جميلات هوليود 2011 في أدوار قبيحة | يوتيوب

جميلات هوليود 2011

جميلات هوليود 2011

جميلات هوليود يوتيوب


مصريات

هوليوود.. أكثر مكان في العالم مكتظ بالسيدات الـ جميلات ومن جميلات هوليود من استطعن بسهولة الوصول الى النجومية بسبب أنوثتهن الصارخة، والبعض الآخر في جميلات هوليود لم يستطع ذلك بسبب عدم امتلاكهن المعايير الأساسية المطلوبة في نجمة سينمائية، وغالباً تجد  جميلات هوليود 2011 ممن استطعن الوصول الى النجومية يحاولن باستماتة المحافظة على تلك المعايير التي أهلتهم في المقام الأول للحصول على لقب «نجمات»، حتى إذا تطلب الأمر عدم قبول احدى جميلات هوليود  دوراً جديداً يجسد شخصية امرأة قبيحة، فمثل تلك الأدوار يرفضها العديد من النجمات، خصوصاً الجميلات جداً بطبيعتهن، حتى في حال قبولهن تلك الأدوار تجدهن يحاولن بجهد كبير ألا يظهرن بالقباحة المطلوبة لتجسيد الشخصية، قد يعود الأمر الى محاولة جميلات هوليود المحافظة على جمالهن، وقد يعود إيضاً الى جمالهن وأنوثتة جميلات هوليود الطبيعية التي تقف حائلاً دون استطاعتهن الظهور بمظهر قبيح.

أهم جميلات هوليود 2011 :
«كاثرين هيجل» التي قامت بتجسيد دور امرأة قبيحة في فيلم >G7 Dresses، لكن جمالها الطبيعي طغى على كل محاولات الماكيير لإظهارها قبيحة.
وبنفس الطريقة لم تستطع النجمة الجميلة «درو باريمور» الظهور بالقبح أثناء تجسيدها دورها في فيلم Never Been Kissed ، فإنوثتها الصارخة لم تسمح لكاميرا التصوير بإظهارها كذلك، برغم ارتدائها تقويماً لأسنانها ونظارة نظر مضحكة، بالإضافة الى ملابسها غير الأنيقة أثناء تجسيدها دورها في المسلسل الشهير «» قامت بارتداء باروكة شعر قبيحة جداً وغيرت لون عينيها بارتداء عدسات لاصقة بنية اللون، إلا أن تقاطيع وجهها الجميلة بالإضافة الى انحناءاتها الأنثوية الشهيرة وقفت حائلاً دون ظهورها بشكل قبيح.

وعندما ظهرت النجمة الجميلة «سكارليت جوهانسون» في أول أدوارها السينمائية في فيلم Ghost Worldكان من المفترض أن تجسد دور شابة قبيحة المظهر، لكن مظهرها لم يكن قبيحاً بما يكفي، لكونها بعد دورها هذا توجت «سكارليت» من بين جميلات هوليود بانها امرأة أحلام العديد من الرجال حول العالم .

من منا لا يتأمل النجمة «نيكول كيدمان» عندما نراها وهي تجسد أي دور لها، فحتى بعد تركيبها أنفاً مخيفة في فيلم The Hours، لم تستطع  نيكول كيدمان الظهور بشكل قبيح.. هناك أمثلة قليلة جداً على تلك النجمات اللاتي استطعن بالفعل اقناع الجمهور بمدي قباحة الشخصية التي يجسدنها، من هؤلاء نجد المغنية الشهيرة «ماريا كاري» التي بذلت مجهوداً خارقاً حتى أقنعتنا بقباحة الشخصية في فيلمها Precious ، مثال آخر هو النجمة «تشارليز ثيرون» التي استطاعت هي الاخرى اقناع الجمهور بمدي قباحة الشخصية المجسدة في فيلم Monster  .

فيديو صور جميلات هوليود يوتيوب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً