طلاق بسمة وهبة بعد خلع الحجاب و10 ملايين دولار مؤخر صداق

بسمة وهبة

بسمة وهبة

10 ملايين دولار مؤخر صداق بسمة وهبة من طليقها

بسمة وهبة تفتتح مطعم للصفوة فقط

مصريات

طلب الطلاق منذ قيام بسمة وهبة بخلع الحجاب ، وتم الطلاق سراً قبل ثمانية اشهر ، لكن خبر طلاق بسمة وهبة تم اعلانه قبل ايام.

وحرصت بسمة وهبة على التكتم على خبر طلاقها طويلا ، حفاظا على مشاعر ابنها الذي يبلغ من العمر 13 عاما.

الخبر لم يكن مفاجئا لبعض المقرببين من بسمة وهبة لكن المفاجأة الحقيقية كانت في تداعيات الطلاق فيما يتعلق بحقوق بسمة وهبة الشرعية من مؤخر الصداق واشياء اخرى منحها لها مطلقها رجل الاعمال السعودي ، لكنها ممتلكات اشترط على بسمة وهبة شروط معينة حتى تكون من نصيبها.

بسمة وهبة حصلت على مؤخر صداق قيمته عشرة ملايين دولا ، بالإضافة الى قصر فخم في القطامية لا يحق لها امتلاكه الا بشرط الا تبيعه أو تؤجره لحساب الغير ، وهو ما وافقت عليه بسمة وهبة خاصة ان القصر يعد بمثابة تحفة فنية معمارية.

في الوقت نفسه حصلت بسمة وهبة على مطعم بمنطقة المهندسين يحمل اسم بلكونة ، سوف يتم افتتاحه منتصف فبراير المقبل وقد اشترطت بسمة وهبة على القائمين عليه أن يكون دخول المطعم بكروت عضوية للصفوة فقط.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

57 comments
  1. دنيا فانيه 16/04/2011 06:24 -

    قوله تعالى : ((ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا)). فشبهت هذه الآية الذي يحلف ويعاهد ويبرم عهده ثم ينقضه بالمرأة تغزل غزلها وتفتله محكما ثم تحله . ويروى أن امرأة حمقاء كانت بمكة تسمى (ريطة بنت عمرو) كانت تفعل ذلك ، فبها وقع التشبيه،فسبحان الله ماكنت اعرف انا في زماننا (ريطة)ولكن بنت وهبة وكذلك في كل زمان والعبرة بالاتعاض بامثالها الحمد لله على نعمة العقل والاسلام
    وربنا يهدي الجميع…

  2. كنزة_الجزائر_ 22/11/2010 14:21 -

    استغفر الله العضيم يا جماعة ربي وحدو لي يحاسب كل واحد يتهلا في دينو لاحوة ولاقوة الا بالله

  3. monamoon27 23/10/2010 18:26 -

    لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديك يا ختي كنتي فين وصرتي فين هو الصراحة  الحجاب كان مزينك  وسختك حالك عند ربي قبل العباد

