هاني رمزي مع دنيا سمير غانم | مسلسل امبن الانتقام

مسلسل امين الانتقام

مسلسل امين الانتقام

هاني رمزي مع دنيا سمير غانم في مسلسلات رمضان 2010

تصوير مسلسل امين الانتقام بين شرم الشيخ و اوكرانيا

مصريات

سحر صلاح الدين

أخيراً وبعد جولة تسويقية كبيرة يبدأ المخرج أشرف سالم تصوير مسلسل امين الانتقام بطولة هاني رمزي ولبلبة وحسن حسني ودنيا سمير غانم.. يقول مؤلف مسلسل امين الانتقام  حمدى يوسف: حرص المخرج على تصوير مسلسل امين الانتقام بتكنيك السينما ومن خلال الكاميرا التي تستخدم في الأفلام العالمية وهي تفوق في جودتها كاميرات “الهاي دفنيشن” وقد جمعنا لـ مسلسل امين الانتقام    عدداً من نجوم السينما أيضاً حتى نقدم عملاً جديداً في كل شيء وبأسلوب كوميدي .

يتم تنفيذ مسلسل امين الانتقام بنظام المنتج المشارك مع صوت القاهرة وسوف يعرض بالتليفزيون المصري وبقنوات دريم وكايرو دراما وموجة كوميدي وبانورما الى جانب قناتي أبوظبي وإنفينتي.

تدور احداث مسلسل امين الانتقام حول الشاب “أمين” الذي يعود الى مصر بعد فترة غياب طويلة ليفاجأ بوالده يفلس ويخسر كل شيء بعد ان تورط مع مجموعة من رجال الأعمال ويقرر الانتقام منهم ولكنه يحمل طباعاً وصفات بعيدة عن الانتقام ويفشل في ذلك بل انه في احدى المرات يذهب لينتقم من أحد رجال الاعمال ويجده قد أفلس فيقرر ان يساعده ويعطيه أموالا وفي كل موقف ينقلب الانتقام الى العديد من المواقف الكوميدية.

تلعب لبلبة دور أم هاني رمزي في أول مشاركة تليفزيونية لها بعد سنوات طويلة على عملها الوحيد “الحفار” ويلعب حسن حسني دور سكرتير والده في مسلسل امين الانتقام .

وعن تأخر البدء في تصوير العمل قال: كنت أريد ان أطمئن على التسويق لأن هذا العام سيشهد “مذبحة” فقد زاد عدد القنوات الفضائية جداً والاعلانات التي يعتمدون عليها لشراء مسلسلات رمضان 2010 واحدة وبدلاً من ان توزع على عشر قنوات أصبحت توزع على مائة وبالتالى يقل الاقبال على شراء مسلسلات رمضان لان العائد غير متوفر وهل يعقل أن أنتج مسلسلاً يكلفني 25 مليوناً وأنتظر ان آخذ ثمنه من حصيلة الاعلانات بعد ان تحصل عليها القنوات على سنتين أو ثلاثة ولذلك وجدنا مسلسلات ألغيت ومسلسلات توقفت وعلى التليفزيون المصري ان يتدخل حتى لا تتحكم القنوات والاعلانات فيمن يعمل ومن لا يعمل وأيضاً آن الأوان للنجوم ان يخفضوا أجورهم لان ثلثي ميزانية العمل تضيع على النجوم وحرام لابد من اعادة النظر حتى لا يصل الحال بالتليفزيون مثل السينما والمسرح وعلى النجم ان يعلم ان القنوات أصبحت لا تدفع هذه الملايين.

وعن أول يوم تصوير بـ مسلسل امين الانتقام  قال يوسف : سوف نبدأ بمشاهد هاني رمزي في نادي الاعلاميين ثم التصوير الخارجي في أوكرانيا وشرم الشيخ والفيوم وقد تم وضع برنامج مكثف للتصوير للحاق مسلسل امين الانتقام برمضان لان الانتظار للعام الماضي كارثة أكبر خاصة أن كبار نجوم السينما سوف يظهرون بأعمالهم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً