قاتل زوجته بأوسيم: استيقظت من النوم على مغازلتها لشاب في الموبايل

قاتل زوجته بأوسيم: استيقظت من النوم على مغازلتها لشاب في الموبايل

مصريات

رضا صبحي
أمر عبدالرحمن حزين مدير نيابة حوادث شمال الجيزة باشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة بحبس “أدهم. ح” 19 سنة مدير مكتب تقسيم أراضي 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته “سحر” 18 سنة بمسكنهما بمنطقة بشتيل لشكه في سلوكها. كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.. أدلي المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث قائلاً: لم أخطط للجريمة ولكنها حدثت في لحظة ضعف سيطر فيها الشيطان على عقلي ولم اتخيل أن عتابي لزوجتي عن سوء سلوكها سينتهي بالقتل وتدمير حياتي ومستقبل أسرتي بالكامل.. أضاف قائلا: في أحد الأيام طلبت من والدي الزواج من بنت عمي وبالفعل تم الزواج منذ 10 أشهر وعشنا مع بعض 3 شهور من أجمل فترات حياتي وبعدها نشبت الخلافات الزوجية بيننا بسبب سوء سلوكها.

في يوم الحادث بعد عودتي من عملي قبل منتصف الليل بساعة تناولت العشاء واستغرقت في النوم واستيقظت على دخول زوجتي غرفة النوم فخدعتها بنومي فوجئت بها تأخذ التليفون المحمول وتتوجه الى غرفة أخرى وأجرت مكالمة تليفونية مع أحد الأشخاص وسمعتها وهي تتغزل فيه. اقتحمت عليها الحجرة وأخذت منها التليفون ولكنها قامت باغلاق الخط فعاودت الاتصال مرة أخرى بآخر رقم ولكن كانت المفاجأة أن شخصاً يرد على التليفون حاولت التحدث معه ولكنه أغلق الموبايل في وجهي فلم اتمالك نفسي وأمسكت عصا وضربتها في جميع انحاء جسدها لمدة 4 ساعات. ثم اتصلت بشقيقها لأخبره بما حدث فرفض التدخل فاستمررت في التعدي عليها بالضرب حتى الصباح وطلبت منها أن تتوجه الى أسرتها وفي الطريق سقطت على الأرض مغشياً عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة. وعندما علمت أنها فارقت الحياة حاولت الهرب ولكن رجال المباحث كانوا لي بالمرصاد.. تلقى المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بلاغاً بمقتل سحر 18 سنة بمنطقة بشتيل.

باخطار اللواء أسامة المراسي مساعد أول وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر وأحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد أبوزيد رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن 6 أكتوبر والعميد رضا العمدة رئيس مباحث قطاع الشمال.. أكدت تحريات الرائدين عصام نبيل رئيس مباحث بشتيل وأحمد فارس رئيس مباحث البراجيل أن المتهم اكتشف أن زوجته كانت على علاقة عاطفية بأحد الاشخاص وسمعها وهي تتحدث معه في الموبايل فانهال عليها ضرباً لمدة 6 ساعات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
تمكن النقباء كريم شحاتة وأحمد حسن وأحمد ربيع معاونو المباحث من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة.

قام العقيد عبدالغفار أبوالعطا مفتش المباحث بتحرير محضر بالواقعة وأحيل الى النيابة التي اصدرت قرارها المتقدم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. بلدى ام الدنيا 28/03/2010 21:33 -

    لو فعلا عملت كده تبقى تستاهل ونص …اخويا امين وحشتنا جدا ووحشتنا تعليقاتك يا ريت ترجع تانى وتكون ويانا ..تحياتى لك يا امين

  2. هانى على دويدار محمد سليمان 28/03/2010 16:38 -

    فى راى ان يقول لها ذهب الى بيت والدها

أضف تعليقاً