انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي.. دائرة المليارديرات المرشدي يدفع مرتبات وقرطام بميزانية مفتوح

انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي

انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي

انتخابات مجلس الشعب 2010 بالمعادي.. دائرة المليارديرات المرشدي يدفع مرتبات وقرطام بميزانية مفتوح صاحب وادي دجلة يحاول منافستهما

مصريات

محمد العبادي:

انتخابات مجلس الشعب 2010 في المعادي دائرة الأموال.. وعفوا لا يمكن المغامرة ودخول انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المعادي بها حتى لو كنت مليونيراً فقط. بل يجب أن تكون من أصحاب المليارات.و المعادي على الرغم من جمالها ورونقها ووجود طبقات ثرية بها إلا أن بها طبقات فقيرة مؤثرة وتعتمد في حياتها على ما يدفعه المليارديرات من طراز عبده مشتاق..

وفي ظل عدم اهتمام الطبقات الثرية وابناء الذوات وهم قلة بالطبع بالادلاء بأصواتهم بسبب انشغالهم بأمور أخرى مثل رحلات السفاري ورياضات اليخوت وقضاء الاجازات في الساحل الشمالى تكون الفرصة مهيئة للطبقات الفقيرة في أن تصبح الأغلبية وتصبح رمانة الميزان وتحقق النجاح لأي ناخب.

محمد المرشدي النائب الحالى للمعادي يقدم مرتبات شهرية لـ 5 آلاف أسرة تتراوح مابين 150 و300 جنيه للأسرة الواحدة. وهذه الأسر كل افرادها يحملون بطاقات انتخابية.. ومن المنتظر أن يقف امامه في معركة انتخابات مجلس الشعب 2010 بالمعادي القادمة أكمل قرطام وهو رجل اعمال آخر صاحب مجموعة شركات.. وهذه ليست المرة الاولى التي يقف بها اكمل قرطام أمام محمد المرشدي فهناك ثأر بايت بين الاثنين وهذه المرة قرر أكمل خوض المعركة بشراسة شديدة واعتماد ميزانية ضخمة ومفتوحة للفوز بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي .

ويتردد أيضا أن ماجد سامي صاحب نادي وادي دجلة يفكر جديا في الدخول الى حلبة المنافسة وينضم الى اسماء مرشحين مجلس الشعب فضلا عن أنه يقوم حاليا ببناء اكثر من فرع للنادي.

أما على مقعد العمال بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي فإن حسين مجاور العضو الحالى يشعر ببعض الارتياح لعدم وجود منافس قوي أمامه كواحد من مرشحي مجلس الشعب فهو يشغل منصب رئيس اتحاد عمال مصر.. وهناك جزء كبير من سكان حي طرة التابع للمعادي معظمه من العمال الذين يعملون في مصانع حلوان القريبة الى طره والتخوف الوحيد على مقعد العمال دخول عنصر العصبية ودخول أحد أبناء الصعيد في منافسة شرسة نتيجة وجود أعداد كبيرة نازحة من صعيد مصر في طرة هؤلاء قد يدفعون بمرشح أمام مجاور ويربكون حساباته.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

52 comments
  1. شباب الثورة 24/02/2011 12:46 -

    الحقيقة ظهرت والحساب قرب

    الى راعي البلطجية اللي راح بنفسه واخذ معاه البلطجية الى ميدان التحرير يوم الاربعاء – موقعة الجمال – لكي يتم القضاء علي ثورة الشباب اللي بيحربوا فساد الحزب الواطي اللى هوا كان بيبوس الايداي عشان يدخل الانتخابات تحت اسم الحزب الواطي وتم تقسيم الدايرة عشان يبعد عن المرشدي ويدخل تحت الحزب الواطي .
    وطبعا راح بنفسه عشان يقضي على الثورة عشان هو واللي زيه هيضروا من نتيجة الثورة وهي تنظيف البلد من حزب الفساد

  2. احمد كامل 22/02/2011 16:48 -

    اولا احب ان نتكلم عن المرشدى الذى قام ببيع اراضى خصصتها محافظة القاهرة لبناء اسكان شباب وقم ببيعها وتربح من الملاين كذالك هدم الفيلات القديمة بمنطقة سرايات المعادى والتى تعتبر محمية طبيعية وأقام عليها ابراج وتربح منها الملاين مخالف القانون واستولى على العديد من اراضى الدولة بحكم منصبة عضو مجلس الشعب وكذالك تم تخصصي مئات الأفدنة بأكتوبر بدون مزاد مخالف القانون كما انة سرق من كل مواطن يقطن بدائرتة صوتة فى الانتخابات وكلنا نعلم التزوير والفلوس اللى بتطلع للبلطجية هو وجاور بمساعدة رئيس المجلس المحلى بالمعادى اللى اسمة عادل عبدو ياريت نتكاتف ونقيم دعوى قضائية علية لأخز ما تم استيلائة علية 0117831228

أضف تعليقاً