وفاة الرئيس الجزائري بوتفليقة تستدعي تدخل زيدان

بوتفليقة و زين الدين زيدان

بوتفليقة و زين الدين زيدان


مصريات

الجزائر – وكالات الأنباء

استقبل الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة أمس نجم الكرة العالمي الفرنسي ذي الأصول الجزائرية زين الدين زيدان وبث التليفزيون الجزائري اللقاء لينفي شائعات ترددت بوفاة بوتفليقة وشقيقه مصطفي.
أظهرت الصور استقبال الرئيس الجزائري في قصر الرئاسة بالعاصمة الجزائر لزيدان ومعه شقيقاه السعيد بوتفليقة المستشار برتبة وزير ومصطفي بوتفليقة الطبيب الخاص للرئيس والذي أشرف على علاج بوتفليقة في مستشفي فال دوجراس بفرنسا عام .2005 وخرج الرئيس عن البروتوكول بعدما رافق زيدان إلي خارج قاعة الاستقبال وقدم أفراد عائلته فردا فردا وتعد هذه هي المرة الأولي التي يبث فيها التليفزيون الجزائري صورا لبوتفليقة مع أشقائه في نشاط رسمي.

زين الدين زيدان يجلس مع بوتفليقة

زين الدين زيدان يجلس مع بوتفليقة

زيدان مع الرئيس الجزائري بوتفليقة

زيدان مع الرئيس الجزائري بوتفليقة

ظهور بوتفليقة مع زين الدين زيدان

ظهور بوتفليقة مع زين الدين زيدان

اخبار ومواضيع ذات صلة:

94 comments
  1. وفاء 12/03/2010 16:08 -

    الفنك الليبي لم اسمع عن جزائري يوم قال اننا محتلون من طرف العرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!من تقصد بالظبط الجزائريين العرب او الامازيغ كل منهما يعتز بعروبته والثاني باسلامه الا اذا كنت تقصد شي اخر ولم افهمه…………..من التحق بالنصرانية طبعا يخافون على حياتهم لانو هدفهم الاول ولاخير من دخولهم المسيحية هو الهجرة الى اوربا كما ذكرت لك سابقا……….الجماعات التبشيرية تورد مثل ماهي حابة اخبار يمكن ان يكون نصها كذب…….انت عندك الحق في نقطة لماذا الحكومة الجزائرية تسمح لهم اولا لانها حكومة مصالح مثلها مثل باقي حكومات العرب الفاشلة ………. ثانيا لاتنسى ان هذه الجمعيات انتشرت بكثرة وقت العشرية السوداء للجزائر وسنين الارهاب والموت……وصار لها نفوذ حتى وسط قوات الامن نفسها وهذا ماحدث في تيزي وزو………انا لم انكر المشكلة ولم اقول ان الجزائر دولة بدون مشاكل بالعكس………لو نكرتها لما تكلمت عنها طبعا حل المشكلة لاياتي الا بالحديث عنها والبحث في طرق معالجتها……..انا انتظر ان توضح لي ماذكرت سابقا لكي اعرف كيف ارد عليك لااريد ان اتسرع ربما كنت تقصد الغرب هههههههه ونسيت الحرف خطا مطبعي يعني………..محمد منير شكرا لك ونتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المستقبل ان شاء الله…………..

  2. محمد منير 12/03/2010 05:44 -

    شكراً على توضيحك يا وفاء اذاً هو نوع من انواع التحايل للوصول الى هدف معين وانا لم اصدق ان يكون هناك شخص عاقل مسلم يترك الاسلام ويذهب للمسيحيه مع كل الاحترام لتعاليم الدين المسيحى .. والف مبروك فوز منتخب الجزائر كأفضل منتخب افريقى للعام 2009 مبرووووووك

  3. الفنك الليبي 11/03/2010 23:16 -

    الاخت وفاء……أعلم ان الشباب الجزائري المتجه الي الديانه المسيحيه ……..هدفهم الهجره …..ولكن ليس هاكذا………هم عندهم مبررات كثيره ……..أحدها يقولون انهم محتلون من قبل العرب …….واخري انهم ألتحقو بالنصرانيه ويخافون علي حياتهم ……………..وللاسف الحالات في تزايد……..حسب ما تورده الجماعات التبشيريه نفسها المقيمه في الجزائر!!! لا أعلم لماذا الحكومه الجزائريه ………………تسمح لهم ان يستغلو حاجه الشاب الجزائري الاقتصاديه………….علينا ان نواجه المشكله لا نقول انها لا توجد………في جميع الدول العربيه بلا استثناء بما فيها بلدي ليبيا ……………مشاكل وبنسب متفاوته علينا مواجهتها وليس نكرانها ………….اعلم ما يحدث من احداث في تيزي وزو.

  4. وفاء 11/03/2010 15:28 -

    الفنك الليبي سكان الجزائر99ا100 مسلمين وليس لدينا مسيحين……….الا اذا كنت تتكلم عن بعض الحالات الشاذة في البلاد فهذه لايقاس عليها هي شردمة قليلة مثل المجرمين وتجار المخذرات و……و……… والشواذ لايقاس عليه……… اما اذا كنت تتكلم عن الجمعيات التبشرية والتنصيرية فهذه موجودة في كل الدول وهي بالفعل تحب الجزائر بشكل خاص لست ادري لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي تنشط بطرق شرعية او غير شرعية وهذا مااحدث بلبلة في تيزي وزو وحرق المسجد من طرف هذه الجمعيات اذا كنت تذكر الموضوع الذي نشره الموقع عن حرق المسجد……….لان سكان تيزي وزو لايقبلون اي نشاط لهذه الجمعيات وهم كما تعرف امازيغ فمابالك بالولايات الاخرى التي يسكنها العرب…….. سيقضى على هذه الجمعيات في اقرب وقت ممكن ان شاء الله……….فلا يمكن لانسان عرف حلاوة الايمان والاسلام ان يرتد مستحيل……..الا المجنون….رغم انهم يستغلون اوضاع الناس المادية ورغبة الشباب في الهجرة هذا هو سلاحهم الوحيد…….لكني ابشرك ان الشباب الجزائري ليس مغفلا………كل من تورط معهم واعلن مسيحيته المزيفة………سوف يتنازل عنها اول مايبلغ مبتغاه اذا كانت مادة او اوراق اقامة في بلد اوربي………انا لاابرر مايفعلوه طبعا هذا عيب……. لكن الجمعيات يستاهلو ان يستغفلوهم لان هدفهم غير شريف…..اتمنى ان اكون قد وضحت الصورة…….

  5. محمد منير 11/03/2010 15:09 -

    اذاً انت تعمل بمبدىء “معرفة بعض الشىء عن كل شىء ” هو مبدىء جميل ولكنى لا احب ان ادخل فى مجادله مع اى شخص غير مسلم قد يسألنى سؤال لا استطيع الرد عليه فيظن انه هو على حق ..فلكل مقاماً مقال ولكل مجال رجاله الذين هم يفقهون فيه وعندهم الحجه والبرهان ..شكراً على التوضيح.

  6. الفنك الليبي 11/03/2010 09:14 -

    ليبيا ليس فيها مسيحيين…………بل قله نادره من اليهود وهاجرو بعد حرب 67….لكني قارء لتعاليم السيد المسيح………وانا مسلم والحمد لله ………..وفي قولي قلت نبي الله ولم اقل ابن الله….وهل في هذا ضرر؟؟؟؟……….كثير اتناقش مع اخوه من المسيحيين حتي عند دراستي في مصر……….ووجدتهم كثير منهم يلمون من القرأن والسيره المحمديه………..حتي ان قداسه البابا شنوده يحفض القرأن ……..ويستشهد به………..ففضلت ان أقرء بعض تعاليم السيد المسيح ……..حتي المكتوبه حسب منها في الانجيل الغير معترف به او يقولون انه غير موجود أنجيل برنابه………..ويوجد عندي العهد الجديد……..وحتي بعض الكتب عن اليهوديه………ساعدني أخ مسيحي في مصر علي قرأه كل هذا………..بعد ان فوجئت به يقول انا أحفظ كثير من القرأن ………وانت لا تعرف شيء عن المسيحيه وتناقشني………….الحمد لله انا اعرف الان بعض تعاليم السيد المسيح…………يقول الرسول الكريم [[صلعم]] من عرف لغه قوم أمن شرهم………يبهرك الذي علي غير دينك عندما تجده يحفظ من دينك وهو علي ملته……….وجدت مره بلغاري في صوفيا عاصمه بلغاريا يحفظ جزء عم بالكامل ……….وهو لا دين له…….وأخد يسمعني اياه ونحن في محطه القطار……….وهو لا دين له ولكن مكتوب مسيحي ويريد معرفه الاسلام………….يجب علي الاخوه المصريين واللبنانيين والسوريين والعراقيين والاردنيين والسودانيين………وهي الدول التي فيها أخوه من المسيحيين………..ان يحفظو ولو اجزاء بسيطه من الكتاب المقدس[[الانجيل]] ليردو لو تناقشو مع أخوه من دينات أخري ولكن علي شرط ليس قبل ان يلمو بدينهم الاسلامي…….نحن في المغرب العربي لا يوجد عندنا مسيحيين ………..سوء الان في الجزائر……….تنشط كنائس وجماعات تبشيريه……مما جعل بعض شباب الجزائر ……….يرتدون عن الدين الاسلامي؟؟؟؟!!!! وهذا لغياب الوعي الديني……….ولتفضيل البعض الهجره…….بحجه الاضطهاد الديني……….وهم كثر للاسف.

  7. محمد منير 11/03/2010 03:01 -

    لاحظت انك تسشهد بأقوال السيد المسيح فى معظم تعليقاتك هل انت مسيحى ؟

  8. الفنك الليبي 10/03/2010 05:35 -

    محمد منير باشا ………هذه اخلاق المسلم التي يحتذي بها…….لم اجد واحد بحلم معن ابن زائده وكرمه ………..ابدء بنفسي لن اكذب واتعهد بلالتزام…………ولكن احاول ان اكظم غيضي واعفو واحسن…………..يقولون ان المسيح عيسي عليه السلام خاطب شخص بكلام خير والاخر يخاطبه بشر………هو يتكلم خير ويقابل بشر……….واستمر هذا حتي لان الرجل الذي امامه واخذ يتكلم بخير مع نبي الله عيسي………فأستغرب الناس وقالو له لما لم تقابل الشر بالشر ………….فأجاب المسيح عليه السلام ……….كل واحد ينفق مما عنده وانا لا احمل الا الخير……….والاخر انفق جميع الشر الذي عنده ولم يبقي الا الخير فبدء بأنفاقه………..مهما كان بداخلنا شر فهناك بذره خير تحت الركام ………….نحن نعمل علي اظهارها ………..نحب ان نثمثل بالانبياء والرسل ولكنا لسنا مثلهم.

  9. محمد منير 10/03/2010 03:20 -

    السيد محمد منير……يجب ان ترد الاسائه وتجنح للسلم احيان……نحن لسنا انبياء…….اننا اولا واخيرا بشر.

    .
    …………………………………………………………………………………………………………………… طيب فين “والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين “

  10. وفاء 10/03/2010 00:49 -

    الفنك الليبي……..انا من اصدر قانون الشتم الجديد……..لكن يبدو انه انا اول من خالف القانون…..وانا اسفة لاني ممكن اخالفو كثير …….مع هذا الذي يدعي انه ابن الجزائر…….. وهو باين من كلامو انو عمرو ماشاف الجزائر ولا بناتها………. وداخل حامي وتجاوز حدوده…..في موضوع……. انتخابات الرئاسة في اوكرانيا….لذلك لن اطالب احد بهذا القانون وكل واحد حر في تعبيرو…….وتحياتي لكم جميعا…….

  11. وفاء 09/03/2010 23:19 -

    نسرين حبيبتي اهدي……..احنا هدينا اللعب خلي جلال باشا يقول الي يحبو………….قال جلال قال وهو معروف ومكشوف نفس الخطا الاملائي ي يكتبها ى ياريت لما غيرت اسمك صحح خطاك عشان ماتتعرفش انت مين………. عموما ولا يهمك ولاتزعلي نفسك…..من اشياء تافهة كلنا يعرف انو تعليقاتك محترمة ولم تسي لاحد في اي يوم………باين انو واحد بدو يزرع الفتن من جديد……….ياعم جلال المزعزم احنا هدينا اللعب روح اعمل فتنة في مكان تاني………….او في موضوع لعبة شاوشي الناس هناك متحانقة روح عندهم ههههههههه…………. وتحياتي لكم جميعا

  12. نسرين الجزائرية 09/03/2010 21:02 -

    هههههههه،ضحكتني يا أمين الله يجازيك لما قلت خلي نسرين تنبسط،أنا لا أنبسط عندما تتنرفز و لكن أنبسط لانك عندما تتعصب تلقي ما في جعبتك من حكم و يصبح الموقع و كأنه مسابقة ثقافية،و هكذا يتسنى لنا الاستفادة

  13. نسرين الجزائرية 09/03/2010 17:20 -

    ضحكت فقالـوا الا تحتشم .. بكيت فــقالــوا الا تبتــسـم

    بسمت فــقالوا يـرائي بها .. عبست فقالوا بدى ماكــتــم

    صمت فقالوا كليل اللسان .. نطقــت فقــالوا كــثير الكلم

    حلمت فقالوا صنيع الجبان .. ولـو كــان مـــقتدرا لانــتقـم

    بســلت فــقالوا لطـيش به .. ومــا كـــان مجــترءا لو حكم

    يقـــولــون شد اذا قــلت لا .. وإمـعــه حــيـن وافــقتهــم

    فايقنت انـي مهــمــا اردت .. رضــا الــنــاس لابـــد ان اذم

  14. محمد منير 09/03/2010 16:09 -

    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا،أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: “إِنَّ مِنْ أَكْبَرِ الْكَبَائِرِ أَنْ يَلْعَنَ الرَّجُلُ وَالِدَيْهِ”، قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَكَيْفَ يَلْعَنُ الرَّجُلُ وَالِدَيْهِ؟ قَالَ: “يَسُبُّ الرَّجُلُ أَبَا الرَّجُلِ فَيَسُبُّ أَبَاهُ وَيَسُبُّ أُمَّهُ”.أخرجه البخارى

  15. نسرين الجزائرية 09/03/2010 16:04 -

    ما دخلك أنت يا جلال محمد،هل الكلام موجه إليك،غريبة!!!!!من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه

  16. محمد منير 09/03/2010 15:50 -

    نرجو عدم شتم اى احد لا هو ولا اهله “الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه “

  17. الفنك الليبي 09/03/2010 10:41 -

    االاخت وفاء……..دوام الحال من المحال ……ولو دامت لنا ما وصلت لغيرنا…….جميل قانون الشتم الجديد……..اعدك ان احاول الالتزام به………السيد محمد منير……يجب ان ترد الاسائه وتجنح للسلم احيان……نحن لسنا انبياء…….اننا اولا واخيرا بشر.

  18. وفاء 09/03/2010 10:29 -

    نورت الموقع يافنك………. حمد الله عالسلامة……ارجو منك الاستمرار معنا………وعدم الانسحاب مرة اخرى لاننا فعلا افتقدناك………..وشكرا لانك رجعت لنا بالسلامة………وارجو من اي احد ان اراد شتم الاخر………ان يشتمه هو شخصيا وعدم التطرق الى شتم الاهل………وتحياتي لكم جميعا…….

  19. محمد منير 09/03/2010 03:22 -

    حمدلله على السلامه ويارب تكون عوده حميده واقول كلمه “إذا قابلت الإساءة بالإساءة فمتى تنتهي الإساءة” وشكراً اخوك محمد احمد منير

  20. الفنك الليبي 09/03/2010 01:36 -

    تحياتي الخاصه….لوفاء الجزائريه.

  21. وفاء 08/03/2010 19:18 -

    امين والله معاك حق……..بقينا نحس كانو احنا في هاذ الموقع اهل…….رغم التناقضات الي بينا……….الا انو لما يغيب حد بنفتقده…………..اما عن نسرين فمعاها حق لما تفرفش لما تتعصب انت ههههههههه………… انت شكلك سريع الغضب ولما تتعصب تعطي للسانك الضوء الاخضرهههههههههه…………انا فعلا افتقد الفنك الليبي وسوف افتقد اي حد يغيب عن الموقع……….. وتحياتي لكم جميعا كل من في الموقع……………..وتحياتي الخاصة للفنك الليبي……..

  22. محمد منير 08/03/2010 05:41 -

    الى اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد اذكرو محاسن موتاكم يعنى تقدر تقول كان مثقف عنده قدر من المعلومات لكنه كان غير محايد ومستفز

  23. محمد منير 08/03/2010 05:36 -

    ولد الرئيس عبد العزيز في الثاني من مارس 1937 بمدينة وجدة المغربية، ابن احمد وغزلاوي منصورية وهو ابن الزوجة الثانية، تربى وترعرع في وجدة، ودرس بمدرسة سيدي زيان، وبعدها بمدرسة الحسينية التي أسسها الملك الحسن الثاني الذي كان أميرا آنذاك، كان يدرس بالقرب من حمام جردة الذي تعود ملكيته لوالدته، حفظ القرآن بكتاتيب وجدة، على يدي والده الذي دأب على تعليمه الخطوات الأولى للقراءة، انضم إلى فرقة المسرح بالمدرسة وشارك في قطعة مسرحية ”تحرير حر من طرف عبد”، تعلم بوتفليقة منذ نعومة أظافره الصلاة وعمل على مراعاتها، يقول مقربون منه أن أول كتاب قرأه هو المصحف الشريف،والمجد والخلود للشهداء الابرار

  24. محمد منير 08/03/2010 05:18 -

    وحده صحبتنا بتغنى وتقول
    انا هنا هنا يا ابن الحلال
    لا عايزة جاه ولا كتر مال
    بحلم بعش املاه انا سعد وهنا
    انا هنا يا ابن الحلال
    مليت له الاله عطشان تعالى
    عطشان تعالى يا جميل يلا
    مليت له الابريق عطشان تعال
    عطشان تعالى والسلامة طريق
    انا ورا الشباك سهرانة بستناك
    علمت قلبي هواك من قبل ما تجيني
    ولا اتملاك
    بحلم بعش املاه انا سعد وهنا
    انا هنا يا ابن الحلال
    وان جتني يا مهني ندرن عليا
    ندرن عليا العين والنني
    ان جيت تدق الباب ندرن عليا
    ندرن عليا القلب شيلح حجاب
    فرشتلك رمشي اخطر عليه وامشي
    من شوقي مبنمشي بستناك
    حتى العمر مستنيك
    بحلم بعش املاه انا سعد وهنا
    انا هنا يا ابن الحلال
    انا هنا هنا يا ابن الحلال
    لا عايزة جاه ولا كتر مال
    بحلم بعش املاه انا سعد وهنا
    انا هنا يا ابن الحلال
    فى الغيبة انا شيفاك
    قلبي انكشف عنه الحجاب ولقاك
    فى الغيبة انا شفتك
    قلبي شاورلي عليك وعرفاك
    انت اسمراني جميل
    لك غية فى المواويل
    والقلب لك بيميل
    من قبل ما يكون لي نصيب وياك
    انا هنا يا ابن الحلال
    انا هنا هنا يا ابن الحلال
    لا عايزة جاه ولا كتر مال
    بحلم بعش املاه انا سعد وهنا
    انا هنا يا ابن الحلال

  25. جلال محمد 07/03/2010 18:36 -

    انا باستغرب من التعليقات الغريبة المعلقة نسرين الجزائرىة (انتم خائفون)لا ياسىدتى هم مستحيون من كلامك السفىه حقبقى اللى اختشوا ماتو

  26. أمين 07/03/2010 00:22 -

    يا سمية والله يا شيخة انتم أصلا مش فى بالنا وناسينكم والمواضيع منتهية وبلاش تلاكيك ..أنتى بتقرأى جرائدكم ..طب لو بتقرأيها ليه حطينا فى دماغكوا ..أهو كله كلام جرايد لا حيزيد ولا حينقص وعلى رأى أبله فضيلة خلى اللى يقول يقول ..وعلى رأيها أيضا الواد بيقول لأبوه علمنى الهيافه يا ابا قاله تعالى فى الفارغة وأتصدر.يا ريتك بقى تكبرى وتبطلى النغمة البايخة اللى كل ما تدخلى الموقع تقولى نفس الكلام حفظناه وزهقنا منه جددى يا ماما .. وكله اشاعات .” أشعة سينية وأشاعة حب وأشاعة الخبر على الجميع ” وسلميلى على نسيانكم ههههههههه أنسى يا حلوة أنسى ..

  27. أمين 07/03/2010 00:08 -

    يا وهيدى حرام عليك يا راجل .أولا ربنا يشفى كل مريض والموت علينا حق ..ولكل أجل كتاب فاذا جاء أجلهم لايستقدمون ساعة ولا يستأخرون.ربنا يطول فى أعمار حكامنا ويقصر عمرنا علشان نستريح ونريحهم .ايه يا عادل بينادوا عليك ترجع ..يا أخى أختشى وأرجع خلى وفاء تهداء أمال مين حينرفزنى ويعصبنى ونسرين تنبسط وتفرفش لما أتعصب .والله كلكم رغم التناقضات اللى بيننا الا  أننى بأعتبركم كأهل وأخوة وأخوات . نور كيفك عاملة ايه يا أختى العزيزة الغالية ما شاء الله منورة والرد خالص لا نقض ولا ابرام…جزائرى وأفتخر أول مرة أشوفك تقول كلمة حق .ماشى يا عمنا لا تعليق .تحياتى للجميع والفنك باذن الله راجع راجع .وأنا منتظرة بهراوة ثقيلة  …وحعرض عليه بطولة فيلم عود والنبى لتعود يا مسعود …تهرب الكلاب وتستخبى القرود .بس عود

  28. محمد رضوان 06/03/2010 15:44 -

    الحد لله على سلامة الرئيس واشقاءة ونحمد الله على انها اشاعة وربنا يصلح حالنا جميعا محمد المصرى

  29. نسرين الجزائرية 06/03/2010 09:32 -

    هل يعود الفنك………هل تعود الابتسامة ……على فكرة لقد شحت المعلومات القيمة في غيابه إن لم نقل انعدمت….نحن نناشدك العودة يا فنك

  30. نسرين الجزائرية 06/03/2010 08:37 -

    لا أعلم لماذا كل ما أكتب شيئا للفنك لا تنشروه لي….أنتم خائفون ههههههههههه

  31. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 06/03/2010 00:51 -

    توفى الى رحمة الله أثر حادث أليم المرحوم الفنك الليبى وأسرة مصريات ومعلقيها يبعثون بخالص الحزن والاسى المعلق الراحل ذو اللسان اللى بينقط سكر ولاهله الصبر والسلوان …كانت وصية المرحوم حرق جسده ورمى الرماد على طول البحر المتوسط من بورسعيد الى مطروح

  32. ابو كريم المصرى 06/03/2010 00:34 -

    الى الاخت الجزائرية سميةبتقولى لية المنتدى بينشر اخباركم مع انة دى اول او تانى مرة وانا هاسالك لية الشروق عندكو كل يوم مش اقل من 3 او 4 اخبار عننا وكلها تالييف وتزييف عشان تبيع وتكسب كل ماتكتب عن مصر الناس تشترى وعشان كدة بتتعمد تكتب اقولك روحى افتحى موقع الشروق وانتى تشوفى مش احنا كل فين وفين خبر عن الجزائر ومع ذلك وفيها اية لو كتبنا عن اخباركم اية بقة عيب ولا حاجة وحشة اتقى الله وشوفى بتكتبى اية امال احنا نقول اية على الجرائد الجزائرية اللى لسة لحد دلوقتى بتهاجمنا بعد ما المولد خلص؟؟؟؟

  33. جزائري و أفتخر 05/03/2010 23:58 -

    ليته مات هو وكل الحكام العرب الفاشلين

  34. وفاء 05/03/2010 23:09 -

    هههههههههه سلطان حقوق الطبع محفوظة والبث حصري على تلفزيون مصريات………والامضاء دايما للفنك الليبي الا ان يرجع ……….. ارجع يافنك حرام حتى سلطان خصمك صار يحبك …..وسلام مربع يابلدي شفتو بيناشدك ترجع…………..مع تحياتي الخاصة لك…………….

  35. نسرين الجزائرية 05/03/2010 23:03 -

    إلى الفنك الليبي ……..لماذا

    تهجرنا و أنت تعلم أنك جزء لا يتجزأ منا…..نحن نفتقدك كثيرا……إن كانت لديك ذرة من المحبة تجاهنا فعد إلينا……..نحن نعلم أنك حر فيما إخترت…….و لكن ألم ترى أن قرارك هذا قاس علينا جدا……..لا تاخذنا بجريرة نحن لم نقترفها ……..
    إن لم تعد فهذا يعني أنك بعتنا……أنشر يا موقع إن كنت نزيها

  36. سلطان الغرام 05/03/2010 18:50 -

    ايوه هو ده… سلام مين وهدنة مين ؟؟ شغل يا ابنى شريط شعللها شعللها البنات بداو ههههههههههه مساؤكم فل فى الحرب والسلام …. شوفوا… انا عايز طحن … مناوشات…. اتهامات ….. يمكن فى ذروة الاحداث يرجع اللى فى بالى مع تحيات وفاء للفنك الليبى

  37. نور الجفون مصر فى العيون 05/03/2010 18:31 -

    انا والله ياوفاء فى حالى……………….!!!!!!!!!!!!!!!!!

  38. هيفاء الوهرانية 05/03/2010 18:14 -

    تحية خاصة للمصريين الموجودين هنا …. نور يسعد صباحك و باقتين من الفل والياسمين عليك ….. و خصوصا سلام مربع لك مني ألف تحية على كلامك الراقي و الواعي …. كلامكما يوحي بوجود أمل في رجوع العلاقات أو بنشأة نوعية خاصة من العلاقات بين مصر و الجزاير … انشاء الله لا يخيب ظني… و انشاء الله ينشر الموقع الأشياء الأيجابية كدلك عن بلدنا … فنحن نزخر ببلد غني من ناحية الثقافة و لكن سوء التسيير يشوهه ….(أتمنى أن تكونوا قد رأيتم برنامج الطبعة الأولى أمس الدي استضيف فيه ‘محي الدين عميمور’ المستشار السابق لهواري بومدين) … على العموم أنا جد فرحة بهده الصور مجددا رغم أنني رأيتها أمس على نشرة الأخبار في قناتنا…. حقيقة الجو ( أنظروا الى الأبتسامات و الروح الموجودة في الصور) في الجزاير يجعل أي جزايري يفخر أنه ينتمي لهدا لبلد حتى لو كان في القطب الشمالي…. ربنا يدوم أفراحنا و يقدرنا على أحزاننا …. علينا و على المصريين و على كل المؤمنين .. لا تنسوا أن اليوم جمعة فصلوا على النبي … و خدوا عطلة مفتوحة عن الكلام القاسي

  39. سمية الجزائرية 05/03/2010 17:38 -

    في الحقيقة والله لازلت افكر لمادا مصر يهتمون بأخبارنا وبثها على النت هل لتبقو علينا اشاعات كادبة
    والكل يعلم ان الامر بيننا قد انتهى ادا انسونا شوية
    يكون احسن

  40. وفاء 05/03/2010 15:39 -

    اشاعات وفاة الرئيس عيد العزيز بوتفليقة كثيرة لانه انسان مريض وصحته في خطر مهما حاول الكل تكذيب مرضة بالسرطان فالكل يعلم انه مريض الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين وعادي الموضوع حياة المشاهير عرضة للاشاعات……… ويااخي سلام مربع يابلدي حياة الجزائر توقفت عندما مات بومدين نحن نتمنى ان يطيل الله عمر عبد العزيز بوتفليقة على الاقل هو اصبحنا نعرفه احسن من غيرو واحسن من رئيس جديد جوعان ياتي ليسرق اموال الجزائر على الاقل هو شبعان وغني يعمل الكثير لصالح الجزائر…………….ولكن فعلا كما قلت الجزائر لن تتوقف بوفاة رجل فاكرم خلق الله سيدنا محمد عليه الصلاة السلام قد مات فالموت علينا حق………لاهروب منها ولا مفر……. وتحياتي لنسرين ونور هو احنا في هدنة ولا رجعنا للحرب تاني خبروني اصل انا ماكنتش هنا من امبارح هههههههههههههه عشان استعد لشوية كلام نكد محوشاه من يوم مابدينا الهدنة دي هههههههههههههههههه………………… وتحياتي القلبية للجميع………وتحياتي الخاصة للفنك الليبي……………

  41. نور الجفون مصر فى العيون 05/03/2010 14:53 -

    كلامك مش صح بالمرة يانسرين الرأى بتاعك منين جبتيه قوليلى مصدرة وصحته ولا دي من التفانين برضوا هههه

  42. سلام مربع .. يا بلدى 05/03/2010 14:50 -

    لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد يحى ويميت وهو حيا لا يموت .. بيده الخير وهو على كل شئ قدير .. بالنيابة عن ادارة الموقع اقول بأن هذه الاخبار منقولة من وكالات انباء عالمية .. وتم بالفعل استقبال بوتفليقة لزيدان لنفى هذه الاخبار الواهية .. تماما مثلما انتشرت اخبار عن وفاة مبارك فى المانيا ولم تنفى الحكومة الخبر مدة اسبوع حتى ظهر الغائب امام شاشات التليفزيون .. ما اقصده انها اخبار تتناقلها وكالات الانباء وعدم الرد عليها وتكذيبها قد يعتبره البعض حقيقة .. لكن نحن هنا لا ننساق وراء الاشاعات ولا الاكاذيب .. فالجزائر لن تقف حياتها السياسية لوفاة رجل .. فهى ملئ بالرجال القادرين على قيادة البلاد .. رحمنا الله فى الدنيا .. والآخرة .. وتحياتى للجميع

  43. نسرين الجزائرية 05/03/2010 13:52 -

    أنا لم أوجه لك الكلام يا نور بشأن الإشاعة؛و أعلم أنك حرة و لكنه مجرد رأي فقط

  44. نور الجفون مصر فى العيون 05/03/2010 13:02 -

    صباح الورد والفل والياسمين ااولا؛انى قلت صباح الفل وليس صباح الخير فانا اريد ارسال باقة من الفل على المترددين على الموقع ثانيا لى الحرية الكاملة فى التعبير كيفما شئت صباح الفل صباح الخير صباح الورد كله بيأدى الغرض ثالثا انا لم اتناول فى تعليقى خبر الاشاعة اذا اردت الاستفسار عن خبر الاشاعة فعليك بادارة التحرير ليس من شانى ان اتحدث فى اشاعات هههههههههههههههههههههههههههههه

  45. نسرين الجزائرية 05/03/2010 11:43 -

    صباح النور يا نور الجفون……مع أني أفضل تحية الإسلام …….السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته…………لأن عبارة صباح الخير أتت من عند اليهود يوم مات الرسول عليه الصلاة و السلام……….إذ قالوا هذا صباح خير بالتشديد على الياء لفرحهم بموت النبي…..؛أما بشأن الإشاعة فانتم قلتم أنها إشاعة فلماذا تنشرونها إذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد سمعنا هذه الإشاعة قبل هذا ألف مرة هههههههههههههههه

  46. صباح النور للكل كاتب المقال انت غلطان الاشاعه تقول ان اخ الريس بوتفليقه مصطفى وهو مريض بالسرطان من  توفى وليس بوتفليقه لهذا استقبل زيدان مع اخوه وهذا لم يحدث من قبل ان استقبل رئيس جزائري احد مع فرد من عائلته 

  47. نسرين الجزائرية 05/03/2010 10:37 -

    أشاعات يختي أشاعات

  48. نور الجفون مصر فى العيون 05/03/2010 07:13 -

    بصراحة زيد الدين زيدان لاعب محترف جدا وادائه ممتاز فى الملاعب وصباح الفل على الموجودين فى الموقع

أضف تعليقاً