انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرئيسية .. عرب وهوارة فقط

 

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرئيسية

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرئيسية

 

اخبار الانتخابات القادمة بالرئيسية : مباراة متكافئة بين أقارب المذيع فهمي عمر.. والشعينية

مصريات

قنا – عبدالناصر مهران:

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرئيسية بمركز نجع حمادي أكثر دوائر مجلس الشعب اشتعالا رغم كونها اصغر الدوائر على مستوى الجمهورية.. قالوا عن انتخابات مجلس الشعب 2010 بالرئيسية انها لا تحتمل القسمة على ثلاثة ابدا ونظرا لأنها في ملتقي قبائل العرب والهوارة.. فمنذ انشاء الدائرة ارتضي الجميع على أن يكون  الوضع القائم مقعد للعرب اصحاب الاغلبية ومقعد للهوارة بكل طوائفهم سواء همامية أو نجمية أو بلابيش وأي محاولة للخروج على هذه  القسمة تقصف بـ انتخابات مجلس الشعب في دائرة الرئيسية.

أطلق البعض على انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة الرئيسية لقب “دائرة الموت” عقب احداث 95 والتي شهدت حادثا مأساويا راح ضحيته عمر ابن الاعلامي الكبير  فهمي عمر رئيس الاذاعة السابق وابن عمه واصابة آخرين عندما كان فهمي عمر نائبا لهذه الدائرة وقدم خدمات عامة في معظم القرى  التي حرمت كثيرا كما اطلق عليها البعض بعد هذه الحادثة دائرة الدم أو دائرة الانتقام.

في الفترة الماضية كانت تكتفي العائلات وتتفق على مرشح قوي للعرب وآخر للهوارة.. أما هذه المرة فقد تزاحمت الساحة بمرشحين  كثيرين فأصبح لأول مرة العرب ضد العرب والهوارة منقسمين على انفسهم.

ورغم ان النائب القوي هشام الشعيني “فلاح” نائب الدائرة الحالى وابن شيخ النواب الشعيني وهو نائب الحزب الوطني الذي ترك  وظيفته كمقدم شرطة من أجل كرسي البرلمان إلا انه في هذه الدورة يختلف الوضع تماما عن الدورة الماضية 2005 حيث استطاع  هشام الشعيني أن ينجح من الدور الأول وكان النائب الوحيد في محافظة قنا الذي نال أول بطاقة عضوية في هذه الانتخابات.

الوضع اختلف عقب اعلان سيد المنوفي عمدة المصالحة خوض هذه انتخابات مجلس الشعب القادمة في الرئيسية على مقعد الفلاح بعدما غير صفته من فئات عام 95  الى لفلاح ليكون من أقوى مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرئيسية باعتبار ان المنوفي والشعيني يتصارعان على مقعد العرب.

كما جاء اعلان محمد الدربي عبدالشافي الشعيني ابن عمومة النائب الحالى هشام الشعيني الترشيح لخوض انتخابات مجلس الشعب 2010 بالرئيسية وهو أمين التنظيم  السابق لأمانة الحزب الوطني بنجع حمادي ومعروف عنه انه دينامو نشط ويعرف كيف يدير الأمور وقد وصفه البعض بأنه عقبة في  طريق مقعد العرب.

وهناك أكثر من مرشح للعرب سواء في قرى شرق النيل أو منطقة “هو” ونجوعها لكن يكفيهم شرف التمثيل ولقب نائب حتى السنوات  الخمس القادمة.

أما صراع الهوارة خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرئيسية فهو صراع جديد يشبه الانشقاق بين “همامية.. هو” الممثلين في النائب عمر الطاهر خلف الله وكيل احدى اللجان  الحالية وهمامية “الشاورية والرئيسية” الذين يحاولون الدفع بأكثر من مرشح لاعتقادهم ان هذا المقعد “مقعدهم”.. مقعد فهمي عمر ابن  قرية الرئيسية النائب السابق وان آل خلف الله في قرية “هُو” اغتصبوا منهم هذا المقعد في غفلة أحداث 95 وانهم الأحق فظهر أكثر  من مرشح لهم مثل مجدي سليم وطارق رسلان اللذين مازالا يفكران في خوض الانتخابات وأكثر من خمسة مرشحين آخرين من قبائل  الهوارة كما ان هوارة النجمية في شرق النيل يتمسكون بهذا المقعد ويرون ان هذا الانقسام في صالحهم لاستعادة مقعد النائب رشاد خلف  الله آخر ممثلي النجمية على هذا المقعد والذي انتقل من بعده للهمامية.

كما أن هناك مرشحين للأحزاب بـ انتخابات 2010 دائرة الرئيسية مثل ممدوح هنداوي ابن قرية حمرادوم مرشح الوفد وهو محسوب على الهوارة ورغم سخونة الأحداث  إلا ان النائبين الحاليين هشام الشعيني وعمر الطاهر يعرفان تماما قلب الأمور في الساعات الأخيرة للانتخابات ورغم زيادة عدد  المرشحين في انتخابات مجلس الشعب 2010 الرئيسية إلا ان الحزب الوطني سيعيد ترشيحهما في الانتخابات المقبلة كما ان قيادة الحزب الوطني تعرف تماما ان أكبر  منافس لهما من أبناء الوطني ومحسوب عليه وسهل جدا اعادته الى قوائم الوطني مرة أخرى.

كما أن مرشحي الاحزاب في هذه الدائرة ليسوا بقوة مرشحي الوطني سواء مرشح الوفد أو مرشح التجمع بل يكفيهم شرف المحاولة في  دائرة محسومة مبكرا.. مقعد للهوارة وآخر للعرب.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

498 comments
  1. النجعاوى 10/12/2010 22:08 -

    احلى سلام وتحية لاهل المنطقة دية

  2. ام زياد 03/12/2010 22:27 -

    تعليق علي خالد بك خلف اللة :يارايت تراعي ضميرك في الشباب القاعدفي بيوتهم من غير شغل
    وحاصلين علي اعظم الجامعات ومنهم من اهلك هم صحيح مش اخرهم خلف اللة بس هم ملزومين منك طلاما انت نائب الدائرة وعلي فكرة انا مش فرحانة بيك ويا ريت ما تنجحش وربنا مع الناس الي انت الهتبقي النائب بتعهم لانكم مناصب بس وراح النصاب ايو قصة ابو شعر مسبسب وجيت انت وربنا يستر ولو هوارةاختروك دا علشان الكرسي ما يطيرش مننينا احنا الهوارة

  3. ابو السيد_الوقفى 02/12/2010 22:52 -

    طارق رسلان مش محتاج للبرلمان

  4. قناوي 02/12/2010 15:53 -

    لابد ان نقف سويا جميع اهالي محافظة قنا من ابوتشت الي قوص ونؤيد المهندسة/ فاطمة ابراهيم رمز(الجمل) لتمثيل المحافظة عن مقعد الكوتة لانها سيدة تريد تطوير محافظة قنا وسوف تسعي لجذب المستثمرين لانشاء مشاريع صغيرة وضخمه لتستفيد المحافظة منها ويستفيد منها شباب المحافظة لتوظيفهم بها مما سيساعد للقضاء ع مشكلة البطالة بالمحافظة سيدة عرف عنها نظافة الايد وحسن الخلق وعرف عنها مدي مساعدتها ف انشاء وتطوير المنطقة الصناعية بقنا وجذبها للعديد من المستثمرين بقنا وفتح مشاريع عديدة ساعدت قنا بحق ف تطويرها وازدهارها فلنقف جميعا معها والله الموفق

  5. رمز العلم 01/12/2010 13:23 -

    العلم والجمل وبس والقمر مخنوق وغصن الزيتون كلة الجمل

  6. كارم عبدالرؤوف 01/12/2010 02:02 -

    اولا : السيد المنوفي احق واجدر واحد بالفوز بمقعد فلاح ( حبيب المسلمين والنصاره حبيب عرب وهواره “) ثانيا : ان اللاعاده رباعيه ( موتوا من الحصره والغيظ يالي فى بالي( kaka) )

  7. غش والله 30/11/2010 19:09 -

    كفاية ظلم وتزوير وكوسة كفاية لعب كفاية كدب من الذى يستحق هذا الكرسى واحد وبس انت وانا عرفينو من غير من قولو اسمو شايفينو لعب من تحت الى تحت كفاية يا ناس افتره ربنا معاك وبـــــــــــــــــس

  8. مسلمين واقباط 30/11/2010 19:03 -

    عند بدء فتح الجان قامت مشاكل متعددة عن دائرة الرئسية فقامة بفتح وقفل اللجان ثم اداء الى تزوير مستندات داخل صناديق اللانتخابية وقامة التزوير ودفع الفلوس ونحن كمواطنين لا نقبل اى تزوير سوأ من الاقباط او من المسلمون لن لا داخلاق ولا دين يقولو هذا لكن الظلم هنعمل ايه بقء؟؟؟؟؟؟

  9. حبيب الملايين 30/11/2010 17:23 -

    مبروك باذن الله اللواء خالد بك خلف الله خادم الصعيد الف الف مليون مبروك باذن العلى القدير

  10. ابن العرب 30/11/2010 13:10 -

    خلص الكلام ابو عبد النبي في البرلمان موتوا بغيظكم

  11. بصراحة الله يرحم النائب محمد عبدالنبى الشعينى حقا كان رجل ممتاز وصاحب كلمة ولكن ابنه هشام اعوذ بالله فاشل ومعقول يخرج من ظهر الصالح فاسد

  12. احمد عبد العاطى 28/11/2010 20:19 -

    ان شاء الله الفوز لك يا حاج سيد
    كفايه كده احنا ما اخدناش ولا من هشام ولا عمر الطاهر حاجه
    احنا فعلا محتاجين نغير
    وان شاء الله املنا فى ربنا وفيك كبير

  13. رجل الحق 28/11/2010 13:04 -

    انا مش كاتب الكلام ده والله علشان الشكر والله انا كاتبه على اللى انا شايفه واللى انا نفسى يتحقق مع كل امنياتى بالتوفيق للحاج سيد المنوفى بالفوز فى الانتخابات ان شاء الله

  14. رجل غير كل راجل 28/11/2010 13:03 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الي الحاج السيد محمد المنوفي وفقك الله الي مافيه الخيرلخدمة ابناء دائرتك وابناء الدوائر الاخري ومافيه شئ اقدر اقدمه لك غير شئ واحد وهو ان ادعو لك بالتوفيق واقو ربنا معاك ابنك محمد احمد سليمان ابو مها السباقات :

  15. المنوفى 28/11/2010 12:58 -

    السلام عليكم

    ان شاء بالتوفيق والنجاح لانك احق من اى حد تانى فى قنا كلها مش بس الدايره
    وان شاء اول اللى هيقولك الف مبروك والبنادقه كلهم معاك وانت عارف كده كويس بالتوفيق يا حج سيد
    ياريت الواحد فى البلد كان قدملك اى حاجه تساعدك بس للاسف انا فى قطر بس الموجديين فى البلد اكيد هيسدوا بدالنا وعلى فكره محمود هنا فى قطر بخير والحمد لله
    ابنك ربيع عطا من السباقات البنادقه

  16. المنوفى 28/11/2010 12:53 -

    المنوفى رجل يستحق كلمة نائب

  17. المنوفى 28/11/2010 12:50 -

    المنوفى يا بلش واحد غيرة مينفعناش

  18. نعم للتغيير 28/11/2010 12:23 -

    نعم للتغيير .. نعم لمرشح الشباب حسين خلف كامل

    رمـــز العصـا

    ناااااااااااااااااااااااااااااااااجح ان شاء الله

  19. نعم للنائب هشام واللؤاء خالد 27/11/2010 23:32 -

    اتفق شيوخ قبائل الدائرة بان يذهبوا جميعا شيوخ ونساء شباب وبنات ليدلوا باصواتهم لصالح النائب هشام الشعيني زعيم العرب .
    واللؤاء خالد بك الله رجل المبادئ الرجل الخدوم .
    كلنا معاك يا نائب هشام باروحنا بقلوبنا باموالنا بدمائنا انت واللؤاء خالد بك خلف الله .
    نعم نعم نعم نعم نعم للجمل .
    نعم نعم نعم نعم نعم للعلم .
    نعم نعم نعم نعم نعم للجمل .
    نعم نعم نعم نعم نعم للعلم والجمل .
    نعم نعم نعم نعم نعم للجمل والعلم .

  20. نعم للنائب هشام واللؤاء خالد 27/11/2010 23:05 -

    حسم العرب والهوارة والاقباط الدائرة للصالح النائب هشام الشعيني واللؤاء خالد بك خلف الله . حسم شيوخ القبائل واعطو كلمتهم لابنائهم وابناء عمومتهم بحسم العملية الانتخابية بين اثنين هم الاصلح اثنين هم الاقدر بعبور الدائرة لبر الامان وهم اللؤاء خالد بك خلف الله ورمزه العلم . والنائب هشام بك الشعيني ورمزه الجمل .
    سيروا على بركة والله ولي التوفيق .
    نداء لكل مواطن من ابناء دائرة الرئيسية لا تتخاذلو اذهبوا لصناديق الاقتراع قولوا كلمتكم ادلوا بشهادتكم شهادة الحق .
    حق ابنك وابن اخيك وابن جارك ان تختار له من يمثله في البرلمان ويوفر له الامان مش يفتنه ويفتن الدنيا .
    قولو كلمة الحق .
    قولوا نعم للؤاء خالد خلف الله رمز العلم .
    قولوا نعم للنائب هشام الشعيني رمز الجمل .

  21. فراج محمود فراج 27/11/2010 21:40 -

    ســــــــــــلام قوي قوي جدا الي النائب المقدم /عاطف عبدالحميد وســـــــــــلام مخصوص من اهالي العسيرات ومن اخيك /فراج محمود وسلام مخصوص من اهالي جزيرة نجع طوخ مــــع تحياتي الي جميع اهالي المصالحة الكرام …………….العسيرى

  22. فراج محمود فراج 27/11/2010 21:34 -

    ســـــــــــــــلام الي اعز الاصحاب محمد عثمان واهالي المصلحة الكرام وسلام خصوصي الي الحاج عثمان عبدين اصحاب البلد وســـــــــــــلامالي اهالي قنا الكرام وسلامي الي النائب ابن النائب هشام الشعيني وانشاء في مجلس الشعب 2010وتقدها بجدار ة انشاء الله. ا هالي العسيرات يؤايدون هشام

  23. نعم للنائب هشام واللؤاء خالد 27/11/2010 21:22 -

    يا اهالي دائرة الرئيسية ….
    يا عرب دائرة الرئيسية ……

    يا هوارة دائرة الرئيسية ……..
    يا اقباط دائرة الرائيسية …..
    يا مسلمي دائرة الرئيسية ….
    حان وقت شهادة الحق …….
    من يكتمها ويقول غيرها سوف يحاسب يوم موقف عظيم …..
    اللي هيقول غيرها علشان قبض ولا جابوله خروف العيد هدية هتبقى شهادة زور ….
    هشام الشعيني عرفناه زعيم ابن زعيم عمره ما جاء من وراه شر ولا اذى عشر سنين عرفناه راجل بمواقفه اتجاه الجميل بنصحيه من النوم مش بيقول لاء …..
    اللؤاء خالد خلف الله 40 عام بيخدم فينا وكلنا عرفينه وعرفين مين هو وابن مين والله مكسب لينا كل مصر بتحسدنا عليه ……..
    قولوا نعم للجمل نعم للنائب هشام الششعيني .
    قولوا نعم للعلم نعم للؤاء خالد خلف الله .
    والله ولي التوفيق .

  24. مواطن 27/11/2010 00:53 -

    بلاش تعلبوا بالناس اتقوا الله بلا عروبه بلا هواره خليكم فى اليخدم اذا كان الدول العربيه وعلى راسها مصر كلها بلدان متخلفه وانت يلى بتنادى بالعروبه ياجمال عبدالناصر روح حرر فلسطين بالله عليك

  25. نعم للنائب هشام واللؤاء خالد 26/11/2010 23:44 -

    صوتك أمانة ؟

    اعطية للي يستحقه ؟
    صوتك شهادة ؟
    لا تعطيه الا للي يستحقه ؟
    لو عطيته للي مش يستحقة تكون شهادة زور تحاسب عليها يوم موقف عظيم يوم لا ينفع مال ولا بنون يا ؟؟؟؟؟؟؟………
    الا يدفع فلوس للناس مينفعش نعطيه صوتنا علشان دي تبقى رشوة والراشي والمرتشي في النار . واللي مش يستحق صوتك وتقوله نعم يبقى شهادة زور تتحاسب عليها وطبعا عارفين عقوبة شهادة الزور .
    يبقى تعالوا كلنا نقول كلمة الحق ونقول نعم للؤاء خالد بك خلف الله رجل الخدمات رجل المبادئ والقيم .
    وتعالوا نقول نعم لملك العروبة الزعيم هشام ابن الزعيم المرحوم محمد عبدالنبي الشعيني شيخ النواب …..
    نعم نعم نعم انتم خير من يمثلنا تحت قبلة البرلمان شهادة حق نقولها وليست نفاق ولا رياااااااااااااااااء .
    سيروا على بركة الله وتوفيقه .

  26. نعم للزعيم ملك العروبة النائب هشام واللؤاء خالد خلف الله 26/11/2010 20:58 -

    أسألوا كل محتاج مساعدة لمن كان يلجأ؟
    أسألوا كل شخص لمن كان يلجأ لتحقيق مطلبه؟
    أسألوا هل رد النائب هشام الشعينى أحدا يوما ؟
    أما من يعتمد على الرشاوى والطرق غير المشروعة فهو يعلم جيدا حجمه
    وأيضا يعلم جيدا حجم النائب هشام الشعينى واللؤاء خالد بك خلف الله اصاحب المبادىء واصاحب ميزان العدل
    بين كل الناس.
    يتكلم كثيرا من يعمل قليلا.
    أما النائب هشام الشعينى واللؤاء خالد خلف الله فلا يحتاج للكلام فأعمالهم خير شاهد على تفانيهم فى خدمةأهل دائرتهم وغير دائرتهم.
    نعم.فعندما تحقن الدماء بين رجال العائلات ويعم الهدوء ونستشعر السلام
    بيننا جميعا ويكون الفضل بعد الله سبحانه وتعالى للنائب هشام الشعينى
    فالعقل والمنطق والضمير يحتم على أى أنسان أحترام هذا الرجل الذى لايدخر
    أى جهد لأستقرار بلاده وأمن المواطن الذى يعرف جيدامن الذى يعمل لمصلحه المواطن وأمنه ومن الذى يضلل الناس بأكاذيب ظنا منه أن بذلك قد يستطيع
    أن يقلل من حب وأحترام الناس للنائب هشام الشعينى !!!

    ولكن عندما يكذب الرجل الأخر ورفاقة ويختلقون قصصا وهمية
    فتعرف فورا وتتأكد أنه ( الضعيف )

    فألى الأمام دائما يارجل الشدائد ولا تلتفت الى الأقزام الحاقدين
    لأن الأقزام يريدون أن يتشرفوا بجلوسهم تحت القبة .

    أماالنائب هشام الشعينى واللؤاء خالد خلف الله فتتشرف القبة بجلوسهم تحتها ….

  27. نعم للزعيم ملك العروبة النائب هشام واللؤاء خالد خلف الله 26/11/2010 20:11 -

    عاهدناك عاهدناك نكون معاك ،،،
    عاهدناك عاهدناك نكون وراك ،،،
    عاهدناك عاهدناك نساندك ونساند اللؤاء خالد بك خلف الله …….
    كلمات قالها اكثر من 25000 الف مواطن في مؤتمر زعيم العرب هشام بك الشعيني .
    كلمات نابعة من القلب نعم نعم للك يا ملك العرب ،،
    نعم للك يا زعيم العرب … نعم للملك هشام ملك العروبة واخيه اللؤاء خالد بك خلف الله ………
    معكم وبارواحنا فداكم معكم نحارب الظلم معكم نحارب العصبية معكم وبدونك لا حياة كريمة
    بدونك.
    نعم يا هشام بك بكل ما تحمل الكلمة من معاني .
    نعم يا معالي اللؤاء خالد بك خلف الله حان وقت رد الجميل لك …
    نعم نعم نعم قالها لكم العرب بمؤتمر ملك العروبة ………..
    نعم نعم نعم قالها لكم شيوخ الهوارة بمؤتمر زعيم العروبة والعرب …
    سير يا نائب هشام انت واخيك اللؤاء خالد بك خلف الله على بركة الله ……
    حان الان رد الجميل … حان الان ان تقولوا كلمتكم يا عرب ويا هوارة يا اقباط ويا مسلمين كلنا نقول نعم للؤاء خالد بك خلف الله للنائب هشام بك الشعيني ……. كلنا نقف وقفة رجل واحد ضد العصبية والعنصرية ونقف مع الديموقراطية نقف مع النائب هشام الشعيني رمز الجمل … واللؤاء خالد خلف الله رمز العلم .
    والله ولي التوفيق

  28. مؤمن 26/11/2010 18:40 -

    ان شاء الله خالد ناجح وربنا يكرمك وينصرك يا خالد انت وهشام

  29. رمز العلم 26/11/2010 16:38 -

    يااهل البلاد الكرام انظروا حولكم احكموا عقولكم من اجلكم وليس مصلحتكم الخاصه بل مصالح البلد اختاروا الى يمثلكم من علشان مصالحكم لا اختاروا الى يمثلكم ويخدمل الجميع ويخدم البلاد انه هو فعلا حقا بدون مجاملات من اجل مصلحه شخصيه نعم للواء خالد خلف الله رمز العلم

  30. رمز العلم 26/11/2010 14:48 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ان الله مع الذين اتقوا .. صدق الله العظيم
    يااهل البلاد ياهالى الرئيسيه شخص شخص ياشيوخ اوجه لكم نداء من القلب اختاروا الرجل اللا كان بيخدمنا من غي مايعرفنا ردوا الجميل ليه يلا ادعوله ربنا معاه يار ب اللواء خالد محمد عبدالفتاح خلف الله رمز العلم والله وكيل

  31. ال حجازى 26/11/2010 11:48 -

    يناشدون سيد بيه المنوفى رجل الخدمات والامن والسلام الذى لايفرق بين اقباط ومسلمين والذى يركز عمره كله فى الخدمات بدون مقابل

  32. ال حجازى 26/11/2010 11:44 -

    ال حجازى يؤيدون مرشحهم لمجلس الشعب عن دائرة الرئيسيه سيد بيه المنوفى رجل الخدمات الزى لايكل من الخدمات طول الوقت رجل الامن والامان
    وليس القتل والفتنه والارهاب

  33. عندك حق 25/11/2010 18:13 -

    فعلا الاستاذ احمد عبدالدايم يستاهل كل الاحترام والتقدير وربنا معاه

  34. الزعيم 24/11/2010 22:11 -

    كل اللى كتب هذه التعليقات قد اغفل اهم المرشحين فى الدائرة وهو النائب الاستاذ العباسى الهاشمى / احمد عبد الدايم المرشح على مقعد العمال , كما انه يجب علينا ان نفكر بعقولنا ونترك العصيبة التى ارجعتنا وسوف ترجعنا دائما ما دمنا متمسكين بها الى الهاوية ونترك من هو فاسق ولا يتحدث مع الناس الا وهو سكران وهو ………..

  35. المبى 24/11/2010 11:27 -

    بسم الله الرحمن الرحيم اولا اقول نعم للواء خالد ثم نعم لهشام الشعينى مع ان هشام مش بيخدم حد ولاكن احسن من غيره انه ابن عروبه ومفيش داعى لدخول من كان متعصب ومتعطش الى الدم وربنا يعديها على خير ورحم الله امرء عرف قدر نفسه والله ينصر الحق وياريت الكرسى ميغريش حد ويخدم الناس بامانه ياريت ربنا يولى من يعدل قولو امين اخوكم اللمبى

  36. لا للعصبية ، نعم للديمقراطية ، نعم للؤاء خالد ، نعم للنائب هشام الشعيني 23/11/2010 16:38 -

    نعم للجمل فهو سفينة الصحراء ونعم لصاحب الرمز فهو سفينة النجاة نعم لصاحب العطاء نعم للرجل الذي هو المبادئ والاخلاق نعم للأمن والامان والاستقرار 10 سنوات دون اي مشكلة في الدائرة 10 سنوات امن امان استقرار محبة بين الجميع نعم لك يانائب هشام .
    نعم للعلم واللؤاء خالد خلف رمز العطاء ورفعة الوطن سيروا على بركة الله ويكفينا ويكفيكم شر الحاقدين والحاسدين ومن يريدون ان يزرعون الفتنة ما بيننا . والله نسأله التوفيق لكم يا نائب هشام ويا معالي اللؤاء خالد خلف الله .

  37. لا للعصبية ، نعم للديمقراطية ، نعم للؤاء خالد ، نعم للنائب هشام الشعيني 23/11/2010 16:35 -

    نــــــــداء الى كل حر…. اللي يشتري الناس بالفلوس مينفعش يمثلك في البرلمان ؟اللي يدفع لناس النهاردة ومحتاجهم بكرة هيزلهم يبقى مينفعش يمثلك في البرلمان ؟اللي يملأ البلاد بالسلاح بدل ما يملأها بالخير يبقى مينفعش يمثلك في البرلمان ؟؟؟؟ يا كل حر ويا كل رجل حكيم وفاهم الحكاية رايحة فين وجاية من فين فهموا الشباب المتهور مين الصالح مين اللي عاوز مصلحة الناس ومين اللي هيفتنها …… يا شباب أسألوا وتقصوا عن كل مرشح واعطوا كل ذي حق حقه صدقوني مش هتلاقوا غير اتنين بس هما اللي هيريحوا الدنيا كلها ؟؟؟؟ النائب هشام الشعيني …. واللؤاء خالد خلف الله دة من وجهة نظري الخاصة وليس فرض عليكم بس بامانة يا كل شاب اسال الكبير عمك ابوك خالك اي حد الامن تعوضه أي فلوس ولا كنوز  الدنيا الامن والسلام غالي وفي نهاية كلامي والله نسال التوفيق للنائب خالد خلف الله — والنائب هشام الشعيني ،،،،

  38. لا للعصبية ، نعم للديمقراطية ، نعم للؤاء خالد ، نعم للنائب هشام الشعيني 23/11/2010 16:31 -

    سم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
    اخى الناخب اختى الناخبة من تريدون ان يتحدث عنكم ويطالب بحقوقم..؟؟
    1..رجل مثقف متعلم2..رجل يساند الحرية والديمقراطيه3..رجل معكم بقلبه وفكره4..رجل انجازات حقيقية رجل الافعال لا اقوال نعمعرفناك رجل بافعالك وبمواقفك متحدثا لبقابكلامك تجهد نفسك من اجل البسطاء تعمل جاهدا على ارضاء الاخرين نعم انت تستحق ان تمثلنا تحت قبة البرلمان نعم انت اللؤاء خالد بك خلف الله بكل الحب نؤيدك ونؤازرك ونقف بجانبك تقدم ونحن وراءك وباذن الله منصور معاليك ومعالي النائب هشام الشعيني سيروا على بركة الله .

  39. روز يوسف 23/11/2010 11:12 -

    حالة الخوف والقلق لا تزال تسيطر علي داخل القري التابعة لدائرة نجع حمادي بعد حادث قتل اثنين إثر مشاجرة بين أنصار مرشح الحزب الوطني هشام الشعيني وسيد المنوفي علي مقعد العمال بدائرة الرئيسية نتيجة التنافس علي تحية عروسين في حفل زفاف بقرية «القصر» والتي أعادت الي الاذهان أحداث انتخابات 1995 التي راح ضيحتها نجل الاعلامي فهمي عمر ونجل شقيقه . وفي تحقيقنا للواقعة قال شريف عبد الباقي موظف من قرية الصياد وأحد شهود العيان – ان الله وحده أنقذ القرية من مذبحة شرسة حيث اطلقت مئات الطلقات في دقائق معدودة وكان يمكن أن يرتفع أعداد الضحايا لرقم أكبر .وأشار أحمد حسن – مدرس من قرية القناوية وشاهد عيان إلي أن الحادث بمثابة انذار مبكر لجميع الأجهزة المشرفة علي الانتخابات فلا يعقل أن يتحول حفل زفاف الي مأتم فور التنافس علي تحية العروسين وأهلهما.
    ومن جهته طالب سيد المنوفي مرشح الوطني علي مقعد العمال بعمل حملات أمنية مكثفة علي جميع قري دائرة الرئيسية لضبط الأسلحة غير المرخصة وخاصة الأسلحة الآلية بعدما ظهرت كثافة الاسلحة واطلاق النار في حفل الزفاف الذي راح ضحيته شخص بريء وأصيب آخر لايزال يصارع الموت .
    وأشار الي ضرورة تأمين وعمل حراسة مشددة علي المنازل التي تقع حول مقار اللجان الانتخابية لاعتزام بعض البلطجية التأثير علي أعمال اللجان وتسويدها أو اغلاقها، مضيفاً ان هناك من أراد بهذا الحادث أن يوجه رسالة وإنذارًا للمنافسين والناخين بأن المقعد محجوز لشخص محدد والدفاع عنه سيكون بالموت.
    وكان أمن قنا قد القي القبض علي كل من مرتضي سعد الدين عبد النبي وشهرته مرتضي الشعيني 48 سنة مزارع ونوفل جمال جاد الرب وشهرته نوفل الشعيني 35 سنة مزارع وبحوزتهما بندقية آلية بتهمة ارتكابهما الحادث ، وبدأت نيابة نجع حمادي بإشراف مصطفي الأزرق مدير النيابة التحقيق مع المتهمين .

    وأنكر المتهم الأول ارتكاب الحادث أو حمل اسلحة وقال انه كان موجوداً في حفل الزفاف بقرية القصر وقام عدد كبير من المدعوين باطلاق اعيرة نارية ابتهاجاً بالزفاف وعلم أثناء وجوده في الحفل بإصابة شخصين لايعرفهما بطلقات نارية ونقلهما للمستشفي نافياً أن يكون بينه وبين المجني عليهما أية علاقة او خلافات.

    وتشهد هذه الدائرة أشرس المعارك الانتخابية التي تشهدها قنا علي مقعدي الفئات والعمال بالدائرة السادسة “الرئيسية ” أو كما يحلو للبعض بتسميتها دائرة ” الدم والنار ” نظرا لسقوط عدد من القتلي شهداءً للمعارك الانتخابية، والتي كان آخرها ما جري قبل يومين بسقوط قتيلين أثناء معركة بالرصاص خلال أحد الافراح بقرية القصرالتابعة لنفس الدائرة بين أنصار مرشحي مقعد العمال ، إذ تشهد الدائرة صراعا محموما بين الاشقاء وابناء العمومة المنتمين لنفس القبيلة التي ينتهي نسبها الي شيخ العرب همام .
    المنافسة محتدمة بين ابناء الوطني من جانب والمستقلين من جانب آخر ، حيث يدفع الوطني بكل من العميد طارق رسلان الذي قدم استقالته من الداخلية قبيل بدء الانتخابات مباشرة ، والنائب السابق للحزب عمر الطاهر وهو لواء سابق بالداخلية أيضا، بجانب كونه ابن عم المرشح الاول .. بينما يتنافس من المستقلين الشقيقان العميد السابق خالد خلف الله واللواء ناصر خلف الله وهما أولاد خال المرشح الثاني، أي أن الصراع علي مقعد الفئات يجري داخل نفس العائلة ” الهمامية ” .
    وبالنظر إلي أوضاع المرشحين يأتي مرشحا الوطني كأصحاب الفرص الاقوي في اقتناص المقعد ، فرسلان يستثمر السنوات الماضية في تقديم عدد من الخدمات للدائرة ، وابناء قبيلته لدعمه بمنزل “آل عبد الحافظ ” بقرية الشاورية الذي حضره رموز العائلة الهمامية لاضعاف موقف منافسيه، وكان ذلك عقب إعلان خالد خلف الله ترشحه للانتخابات ، خاصة أنه كان من بين من استشارهم رسلان قبل إعلان ترشحه ، إلا أنه فضل خوض المعركة بعد خروجه علي المعاش من الداخلية .أما عمر الطاهر فيراهن علي تاريخه طوال السنوات التي قضاها كنائب للدائرة ، وهي نفس النقطة التي يأخذها عليه منافسوه ، حيث يتهمة ابناء الدائرة بأنه لم يقدم شيئا لهم.
    فيما يتنافس الشقيقان ناصر وخالد اللذان تسببا في تقسيم أصوات مؤيديهم من العائلة فالاول يعتنق أفكار عبد الناصر ، رغم عدم انتمائه للحزب الناصري مستغلاً اغاني الثورة كما أنه وضع شاشات عرض علي السيارات لعرض صوره الشخصية بجانب صور أخري للرئيس عبد الناصر.

    واعتمد شقيقه خالد علي كتلته التصويتية من قرية ” هوه ” لكنه يعتمد في نفس الوقت علي عدد من انصاره من ابناء محافظة سوهاج ممن ارتبط بهم خلال فترة وجوده بالداخلية كضابط بالمحافظة ، غير أن منافسة كليهما للآخر تضعف فرصهما ، اللافت في الامر هو التحالف المعلن بينه- أي خالد – وبين مرشح الوطني علي مقعد العمال المقدم السابق بالداخلية هشام الشعيني والنائب السابق للوطني وهو ما يضعف موقفه بعد أن فضل التحالف مع المستقلين بدلا من ابناء حزبه ، بينما يتنافس سيد المنوفي والملقب بـ ” ملك القصب ” مرشح الوطني علي مقعد العمال أيضا والذي يتمتع بفرص قويه لارتباطه بعلاقات واسعة مع ابناء الدائرة من خلال مشروعاته الخاصة .

  40. كلمة حق 23/11/2010 04:09 -

    يا عم من قلب الدائرة (مايخافش من القبانى .. إلا .. أبو كيل ناقص ) .. وصلت ولا أزيدك من الشعر

  41. جريدة الاهرام 23/11/2010 03:39 -

    الناخبون فى الرئيسية لا ينظرون إلى المصالح و المنفعة العامة الناس هنا شعارهم أنصر أخاك ظالما أو مظلوما بفهم خاطئ أعلى شىء فى وجودهم نصرة القبلية ورفعة رايتها خفاقة عالية
    صراع عنيف صراع تعلوه مبادئ القبلية و مفاهيم العائلة ونصرتها ظالمة أو مظلومة يسيرون وراء النعرة القبلية دون وعى وتفكير لا يهمهم إلا القبلية

  42. من قلب الدائرة 23/11/2010 02:20 -

    شكرا لاهالي دائرة الرئيسية الكرام …….
    بصفة عامة اهالي قرية الرئيسية ، أهالي قرية الشاورية ، أهالي قرية الحلفاية بحري ، أهالي قرية الحلفاية قبلي ، وأهالي قرية السماينة الكرام وجمع الناس التي اتت زاحفة من كل فج عميق من قرية هو العظيمة .
    والشكر الخاص لقبيلة الحساسنة المستضيفة للمؤتمر ولزعيم قبيلة الحساسنة العمدة محمود عبدالرحيم زعفران ولجموع شباب دائرة الرئيسية ………
    وهذا وان دل فأنما يدل على مدى تواصل أهالي الدائرة الكرام مع مرشحهم وحبهم الشديد للؤاء خالد بك خلف الله ولقد شاهدنا هتافات جموع المواطنين بالحب والمحبة نوبايعك يا معالي اللؤاء خالد خلف الله .,
    بالحب والمحبة نبايعك يا سيادة الناهب هشام الشعيني ..
    سيروا على بركة الله يكفيكم والله محبة الناس كونوا قلبا واحدا وقفوا بكل ما استطعتم ولا تتخلوا عن محبينكم ومريدينكم فأنتما بالنسبة لنا طوق النجاة وحسبنا الله ونعم الوكيل في اللي عاوز يفتن الناس ، حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي عاوز يرجع زمن الكرابيج ، كرابيج ايه وبتاع ايه كان زمااااااااااااان يا قمر …….
    الان عندنا اللؤاء خالد خلف الله والنائب هشام اللي ميرضوش بالظلم .
    كان زمااااااااااااااااااااااان يا قمر ههههههههههه

  43. من قلب الدائرة 23/11/2010 02:07 -

    نعم للجمل فهو سفينة الصحراء ونعم لصاحب الرمز فهو سفينة النجاة نعم لصاحب العطاء نعم للرجل الذي هو المبادئ والاخلاق نعم للأمن والامان والاستقرار 10 سنوات دون اي مشكلة في الدائرة 10 سنوات امن امان استقرار محبة بين الجميع نعم لك يانائب هشام .

    نعم للعلم واللؤاء خالد خلف رمز العطاء ورفعة الوطن سيروا على بركة الله ويكفينا ويكفيكم شر الحاقدين والحاسدين ومن يريدون ان يزرعون الفتنة ما بيننا .
    والله نسأله التوفيق لكم يا نائب هشام ويا معالي اللؤاء خالد خلف الله .

  44. جريدة الاهرام 22/11/2010 13:59 -

    اين الامانه في نقل الخبر
    لابد ان تتوافر الامانه والحياد في نقل الخبر حيث الحقيقه ان النائب هشام الشعينى وانصاره هم من قاموا بطلاق النارولم يكونوا يقصدوا قتل احد وانما لتخويف وترهيب الناس لكي لا يذهبو الي صناديق الانتخابات وهذا ما حزرنا منه من قبل وللامانه لم يكن هناك في الفرح اي نواب تتنتمي للوطني او غيره غير هشام الشعيني واقاربه فرجاء من اى كاتب يراجع نفسه ويتبع الامانه في نقل الاخبار

    اين الامن والسلام ربنا يستهرا

  45. نعم للزعيم ملك العروبة النائب هشام واللؤاء خالد خلف الله 22/11/2010 02:08 -

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

    اخى الناخب اختى الناخبة من تريدون ان يتحدث عنكم ويطالب بحقوقم..؟؟

    1
    ..رجل مثقف متعلم
    2..رجل يساند الحرية والديمقراطيه
    3..رجل معكم بقلبه وفكره
    4..رجل انجازات حقيقية رجل الافعال لا اقوال نعم
    عرفناك رجل بافعالك وبمواقفك متحدثا لبقابكلامك تجهد نفسك من اجل البسطاء تعمل جاهدا على ارضاء الاخرين نعم انت تستحق ان تمثلنا تحت قبة البرلمان نعم انت اللؤاء خالد بك خلف الله .
    بكل الحب نؤيدك ونؤازرك ونقف بجانبك تقدم ونحن وراءك وباذن الله منصور معاليك ومعالي النائب هشام الشعيني سيروا على بركة الله .

  46. محمد شلتوت 22/11/2010 01:17 -

    .انعيب زماننا والعيب فينا

    وما لزماننا عيب سوانا
    ونهجو ذا الزمان بغير ذنب
    ولو نطق الزمان لنا هجانا

أضف تعليقاً