تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي اليوم دوري ابطال افريقيا 2010

تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي

تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي

مصريات

المتوقع أن يلعب حسام البدري المدير الفني للأهلي على المضمون  اليوم في مباراة الاهلي والترجي التونسي بدوري ابطال افريقيا 2010 بمعنى الحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب وتفوقه. وبالتالى سيميل أداء الاهلي الى الدفاع بصورة ملحوظة جداً مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

لذا سيكون هناك تحصينات دفاعية حمراء عتيدة الليلة بد  حيث من المتوقع ان يكون تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي في خط الوسط هو مشاركة ثلاثة لاعبين وهم حسام غالى وحسام عاشور وشهاب أحمد بحثاً عن مزيد من التأمين الدفاعي. و تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي في خط الدفاع وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وسيد معوض وخلفهم شريف إكرامي حارساً للمرمي.

واما تشكيل الاهلي امام الترجي في الهجوم  لا يمثل أزمة للبدري رغم غياب كل المهاجمين تقريباً أسامة وطلعت وفرانسيس الذين لم يغادروا القاهرة وحتى محمد فضل الموجود في تونس تدور حوله شكوك قوية بعدم المشاركة. إلا أن المدير الفني لديه الحلول الإيجابية جداً في وجود الثلاثي بركات وأبوتريكة وجدو.

وهذا الثلاثي مرعب بالفعل لأي دفاع لذا فلن يغامر دفاع الترجي بالبحث عن مساندة زملائهم هجومياً وترك هذا الثلاثي يتحرك بحرية في وسط ملعبهم وجميعهم قادر على خطف هدف من أقل فرصة ممكنة.

الأزمة الفعلية التي قد تواجه البدري هي دكة البدلاء التي لن يكون عليها أوراق على نفس قوة الأساسيين خاصة في خبرة التعامل مع مثل هذه المباريات.

في المقابل فإن الترجي بقيادة مديره الفني فوزي البنزرتي يسعى الى الاستفادة من مساندة جماهيره الطامحة في وصول فريقها للنهائي الأفريقي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. عمار 19/10/2010 02:22 -

    123 فيف تونس ههههههههههههههههه
    الجزائر شعبا وحكومة مع تونس

  2. حمدى شهاب 17/10/2010 14:52 -

    اولا طريقة اللعب لازم تكون مامن خط والدفاع ويكون عدد اثنين مهاجمين من بداية المباراه وطرقة تشكيل الفريق واعتماده على التعادل طريقه حطا لانهم لو احرزو هدف تكون من صالحهم نرجوا التركيز الاهم هو خط الوسط وان تكون الفرقه فى اتم الهدؤء وتكون اعصابنا بارده لانهم حيكونوا خايفين غير مركزين الا للفوز مع تمنياتى الفوز للاهلى

أضف تعليقاً