دينا فؤاد ترحب بأدوار الإغراء

دينا فؤاد

دينا فؤاد

مصريات
دينا فؤاد فنانة شابة استطاعت أن تلفت الأنظار من خلال “هبة الدالي”.. و”نادين” في “أفراح ابليس” ..بدأت هبة مشوارها الفني عن طريق “الدالي” ومشوارها الاعلامي عن طريق أحد البرامج على الفضائيات حتى وصلت الى التليفزيون المصري وتم اسناد برنامج يسعد صباحك لها.

رشحها نور الشريف في مسلسل “الدالي” حيث شاركته في الجزءين الأول والثاني وتنتظر بدء العمل في الجزء الثالث.

تقول دينا: سعيدة بردود الأفعال التي سمعتها عن دوري في مسلسل “الدالي” خاصة في الجزء الثاني فالحمد لله تحققت الشهرة لنا جمعيا من خلال هذا العمل الذي جمعنا مع النجم نور الشريف الذي أعتبره الأب الروحي لي فقد تعلمت منه النظام والتلقائية وروح الجماعة.

استطاع سعد الدالي أن يصنع عائلة الدالي الحقيقية فحتى الآن لا يوجد لي صداقات في الوسط الفني سوى مع أسرة الدالي فقد أصبحنا أسرة واقعية.
أضافت دينا: أنها من خلال الدالي وهي أول مرة تقف أمام الكاميرا من أجل التمثيل فقد حاول نور الشريف نزع حالة الخوف التي كانت تسيطر علينا جميعا من خلال بروفات ما قبل التصوير ومع ذلك فأنا مازلت أحتاج الى مزيد من الوقت حتى تزول حالة الخوف.

أما عن “أفراح ابليس” فقد رشحها محمد صفاء عامر بعد أن شاهدها في “الدالي” ووافقت على الدور لأن هناك نجماً من الممكن أن يتم رؤيتي عن طريقه ونحقق مزيدا من النجاح وهو جمال سليمان لأنه إنسان متعاون جدا ولو لاحظ أي خطأ في الأداء من الممكن أن يعطي توجيهات ولكن دون عنف أو عصبية فهو إنسان هادئ.
أضافت: شخصية “نادين” التي جسدتها في أفراح ابليس يوجد تشابه بينها وبين شخصيتي الحقيقية من خلال التحرر الذي كانت تمتاز به وقد لاحظ ذلك مجموعة من المقربين مني.
وعن امكانية حدوث تضارب بين التمثيل وتقديم البرامج تقول دينا أنا لم أصل الى تلك الحالة حتى الآن وإذا حدث ذلك سوف أختار التمثيل لأني أعشقه.
أما عن امكانية دخولها السينما تقول لا أمانع ذلك خاصة بعد ان شاركت من قبل حمادة هلال في فيلم حلم العمر وأتمنى أن أقدم دورا أمام النجم “عادل إمام” فهذا هو حلم حياتي.

أشارت الى أنها لا تنظر الى حجم الدور بقدر ما تهتم بتأثيره فإذا وجدت أن الدور يمكن حذفه لا توافق عليه.
عن أدوار الاغراء تقول لا مانع من تقديم الاغراء ولكن ليس شرطاً أن يكون الاغراء بدون ملابس فمن الممكن أن يكون بتعبيرات الوجه أو طريقة الكلام المهم أن أي أب يشاهد هذا الدور على الشاشة لا يقول لابنته أو ابنه اغلق التليفزيون.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

14 comments
  1. احمد محمد سلطان 12/05/2012 18:02 -

    انا من اشد المعجبين بيكي ولكن انا اعترض علي الاغراء لانه حرام خايف عليكي من غضب ربنا

  2. نانو 22/11/2011 21:38 -

    انا موافقه انها تعمل ادوار اغراء في عمل واحد ومشهد واحد بس ومن غير ابتزال

  3. menna mahmed 16/09/2011 02:34 -

    انا بحبك يا دينا واتمنى ان تكونى فى المستقبل حاجة كويسة ونجاح جميل ويكون ليكى فيلم او مسلسل بعد الدالى وكيد النسا وانا كل مسلسلات متابعه يا اموره ياعسوله يا جميلة بحبك موت

  4. مش مهم 06/01/2011 02:01 -

    وربنا يتوب عليكي وان شاء الله تختاري الطريق الصح وتبعدي عن مجال التمثيل هو صعب علينا منشوفشي وحدة زي القمر زيك بس دة احسن ليكي طبعا عشان الانسان بيختار دنيته

  5. مش مهم 06/01/2011 01:58 -

    انتي كنتي كويسه بس بعد الي عرفته من كلامك ان سكتك مش حلوة واخرتها مش كويسه ولو انتي بتفكري كدة بلاش تمثلي احسن

  6. كدة مش حلو عليكى يا قمر يا نور عينى جمهوريك بيحبك بادوار محترامة

  7. الفنانه دينا فؤاد انا امووووووووووت فيك….استمري بنفس الطريق الجميل اللى انتي عليه…بس خلي بالك من الناس وكلامهم الفارغ …ودائما امشي عدل يحتار عدوك فيك….ربنا يحرسك يا غاليتي…………….

  8. ازيك يا دينا انا بحبك اوى اوى اوى اوى فوق ما تتصوري انا ما كنتش اعرفك بس لما شوفت فلم حلم العمر حبيتك اوي لان انتى امورة اوى اوى اوى وكمان انك بتحبي تنوعي في ادوارك بس الاغراء ميكنش زى الراقصة دينا ومنة شلبي وهند صبري والجماعة دول يعنى تحياتى ليكى يا دينا

    i love you very much

  9. ربى RoRo 01/08/2010 10:02 -

    هاي دينا تحرفي انا بحبك اووووووووي ئدماتتصور بموت فيكي انتي اول وحده من الفنانات اعزها وبحبها انا بموت فيكي وكل صورك عندي باي حبي انا ربى من السعوديه

  10. يارا 08/07/2010 14:30 -

    مش شكل ولا جسم عمل ادوار الاغراء واذا فعلتى الله لن يبارك لكى فى بنتكى

  11. عععع 17/02/2010 10:18 -

    لا حول الله يا رب فين يا جماعه الحياء المجاهره بالغلط كده مش كل واحده صدرها جميل ومؤخرتها بارزه مثل دينا فؤاد و و و و و و الي اخره تقول عايزه تعمل ادوار اغراء وتجاهر بالغلط يا ستي ما تعمللي ولا ما تعمليش مش تقوللي وتجاهري بالغلط
    حسبي الله ونعم الوكيل

  12. رويدا خير 28/11/2009 20:18 -

    تعرفى انى انا بحبك اوى اوى اوى يجب انك تنوعى فى الادوار عشان تزيد محبتنا ليك لازم تنوعى فى الادوار وزى ماقولتى مش لازم الاغراء يكون بقلع الملابس حتى بنظرات والابتسمات عادى .ياريت ميكونش الاغراء زى .الراقصه دينا او زى هند صبرى اوغيرهم من الفنانات اليومين دول .تحياتى

  13. طارق عمرو محمد موسى 24/11/2009 16:30 -

    كدة مش حلو عليكي يا دينا

أضف تعليقاً