محمد روراوة يرفض مصافحة زاهر فى حضور الرئيس السوداني عمر البشير

روراة يرفض مصافحة زاهر

روراوة يرفض مصافحة زاهر

في تصريح لقناة الحباة المصرية مساء اليوم  الثلاثاء قال زاهر بان محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم  رفض مصافحته  وذلك خلال مبادرة الرئيس السودانى عمر البشير لجمع الطرفين وإزالة التوتر بينهم ،  المؤتمر الصحفي وامام مئات العدسات والقنوات التلفزيونية  .
يأتى ذلك الموقف العنيف من قبل روراوة استمرارا لمواقفه العدائية، رغم محاولات زاهر لإنهاء الشحن الدائر بين جماهير المنتخبين قبل مواجهة الغد حول حجز تذكرة الصعود لمونديال 2010 .
واضاف زاهر أن الرئيس السودانى عمر البشير دعا رؤساء بعثتى الفريقين للاجتماع سويا فى مباردة منه لإزالة التوتر الناتج عن المباراة الفاصلة.
وألقى  الرئيس السوداني عمر البشير  كلمة طيبة عن ضرورة ألا تؤثر تلك المباراة على علاقة الشعبين العربيين، والتى تضرب بجذورها فى عمق التاريخ.
وتابع  سمير زاهر: إنه قام لإلقاء كلمة الجانب المصرى، وأكد فيها أن المصريين يعتزون بإخوانهم الجزائريين وأننا شعب واحد، وعندما هم بمصافحة روراوة أعرض عنه وانصرف سريعا، قبل أن يعود مرة أخرى لإلقاء كلمة الجانب الجزائرى”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

40 comments
  1. المصريين إخواننا في الله ولكن كرهتهم لأنهم شتمو الشهداء الجزائريين ومنهم من إستشهداء في الحرب مهم

    ولكن هم الخونةلإسرائيل

  2. مصري وافتخر 05/12/2009 22:17 -

    كلمه لبلد المليون لقيت شوفه انسبكم الاول وبعدين تبقي اتكلموا فعلا احفاد لويس
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. لم يستحي من الله ولا من نفسه ولا من الناس وأعلن أمام العالم واقسم بالله انه سيرقص في ميدان التحرير عند تأهل فريقهم لمونديال جنوب إفريقيا 2010 . أراد برقصته أن ينافس العاهرات فيفي عبدو وهيفاء وهبي على مسارح الهواء الطلق .

    القرد مدحت شلبي الذي كان يعتني كثيرا بتسريحة شعره أكثر من أي شيء آخر ، كان هو أول من أشعل نار الفتنة بين الشعبين الجزائري و المصري ، أعلن الحرب مباشرة بعد انتهاء مقابلة البليدة التي خسرها بثلاثة أحذية جزائرية تشبه حذاء مرتضى الزايدي في مضمونها ، ضربة على أم رأسه وصفعة على خده وركلة على دبره .

    هذا التافه الحقود و الجاهل الأمي كان يعتمد في برنامجه الكوميدي مساء الأنوار على اليوتيب و منتديات كووورة التي كان عضو فيها و يبث سمومه لقتل الأخوة و العروبة و التاريخ الذي يجمع الشعبين الشقيقين

    كيف لدكتور وإعلامي ورياضي كما يدعي على نفسه ( في مصر كل من يطلع على التلفزيون هو دكتور ) يسمح لنفسه أن ينقل موضوع أو فيديو لا يعرف مصدره ولا هوية ومستوى كاتبه و ينسبه للجزائريين .

    أنت دكتور كما تزعم ، لك مستوى ثقافي عالي وإعلامي رياضي كبير مكانتك مرموقة بين أقرانك ، تنزل للحضيض وتنقل من المراحيض وتتفوه بكلام وضيع لا ينفعك ولا ينفع منتخبك المريض.

    كان من الأجدر أن تساعد منتخبك للوصول إلى جنوب إفريقيا بعقد ندوات فنية تعالج فيها نقاط ضعف منتخبكم ونقاط قوة منتخب محابو الصحراء ، كان عليك أن تحترم من يسمعك ويشاهدك وأنت تتلفظ بأقبح الكلمات ، كان عليك أن تلتفت إلى نفسك وسمعتك كالدكتور و إعلامي لأنك كنت تخاطب العالم كله وليس الجزائريين وحدهم ، لقد أصبحت أضحوكة العالم بجميع مستوياته وأعماره وأصبحت سخرية للأطفال قبل الكبار عندما يشاهدونك ترقص على الوحدة والنص .

    فعلت المستحيل لشحن جمهورك النسائي لملأ مدرجات ملعب الحب و المواعيد الغرامية ليضغطوا على المنتخب الجزائري ، افتعلت الأكاذيب و كل وسائل الخداع لتحطيم معنويات الجزائريين للفوز عليهم ، دعمت وأعلنت الحرب على كل ما هو جزائري بالطرق الشرعية و الغير الشرعية التي دعاكم إليها فرعونكم الأكبر الخائب الخسران النعامة حسن زاهر .

    تحطمت أحلامكم برجل عنتر يحي وخسرتم الحرب التي أعلنتموها على الجزائر بفضل الله تعالى وقدرته ، انكشفت عورتكم الخلفية أمام جمهوركم و شعبكم ، فانتظروا الساعة يا حماة نظام آل مبارك ، شعب مصر شعب واعي ومفتح عينيه كويس على ما يجري حوله من تلاعب وخداع ونفاق ، انتظروا الساعة يا من حولتوا إخفاقاتكم السياسية و الرياضية و الثقافية لسب وشتم الجزائر دون سبب حتى لا ينقلب عليكم شعبكم في اكبر تجمع يتوحدوا فيه .

    وما فعله سيدكم علاء مبارك عشية رجوعه من ارض السودان مهزوم خسران كل شيء حتى ارث سلطة مصر من سب وشتم واهانة لشعب الجزائري وحكومته اكبر دليل على ما تقوله وسائل الإعلام العالمي من تعفن ونهاية نظام آل مبارك .

    ستندمون يا أشباه الأعلام المصري و يا فناني سينما الانحطاط الخلقي و الثقافي على سبكم وشتمكم الشعب الجزائري خاصة شهدائنا الأبرار وسوف لن ننساها لكم ما دمنا أحياء وسنورثها لأجيالنا جيل بعد جيل حتى ننتقم منكم يا أحفاد بني صهيون .

  4. مصراوي حتي النخاع 26/11/2009 12:52 -

    انا نفسي اعرف ارواح اية وجثث اية اللي بيتكلمو عليها لوالكلام دة صحيح لكان الجثث وصلت الجزائر والرئيس الجزائري كان صلا عليهم في موكب موهيب صلاة الشهداء وكل الجزائريين كانو صلو عليهم مش صح حد يرد عليا ويفهمني

  5. مصراوي حتي النخاع 25/11/2009 02:47 -

    نعم نحن اسمنا ( مصرائيل ) انتم عارفين قبلا معني كلمة اسرائيل ( معناها عبدالله ) يا جهلة بالتاريخ وباللاسامي وكلمة اسرائيل ذكرت في القرآن الكريم واسرائيل رسول من رسل الله يا مزوريين للتاريخ وحاقدين علي انفسكم قبل ان تحقدو علي العالم

  6. مصراوي حتي النخاع 25/11/2009 02:46 -

    كل سنة والاخوة المسلمين جميعا في الكرة الارضية بخير مهما كان اختلاف الرآي

  7. شاهد عيان في السودان 23/11/2009 22:49 -

    طيب يا مصراوي حتي النخاع
    ، عد كم كباريه في وهران و كم واحد في القاهرة و بعدين رد علينا، كما ان فرنسا أنشأت بعض مدن الجزائر فالإنجليز أيضا أنشأ معظم مدن مصر، و لا نسيتوا إنكم كنتم مستعمرين ؟ فقد ذاكرة يا حرام

  8. مصراوي حتي النخاع 23/11/2009 17:57 -

    وهران لأان هذه المدينة انشأها الفرنسيون ووهران ربما هي أكثر المدن انفتاحا و ليبرالية في الجزائر اذ اشهر كباريهات الجزائر توجد بها

  9. لالا 23/11/2009 15:59 -

    هههههههه ضحكتيني يا اما مصر متكتبي اسمك بالعربي انتوا متستعرفوش بالاجني 00منتهى النفاق00 انا بالك مين روراوة ده اللي هانكوا واسترجع كرمتنا يا جهلة

  10. AMA_EGYPT 21/11/2009 04:33 -

    ممدوح الشاعر برااااااااااافو معاك حق فئرااااااااااان الصحراء……الا حد يقولي مين محمد هوهاوه ده معرفوش …ده بيربي ايه ولا بيبيع ايه…ده اكيد ………………؟بلاش عشان عيب
    ههههههههههههههههههه

  11. ممدوح الشاعر 21/11/2009 04:23 -

    جزائر = صفر
    من امتى الجزائر بقا لها صوت ده انتوا اصلا مش ليكم اصل قولوا صح ايه لغتكم طبعا مش هتلاقوا لغه ليكم لانكم مفتتين وفرنسا ركباكم من ساسكم لراسكم صعبانيين عليا فعلا فئران صحراء هههههههههههههه

  12. الاسم الثلاثي ....مسلمة - عربية - جزائرية ( عاشقة الامة)- خديجة 19/11/2009 21:24 -

    السلام على امة الاسلام و الذي من المفروض ان تكون مدرسةالسلام للعالم
    …..
    ماذا حدث و ما الذي يحدث … هل غيبت العقول حتى اصبحنا العرب المسلمين ابطال مسرحيات هزلية عنوانها العداء و اصبح اعداء الاسلام المتفرج الوحيد المسرور بروعة الاداء من المصريين و الجزائريين و هل اعدمت النخوة العربية على يد مباراة كرة قدم .

    ما يجمع بيننا شهادة لا اله الا الله محمدا رسول الله و بعدها حروف الادب العربي و حدود امة لا تعترف بالتسميات الجغرافية فالتسميات مصر او الجزائر تاتي في اخر المطاف بيننا ايها الاشقاء.

    كلا الجانبين يتحدث عن الكره و لا يدخر احد اي جهد في ابراز كل الذي لديه من فن في الشتم و الكره و التعدي على حقوق الاخوة الدينية التي من المفروض ان تكون اكثر من اخوة العرق و الدم.

    ايها المصري و يا ايها الجزائري … اذكر الله و تذكر ان لشهادة لا اله الا الله محمدا رسول الله حق عليك و انه لا يجوز لك و مهما كان السبب ان تضع مباراة كرة القدم في كفة ميزان مع الروابط الدينية.

    لا اله الا الله محمدا رسول الله

  13. مصر فوق الكل 19/11/2009 18:29 -

    انا عاوز بس اعلق تعليق صغير لكل جزائرى ال بيقول اننا ولاد راقصات احسن من كون ولاد عاهرات معندوهمش اى حياء ولا عندكم اى تقدم فى اى حاجة غير فى قلة الادب احنا تاريخ وتقدم وحاضرة وعلم وفن وسيما انتوا بالنسبة للعرب ولا شىء ولا عندكم شىء غير انكم عربجية متعرفوش غير السفالة وقلة الادب والوقاحة وكفاية عليكوا كدة وربوا بناتكم الاول ههههههههههه

  14. عائشة 18/11/2009 12:57 -

    الفتنة اشد من القتل يا جماعة اتمنى ان يخسر الفريقين ودماء اولادنا غالية وبدل ان توجه طاقتنا ضد العدو الحقيقي نوجهها ضد بعضنا والله عيب عيب على كل من تسول له نفسه سب او شتم سواء اخ جزائرى او ابن مصري ارجعو الى عقولكم فهذه والله والله فتنة 

  15. عبد العزيز الجزائري 18/11/2009 12:46 -

    إننا والله نأسف عن ما يحدث وسيحدث اليوم بالذات
    ، أتدري ما هو الشيء الذي حاز في نفوس الجزائريين كثيراً، لا الشروق ولا ضرب الباص في القاهرة، ما حاز في نفوسنا هو تلفيق التهمة في لاعبينا من طرف زاهر وجماعته، فوالله لو إلتزمة الصمت على الأقل لكان خير، ويطل علينا البارحة الكابتن زاهر ويقول باللفظ الواحد “تلك ليست بدماء وإنما صلصة” أدماء الجزائريين صلصة يا زاهر، عار كل العار يا فراعنة، في الوقت الذي تستقبلون فيه نتنياهو وشارون وليفني بالورود نستقبل بالطوب ثم تغيرون السائق، فلنفرض جزما أن جريدة الشروق هي البادئة وهنا أتوجه بالسؤال للمصريين هل كنتم تعرفون جريدة الشروق قبل المباراة بشهرين للخلف، لا والله، الشروق يقرأها مثلاً مليون مواطن، لكن قنواتكم كم من مليون مشاهد عبر أنحاء العالم، أما رؤوس الفتنة عندنا فهم خالد الغندور، مصطفى عبدو، شلبي، عمرو أديب … “الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها”، اليوم فيه مقابلة ثأر بين اللاعبين والأنصار كذلك، الله يحفظ ويكون في عون الأمن السوداني الشقيق الذي إستعبدتموه لسنوات ولا ينسى السودانيون حينما ناصرتم المنتخب التشادي ضده ولا ننسى نحن ما جرى في أم الرعب “أم الدنيا”، عيب وعار عليكم،

  16. أمازيغي جزائري 18/11/2009 11:14 -

    منذ سنوات روراوة أتى بمدرب فرنسي إسمه كافالي مستواه لم يعجب الجزائريين في حين كان هناك مدرب آخر فرنسي بمستوى عالمي درب المغرب و فرق وطنية إفريقية و طلبت خدماته فرق وطنية كثيرة لكن لم تستفد الجزائر من خدماته رغم إبدائه لرغبته في تدريب الجزائر ، قالوا في ذلك الوقت إن المفاوضات على الأجرة الت سيتقاضاها قد فشلت ، و هذا الكلام لم يقنع الجمهور الجزائري. على فكرة المدرب الفرنسي العالمي الذي ضيعته الجزائر كان قد إعتنق الأسلام في المغرب منذ سنوات حتى في كرة القدم مدرب رائع . و الآن يأتي التهريج و التمثيل .

  17. أمازيغي جزائري 18/11/2009 10:55 -

    السلام عليكم بارك الله فيكما برنس مصر و عادل ليبيا

    ، تعرفون أن من يكتبون هنا باسم الجزائر أو مصر قد يكونوا غير عرب و لا يستبعد أن يكونوا صهاينة أما روراوة فهو الذي بهدل الفريق الجزائري عندما أتى بمدرب فرنسي مبتديء و ذي مستوى متواضع جدا و فرض رأيه حتى على وزير الرياضة الجزائري. تحيا الجزائر تحيا مصر تحيا ليبيا .

  18. أيمن المصري 18/11/2009 10:28 -

    كل دا بسبب جريدة الشروق و جريدة النهار بسبب نفاقهم و عازوين يبيعوا أعداد و خلاص .هما اللي ولعوها نار ما ياما مصر قابلت الجزائر في أماكن كتيرة ما حصلش كل دا ليه.

    المهم انا الفريق الجزائري منهار و اعصابه هباب لأن الشعب بتاعهم مهددهم بالقتل إذا خسروا

  19. عادل ليبيا 18/11/2009 10:03 -

    تحيا الجزائر………تحيا مصر من يفوز فيكم اليوم سنهنيه ومن يخسر نقوله هاردلك …..ارجو ان يحفظ كل منكم الاخر في النهايه هذه كره ولا تستحق ان يخدش انسان بسببها كتبت في المنتديات ولاحظت ان هناك ايدي خفيه تريد اشعالها حرب …….اتقوالله

  20. الاخ مراجع التعليقات واضح انك ممن يحبون تهدية النفوس اي تعليق يهدي تحزفة واللي يزود النار تسمح بية ربنا يهدي لك نفسك انت كمان او يحرقك

  21. حماده ابو الخير الفيومى 18/11/2009 06:06 -

    بيان الى اكثريه الاخوه العرب/الكارهين مصرنا العزيزه اوجه نداء لكم بان تعيدو علاقتكم مره اخرى بمصرنا الغاليه فنحن دائما نترفع عن الكبائر والصغائر فمن يريد يلبس ثوب العروبه والقياده فاليلبسه ومن تمسك بعروبته فليتمسك بعيدا عنا 000000اما عن الشمال الافريقى والصحراء الغربيه فهم دائمى المشاحنات والكراهيه للمصريين والسعوديين خاصه ليبيا والجزاعربالعين والراء 0000فعار عليكم ما فعلتموه وهذا ليس بجديد عليكم لانكم تهتمون بالتفاهات تاسين مشاكلكم وفقركم وتخلفكم فانتم جسد بلا عقل يحكمكم فى تصرفاتكم البهائميه والذيديه والحوثيه 00000وبالغض عن نتيجه المباره0000000اهنئكم بتخلفكم0000والذى ورثتموه عن الاستعمار الفرنسى فى الشكل تاره والفكر تاه اخر0000وتحيا مصر0000والمملكه العربيه السعوديه

  22. عمرو الزعيم 18/11/2009 03:46 -

    لماذا أبى العملاق السيد يازاهر بصفتك مصرى مصافحة *** الجزائري محمد روراوة *** ***

  23. ما أبعد غدا ؟ 18/11/2009 03:41 -

    وجدت جثة مصري محروقة مشبوهة وراء مسجد عثمان بالخرطوم.

  24. ما أبعد غدا ؟ 18/11/2009 03:39 -

    بشرى سعيدة : طعنوا 6 مصريين… إثنان منهم , الدائم الله , ثلاثة في حالة خطرة , و*** واحد سلم.

  25. ما أبعد غدا ؟ 18/11/2009 03:35 -

    عمرو الزعيم :[جزائرى يهود يهود يهود ]………………………….. اليهود من سد منافذ الهروب على أطفال غزة ودفعهم إلى اليهود ……………

  26. عمرو الزعيم 18/11/2009 03:35 -

    يارب انصر منتخب الساجدين يا رب

  27. عمرو الزعيم 18/11/2009 03:32 -

    ان شاء الله هيعرفوا مين هما المصرين يوم الاربعاء ومصر هنكسب 4 صفر متعب

  28. عمرو الزعيم 18/11/2009 03:31 -

    محمد روراوة سوف نقتل كل الجزائر روراة دة منتهى النفاق
    بجد شخص مستفز جداا الشعب النجس الجزائر

  29. ما أبعد غدا ؟ 18/11/2009 02:39 -

    لماذا أبى العملاق السيد روراوة مصافحة الخنزير المصري ؟؟؟ أتدرون لماذا؟؟؟…. لأنه لا يمكن له مصالحة المنافق المصري حتى إذا انتقم أبناءه غدا إن شاء الله وأسقطوا على الأقل 250 ***** … مقابل الـ 25 ضحية !!! ثمّ سنرميهم بالورد ونعتذر لهم ونقبل إناثهم ووو نفاق سنتعلمه لأول مرّة منهم…. الوفاة موجودة وبكثرة يا عبا الله !!! لقد وصلتنا بعض جثث أبناءنا رحمة الله عليهم …وبعلم السفير الجزائري عبد القادر حجار المنافق السكير , يبعث الصحايا ثم يصرح بأنه لم تسجل أي وفاة !!! فالجزائر تهوّلت لم تعد المقبالة تهمه ولا يبالي بها , مع أن سحق أبناء مازيغ لهؤلاء **** أبناء فرعون , ثابت أكيد… ولكن فلتذهب هذه اللعبة ومن اتخذها عقيدة له إلى الجحيم … فوجودنا في السودان ليس من أجل المقابلة ابدا , بل لنتلذذ بقطع رقاب الأذلة على بني صهيون الأعزة على بني غزة وإخوانهم … الموعد قرب وسترون ****.

  30. برنس مصر 18/11/2009 02:23 -

    ياجدعان تحبوا ابوس ايديكوا كلكلم انا مستعد ارجوكم بلاش شحن النفوس وكفاية
    اى نقطة دم تسيل ويكون سببها كلمة اقسم بالله لن يرحمكم الله يوم الحساب
    زوال الدنيا اهون عند الله من دم المسلم
    اتمنى من الجميع تقوى الله

  31. بنت مصريه 18/11/2009 02:05 -

    ان شاء الله هيعرفوا مين هما المصرين يوم الاربعاء ومصر هتسلم من حقدهم وادعائتهم لانها بلد الابطال بلد الامن والامان من اراد مصر بسوء اهلكه الله

  32. عادل ليبيا 18/11/2009 02:02 -

    ان شاء الله تكون اخبار مفبركه فنحن مهما حدث بيننا نبقي عرب وبربر مسلمين وان شاء الله غيمه وتعدى علي خير نحن في ليبيا لا نحب ان يخدش اى من اخوتنا في مصر او الجزائر فهما عينان في رأس

  33. برنس مصر 18/11/2009 01:51 -

    الله يهديك ياعادل ويسامحك ياقاتل جزائرى
    الدنيا كلها اتأكدت انها اخبار مفبركة وكاذبة وانتوا لسه هنا مغمضين
    دى جثث يعنى مش بطاطس هتتخزن اعقلوا الله يهديكوا
    واتقوا الله

  34. مننتهى النفاق يا روراوة 18/11/2009 01:46 -

    اكبر شخصية شفتها فى حياتى روراة دة منتهى النفاق
    بجد شخص مستفز جداا
    زى ما قال احنا اللى اختارنا السودان
    حاجة يعنى الواحد عالاخر منة
    بس باذن اللة يوم الاربعاء سوف يعرف من هو روراوة والمنتخب الجزائرى
    ومصر باذن اللة 4/ صفر

  35. قاتل جزائري 18/11/2009 01:34 -

    سوف نقتل كل مصري في السودان و الجزائر لانكم لستم عرب . نحن اولاد الرجال و انتم اولاد الراقصات

  36. عادل ليبيا 18/11/2009 01:32 -

    اذا كان ما ذكر في الصحف صحيح وهو ان هناك قتلي جزائريين في مصر والحكومتين المصريه والجزائريه لا تريد الاعلان عنهم الا بعد المباراه فهذه مصيبه ان يصل الاستخفاف بالموت الي هذه الدرجه أأمل ان يكون هذا الخبر اشاعه والا طزززززز في الكوره وكاس العالم.

  37. برنس مصر 18/11/2009 01:14 -

    الله يسامح اللى كان السبب ومطلوب يازاهر بصفتك مصرى ان تعرض عليه السلام تانى وتالت ورابع حتى تزول آثار هذا الشحن الغير مبرر وسيذكر لك التاريخ هذا الموقف فلتتبع تعاليم الاسلام السمحة

أضف تعليقاً