عصابة النزهة انتحلوا صفة رجال شرطة ولهفوا ربع ارنب

عصابة للنصب في النزهة

عصابة للنصب في النزهة

مصريات

أمرت نيابة النزهة بحبس تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص بزعامة مندوب شرطة مفصول.. تخصصوا في انتحال صفة رجال مباحث للنصب على الضحايا والاستيلاء على أموالهم.

كانت المعلومات توافرت أمام المقدم طه فوده رئيس مباحث النزهة بقيام بعض الأشخاص بانتحال صفة ضباط وأفراد مباحث واستيقاف المارة بالشارع بحجة تفتيشهم والتأكد من هويتهم.. للاستيلاء على أموالهم.

تم اخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالقاهرة الذي أعد فريق بحث بقيادة اللواء أمين عز الدين مدير مباحث القاهرة.. كشفت تحرياته ان التشكيل العصابي يضم حسن فوزي “24 سنة” سائق سبق ضبطه واتهامه في قضية آثار بأسوان ومصطفي محمد “25 سنة” عاطل ومحمد فوزي “40 سنة” عاطل ويتزعمهم على صلاح “33 سنة” مندوب شرطة تم فصله من الخدمة لسوء سلوكه.. وانهم من العناصر الجديدة في ممارسة جرائم النصب.

كما تبين ان المتهمين يستخدمون سيارة ملاكي لممارسة نشاطهم الاجرامي بالأحياء الراقية بأنحاء شرق القاهرة.. أعد اللواء طارق الجزار رئيس مباحث شرق كمينا وتم ضبط المتهمين في سيارة يقودها “الأول”.

بمناقشتهم اعترفوا بارتكاب 4 جرائم بلغت حصيلة سرقاتهم فيها حوالى ربع مليون جنيه.. وأرشدوا عن جرائمهم السابقة.. حرر العميد سليمان شتا مأمور قسم النزهة محضرا بالواقعة.. وأحالهم الى النيابة التي قررت حبسهم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. حيدرا 25/09/2010 19:00 -

    الحمد لله القيا القبض عليهم قبل ان يتطورو بجرائهم وشكر خاص لشرطة النزهة

  2. الصقر الأبيض 24/09/2010 20:21 -

    هذه الأيام صعبه جدا لاتعرف الحامي من الشرطي

أضف تعليقاً