلاي والقرشية وطوخ

  40. محمد رشدى قنصوة 23/11/2010 23:34 -

    الى ملوش خير فى اخوة الكبير ملوش خير فى اى حد حتى عامر الشربجى هنشوف عامر الى هينفعك ولة الطبيب الطيب ابن شنراق البار

  41. محمد رشدى قنصوة 23/11/2010 23:30 -

    من ابناء عائلة الزغبى جابر الزغبى بقولك سير على بركة اللة ياطبيب

  42. محمد رشدى قنصوة 23/11/2010 23:28 -

    اصحة وسلم العسلتة هتكلم نحن معك قلبن وقالبن يابن شنراق بالروح نفديك وبعيونا وقلوبنا نخليك ابناك واخوانك وابائك ورائك حتى النهاية توقيع ابنك محمد رشدى

  43. شباب الوفد بالسنطة انتظرونا 23/11/2010 20:14 -

    سوف نعطى درسا للمرشحين عن كيفية عمل برنامج انتخابى والالتزام به
    وفد السنطة قادم وبقوةةة

  44. شباب الوفد بالسنطة انتظرونا 23/11/2010 20:12 -

    قريبا سوف يتم انشاء لجنة فرعية لحزب الوفد فى مدينة السنطة
    الاوراق المطلوبة عدد 2 صورة شخصية وصورة البطاقة ولا امل لمدينة السنطة غير فى مرشح قووى وحزب قووووووووى يعمل لمصلحة الجميع شعارنا وداعا للمصالح الشخصية

  45. شباب الوفد بالسنطة انتظرونا 23/11/2010 20:10 -

    نؤيد المستقليين ولا للوطنى

    معك يا ابراهيم عصر
    ومعك يا دكتور مصطفى داوود

  46. صديق محمود الشوربجى 23/11/2010 13:04 -

    للأمام دائما نعم للحاج/ عامر حامد الشوربجى خير من يمثلكم لعضوية مجلس الشعب نقولها مدوية عالية نعم وألف نعم لخير الرجال يوم 28 من نوفمبر جميع أهالى دائرة السنطة تؤيدك نعم للحاج / عامر الشوربجى رمز الوردة

  47. الورده 23/11/2010 11:41 -

    كلنا مع الحاج عامر حامد الشوربجى رمز الورده عمال مستقل دائرة السنطه- الحصرى بالسنطه 

  48. عائلة الحداد بالسنطه البلد 23/11/2010 07:49 -

    نؤيد ونبايع على بركة الله المهندس بدوى عوده خير من يمثل ابناء السنطة فى البرلمان

  49. شبراقاص/ أحمد عبدالله 23/11/2010 01:12 -

    الراجل المحترم الحاج عامر حامد الشوربجى رمز الورده نورنا و شرفنا بنزوله عندنا شبراقاص و كانت فرحتنا بيه لا توصف و إن شاء الله للأمام دوماً يا حبيبنا و حبيب الكل

أضف تعليقاً