  4. السلام عليكم
    اولا عيب اللي تعملوه تنهشون في لحمها و كأنكم كلاب مسعورة . من تكونون حتى تحاسبون الناس هكذا بل و تقررون مصيره الدنيوي و الاخروي. هل نسيتم انفسكم وكبائركم و ضغائركم التي اقترفتموها سرا و علنا .. اقسم بالله العلي العضيم ان اغلب الذين تركوا انتقادات على هذا الموضوع لهم بلاوي تهد منها الجبال..اتقو الله في انفسكم كفاكم من لعب دور المحاسب الرقيب الله وحده جلا و علا من لديه الحق في محاسبة الناس..ثم كفوا عن اثارة الشائعات لا تكونوا مثل الذي ينعق بما لا لم يسمع.
    ارجعوا الى عقولكم . لقد تفننتم في تنويع العقوبات من اين اتيتم بها جاوبوني بصراحة و بعقلانية .هل هناك آية واحدة في القرآن نص فيها الشارع الحكيم عقوبة من لم ترتديالخماراو من نزعت غطاء راسها ..لا تتكلمو عن آيات الفتنة الواردة في كثير من سور القرآن الكريم .. هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين .ااتوا بآية واحدة فيها عقوبة من لا ترتدي الحجاب او غطاء الراس ..لا .لا..لن تستطيعوا لانه بكل سهولة لا توجد آية تنص على ذلك .
     ايعقل ان يكون غطاء الراس “مع لائحة الشروط التى تنوع فيها المشايخ ” فريضة ولم يذكر في القرآن ما يردع المراة عن التساهل او التهاون فيه ..هذا ما لا يقبله عقل و لا منطق .
    الدين الاسلامي مبني على 5 فرائض لا سادس لها و كل فريضة لها آيات ..منها ما ينص على وجوبها و منها ما ينص عن الاجر و الثواب لمن قام بها و منها ما يعد بالويل و العذاب والخزي لمن تهاون “او تركها”..
    اين آيات الوعيد لمن تركت هذه الفريضة التى جعل منها اسطورة هذا العالم كل هذا تحت اسم العفة و المراة لؤلؤة يجب ان نحميها…
    حبانا الله بنعمة العقل .سبحان الله كذبة او اجتهاد خاطا كل على حسب نيته هذا ما أقوله عن مشايخنا و الذين اقروا بفريضة غطاء الرأس او الجلباب او الحجاب ” و كل مفرد من هذه المفردات له معنى” ….كنا نسمع ان الاختلاف رحمة مادام ليس في الفرائض…كانوا يقولون لنا المذاهب الاربعة لا تختلف في فرائض الاسلام …الحمد لله انهم لا يختلفون الا في فريضة الخمار وو اذا كانت المراة كلها عورة ام لا. ايعقل ان يدع الله فريضة من فرائض الدين الحنيف خاتم الاديان السماوية..هكذا دون ان اطار او ضوابط ..
    ان المشايخ عندما يتكلمون عن المراة يتكلمون عنها و كانها قنبلة جنسية ..قنبلة موقوتة يكفي ان تنزع المراة هذا اللباس الشرعي على حد زعمهم لكي ينفجر هذا الكون و تعم الفاحشة و الفساد…يال الخزي و العار اتى الاسلام ليحرر المرأة من العاداة و التقاليد و الظلم الذي كانت فيه..لكنهم و جدوا الفرصة للتحايل على الايات تخفيا ياآية الكريمة “اسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون” لينسجوا ما بدى لهم من …….كانت الطفلة حديثة الولادة توِؤد لانها جالبة للعار في نضرهم..و الان بعدما ارتقى الاسلام بافكارهم حددوا لهذا الكائن البشري مصيرا أخر هو العيش لاكن داخلة خيمة سوداء….و انهالوا عليها باشد انواع الوعيد …
    كل آية في القرآن الكريم لها سبب نزول و هذا مانسمعه في برامج الفتوى و ما تعلمناه في المدارس و الجامعات لما ياتون لآيات الجلباب و الخمار ليلغى هذا الشرط ” الرجوع لسبب نزول الاية و شرحها” لما يتلاعبون بعقول الناس…انا ايضا كنت من الذين اعتقدوا طوال سنين بأن الخمار فريضة ..صدمت صدمتة شديدة لما اكتشفت السبب الحقيقي لنزول آية الجلباب في سورة الاحزاب وعن الخمار في سورة النور ..تحريف و تحايل متقن …كنت اثق بان القرآن و شرحه يصل الينا بامانةمن دون اي تلاعب..لاكن لما استرسلت وتعمقت في البحث في كتب تفسير القرآ، و جدت أن لا يتوافق مطلقا مع سبب النزول او الغاية التي نزلت من اجلها هذه الايات الكريمة…اسمحوا لي ان اعرض عليكم هذه الحقائق 
    نزلت سورة الاحزاب قبل سورة النور ..اتفقنا على هذا . طيب 
    آية الجلباب و التي تقول ” ياأيها النبي قل لأزواجك و بناتك يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين” سورة الأحزاب
     في تفسير ابن كثير لهذه الآيات أنّ الله يأمر النساء المؤمنات “بأن يدنين عليهن من جلابيبهن ليتميزن عن سمات نساء الجاهلية وسمات الإماء.” وفي شرح ذلك يقول إن جماعة “من فساق أهل المدينة يخرجون بالليل حين يختلط الظلام إلى طرق المدينة يتعرضون للنساء. وكانت مساكن أهل المدينة ضيقة فإذا كان الليل خرج النساء إلى الطرق يقضين حاجتهن فكان أولئك الفساق يبتغون ذلك منهن، فإذا رأوا المرأة عليها جلباب قالوا هذه حرّة فكفّوا عنها، وإذا رأوا المرأة ليس عليها جلباب قالوا هذه أمة فوثبوا عليها. وقال مجاهد يتجلببن فيُعلم أنّهن حرائر فلا يتعرّض لهنّ فاسق بأذى ولا ريبة.” 
    في القرن 21 بل و قبله بكثير اصبح في البيوت دورات مياه تقضى فيها الحاجة …
    هذه الاية واضحة وضوح الشمس …طيب لنساير اصحاب الراي الاول اة الفتوة الاولة و التي تتمثل في فرض الجلباب ..
    اولا ..الجلباب عند اهل العلم  هو ثوب أوسع من الخمار دون الرداء تغطي به المرأة رأسها ووجهها وصدرها. وقيل هو ثوب واسع دون الملحفة تلبسه المرأة. وقيل هو الملحفة.
    نرى من خلالل هذا التعريف ان الجلباب يغطي سائر البدن و لايترك جزءا من بدن المرأة الا و غطاه.. …كيف تفسرون اذا نزول أية الخمار في سورة النور 
    آية الخمار التي تقول ” و ليضربن بخمرهن على جيوبهن ” سورة النور  نزلت هذه الاية زمعها احكام اخرى في غض البصر و عدم اظهار الزينة الا ما ظهر منها…
    الجيب هو فتحة في اعلى الصدر..امر الله تعالى بتغطينها بالخمار الذي كان يوضع على رؤوسهن بطريقة تجعل كل من الشعر و العنق و الجيب ظاهر فامر الله بان يضرب ب الخمار على الجيب لتغطية الصدر الذي كان يضهر من هذه الفتحة الا وهي الجيب.و لو اراد الشارع الحكيم الله عز و جلا ان يفهم من هذه الاية الكريمة ان تغطي المراةشعرها و عنقا بالاضافة الى الجيب لذكر ذلك لان كلا من هذه الاجزاء كان ضاهرا ..الم يكن الاحرىان يذكر بالتدقيق كل ما يجب ستره.. هذا أمر من الله تعالى للنساء المؤمنات على تغطية منطقة من اجسادهن كن يضهرنها الا وهو الصدرفمن العقل و المنطق ان هذا الجزءمثير للغرائز الشهوانية   ..و سبب في فتنة عظيمة  و كان سائدا في الجاهلية و حتى بعد ظهور الاسلام الا ان نزلت هذه الاية الكريمة لتفرق بين المسلمات و نساءالجاهلية وفعل المشركات.
     اذا و ضحنا هنا ان مكان الصدر كان مكشوفا و الشعر و العنق و الوجه …فاذا كانت سورة الاحزاب قد نزلت قبل سورة النور ولا يخفى عنا ان اية الجلباب موجودة في سورة الاحزاب و انها انزلت لتفرض الجلباب على نساء المسلمين و حسب تعريف الجلباب عند اهل الدين هو ملحفة فضفاضة تغطي جميع البدن و لا يضهر منه شيء. اذا نفهم ان بعد نزول هذه الاية ازواج النبي عليه الف صلاة و سلام و جميع المسلمات آن ذاك كن متتجلببات ..و ساترات لجميع اجسادهن..فكيف تنزل اية الخمار في سورة النور لتأمرهن بتغطية صدورهن و هن مرتديات للجلباب اغطين سائر الجسد و نسين او تهاونفي تغطية منطقة الصدر ..ام ماذا..
    لا والله حاشا ماكن ليفعلن هذا ..بل الواقع انهن لم يكن يرتدين الجلباب الا في الليل لان الله امرهن بذالك حتيى لا يتعرض لهم المنافقون و المشركين عند خروجهن باليل لقضاء حاجتهن و هذا ما اتى في سبب نزول اية الجلباب …
    اذن آيات الله واضحة و اوامره كذلك ..بدات سورة النور بالاية الكريمة”سورة انزلناها و فرضناها و انزلنا فيها آيات بينات لعلكم تتذكرون”  …اولا يجب ان نتفق عل شيء و هو ان كل الاوامر في هذه السورة فرائض يعني ليس بنصح فقط ..ثابيا ان كل الايات بينات اي انها بينة وواضحة لاتحتمل اي تاويل او اختلاف بعكس ما هي عليه قضية الخمار و عن ما يستر من المرأة..
    الذي فرضه الله تعالى هو تغطية المراة للصدرها و عدم اطهار مامناطقمن جسدها تفتن و تثير شهوات من حولها سواء امام الرجال او النساء..
    كفوا عن تأليف الاساطير و الخرفات ..و استعملوا عقولكم…ابحثوا و تفهموا و لا تتركوا احدا يضحك عليكم كلنا مطالبون بالبحث و الفهم القرآن ليس حكرا على احد هناك كتب التفسير و سبب نزول كل آية على حدا ..
    انضروا الى التناقض 
    لا يجوز ان يظهر من المراة الا الوجه و الكفين ..القدم حرام اظهارها  ..يا الاهي ما هذه الفاجعة ااصبحت القدم مثيرة للغرائز..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مذهب آخر يفتي بان كل المراة عورة و يستدلون باية الجلباب …لما نزلت سورة النور و بها اية تقضي بامر المرأة بتغطية صدرها.؟؟؟؟؟ الم تنزل سورة الاحزاب اولا …….و بهذا فرض ستر سائر البدن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف يامر الله الرجرل بغض البصر و انتم افتيتم بان المراة يجب ان لا تكشف اي جزء من جسدها ..عن ماذا سيغض بصره عن خيمة سوداء تفزع كل من حولها….
    حررنا الله من الوؤد فجاء من وضع شرطا لحياتنا و هو لبس خيمة متنقلة

  5. مرسي الزناتي 01/10/2010 06:30 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي يافاجره فضحتي المسلمين ربنا ينتقم منك

  6. الاء الرشيد 21/09/2010 08:35 -

    الله يهديك يا بسمة كنتي عسل ارجعتبي الى الله واطلبي منه ان يغفر لك فان الله يغفر الذنوب جميعا

  7. ستنا التجاني 21/09/2010 08:23 -

    اختي نسمة لقد تفاجت بخلعك للحجاب كنتي اجمل ووحهك يشع نورا وبهاء والدنياليست دائمة وكلنا ضيوف راحلين لقد كنت اتابع برنامج قبل ان تحاسبو والحقيقة كان برنامج قوي وشر البلية ما يضحك انتي تقدمين برنامج قبل ان تحاسبوا وتخلعي الحجاب وماذا استفدتي بعد خلع الحجاب هل المال والثراءسوف نرحل من الدنيا من غير قصور اوثروةاو اي شيء سوي اعمالنا اتمنى ان يهديك الله وترجعي اليه تائبةوالله يقبل التوبة من عباده

  8. محمد 04/09/2010 00:24 -

    كنتى جميلة فى الحجاب ربنا يهديكى ويهدينا جميعا كنت بستفاد كتير من برنامج قبل ان تحاسبوا

  9. محمد علي 01/09/2010 15:59 -

    الله يسامحك يا بسمة ارجعي الي ربك لعله يغفر لك ولنا امين

  10. محمد علي 01/09/2010 15:57 -

    الله يهديكي يا بسمة وهبة انصدمت لما شفتك خالعة الحجاب ارجعي الي ربك ربنا يغفر لنا ولك امين

  11. كان عمري 17 سنة عندما كانت تقدم قبل أن تحاسبوا….. و كنت أجلس الساعات أفكر في كلامها و ثباتها…. حببتني في الحجاب…. و ارتديته….يا رب اهدها و اهدنا…… يا رب لا تجعلنا من الذين يعملون بعمل اهل الجنة حتى اذا بقي بينهم و بينها شبر سبق عليهم الكتاب فيعملون بعمل أهل النار فيدخلون النار….. و الله كانت بالحجاب أحلى… حتى النور رفع من وجهها…. و الله لم أعد أقوى على النظر اليها… حتى طريقة كلامها… من ثبات و كلمات موزونة الى استهتار و ضحك و غناء و مغنين…. يا رب اهدنا و اياها

  12. امينة 27/08/2010 18:59 -

    هدا اوقح شيء رايته في حياتي ينتزع الحجاب لاجل الفن هدا خزي وعار وخصوصا يكفيكي يا……………. البرنامج الدي كنتي تعرضينه للعالم يبدو لي انه يجب عليك ان تشاهديه قد ينفعك اي انقلاب هدا من الارشاد الى الخمر والعري اتقي الله فالموت قريب ليس بعيد عنكم فانت مصرية طبيعي . تحية حياء جزائرية اصيلة.

  13. الماضى 22/08/2010 08:00 -

    اسالوا بسمه عن ماضيها وعلاقتها مع ماجد شريف وشقه الزمالك

  14. ام مهند 20/08/2010 22:20 -

    السلام عليكم والله انا لما شفتها من غير الايشارب او الطرحة لاني مبعترفشي ان دة حجاب اصلا لكنة كان احسن من مفيش وممكن يكون خير ان البنات تقتدي بيها احسن من التعري لكن لما شفتها ما صدقتش ان هي افتكرتها وحدة تشبهلها الا لحد ما قرات تعليقاتكم دلوقتي فاتكدتان هي لية عملت كدة واللهي انا دموعي في عيني وقلبي مكسور لاني اول ما كنت بتفرج علي برنامجها قبل ان تحاسبو كنت لسة لابسة الحجاب جديد وطبعا المقصود بية الخمااااااااار وليست الطرحة اياها لان الطرحة دي كنت بلبسها وانا في الاعدادية فانا لسة فاكرة الايام دي لما كنت بشوفها واسعد بالمواضيع اللي كانت بتناقشها وانا دلوقتي مجروحة ومصدومة في امثالها لانهم بيظهرو علي الشاشة والناس بتقلدهم بس عايزة اقول للبنات ان هي لسيت داعية اسلامية مثلا ولكن نقدر نقول كانت مؤدية برامج فاوعي حد يقتضي بيها عايزة اقولكم انا دلوقتي منتقبة وسعييييييدة جدا بالنقاب وقدوتي امهات المؤمنين وليست بسمة وهبة وبردة نديعلها بالهداية هي وبنات المسلمين

  15. amr marzok 24/07/2010 22:09 -

    لقد كان لمثل هذه المذيعه اهدافا ولم تحقق من خلا برنامجها الدينى من الواضح انها كانت تبحث على الشهره التى وجدتها فى هذا البرنامج غير كافيه لاشباع مثل هذيه الشهوه ونظرا لعدم صدقها مع الله فى هذا البرنامج فما وجدت خير ولاافضل من هذه الطريقه لاشباع رغبتها ومثال على ذلك انا فانا لم اعرف بسمه الا بعد خلع الحجاب هنيئا لكى كل هذه الشهره فى الدنيا وعزائى لكى فى الاخره ان متى على هذا

  16. احمد الريفى 21/07/2010 18:43 -

    بسراحه وبكل وضوح كانت ملاك با لحجاب مين قلها تقلعه زمايلها فى الفن ولا فى الاعلام اقول لهم اتقو الله ولا تنسو ا يوم الحساب هل انت راضيه على ما انت عليه الان هل راضى عنك والديك وان كانو فى القبور يسالون عنكى ماذا علموكى الحجاب ام ماذا ربنا يهديكى وترجعى للحجاب زى حنان وحلا ( الهم امين )

  17. المعتزة بحجابها 14/07/2010 10:20 -

    اتقي الله أختي المسلمة واعلمي أننا لسنا مخلدين

    وكم من صحيح مات من غير علة

    وكم من عليل عاش حينا من الدهر

    وكم من فتى يمسي ويصبح آمنا وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري

  18. همسة 23/06/2010 01:21 -

    السلام على من اتبع الهدى

    …لقد كنت من أشد المعجبين ببرنامج قبل أن تحاسبوا ولكم كنت معجبة بشخصية تلك المذيعة القوية الشخصية التي ليس من السهل كسرها بمواضيعها الجريئة ولكم تأثرت كثيرا من المسلمات بهذه المذيعة بسمة وهبة واتخذتها قدوة لكني صدمت عندما شاهدت وعلى القناة المصرية مذيعة بلا حجاب وتحمل نفس الملامح ونفس الصوت انتظرت حتى ينتهي البرنامج حتى أقرأ اسم المذيعة فلم أصدق أن بسمة نفسها المذيعة في برنامج قبل أن تحاسبوا هي نفسها في برنامج اللعب مع الكبار..تقابل فنانات وممثلين….ماذا قدم هؤلاء للاسلام …؟؟ وماذا عملوا من أجل نشر كلمة الحق والتوحيد؟ ومن أجل إعلاء كلمة لا إله إلا الله؟؟

    ماذا سوف تقولوين يا بسمة للواتي اتخذنك قدوة؟؟ ماذا سوف يقول الغرب لو شاهدوك وقد خلعت حجابك…؟؟ لقد كنت تقدمين مواضيع ذات رسالة وهدف سام ولكن الآن ماذا تقدمين…للأسف مواضيع تسلية وهامشية ومضيعة للوقت فما الذي استفيده من عندما أعرف أن إلهام شاهين تخاصمت مع نادية الجندي؟ هذا لا يقدم ولا يؤخر….الحجاب هو عفاف و وقار للمرأة فالرجل يحترم المرأة المحجبة ولا يقترب منها لأن منظرها يوحي بذلك..لكن المرأة الغير محجبة يجرؤ كل رجل على لمسها ومصافتها ومداعبتها..وخصوصاً إن كانت ممن يظهر على الشاشة…
    هداك الله يا أختي وأتمنى أن تعودي قبل أن تحين ساعة لا ينفع فيها ندم…فهل أثبت الآن للناس بأن الحجاب قد كبل لك حريتك؟؟ وهل سررت بعد خلعه؟؟ لم يكن الحجاب عائق لأي أمرأة بأن تعمل فأنت مازالت تعملين مذيعة ولم تختلفين سوى في مظهرك…وبرنامجك مع الأسف الهابط….
    عرفتك قوية جداً…بايمانك…والقوي ليس من السهل كسره هداك الله وأعادك إلى الصواب…آمين

  19. ikhtarti a donya wa nasiti al akhira wa kono akidin anaha moch hatkon mrtaha hata walaw kanat “indaha konoz a donya anas tatamana al hidaya wa anati hadaki lah lakinaki fadalti tarik chaytan wa taba3ti chayatin al inss la hawla wala 9Owata ila bi lah

  20. ام مهند 05/06/2010 14:20 -

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد ما هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب …

  21. انتصار 03/05/2010 10:25 -

    اختي الحبيبه الغاليه بسمه وهبه هل تصدقين مهما فعلتي بنفسك بعد خلع الحجاب لا اراكي الا بسمه وهبه صاحبة قبل ان تحاسبوا اختى بسمه ان ديننا الاسلام يهدى الى الاصلاح والاخلاق وليس الى الفساد لقد حرم الله ماملكت الايمان الا بعد النكاح ارجعى الى سورة النساء واطلبى تفسيرها ولا تكونى كالفرعععععون وانصحك كما نصحتيننى من قبل واحببتك من خلال حبى لبرنامجك الرائع الزى ومع كل احترامى للبرنامج الدينيه لم اجد له مثيل انصحك ان تتراجعى قبل ان تحاسبىى

  22. المعتصم محمد 22/04/2010 10:38 -

    لاادرى هل النفاق والجرى وراء المادة والشهرة المزيفة وماكانت تقولة خلال برنامجها التلفزيونى

    كل هدا من اجل المال فقط لقد كنت احد المتابعين مع زوجتى لبرنامجها وماكانت تطرحة من اراء جريئة ولكن تبين ان هدا كلة ليس من اجل الدين ولكن من اجل الشهرة الزائفة والمال ولكن فى النهاية مادا كسبت لقد خسرت نفسهاومحبة الناس وكسبت رظاء الشيطان

  23. عارف محمود 14/04/2010 10:34 -

    حين المحها في اي برنامج احس بالغثيان او ما يسمى ب/القرف/ارىالنفاق مجسدا وكم هي تافهة …باعت الناس الدموع في برنامجها السابق او ضحكت علي الدقون مقابل سروال /جنس/

  24. كم اندهشت من تعليق السيدات والانسات على المقال وقد كنت اتوقع منتها الحياد لها واختلاق الاعذار والاسباب ولكنى سعدت مما قرأت عن رأى الآنسات صحيح الدنيا لسه فيها جزء من الخير الذى كاد الانسان ان يفقد الامل بوجوده………. على العموم الست بسمة رزقها الله بالزوج والمال وانعم عليها بنعمة الامومة التى لا يشعر بها الا من مر بها ولا يعرف مقدارها الا من حرم منها فشكرت ربها بالمعصية واستخدمت مال الله الذى وهبها اياه لخدمة عباده المحتاجين حقا … على العموم هذه قصة للعبرة لمن كان له ان يعتبر
    ولكل اخت انعم الله عليها بنعمة الهداية ان تتمسك بدينها ولا تترك لنفسها ولشيطانها الفرصة ان يسلبها هذه النعمة و هدانا الله جمعيا الى خير الاعمال

  25. هانى 29/03/2010 19:56 -

    لما يكون المشايخ هربوا مع اول استفهام عن حاجه عايزينها تعمل ايه ؟
    طيب لو استمرت فى البرنامج وناقشت زواج المتعه ورضاعة الكبير وباقى الحاجات دى كانوا المشايخ نفسهم حلقوا ولبسوا بدل

  26. صادق 17/03/2010 23:51 -

    قبل الانتقاد كان لابد لكم ان تعرفوا ان خلع حجاب بسمة وهبة بسبب عجز شيوخ الاسلام من الاجابة على اسئلتها حول ملكات اليمين الواردة في القرآن وهروبهم المضحك وانسحابهم من برنامجها….فلماذا الابتعاد عن الحقيقة؟

  27. بصراحه انا مش عارفه اقول ايه مهو لو هى مكنتش بتصلى وعارفه القراءن وحفظته كنت قلت متعرفشى العذاب لكن المصيبة انها كانت بتتكلم عن الحلال والحجرام وكانت بتحببنا فيها وتحسسنا انها ملاك ماشى على الارض سبحان من يغير ولا يتغير والله انا مش عارفه هى ازاى هتقابل ربنا لو ماتت بشكلها ده اللى انزل عليه غضب الله من يوم ما خلعت الحجاب الفلوس تعمل اكتر من كده تخليها تتعرى وتتكشف ادام الناس وترقص وتشترى الدنيا بلاخرة حسبى الله ونعم الوكيل

  28. في حاجة الناس مش عارفها أن النفاق و الرياء من الشرك الأصغر …

    و الست بسمة وهبه لما لبست الحجاب و عملت البرنامج … كان كله نفاق عشان تأخذ فلوس السعودي اللي يستاهل

    و طبعا تلاقي الأخ السعودي عنده زوجات غيرها ..

    و لما وصلت الست هانم للي عاوزه رمته مع الحجاب …. عشر مليون دولار و قصر يبختك يا بسمه نشنتي كويس أما السعودي فأقوله تعيش و تأخذ غيرها …. أصلكم يا رجال الأعمال عمركم ما بتتعلموا من أخطأكم …

  29. ana kont ahibeha walakin alan bakerah achofha hia gisrit kol haga hia 3andaha alfolos kol haga gali alfolos tenfa3ha hia netfa3 momatila 3achan kanit bitmatil 3ala kol anas menik lilah ya kadaba

  30. حبيبي 28/02/2010 17:58 -

    ماذا أقول إلا إن لله وإن إليه راجعون ما أغرب هاذا الزمن الذي صار يمشي بالمعكوس إنقلبت الأية من الضلمات إلى النور والله هذه المسمات بهبة حضها مثل حظ الشيطان الذي خلق وكان أكبر العابدين لله ولكن طغى بعدما طلب من السجود لأدم فبدلا من أن يدخل الجنة لعبادته يدخل النار لطغيانه

  31. بتول 27/02/2010 19:00 -

    ربنا يهديكى وترجعى للحجاب لانه فرد على كل مسلمه الاسلام مش كلمه انا مسلم لا الاسلام فعل ومعنى وانتى للاسف الاسلام برئ منك حتى ترجعى له اما زوجك السابق ان شاء الله يجد المسلمه المناسبه له دنيا واخرى

  32. awel 7aga ya gama3a howa el deen en e7na no3od neshtem fel naas keda men 3’eir ma ne3raaaf 7aga mesh kol 7aga betet2aaal akeed 7a2ei2a we ba3dein bel 3a2l keda wa7da ma3aha 10 million $ leih hateftaaa7 mat3aam 3ashan testarzaaa2 menno tany 7aga basma deih om we 7araaam som3et el naas mesh le3ba 3ashan kol wa7ed yo3od ye2oul ra2yo kollo ye7ot nafso makanha we yeshouf howa hayeb2a 7ases be eih we kol el naaas nazla feih ta2teee3

  33. رانيه 19/02/2010 23:40 -

    ربنا يهديكي يا اخت بسمة والله حرام انو نخسر مسلمة محجبة والله اني كنت احبك جدا لرقة قلبك ويقينك بعظمة الله ربنا يهديكي ونشوفك محجبة او منتقبة راجعي نفسك الحياة لا تستاهل اننترك فريضة من اجل لهو الحياة ما زلت احبك ولكن متأسفة على ما فعلتيه وعندي امل ان ترجعي لدينك ولبس الحجاب الذي هو تاج على راس كل مسلمة

  34. محمدالمغرب 30/01/2010 18:43 -

    فكري منذ الان في عواقب هذه الأمور وأهمها عدم التزامك بما وعدت به ربك في برنامجك قبل أن تحاسبوا الذي اصبحت أنت معنية به قبل غيرك . متمنياتي لك بالعودة الى ربك وإلينا بالهداية ووجهك السموح واطلالتك التي كنا ننتظرها بفارغ الصبر.أخوك محمد

  35. صحيح هي اخطأة بس الله غفور رحيم والخاتمة غير معلومة ، فهي كيف كانت وكيف اصبحت والعلم عند الله كيف ستكون . نسأل الله ان يحسن ختامنا جميعا

    ( الامر اخفي من دبيب نميلة * عند اهل العلم والادراك )كفايا سب ولعن يا امة الحبيب ولا تعينوا الشيطان عليها

  36. بصراحة المذيعة دي نزلت من نظري بعد خلع الحجاب على الرغم ان الميكب اللي كانت بتحتطة كان اوفر بالمرة بس بصراحة حاجة ***** ملايين بتتحدف على عالم ***** وناس في اماكن تانية بتموت من الجوع الله يحرق اشكالكم

  37. وشنو هو الحجاب ؟ قطعة قماش غبية على الراس … هل تمنع الفتاة من العلاقة او الجنس او القبلات على اقل تقدير ؟ متى ستتعلمون ان الاخلاق هي المهمة وليس الدين ؟

  38. gerges474 26/01/2010 11:24 -

    ياعالم حرام عليكم ماتصدقوش كل اللى بيتقال بسمه انسانه محترمه رببنا يوفقها وبلاش الناس تنتقد كده على الفاضى والمليان دى سمعه ناس ياعالم

  39. الفنك الليبي 25/01/2010 15:10 -

    هذه مذيعه قمه في النفاق……نقود الدنيا كلها لا تساوي فقدك لمحبيك الذين كانو مبهورين فيك وبعدين كشفو حقيقتك………….أقسم بالله اني شخصيا لم أكن أحبها………………….. رغم مسحه الطيبه المصطنعه….والي الان لا اعرف لماذا………..علي العموم………………… اذا كان ما قالته صحيح معنهاان…………… أغلب الشعب المصري يستطيع …دخول هذا المطعم…….ان الموظف اللي علي قد حاله……….. والعامل البسيط ………………والست التي تجري علي عيالها ……والكثير من شعب مصر………………… الذين لهم القدره ان يوفرو لقمتهم من عرق جبينهم ………………..ولا يتملقون او يرتشون ويربون اولادهم رغم القله علي حب الوطن…………هؤلاء في نظري هم صفوه المجتمع…..والذين يحق لهم دخولليس المطعم بل………….. الجنه من أوسع ابوابها الي أبد الابدين…… دون منه او هبه من أحد ألا الخالق جل وعلا.

