منتخب مصر مصرين على الفوز و الجزائريين ناويين على الاستفزاز

تدريبات منتخب مصر قبل مباراة مصر والجزائر في السودان

تدريبات منتخب مصر قبل مباراة مصر والجزائر في السودان

مصريات

رضوان الزياتي
الليلة.. هي ليلة العمر.. ليلة الحلم الكبير الذي يتطلع له كل المصريين.. حلم التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.. المصريون كلهم الذين يعيشون على تراب الوطن أو الذين يقيمون في الغربة يرفعون أكف الدعاء الى الله لمنتخب مصر الوطني وهو يخوض الموقعة الفاصلة مع المنتخب الجزائري في السابعة والنصف مساء اليوم “الثامنة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم” السودان على ملعب استاد المريخ بأم درمان في الصراع الحاسم والأخير على تذكرة التأهل للمونديال.. هذا الحلم الذي لم يتحقق منذ عشرين عاما.. هذا الحلم الذي تمسك به أبطال منتخب مصر الوطني بقيادة المعلم حسن شحاتة حتى آخر لحظة واستطاعوا أن يعودوا كأقوى المرشحين لبطاقة التأهل بعدما نجحوا في الفوز على المنتخب الجزائري “المتغطرس” بالقاهرة بهدفي البلدوزر عمرو زكي والفنان عماد متعب في موقعة القاهرة ويتساوي معه في رصيد 13 نقطة وفارق الأهداف “9 – 4”.. ليتم اللجوء الى المباراة الفاصلة التي ستكون في صالحنا إن شاء الله لأننا سنلعب في أرضنا في السودان الشقيق الذي اخترناه واختارته القرعة وكأن القدر يريد أن يمنحنا بطاقة التأهل للمونديال الذي نعشقه ونتطلع إليه بكل شغف خاصة أنه سيقام في إفريقيا التي نجلس على عرشها بستة ألقاب لكأس الأمم آخرها لقب غانا الرفيع 2008 والذي قهرنا خلاله أسود الكاميرون 4/2 في الافتتاح و1/صفر في الختام وأفيال كوت ديفوار 4/1 في الدور قبل النهائي.

ونتطلع بشغف الى العودة مرة أخرى الى جنوب إفريقيا التي تستضيف هذا المونديال المميز.. خاصة وأن ذكرياتنا القريبة مع جنوب إفريقيا كانت رائعة وتاريخية عندما شاركنا في كأس العالم للقارات ولعبنا مباراة تاريخية أمام البرازيل وسجلنا في مرماه ثلاثة أهداف وقهرنا إيطاليا بطل كأس العالم بهدف حمص.. وذقنا حلاوة اللعب مع الكبار.. ونتطلع للعودة للعب مع الكبار ولكن هذه المرة في المونديال الذي له بريق ألمع وشهرة أكبر من كأس القارات فهو يمثل نقلة تاريخية للكرة المصرية.

من هنا تأتي خطورة وأهمية مباراة مصر والجزائر الليلة الفاصلة والتي تأتي في أجواء مشحونة للغاية مع تربص جزائري بكل شيء يمت لمصر بصلة واستفزاز في كل لحظة لكل مصري وحتى السوداني.. وما يبعث على الأمل والتفاؤل أن نسبة التركيز داخل منتخبنا تكاد تصل الى 100% واللاعبون معزولون تماما عن كل ما يحدث في شوارع الخرطوم من استفزازات جزائرية ومحاولات لشراء مساندة الأشقاء السودانيين الذين يعشقون مصر ونجوم المنتخب.. ولم لا فنحن شعب واحد يربطنا النيل الخالد.

ومنتخبنا الذي استطاع أن يحول السراب الى حقيقة ويعود من نقطة واحدة الى 13 نقطة ويفوز في 4 مباريات متتالية على رواندا ذهابا وإيابا وعلى زامبيا في عقر دارها ثم على الجزائر 2/صفر معوضا الهزيمة غير المتوقعة في مباراة الذهاب بالبليدة 1/3 قادر على حسم موقعة أم درمان الليلة وانتزاع بطاقة التأهل بإرادة وتصميم هؤلاء النجوم الذين أبهروا العالم كله بكفاحهم وإصرارهم وتمسكهم بحلم ال 84 مليون مصري.

ومع عودة نجوم الفريق حسني عبدربه ووائل جمعة ومحمد شوقي أصبحت الخيارات كثيرة ومتعددة أمام المعلم حسن شحاتة وزملائه شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان بعكس كل اللقاءات السابقة التي كان يعاني منها الفريق من نقص في الصفوف.. ولكن هذا لا يعني أن يكون هناك إسراف في الثقة و مباراة مصر والجزائر في السودان الليلة أكثر صعوبة من موقعة مباراة مصر والجزائر السبت الماضي.

في ضوء ذلك فمن المنتظر أن يبدأ منتخبنا بتشكيل مكون من عصام الحضري في المرمي.. وهاني سعيد في الليبرو وعبدالظاهر السقا ووائل جمعة في المساكين وأحمد فتحي في الطرف الأيمن وسيد معوض في الطرف الأيسر وأحمد حسن وحسني عبدربه في الارتكاز والمثلث الهجومي مقلوب رأسه أبوتريكة وقاعدته الأمامية عماد متعب و عمرو زكي أو مثلث عادي قاعدته محمد زيدان و محمد أبوتريكة ورأسه عمرو زكي والاحتفاظ بعماد متعب كورقة رابحة مع محمد بركات وأحمد المحمدي وأحمد عيد عبدالملك ومحمد حمص على الدكة مع الحارس الثاني عبدالواحد السيد.

وفي الجانب المقابل فإن المنتخب الجزائري الملقب ب “ثعالب الصحراء” سيحاول أن يستعيد ثقته في نفسه والتي اهتزت بعنف بعد صدمة الهزيمة في موقعة القاهرة.. وبرغم تظاهر لاعبيه وجهازهم الفني بالتماسك إلا أن الآثار النفسية مازالت راسخة في القلوب وعقد رابح سعدان أكثر من جلسة مع اللاعبين لإعادتهم الى أجواء حلم المونديال مرة أخرى خاصة أنه كما قال لهم “خرجنا من القاهرة بأقل الخسائر.. وتذكرة التأهل للمونديال تأجلت الى الخرطوم”.

وكعادة المنتخب الجزائري يلعب على الوتر النفسي من خلال تصريحات بالوعيد والثأر من المنتخب المصري واستفزازات جماهيره الغفيرة التي وصلت الى الخرطوم منذ يوم أمس الأول.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

43 comments
  1. جزائرية وافتخر 29/01/2010 22:36 -

    ردوا اعتبار مصر بفتح معبر رفح ومساعدة اخونينا في غزه و ايقاف بناء الجدار الفولادى (ياللعار ياللعار ياللعار بعتوا غزه بالدولار ) شرف مصر في الكرة رديتوه ان كنتم جدعن رودوا شرفكم امام اليهود الا متحكمين فيكم يااذلاء وشرفكم استرجعه الزعيم الراحل الجزائري الهواري بومدين بشراء السلاح لكم من مالنا وضحينا بنفس والنفيس للاننا متاكدين من ان مصر بلاشرف وقد قولتم في الخرطوم بان مناصرين ضربو مناصريكم (انور السدات مات وخلف وراءه بنات يخفن من الجزائرين ) وقراؤا التاريخ جيدا سنة 1973

  2. وبغيز الجزائر 29/01/2010 13:15 -

    شفتوا الجزائر بتقول اية لمصر يانى يانى يانى مش هنلعب كرة تانى
    الحمد لله النصر لمصر والحمد لله الرجالة ردوا لمصر اعتبارها مع الشعب الجزائرى وان شاء الله هيخرج من كاس العالم علشان هو منخب ملوش فى الكرة وبيزل الملعب يتخانف بس

  3. جزائرية وافتخر 24/01/2010 16:54 -

    السلام عليكم انت يالسمك madoo انت مابتعرف لا تاريخ ولاحاجه بقى انتو لبناتو الجزائر هههههههههههههههههههههه والله خلتني اضحك وانا مش عايزه امتى حصل الكلام دى يابني فوق انتو لسه في الحمص والفول فوق عندك ايه غير المسلسلات والكليبات ورقصني على وحدة ونص ياولا خلي كل شيء مستور بلاش نفضحك وتاني مرة حساب على كلامك عشان المرة دى كلمتك بزوق تاني مرة مش هرحمك يابن فرعون الصغير عارف مين انا هقولك من انا انا بنت المليون ونصف مليون شهيد وجدي الامير عبد القادر وطارق ابن زياد فاتح الاندلس عمرنا مكنا عبيد لحدشوفت اصلا مين واصلكم مين خلي بالك من نفسك يابو الهول ههههههههههههههههههه تحيا الجزائر دولة مسلمة ومعندنش سفارة اسرائيلية وياريت بلاش جدار العزل لعملينو على اخونا الفلسطنين ياكرام

  4. حنان الجزائرية 10/12/2009 23:21 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا بشكر كل من أمينة وندى والف مبروك لكل الجزائريين ومزال باقي بزاف وبقول للمصريين لأهانوا الجزائريين فزنا عليكم وكلمت الفراعنة ماهيش مناسبة ليكم لان حضارة فرعون جاءت قبلكم ومتناسبش شعب متلكم حاش البعض

  5. و الله ما خليتينا شىء نحكيه -nada- شكرا………………………

  6. عـــــزيزتي امينة..افرحي يا عمري..الله نصر المظلوم..وصدقيني لو كان المنتخب المصري مظلوم كان الله ما فرح المنتخب الجزائري بالفوز على ما يسمى المنتخب المصري يلي بيني وبينك كلو عواجيز..خلص بالنسبة للكرة هما صارو رجلهم والقبر ههههههههههههه

    ..حبيبتي بحب قلك الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك لفوز احلى واجدر واشرف منتخب المنتخب الوطني الجزائري..المنتخب الذي لعب بجدارة وهدوء اعصاب ((كيف والله مابعرف)) كانو بوجهم هدول القوم الهمج..بس ولله الحمد..وعلى الرغم من تمثيل مايسمى بالمنتخب المصري الرديء والمثير للشفقة..وافتعالهم للمشاكل..صراحة انا لو بالمنتخب الوطني ما كنت رح امسك اعصابي كل هالأد!!..بس الله تعالى اخد بحقكم..ونصركم..وخذلهم..وصدقوني انا مش عم بحكي هيك حتى اولعها بزيادة..خلص..الموضوع خرب..وصل لقطع العلاقات..عشان كرة..سبحان الله..يعني ما عملتوها مع اسرائيل ..يييييي اسفة نسيت..اسرائيل وانتو حبايب واحتمال كمان نسايب..
    ههه..عل العموم يا عزيزتي امينة..ارفعي رأسك انتي جــــــــــــزائرية..وانا لو لم اكن لبنانية لتمنيت ان اكون جزائرية..انتو شعب اشهر من نار على علم..لو تعرفي بس الفرق اللي بينكم وبين المصيين عنا هون بالكويت والله لتلطمي لأني عايشة بالكويت..وصدقيني..هم شعب في كلمتين “لا يطاق”..اهل البلد هون نفسهم ما بيحبوهم..فضايحهم هون وببلاد الخليج فضااااايح يا اختي..ولك بيكفي انهم هون بيفضلو يشغلو هندي او فلبيني على مصري..يعني شعب صار معروف بكزا شغلى بتخزي..المفروض انهم خلص يعرفو انو ورقة التوووووووت سقطت..والمستخبي بااااااااااااااااان يالمصريين..خصوصا بعد هالاحداث والافتراءات من قبلكم..يعني خلص المفروض تستحو ع دمكم لو كان في حيا يعني….وما تصدقو مين قلكم انو معكم..لانو وببساطة عم يتقي شركم..ما انتو معروفين بالغدر سمالله..ورجاء ما تقارنو زمنكم مع زمن القائد جمال عبدالناصر..لأنو مافي مجال للمقارنة..والله لو رجع وشاف حالكم مع اسرائيل وكيف صرتو حبايب كانو صار يلطم..بس عنجد يا حييييييييييييف عليكم..
    . وفي حااااااااااااال ما كنتو تعرفو صار اسمكم الجديد “مصرائيل” فهنيئا لكم بهذا اللقب..على الاقل الجزائر شعبا وحكومة لم ولن تعترف باسرائيل..شوفو مين عندو السفارة ومين لأ..ولا شاطرين بس تحكو وتردحو..بس كمان يا امينة ما تنسي انو الرقص بدم المصريين..فطبيعي جدا يكون الردح والهمجية وقلة الادب والزوق بدمهم..وكمان بحب انوه انو الخير بيخص والشر بيعم..وهي للاسف حالكم يا مصريين..سمعتهم يا امينة صارت بالارض..وين اي ارض..صارت بالحضيض..بس هلأ صراحة ما بعرف لوين رح توصل اكتر من هيك..تزكري كل هيدا يا امينة وروحي اسجدي سجدة شكر انك جزائرية..وكمان اتزكري انو انتو شعب لم يعرف عنو الغدر والخيانة واللعب على الحبال والظلم ومناصرة العدو على المسلم..على عكس المصريين..ورجاء لا حدا يناقشني..لأنو اكبر دليل على كلامي هيدا..حرب غزة..يلي عنجد اقسم بالله اني ما عدت صدق هالهراء يلي بتحكوه عنكم وعن انكم بلد العروبة وام الدنيا والشهامة والاخلاق..وييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ما عم شووووووف غير عكس..بيكفي الطمع والجشع اللي فيكم وصل لانكم تطمعو بالقوافل يلي رايحة بالاغذية والاطعمة والاسعافات لاهل غزة..يلي وحدها الاقدار شاءت انها تكون جنبكم وياللاسف..انتو مساهمين بشكل كتير كبير بالحصار عليها..حسبي الله نعم الوكيل فيكم..يا امينة..انت عارفة..اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله..لو فلسطين كانت جنب الجزائر لكنتو حررتوها وطرتو اسرائيل طرد الكلاب متل ما عملتو مع فرنسا..يلي هوووووووووووون بحب انبهك يا امينة..انو هيدا اللي اسمو madoo واحد جاهل ما بينرد عليه اصلا..وعنجد عجبتيني لما تجاهلتيه..لأنو متل ما بتعرفي ..الواحد ما بيتجاهل غير نباح الكلاب..وانا عن نفسي لأني المفروض اكون محايدة بس حاشى وكلا ..انا مع الجزائر قلبا وقالبا..بحب بس اقلو..يروح يشتري كتاب تاريخ مش مطبوع من اسرائيل حبيبتكم ..ولا يروح يسرقو ينهبو كل شي متوقع منكم..بس لازم يعرف شغلة وحدة..الجزائر ما حررها غير ((((((شعبهــــــــــــــــا)))))..وازا كنت جاهل..اعمل لحالك معروف وروح انتحر..لأنو تاريخ الجزائر اشهر من نار على علم..انتو كنتو بس وسيلة لمرور الاسلحة للجزائر..وطبعا مش انتو..هيدا القائد العظيم جمال عبدالناصر رحمة الله..واعرف منيح انو المليون ونصف المليون شهيد طلع من شعب الجزائر وحده..ولا هيدي كمان انت جاهل فيها..والله يخليك لا عاد تحكي عروبة ما عروبة..انتو شعب ما الكم دخل بالعروبة لا من قريب ولا من بعيد..والله انا لو محلكم بستحي من حالي اني منكم..بس رح روح اسجد سجدة شكر انا كمان..وغير هيك الجزائر طور نفسو بنفسو..ما كان بحاجة لاي حدا..وخصوصا انتو..يعني بالمنطق..شوفو حالكم وشوفونا..يعني لو عنجد انتو اللي طورتو الجزائر..ليش كل هالتخلف في بلادكم..وكل هالفقر والجرائم وهالفساد..!!!!..صحيح الجزائر كمان فيها فقر وهيدا الشي لا انكره..بس عل اليلة..لسة عندهم عزة نفس وكرامة لدرجة اللي بيشوفهم ما بيقول عنهم فقراء..بس انتو للاسف عشان القرش بتبيعو الشرف..وانا بعرف شو عم قول..اصلا خلص هيدا الشي صار معروف عند الكل..مافي داعي احكي..وهون بالخليج ييييييييييي والله انا لو محلكم ما برجع بطلع برات حدود مصر..!!..وانا بعرف انو المتطور هو يلي بيساعد على التطور مش انتو يالمتخلفين تطورو الجزائر..الله يخليك لا تضحكني..يعني عنجد ما بعرف شوبدي قلك..جهلك غير طبيعي..يعني تعدى الحدود..وغير هيك قلة ادبك واحترامك لغيرك خصوصا سيادك..اي حدا تاني لو مكانك وبيحس ع حالو المفرض ينتحر صراحة !!
    ..بكرر مرة تانية للاخت امينة العزيزة ارفعي راسك انتي جزائرية وانتي من اخيار الناس واللي مش عاجبو يخبط راسو بالحيط..والواحد قبل ما يحكي يثمن حكيو..!!..والف الف الف مبروك عل الفوووووز..عنجد احسن ناس رح تمثلو العرب والمسلمين..ومتل ما قلت رح تمثلنا دولة مش معترفة باسرائيل وهيدا الشي بيكفي .. وانا عارفة انكم رح تشرفونا هونيك..وبالاخير بحب قول شغلة بس قبلها بحب قووول..التلميح مقصود..(( ولا تأمنن غدر الزمان فلطالما رقصت على جثث الاسود كلاب..تحسب برقصها تعلو على اسيادها ..تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب ))..تحياتي لكل جزائري وجزائرية..

  7. الله يخليك يا قبطي عطيني بالضبط مين الناس هدول اللي كانو معكم غير اللي زيكم !! ازا كنا نحنا اللبنانيين والشاميين والفلسطنيين اللي ياااللعجب جيرانكم كنا كلنا مع الجزائر وصراحة هي بتشرفنا اكتر منكم حتى تمثلنا !! عل أليلة اللي رح تمثل العرب والمسلمين بكأس العالم مش معترفة باسرائيل ولا عندها سفارتها باراضيها..يا عمي تنيلو..لك عملتو اللي ما بينعمل خليني ساكتة احسن..بس ازا بدك ياني احكي والله العظيم بحكي ما انتو خلص انفضحتو فضيحة القرد ..ما اصلا خلص سقطت ورقة التوت يا روح امك على قولتكم..بعدين المفروض تستحو ع دمكم وما عاد تورجو وجكم الوقح هيدا للتلفزيون .هيدا ازا ضل عندكم حيا اصلا.. مش عيب تتهجمو ع السفارة الجزائرية لاااا وتطالبو بطرد سفيرها كمان !! العمى ضربكم !! ما عملتوها مع اسرائيل !!!!!..بس يييييي نسينا انكم واسرائيل حبااااااااايب وكمان احتمال نسايب مع هاد اللي اسمو رئيسكم..!! عنجد صدق يلي سماكم مصرائيل..بس عنجد .. شو معقول الواحد يتوقع من شعب رئيسو مبارك وشيخو الطنطاوي !!..عنجد يا حيف عليكم..!!!

  8. يا عباد خافوا الله نحن في ايام الحج 
    ان الاعلاميين الان يسعىون الى اشعال فتنة بين الدولتين  
    كونوا عقلاء
    و اذا استمريتم فيما تفعلون فكلا كما غير متحضر

  9. مصرى قبطى 20/11/2009 14:47 -

    احنا كسبنا يا جماعة كسبنا العلم وحب الناس للبلد كسبنا احترام نفسنا كسبنا الوطنية كسبنا ان عرفنا مين هما الجزائر شوفتوا الناس كانت فرحانة بمصر اد ايه د كفاية ومكسبنا الحقيقى

  10. مصرية بحب مصر 20/11/2009 00:23 -

    واحنا مش بنحبك ومش هينقص مننا حتة لو انتى محبتناش ولما تتكلمى تتكلمى على ادك انتى حظك حلو ان انتى بعيد عنى لكن لو طولتك مش هتعرفى انا و المصريين ممكن نعمل فيكى ايه انتى و اللى يتشددلك ياناونى انتى

