حمل دوللي شاهين و سيرين عبد النور سببه الغيرة من شيرين

دوللي شاهين

دوللي شاهين

مصريات

بعد  انتشار خبر حمل بعض الفنانات أمثال شيرين عبد الوهاب و حمل نور ظهرت شائعات حول حمل فنانات أخريات..

ولكن بالتأكد من هذه الأخبار ظهرت انها كلها كاذبة. وان هناك من تعمد اطلاق مثل هذه الشائعات أو ان الفنانات أنفسهن شاركن فيها بشكل أو بآخر..

أشهر حمل كاذب في الوسط الفني هو حمل دوللي شاهين التي انتهت مؤخرا من تصوير الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “شريف ونص”. وأثناء تصوير العمل وكخوفها من بعض مشاهد الحركة تعالت الشائعات عن ان دوللي شاهين حامل.

فأكدت دوللي شاهين بعد تصوير العمل طبعا ان الخبر غير صحيح. وانها تعيش حياة أسرية مستقرة مع زوجها باخوس علوان!..
أما الحمل الكاذب الآخر فكان من نصيب سيرين عبدالنور. التي قيل انها ابتعدت عن الساحة الفنية بسبب الحمل. وهو ما أغضبها بشدة. ودعاها لتكثيف ظهورها الإعلامي في هذه الفترة من أجل تكذيب تلك الشائعة!..

وكشفت سيرين عبد النور ان من وراء شائعة حملها هي زميلة لها رفضت الافصاح عن اسمها تعمدت أن تبعد أنظار المنتجين ومتعهدي الحفلات عنها. وذلك بعدما اشتعلت نيران الحقد والغيرة في قلبها علي حسب قولها.. بدليل ان شائعة الحمل تسببت في غضب متعهدي الحفلات الذين أبرموا عقودا معها لإحياء حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة!!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. لبنانية وبفتخر ولي مش عاجبو ينتحر 24/12/2010 23:38 -

    سيرين عبد النور هلئ حامل بس ما بعرف هل خبر امتين انعرض بس اليوم 2010/12/12 وهي هلئ بالشهر الرابع مبروك يا احلا سيرين عبد النور بالدني ازا ما كان بدك اكتب هل تعليق سامحيني بليز اوكي انا بموت فيكي بونوي

أضف تعليقاً