  40. الصادق بو بكر 25/01/2010 12:09 -

    مين بسمة اصلا دى
    و هل هما امرأتان “بسمة ” و ” هبة ”
    و لا امراة واحدة اسمها بسة وهبة عموما ربنا يهدى و بلاش اللعن و السب محدش عارف ربنا هيختم لها بايه

  41. ابوفاروق 25/01/2010 07:10 -

    بصرحه انت يخسرتي اخرتك كنا بنحب نتفرج عليكي علي قناه اقرأ والله كان وشك منور من الايمان والكلام الجميل اللي كنتي بتقوليه الناس بتموت مافيش حد بياخد معاه حاجه بس مين اللي يفكر في الاخره متع الدنيا ماهي الا قليل

  42. عراقي 25/01/2010 05:58 -

    وشنو هو الحجاب ؟ قطعة قماش غبية على الراس … هل تمنع الفتاة من العلاقة او الجنس او القبلات على اقل تقدير ؟ متى ستتعلمون ان الاخلاق هي المهمة وليس الدين ؟

    **** وراجعوا تاريخ اوربا بالقرون الوسطى ايام ماكانت النساء ايضا تغطي شعر راسهن ويلبسن ثيابا طويلة قبل ايام عصر النهضة .

  43. لمياء المغربية 25/01/2010 00:52 -

    خسارة يا بسمة كنت محترمة وكنت احبك جدا وأضرب بك المثل لكن بعد خلعك الحجاب تغيرت نظرتي اليك .الله يهديك ويهدينا

  44. مهندس / سعد عثمان 24/01/2010 21:27 -

    احنا مايشرفناش ندخل مطعم وناكل من يد خلعت دينها واصبحت سافرة لعنه لله عليها وعلى امثالها ولله جهنم وبئس المصير

  45. اسالو كل الناس 24/01/2010 19:24 -

    والله امين …..ياامين وشكرا علي تعليقك المهذب

    علي فكره انا برضو Mohamed وكتبتلك اعجابي بتعليقاتك بس حضرتك ما بتردش علي اعجابي ……………………………………………………………………………. لا طرقتك وادعلي علي فكره انا برضو Mohamed وكتبتلك سلامي واعجابي بتعليقاتك بس حضرتك ما بتردش علي اعجابي لا طرقتك واضحا ومثقفه ويشرفني ان لسه في ناس ذيك في بلدي الي انا حزين عليها وانا بعيد عنها هي غربتني وبعدها عزبتي بشتياقي ليها بس اقول ايه مصر هاتفضل بردو هي القياده برغم الفقر والفساد الي فيها ويلا باي الي مش عجبه يخبط دماغه في اتخن حيط ولو ما لاقوش الحيط احنا نعملهم حيط بخبتو دماغهم فيه :-)))))))))

  46. اسالو كل الناس 24/01/2010 19:03 -

    والله امين …..ياامين وشكرا علي تعليقك المهذب

  47. رافت منصور 24/01/2010 17:28 -

    بدل مادور على الملايين وتاكيل الشبعيين تدور على خلاص نفسها

  48. عبيطه دى ولا ايه…ال للصفوه فقط ال هههههههههههههههههه والله الواحد ياما بيسمع وهيسمع ……. وبصراحه احسنلك الطلاق بردو ……خير خير مهو انتم نهايتكم دائما بفضائح جاتكم القرف

  49. أمين 24/01/2010 16:52 -

    اسألوا كل الناس أنت عايز مطعم للأكل بس ده للغلابة الجعانين لكن مطعم الهانم للأكل والأوكل والبحلقة .فهناك فرق ..مش فى عيش ..وعيش طباقى ..وعيش فاخر..وعش الغراب ..هههههه وفى أنسان مصرى غلبان شقيان وعنده كوم عيال وعليهم أمه وأبوه .وفى انسان ارستقراطى زى عزيز بيه الأليط بتاع مصطفى حسين .الغلبان دخله ملاليم والصفوة دخلها ملايين .بعدين ريحة الشقيان عرق وريحة الصفوة بارفانات باريسية تفرق فى الدخلة وتفرق فى المعاملة ..شوف بقى وصل بينا الحال لايه ..” لا فرق بين عربى وأعجمى الا بالتقوى ” ..لقد عميت القلوب والأبصار والحسبة بقت بميزان مائل. حسبنا الله ونعم الوكيل…

  50. اسالو كل الناس 24/01/2010 12:51 -

    ياسلام مطعم لصفوه المجتمع يعني الي** نص نص** مايكلوش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولا ايه ?? عجبي عليكي يامصر ماسمعناش يعني حد فتح مطعم نظيف للناس الغلابه…………………ولا الصفوه محتاجه اكل!! ماهم واكلين البلد وهدمين خيرها

أضف تعليقاً