حرامية الفراخ بالمرسيدس

القبض على لصوص الطيور

القبض على لصوص الطيور

حلوان- مصريات

احنا ضحايا  مش حرامية فراخ و لا طيور كنا في طريقنا لتوصيل الطيور من المزرعة إلي محلات بيعها عندما استوقفنا ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة مرسيدس وادعوا انهم من مسئولي لجنة مكافحة انفلونزا الطيور واصطحبونا الي منطقة طرة ليستولوا علي متعلقاتنا والسيارة التي بحوزتنا وفروا هاربين لنكتشف أننا سقطنا في فخ مجموعة من النصابين.. بهذه الكلمات حاول السائق وتابعه نفي الاتهام الموجه إليهما بسرقة سيارة نقل محملة ب 2 طن من الطيور الحية من أحد تجار الدواجن.

بدأت الحادثة عندما تلقى رجال الامن بلاغاً من ماهر حسين عبدالله “40 سنة” تاجر طيور ومقيم بالبدرشين بتضرره من كلا من أحمد عبدالمنعم السيد “29 سنة” سائق وحسين كمال حسين “19 سنة” تباع لتبديد سيارته رقم 168326 نقل الجيزة محملة ب 2 طن من الطيور الحية اثناء قيامها بتوزيعها علي عدد من التجار والإدعاء بتعرضهما لحادث سرقة.

قام رجال الإدارة العامة لمباحث حلوان باستدعاء السائق وتابعة للتحقيق معهما فيما جاء بأقوال التاجر فقررا أنهما اثناء سيرهما فجراً بالسيارة بطريق القومية للأسمنت بمنطقة كفر العلو بحلوان حتي لا يتم ضبطهما من قبل رجال الشرطة فوجئا بسيارة مرسيدس تعترض طريقهما وينزل منها ثلاثة رجال ادعوا أنهم من مسئولي مكافحة انفلونزا الطيور وقاموا بالاستيلاء علي السيارة والحمولة بدعوى حظر منع تداول الطيور الحية واصطحبوها في السيارة المرسيدس حت  منطقة طرة واستولوا علي هواتفهما المحمولة ومتعلقاتهما وأجبروهما علي النزول وفروا هاربين في الوقت الذي لم يتمكن فيه من التقاط أرقام السيارة.

أدلى  السائق وتابعه بأوصاف اللصوص الثلاثة وبعد التحريات تمكن من تحديد المشبته بهم و هم راضي صبحي سليم “29 سنة” عاطل ومسجل خطر سرقة بالاكراه ومحكوم عليه في عدد 14 قضية آخرهم قضية سرقة كابلات محكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات ومحمد طلعت ريان “30 سنة” عامل وسابق اتهامه في قضية سرقة تيار كهربائي وابراهيم سليمان سلامة “32 سنة” عامل.

قام رجال الشرطة المصرية بإعداد كمين لضبط المتهمين بعد رصد الأماكن التي يترددون عليها حتي أمكن ضبطهم وبمواجهتم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات النقل المحملة بالطيور بذات الأسلوب مستخدمين السيارة رقم 8149 ملاكي القاهرة ماركة مرسيدس والمملوكة للمتهم الثاني.
بعد اعتراف المتهمين بارتكاب الواقعة أرشدوا عن مكان إخفائهم السيارة المسروقة بمنطقة بلبيس بالشرقية ومكان تصريفهم للطيور الحية بعد أن قاموا ببيعها لأحد عملائهم بمدينة السلام و احيل المتهمين الى  نيابة حلوان الذي قرر حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً