رأس سالم رفعت الاسماعيلي وهزمت فلاحين غزل المحلة | الدوري المصري

النادي الاسماعيلي هزم غزل المحلة في الدوري المصري

النادي الاسماعيلي هزم غزل المحلة في الدوري المصري

مصريات

المحلة – أحمد عبدالمهيمن
انتزع الاسماعيلي أغلى ثلاث نقاط في مشواره بالدوري المصري العام بعد تغلبه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء على غزل المحلة بهدف نظيف سجله المعتصم سالم ليحصد الدراويش أغلى ثلاث نقاط ويرتفع رصيدهم الى 19 نقطة في حين تجمد رصيد الفلاحين عند 10 نقاط.. سجل هدف اللقاء اليتيم المعتصم سالم.

سيطر فريق الاسماعيلي على الشوط الأول تماماً وحاصر غزل المحلة في نصف ملعبه ولم تنجح محاولات المحلة في استغلال الهجمات المرتدة رغم ندرتها حتى الضربة الحرة المباشرة التي تصدى لها محمد القراوي هداف الفريق سددها متسرعاً بعيداً عن المرمى في الوقت الذي تناقل لاعبو الاسماعيلي الكرة بدقة واتقان وكاد عبدالله الشحات يسجل هدفا في الدقيقة 18 ولعب الكرة أعلى العارضة وهو منفرد بالمرمى وفي الدقيقة 24 سدد احمد حجازي كرة قوية بجوار القائم وسدد عمر وسيلة كرة خطيرة تألق ابراهيم فرج حارس غزل المحلة وحولها لركنية ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

* وفي الشوط الثاني أجرى احمد حسن تغييراً في صفوف الغزل فلعب محمد صلاح بدلا من عبدالرحيم طه ولعب البسيوني محمود بدلا من عمر علام وتغير الحال تماماً في الشوط الثاني وهاجم غزل المحلة وأهدر أكثر من فرصة مؤكدة ابرزها لمحمد القداوي في الدقيقة 8 من قذيفة قوية لتمر بجوار القائم ورد احمد صديق في الدقيقة 16 لينقذها ابراهيم فرج ثم لعب احمد سمير فرج بدلا من احمد عبدالعزيز ولعب احمد الجمل بدلا من مهاب سعيد وظل الفريقان يتبادلان الهجمات وإن رجحت كفة الغزل لفترة دون فاعلية.. ويتألق ابراهيم فرج في نهاية المباراة ينقذ كرة خطيرة للاسماعيلي من احمد سيد فرج وينفرد احمد على بحارس الغزل لينقذها موسى عبداللطيف.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء نجح المعتصم سامح من تسجيل هدف الفوز للدراويش عندما تلقي كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك وتنتهي بعدها المباراة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً