براد بيت و انجلينا جولي يتبرعان لضحايا زلزال هايتي

براد بيت و انجلينا جولي يتبرعان لضحايا زلزال هايتي

براد بيت و انجلينا جولي يتبرعان لضحايا زلزال هايتي

مصريات

أفادت مجلة بيبول الامريكية أن الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي الشهيران بأعمالهما الخيرية قد قاما بالتبرع بمبلغ مليون دولار أمريكي لصالح ضحايا زلزال هايتي.

فقد تبرعت جمعية “جولي بيت” التي اسسها النجمان بالمبلغ لصالح منظمة المساعدات الإنسانية الدولية ” أطباء بلا حدود” عقب زلزال هايتي الذي ضرب أحد جزر الكاريبي يوم الثلاثاء الماضي.

وتقول انجلينا جولي: “إنه من المروع أن ترى كارثة بمثل هذه الحجم تصيب شعب كان يعاني منذ البداية من الفقر المدقع والعنف والشقاء للعدد من العقود”.
ومن جانبة أضاف براد بيت : “نحن ندرك أن التصرف السريع ضروري في تقديم المساعدات لهذا العدد المهول من المحتاجين الذين شردوا من منازلهم وغيرهم من المصابين وأخرين مما يحتاجون لرعاية عاجلة بعد زلزال هايتي “.

وكان براد بيت و انجلينا جوليقد زارا من قبل عام 2006 تاهيتي لحضور حفل بمناسبة مرور عام لمنظمة يلي هايتي الخيرية التي أنشها المطرب ويكليف جين.

يذكر أن هناك عديد من النجوم قد ساهموا في جمع تبرعات لصالح ضحايا في زلزال هايتى منهم الممثلة أوليفيا وايلد وعمر عبس وأبطال مسلسل Heroes وهم جيمي جين لويس وجريج جرينبيرج وويكلف جين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. أمين 16/01/2010 23:14 -

    أتعظوا يا عرب يا مسلمين..مش بالكلام وبالبقاق والحنجرة تبقى مسلم…تقولوا ايه فى برادبت وأنجلينا جولى ..ربنا يسعدهم ويوفقهم لأنسانيتهم ناس عندهم قلوب رحيمة مش جفاه غلاظ انتزعت من قلوبهم الأنسانية .وحسية البنى آدم لأخيه …

أضف تعليقاً