تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي

 

 تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي

تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي

 

تحديد تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا 2010 اليوم

البدري يدفع بـ محمد فضل ابو تريكة و فرانسيس كاساسيين في تشكيل مباراة الاهلي والترجي التونسي

مصريات

ياسر قاسم
وصل فريق الاهلي لكرة القدم الى قمة درجات الاستعداد لـ مباراة الاهلي والترجي التونسي المرتقبة غدا في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا.

أعلن مهاجمو الفريق أنهم جاهزون بـ تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي وهز شباك الفريق المنافس وذلك خلال المران الأساسي للفريق.

تألق لاعبو الهجوم خاصة محمد فضل والليبيري فرانسيس اللذين يتنافسان مع باقي زملائهم كاساسيين في تشكيل مباراة الاهلي والترجي التوتسي في هذا المركز أسامة حسني ومحمد طلعت واللبناني محمد غدار للعب في تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي الأساسي من البداية.

أكد المهاجمون أنهم يطمعون في اللعب من البداية بـ تشكيل الاهلي غدا امام الترجي التونسي لأجل مساندة الفريق في تخطي عقبة هذا اللقاء .
في الوقت نفسه ظهر لاعبو الوسط المهاجمون محمد أبوتريكة ومحمد بركات وأحمد شكري في حالة فنية جيدة للغاية وشفي بركات من إصابته تماماً وبات جاهزاً للعب مع تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي.

يعاني حسام البدري المدير الفني للفريق من الحيرة في اختيار تشكيل الاهلي امام التونسي اليوم وخاصة بلاعبي  الهجوم  للفريق بالتحديد بعد أن استقر على معظم باقي المراكز.

سيلعب شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وأحمد السيد وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل

مدافعين وفي الوسط حسام عاشور وشهاب أحمد أما الحيرة فتتمثل في اشراك محمد شوقي كلاعب وسط ثالث في هذه الحالة.
سيلعب الاهلي برأس حربة واحد صريح ومن خلفه أبوتريكة وبركات أو يستقر على اللعب برأسي حربة صريحين ومعهما بركات وأبوتريكة وفي هذه الحالة لن يلعب شوقي.

في كل الأحوال يتحدد الشكل الهجومي بناء على مدى تقدير حسام البدري للقوة الهجومية للترجي. أما موقف جدو من تشكيل الاهلي فمازال غير واضح المعالم بصورة مؤكدة فاللاعب بدأ تدريبات الكرة الخفيفة وهي خطوة جيدة ولكنه مازال تحت الاختبار وسيتم تقرير مصيره بشكل نهائي اليوم بعد انتهاء المران الأخير.

من المنتظر ألا يستبعد حسام البدري أي لاعب إلا قبل المباراة مباشرة تحسباً لأي ظروف طارئة وبالتالى سيقوم بالإبقاء على ال 21 لاعباً بالكامل في المعسكر وسيبتعد ثلاثة منهم قبل مباراة الاهلي والترجي التونسي .

يؤدي فريق الاهلي مرانه الأخير اليوم في نفس موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي ثم يغادر مدينة 6 أكتوبر متجهاً الى القاهرة وبالتحديد في مصر الجديدة للمبيت بالفندق هناك ليلة المباراة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

12 comments
  1. ابراهيم سمير 03/10/2010 15:37 -

    انشاءالاهلىهيفوزببركات وابوتريكةوفضل

  2. عاشور البرنس 03/10/2010 07:29 -

    اناعاوز فرانسس يلعب كاساسى هو وفضل

  3. أيمن مرسى الزملكاوى 02/10/2010 21:18 -

    أنا اتمنى فوز الاهلى لنرفع جميعا راية مصر امام العالم كله وكل عام وانتم بخير واعتقد ان التشكيل الافضل هو:- 1/ شريف اكرامى 2/ وائل جمعه 3/ شريف عبد الفضيل 4/ احمد السيد 5/ احمد فتحى 6/ سيد معوض 7/حسام عاشور 8/ شهاب الدين احمد 9/ محمد تريكه 10/احمد شكرى 11/محمد طلعت

  4. برعى محمد 02/10/2010 20:52 -

    اى تشكيله المهم الروح اقصد روح الفنيله الحمراء

  5. انا رايي ان الزمالك هو الي يلعب الماتش وفكوكو من الأهلي دة خالص وسلامات يا حكومة

    امضاء واحد تعبان عندو انفلونزا

  6. الباشا احمد 02/10/2010 15:06 -

    انا برايى عاوز محمد شوقى اساسى من اول الماتش

أضف تعليقاً