اللاب توب كشف جريمة سعيدة ضد سيدة الموسكي

حادثة الموسكي

حادثة الموسكي

مصريات

اسامة مصطفى

إذا كان لكل مجرم خطأ يقوده الى السجن ليدفع ثمن جريمته فإن “سعيدة” تخرج عن هذه القاعدة.. فقد استخدمت في الاستيلاء على أجهزة كهربائية وتكنولوجية من خلال فيزا كارد قامت بسرقتها من إحدى سيدات الأعمال بالموسكي بلغت قيمتها “300 ألف جنيه” ولكنها وقعت في الخطأ الذي قادها للسقوط عندما اتصلت بمدير المول لاستيضاح كيفية تشغيل “لاب توب” ضمن الأجهزة التي استولت عليها لتقع في قبضة رجال المباحث.

كانت “جيهان خالد” سيدة أعمال بالموسكي قد تقدمت الى مدير إدارة مباحث القاهرة تؤكد له بأنها فقدت حافظة يدها الجلدية وبداخلها 600 جنيه استرليني و500 يورو و500 جنيه مصري.. علاوة على بطاقتها الشخصية وبطاقة الفيزاكارد الخاصة بها.. وحينما توجهت لإيقاف العمل بها فوجئت بأنه تم صرف مبلغ 115 ألف جنيه كاش علاوة على شراء أجهزة كهربائية وتكنولوجية باستخدام البطاقة بمبلغ 300 ألف جنيه.

تبين لرجال مباحث القاهرة أن المتهمة سحبت 115 ألف جنيه من أحد البنوك بتوقيعها لأن الرقم السري للكارد كان موجوداً بحافظة المجني عليها أثناء صرفها المبلغ بعد أن انتحلت صفة المجني عليها وقامت بشراء الأجهزة من مول شهير بالمعادي وآخر بمصر الجديدة وحصلت على مشغولات تكنولوجية و”حاسب آلي”.

بسؤال مديري فروع البيع بالمول أكد أحدهما أنها اشترت مصوغات وكانت الكاميرات تصور كل العملاء وتمت مراجعة الكاميرات وتحديد شخصيتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. كاندليز الطمبشاوي 19/08/2010 00:02 -

    لا اله الا الله هي الدنيا كلها باقت نصب فنصب وفين دينها فرحانه بالفلوس ولما تموت هيحطلها الجهزه والاب توب معاها فالتربه والا هيتحاسبو بدالها     ربنا يهدي المسلمين المسلميييييييييييييييين اجمعين وانا اقصد مسلمين القلب

أضف تعليقاً