انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا

اخبار الانتخابات القادمة بقويسنا : أولاد العم يتنافسون في أبنهس على مقعد العمال

مصريات
مصطفى الشهاوي

في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا بدأ التسخين والمنافسة مبكراً واشتعلت حرارة المنافسة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بقويسنا خلال الثلاثة أشهر الماضية وتسابق الراغبون في كرسي البرلمان  للإعلان عن أنفسهم واحداً تلو الآخر الى أن وصل عددهم حتى الآن الى 44  مرشحاً لـ انتخابات مجلس الشعب القادمة بقويسنا وغالبيتهم يحاولون كسب ود الحزب الوطني والقليل منهم أعلن  اعتزامه الترشيح وطنياً أو مستقلاً بناء على رغبة الجماهير..

فعلى مقعد الفئات  يظهر العديد من الأسماء خلال  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا منهم النائب الحالى للدائرة د. سامح علام أستاذ القلب والأوعية الدموية بطب الأزهر ابن قرية كفر بني غريان  يعتمد على سمعته الطيبة والعديد من أعماله الخيرية منها القوافل الطبية المجانية  التي لم تنقطع طوال الخمس سنوات الأخيرة فضلا عن انجازات حكومة  الحزب الوطني في مشروعات الصرف الصحي وبناء المدارس وتدعيم

مراكز الشباب ورصف الطرق وغيرها..

.. ويظهر في سماء  انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة قويسنا بقوة اسم رجل الأعمال إبراهيم الغريب  ابن قرية بجيرم  مدرس اللغة الانجليزية الذي هاجر الى أمريكا ولم ينقطع عن  بلدته بزيارتها سنوياً وجاء يحمل معه حلم تحقيق الديمقراطية وأعلن عن تضحيته  بالجنسية الأمريكية استجابة لرغبة أبناء الدائرة في ترشيحه لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا .. وجذب حوله  العديد من المؤيدين الذين شعروا بخدماته من خلال زياراته للقرى وإجرائه للقرعة العلنية لأكثر من 1200 رحلة عمرة مجانية فضلا عن تقديمه للعديد من   الهدايا النقدية والعينية لحفظة القرآن الكريم والمتزوجين حديثا والبسطاء من المواطنين.. وقد استغل البعض من منافسيه انفاقه بسخاء وأعلنوا الحرب عليه  علناً وفي الخفاء في لقاءاتهم بالدوائر وتوزيع المنشورات الكاذبة التي رفعت من  أسهمه كثيراً.. ويدخل بقوة أيضا في  انتخابات مجلس الشعب في قويسنا رجل الأعمال إبراهيم أبو حطب  عضو  مجلس محلي مركز قويسنا  الذي يحظي بحب العديد من أبناء الدائرة لدماثة خلقه وهدوئه ورزانته.. ويعتمد في ترشيحه على أبناء بلدته “أجهور وعرب  الرمل”  فضلا عن علاقاته الوطيدة بأمناء الوحدات بالحزب الوطني وأعضاء ورؤساء المجالس المحلية والتفاف العديد من الشباب الراغبين في التغيير حوله  والذين يجدون فيه نموذجاً لرجل الأعمال الناجح الذي بدأ من الصفر فضلا عن خدماته  بتوفير العديد من فرص العمل للخريجين بشركات المطاحن التي  يمتلكها وتأييد العديد له من العائلات بجميع قرى الدائرة..

ويأتي ايضا بـ  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا اللواء جمال أبو ذكري عضو مجلس الشعب السابق في مقدمة الأسماء بالدائرة والذي يحاول تحقيق نجاحه السابق مستقلاً وبجدارة في دورة عام  2000 ولم تنقطع صلته بالدائرة رغم ان الحظ لم يحالفه في انتخابات 2005  واستمر في تقديم خدماته من خلال جمعية منارة الخيرية بقويسنا منها العديد من  القوافل الطبية ومنح شهادات الرخصة الدولية للحاسب الآلي وصرف الأجهزة التعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن تأييد العديد من المعلمين له   من خلال رئاسته لمجلس أمناء التربية والتعليم بمركز قويسنا.. ويظهر أيضا اسم رجل الأعمال عصام الصباحي  ابن قرية مصطاي  الذي يواصل جولاته  الميدانية بالقرى والعزب ويعتمد على رصيده من الخدمات لشباب الدائرة بإتاحة  العديد من فرص العمل لهم بالخارج من خلال شركاته الخاصة للسياحة..  وفجر الصحفي حمدى حنضل نائب أول رئيس تحرير جريدة الجمهورية مفاجأة ببدايته جولاته الانتخابية أول يوليو فقط رغم إعلانه اعتزامه الترشيح منذ  رمضان  الماضي وبدأ مؤخراً في تعليق اللافتات والصور وعقد اللقاءات مع أهل قريته “أجهور وعرب الرمل” ويعتمد على رصيده الكبير من العلاقات مع  المسئولين وفي مقدمتهم محافظ الاقليم وخدماته المتنوعة من خلال عضويته بالمجالس  المحلية أكثر من 20 عاماً منهم 15 عاماً بمحلي المحافظة فضلا عن  رئاسته تحرير جريدة المنوفية التي يرأس مجلس إدارتها محافظ المنوفية ورئاسته لمجلس إدارة جمعية الإعلاميين بالمحافظة وعضويته بالعديد من الجمعيات  الأهلية  ومجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي. ومن بين الأسماء أيضا اللواء محمد حسني مبارك  نائب مدير أمن الغربية الأسبق  ويحظي بتأييد بعض  العائلات خاصة بالمدينة وتظهر أيضا أسماء د. أحمد الجز  صيدلي من ميت بره  ورجل  الأعمال أحمد زايد  صاحب شركة سياحة  والعميد أحمد رفعت   ضابط شرطة  وأشرف هلال  مأذون قرية ابنهس.

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا : العمال والفلاحين

وعلى مقعد العمال والفلاحين خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 قويسنا يتقدم الصفوف سامي فتوح موسي  رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس محلي المحافظة لأكثر من 15 عاما  وأمين الحزب  الوطني بدائرة قويسنا السابق الذي شهدت فترة توليه الأمانة تشكيل المجالس  المحلية واختيار أمناء وهيئات مكاتب الدوائر للحزب الوطني الذي يعتمد عليهم  كثيراً في المجمع الانتخابي ويحظي بشعبية كبيرة وتأييد العديد من العائلات بقريته ميت بره وقرى الدائرة لرصيده الكبير من الخدمات لعلاقاته الوطيدة   بالمسئولين وتوفيره للعديد من فرص العمل للشباب بمنطقة مبارك الصناعية.. وهو المرشح بقوة لاختيار الحزب الوطني خلال الأيام القليلة القادمة..
وينافسه بشدة على نفس المقعد في انتخابات الشعب دائرة قويسنا شيخ العرب إبراهيم أنور الذي يعتمد على تواجده المستمر في الجلسات العرفية وشعبيته الكبيرة بمعظم قرى الدائرة وخاصة مسقط رأسه  إبنهس التي يمكن لها أن تحسم المقعد لأي مرشح لارتفاع عدد ناخبيها الى أكثر من  17 ألف صوت إلا أن إعلان العديد من أبناء القرية اعتزامهم الترشيح  سيؤدي الى تفتت الأصوات واحتياج أي مرشح للدعم من القرى الأخري.. وفي مقدمة المرشحين من انبهس شيخ العرب أحمد سعد أحمد إبراهيم ابن عضو  مجلس  الشعب الأسبق المرحوم سعد أحمد الذي قضي فترة برلمانية كبيرة بجانب المهندس سليمان متولى وزير النقل والمواصلات الأسبق.. ويعتمد في  برنامجه على تأييد العديد من العائلات له ورصيد والده من الخدمات.. والطريف انه لا  يفصل بين أبناء العم إبراهيم وأحمد سوى جدار واحد.. مما وضع  العديد من الناخبين في حرج كبير ويحاول بعض المخلصين التوفيق بينهما والاجماع على فرد واحد حتى لا يفقدوا كرسي البرلمان الذي ضاع في انتخابات  2005 بسبب  كثرة المرشحين من أبناء القرية وذهب لصالح مرشح الاخوان المسلمين الشيخ عيسي عبدالغفار.. ومن ابنهس أيضا إبراهيم عزمي حنكو  امتداداً لعمه المرحوم نبيل حنكو عضو مجلس الشعب السابق ويظهر أيضا اسم أيمن صبح بينما  أعلن زكي الدالى  عضو مجلس محلي القرية  تنازله عن  رغبته في الترشيح لصالح إبراهيم أنور في مبادرة للاجماع على مرشح واحد..

ومن ابنهس أيضا يظهر اسم البرلمانية السابقة ليلي قورة رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بقويسنا وزوجة النائب الراحل نبيل حنكو وتحاول جاهدة  أن تحظي بمقعد الكوته لتحقق مكسباً إضافياً لأبناء الدائرة..
ويظهر أيضا اسم حمدى منسي  ابن قرية أجهور  عضو مجلس الشعب دورة 1995 والذي لم يحالفه الحظ في انتخابات 2005 ويعتمد على رصيده من  الخدمات التي حققها خلال عضويته بالبرلمان.. وهناك الشاب محمد عبدالرازق أبو  النصر ابن شقيق المرحوم محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة  والموازنة الأسبق بمجلس الشعب ويعتمد على تأييد العديد من الشباب وبعض العائلات بقرى الدائرة.. ويظهر بقوة اسم الدكتور توفيق عبدالرازق عضو  مجلس محلي  المحافظة الذي يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق رفيعة ورصيد كبير من حب المواطنين..
وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن المستشار جمال التهامي عضو مجلس الشوري السابق  فئات  اعتزامه الترشيح على مقعد العمال والفلاحين خلال  انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قويسنا وقام بتغيير  صفته بعد عدم توفيقه في المجمع الانتخابي للتجديد النصفي الأخير لمجلس  الشوري ويعتمد على رصيده من الخدمات خلال 12 عاماً في عضويته بمجلس  الشوري.. ويظهر أيضا اسم محمد الزاملي المدير العام بأحد المصانع الكبرى بمنطقة مبارك الصناعية ويعتمد على رصيده من الخدمات من خلال عضويته   السابقة بالمجالس المحلية.. ويسعي مصطفى إبراهيم الذي لم يحالفه التوفيق في الانتخابات البرلمانية أكثر من مرة لكسب ود العديد من الناخبين.. ويتردد  أيضا أسماء رجل الأعمال فتحي شعلان ابن قرية قويسنا البلد وعماد رشاد  العوضي  موظف بالأوقاف  وهو كفيف البصر اشتهر بتقدمه للترشيح في معظم  الانتخابات وجمال عبدالسلام ابن قرية كفر ابنهس الذي أطلق على نفسه الشاب المعجزة.. وعصمت زايد  ابن قرية ميت بره  فضلا عن العديد من الأسماء   الأخرى التي تدخل للشهرة أو لتحقيق مكاسب شخصية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

282 comments
  1. الاستاذ ابراهيم الغريب هو الاصلح (محمد القدوسي)

  2. محمد باشا كفر ابو الحسن 28/11/2010 00:31 -

    مصطفي ابراهيم غصن الزيتون اللواء جمال الدين ابو زكري القمر

  3. محمد باشا 28/11/2010 00:26 -

    نعم لرجل الخدمات المهندس مصطفي ابراهيم غصن الزيتون اللواء جمال الدين ابو زكري القمر

  4. نور الشريف الشهاوي 27/11/2010 23:08 -

    الكابتن …… احمد رفعت
    مع خالص تحياتي لك بالتوفيق والنجاح
    عائلة الشهاوي ……..وعنهم… نور الشريف الشهاوي

  5. عائلة عبد الكريم بقويسنا البلد 27/11/2010 21:54 -

    الحاج شفيق عبد الحميد عبد الكريم والعائله يؤيدون ويبايعون الاستاذ ابراهيم الغريب
    ونتمني له النجاح الباهر0

  6. ابو سلمى 27/11/2010 21:45 -

    انشاء اللةالفوز العالى للسيادة اللواء محمد حسنى مبارك

  7. احمد السيد الشيخ 27/11/2010 21:41 -

    بسم اللة الرحمن الرحيم احب ان اهنى السيد اللواء محمد حسنى مبارك وبنقوللك بنايبة عن مدينة قويسنا سير على بركة اللةفنحن معك وبجوارك يابن بلدينا الغالية مدينة قويسنا

  8. مصيلحى جمال قمر 27/11/2010 13:54 -

    جميع اهالى قرية بجيرم يبايعون الحاج ابراهيم احمد الغريب
    ويقولون له سير ولا تضع اى (( ذكرى )) لهؤلاء الغير محترمين
    سير على بركة الله
    كلنا ورائك

  9. احمد انور 27/11/2010 03:14 -

    كل ابناء كفر ميت العبسى يؤيدون ابنهمالحاج سامى فتوح ابو موسىوربنا معاك ويوفقق

  10. محمود 27/11/2010 03:03 -

    وايضا مكتوب العميد احمد رفعت مرشح انه ليس عميد اسمه المقد احمد رفعت رئيس مباحس سجن القناطر

  11. محمود 27/11/2010 03:01 -

    وايضا الواء محمد حسنى مبارك كان مدير امن الغربيه وليس نائبا

  12. محمود 27/11/2010 03:00 -

    فى معلومات كتير غلط عن المرشحين مثل المرشح فتحى شعلان مبصر وغير كفيف وانه ايضا كان مرشح والان بعد تنافسه على مقعد الحزب الوطنى ولاكن الحزب لم يختاره بالتالى شطب ايه وايضا الدكتور سامح علام انسحب من الانتخابات وليس من الحزب فقط

  13. الفخراني 26/11/2010 22:29 -

    نعم للحاج / ابراهيم ابوحطب

  14. على أمين نوير 26/11/2010 21:43 -

    عائلة نوير بالكامل تؤيد وتبارك وتساند رجل الخير الأستاذ ابراهيم أحمد الغريب لمقعد الفئات بالدائرة والأستاذ ماهر الشناوي عن مقعد العمال ونسأل الله لهم التوفيق والنجاح لأنهم خير من يمثلونا بالمجلس

  15. \احمد سمير شعبان وهدان 26/11/2010 21:38 -

    اتمنى النجاح والتوفيق للواء جمال ابو ذكرى

  16. الحج سمير شعبان وهدان 26/11/2010 21:35 -

    بكل الحب نايد ونبايع اللواء جمال ابوذكرى فارس الكلمة ورجل الخير نتمنى لة النجاح والتوفيق

  17. اىمن ابراهيم قمر 26/11/2010 18:34 -

    نعم لابن ميت برة البار الحاج سامى فتوح رجل المبادئ رجل الخدمات

  18. اىمن ابراهيم قمر 26/11/2010 18:29 -

    نعم لرجل المبادى الحاح سامى فتوح رجل الخدمات ابن ميت برة البار  كلنا معك

  19. اىمن ابرام قمر 26/11/2010 18:25 -

    نعم لرجل المبادى الحاج سامى  فتوح  رجل الخدمات ابن ميت برة البار

  20. حسن السيد قويسنا 26/11/2010 16:14 -

    لو ارادت الناس ان ترى الحق فلن تراه الا من خلال رجل الخير الاستاز ابراهيم الغريب فهو اعطى الناس الكثير قيل اجراء الانتخابات وليس بعدها فقط واقسم بالله اننى لااعرفه معرفه شخصيه لا من قريب ولا من بعيد ولكن اعماله تتحدث عنه وكفانا بقى من الشعارات الكاذبه من المرشحين الاخرين وتلفيق التهم المريبه واتقوا الله جميعاوبالتوفيق ان شاء الله للرجل الذى اثار غيره الحاقدين الاباطرهو واعلمو بان الله يرى افعالكم النكراء

  21. الاستاذ / محمد فتحى البهنسى 26/11/2010 15:39 -

    عائلة البهنسى بالاجماع تؤيد وتبيايع الحاج / ابراهيم ابو حطب فئات والاستاذ /محمد الجرئ عمال

  22. بكل الحب نؤيد الحاج صبحى ابوعضمه ،،، مين شاف حد من الناس اللى مترشحه فى القرى و بين الناس قبل الانتخابات ؟ مين سمع منهم برنامج انتخابى ؟ مين فيهم يعرف مشاكل كل القرى التابعه للدائره الانتخابيه لجنابه؟ شوية عقل بس

  23. علاء ترك 26/11/2010 10:37 -

    كل التوفبق للحاج ابرهيم حطب والحاج سامى فتوح

  24. الفخراني 26/11/2010 01:11 -

    عائلات الفخراني وابوحطب بقويسنا البلد يبيعون الحاج ابراهيم ابو حطب
    أ/متولي ابو حطب /أ.حسن الفخراني / أ.ابراهيم حامد /أ.عبدالمقصود الفخراني/ أ.محمدوابرهيم ابوحطب والحاج السيد الفخراني والحاج عزت ابوحطب

  25. الفخراني 26/11/2010 01:06 -

    نعم للحاج ابراهيم ابوحطب رجل المبتئد

  26. رجال البترول 25/11/2010 16:20 -

    نؤيد الصادقين الذين أذا عاهدو نفذو نؤيد رجل الشدائد أبن العمده المهندس أيهاب ذكرى

  27. هاني العبد من السعودية 25/11/2010 15:18 -

    عائلات العبد بميت بره تؤيد وتبايع ابن بلدنا الحاج / سامي فتوح عمال مستقل عن دائرة قويسنا

  28. يس زايد من السعودية 25/11/2010 15:13 -

    ميت بره كلها مع ابنها الحاج / سامي فتوح وكل عائلة ابو زايد تؤيد الحاج سامي فتوح عمال مستقل ربنا يوفقه

  29. اسماعيل زايد من السعودية 25/11/2010 15:12 -

    الحاج سامي فتوح يعني الرجل المتفاني في عملة والدءوب علي خدمة الناس ربنا معاك في المعركة القادمة وينصرك عليهم جميعا

  30. اسماعيل زايد من السعودية 25/11/2010 15:10 -

    نتمني الرجل الحر والرجل الاعمال ورجل المباديء ورجل القيم ابن ميت بره البار سامي فتوح
    نتمني سامي فتوح عمال وابراهيم الغريب فئات هم اصلح الان من اي حد تاني وربنا يوفقهم جميعا

  31. ابن بلد 25/11/2010 15:09 -

    اقول للمر شحين الذين ينفقون بسخاء ليس له حدود انكم لاتسعون لخدمة هذا الشعب ولا كن يردون ان يشترون كل شىء بامولهم فاذا كان لديهم هذا الثراء فلماذا يسعون الى كرسى البرامان ليزيد ثرائهم ثراء ويزداد الفقير فقرا

  32. مصلح اجتماعى 25/11/2010 14:56 -

    اقول للاخ ابراهيم الغريب انه مد يده بالخير للكثير من المحتاجين واتمنى ان يظل يمد يد العون للمحتاجين ولا لازم يكون هناك برلمان وتشترى اصوات الغلابة ويزيد ثرائك على حسا ب البسطاء

  33. مهندس حاتم سمير 25/11/2010 14:07 -

    الحاج ابراهيم انور فارس دائرة قويسنا بلا فخر وجميع قرى مركز قويسنا اجمعت بحبها وولائهاعلى تتاييدها المطلق لك ياحاج ابراهيم مسيرات التاييد التى انطلقت مؤيدة ومبايعة لخير دليل على انك فارس الدائر ة بلا منازع فهنيئا لك ياحاج ابراهيم على هذا النجاح ودعواتنا للك بالنجاح

  34. ضياء صبرى 24/11/2010 22:53 -

    بكل الحب والوفاء نؤيدونبايع فارس الكلمة فى البرلمان اللواء جمال ابو زكرى رمز القمر

  35. سالم محمود سالم شبايك 24/11/2010 21:56 -

    نعم لرجل الخير والخدمات انه اللواء / جمال الدين أبوذكرى

  36. الاستاذ/صبرى يونس 24/11/2010 21:51 -

    الاستاذ ضياء صبرى يونس وجميع عائلات يونس يتمنو النجاح للواء جمال الدين ابو ذكرى

  37. الاستاذ/صبرى يونس 24/11/2010 21:49 -

    جميع عائلات الشامى وعلى رائسهم الحج ابراهيم سليمان الشامى والاستاذ احمد ابراهيم ولاستاذ محمد ابراهيم ولاستاذ سعيد ابراهيم يئيدون ويبايعون اللواء جمال الدين ابو ذكرى وبتوفيق ان شاء الله

  38. الاستاذ/صبرى يونس 24/11/2010 21:45 -

    نتمنا من كل قلو بنا التوفيق والنجاح للواء جمال الدين ابو ذكرى

  39. طارق الشحات 24/11/2010 20:52 -

    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس حببهم فى الخير وحبب الخير فيهم اولئك هم الامنون من عذاب يوم القيامة . سير على بركة الله ياحاج ممدوح ياابوعمر والله ولى التوفيق.

  40. اسماعيل البهنسى 24/11/2010 20:49 -

    سير على بركة الله ياحاج ممدوح ابو عمر ونحن معاك وان شاء الله ستكون تحت القبة ونحن وراك

  41. فاعل خير هام جدا 24/11/2010 20:49 -

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستاذ الفاضل\ ابراهيم الغريب نخبركم بان اهالى منشاه دملو لن يؤيدوك لعضويه مجلس الشعب لانك اخترت بعض العيال يقودوا مسيرتك الانتخابيه وللاسف انهم يسيرون مع بعض المرشحين ضدك فئات وللتاكيد ارسل مندوب من عندك الى القريه وشوف البوستر المعلق للحاج ابراهيم حطب ورغم ذلك ان معلق البوستر على منزله من اهالى البلد الذين اخذوا منك الكثير لانتخابك ويضللوك وشكرا

  42. جميع عائلات منشاه دماو 24/11/2010 19:26 -

    احمد عبد الحميد وامين طه يبايعون ابراهيم احمد الغريب الى الامام سير على بركه الله

  43. الحديوى 24/11/2010 00:35 -

    نؤيد ونبايع الاستاذ اشرف ماهر هلال عن مقعد الفئات ورمزه ثمره الموز نبذه عن الاستاذ اشرف
    ((( هو بداء حياته وهو معاق لكن معاق جسمنيا ولكن ليس زهنيا وبعد ذللك بداء محامى ثم مامور ضرئب ثم مازون وبفضل الله نجح فى كل المجلات ))))))))) ومعا سويا نساعده على خدمتنا ونعطيه اصوتا لكى يساعد المعاق منا فى حياته لانه اكتر الناس احساس با العاجز وليس معنى كلمه العجز عجز جسمانى ولكن عكس دنياوى ايضا

  44. حاتم ماضى وعائلة ماضى 23/11/2010 22:06 -

    نقول لك ياحاج ابراهيم انور هنيئا لك من اعماق قلوبنا وهنيئا لاهالى وقرى مركز قويسنا بك فانت اهل لهذا الحب العظيم والثقة الغالية وخير شاهد جموع البشر التى اندفعت من كل مكان لتعلن لك حبها وتاييدها لك فهذه المسيرة الحا شدة التى ازهلت الجميع و التى وسظل حديث اليوم وغدا جعلت المنافسون لك يقفون لك محل تقدير واحترام لهذه الشخصية التى لم ولن يسبق لها كل هذة الشعبية العظيمة فهنيئا لك من اعماق قلوبنا ياحاج ابراهيم انور ورمزة النجفة

  45. احمد عبد الحميد محمد 23/11/2010 19:54 -

    الى الامام جميع عائلات محمد فرج تؤيد ابراهيم الغريب

  46. سامى مفيد 23/11/2010 13:48 -

    الحاج علوى فرج اللة والعائلة تؤيد السيد اللواء جمال الدين ابو ذكرى ورمزة القمر

  47. سامى مفيد 23/11/2010 13:46 -

    جميع عائلات خضير تؤيد وتبايع السيد اللواء جمال الدين ابوذكرى وعنهم الاستاذ اسلام نبيل بدر خضير

  48. سامى مفيد 23/11/2010 13:31 -

    الاستاذ مفيد عبد الوهاب وجميع عائلة التلوانى بكفر طة شبرا يؤيدون ابن بلدهم البار السيد اللواء جمال الدين ابو ذكرى ورمزة القمر والاستاذ مصطفى ابراهيم حسن ورمزة غصن الزيتون

  49. سامى مفيد 23/11/2010 13:27 -

    جميع عائلات ناصف بكفر طة شبرا تؤيد ابن بلدهم السيد اللواء جمال الدين ابوذكرى بكل الحب والوفاء وعنهم العمدة الحاج عبد العليم ناصف والاستاذ محمد عبد الغفار ناصف

أضف تعليقاً