  11. مصرية بحب مصر 20/11/2009 00:18 -

    انتى ياناونى خديجة انتى بتكرهى مصر ليه احنا اللى المفروض نكرهكو انتى ماشفتشى اللى انتوا عملتوه ولا اية انتوا شعب هامجى انتوا شعب ارهابى وانتوا اصلا متستحقوش كأس العالم وربنا مكنش معاكو كان معانا احنا و انتوا كسبتوا غلطة مننا احنا وبعدين انتى مالكيش الحق انك تتكلمى عن مصر كده احنا اللى علمناكوا اللغة العربية و الدين الاسلامى وحرافتوا ايات فى القران ساعة الماتش يعنى قولتو (ادخلوا مصر غير امنين و انى اراى احد عشر لاعبا يهزمون 80 مليون مصرى) على الاقل رحنا شجعنا بلدنا من غير قلة ادب او سفالة زى ماانتوا عملتوا ولا رحنا شجعنا بالمطاوى و السكاكين وتقول ان احنا يهود لو حد فينى يهودى فيبقوا انتوا مش احنا انتوا شعب ميتقلش عليه غير انوا شعب همجى انتوا شعب فى منتهى الحقارة وبعدين انتى لما تيجى تتكلمى عن مصر تتكلمى عنها احسن من كدة انتى فاهمة اللى يجى على كرامتنا ياخود فوق دماغوه ولما تتكلمى عليها بعد كده تشليها فوق دماغك انتى فاهمة ولا لا وبعدين لما انتوا بلد المليون شهيد احنا بلد التاريخ و الحضارة انتى فاهمة

  12. حليمة 19/11/2009 10:48 -

    السلام عليكم
    هنيئا لكم يا الخضرة قلت لكم أنتم في القمة و تستحقون هذا الفوز وتستحقونه مرة أخرى في المونديال بهدفين لكم إنشاء الله مقابل لاشيء لمن يتحداكم فخورة بكم وثقتكم بالله و أنفسكم هي التي توفقكم واصلو ا أعرف بأنه لايوجد في قاموسكم كلمة خوف إلا من الرزاق الفتاح جلا وعلا شأنه الله أكبر
    حليمة السعدية من ولاية م س الجزائر

  13. تاوتي خديجة 19/11/2009 01:28 -

    شوفتو ماتش في قاهرة هديك لمرأة بطت هداك راجل كف وركلة ونشاها كل شعب الجزائر يكون افلح ذا شهامة و رجولة عالية و نتوما السم ورصاص يخرج من عينيكم يا سحارين شواطين تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر وتحيا الجزائر و تحيا الجزائر و تحيا الجزائر يا للمصاروى شمايت

  14. تاوتي خديجة 19/11/2009 01:25 -

    أنا جزائرية وافتخر باني جزائرية وهذا بلد مليون ونصف مليون شهيد فهمتو يا مصاروى واقول ان بلوقتي اكره مصر وشعبها كله

  15. امينه انتى غلطى كتير ودلوقتى بتطلبى مننا اننا نحترم كل جزائرى وعلى فكره احنا المصرين بنقولك محدش حصله حاجه فى السودان انتو بس عيزين تقولو انكم اخدتو حق اللى ماتو فى مصر واحب ققولك بردو ان محدش مات عندنا فى مصر وعلى فكره اللعيبه بتعتكم هى اللى كسرت الاتوبيس برده فى الاخر بنسال نفسنا ليه بتعملو كده ونسيتو انكو انتو اللى بداتو وانتى اول واحده عندما كنا نحاورك ونقول كلمه احنا اشقا كنتى بتقولى ان احنا مش اشقا……… ( احنا بالفعل شعب طيب وقلبه طيب بس منرداش بلاهانه مش بمزجك تشتمى وبمزجك تنهى انتو فى الاخر اسمحيلى ققولك انكو اغبيا بسبب متش كوره)

  16. أمينة الجزائرية 18/11/2009 13:14 -

    انا راح ألتقي معكم وراء المبارات سواء ربحت الجزائر أو مصر و ماراح أترك أي واحد يكره الجزائر يشتمها بأي طريقة باي للجزائريين و المصريين و اقول للجزائريين لا تخافو الله معنا ان شاء الله راح نربح يارب يا موجيب الدعوات أفرح الشعب الجزائر و مشجعيها ان شاء الله و أشكر كل واحد جزائري أو مش جزائري تحدث عن الجزائر بطريقة حلوة 123 تحيا الجزائر 123 تحيا الجزائر 123 تحيا الجزائر يارب كون معنا و أتمنى التوفيق للمصريين .و الي مات من الجزائريين في مصر الله يرحمهم و المصريين الي ماتو في السودان الله يرحمهم كما تدين تدان

  17. عادل ليبيا 18/11/2009 10:11 -

    تحيا الجزائر………تحيا مصر من يفوز فيكم اليوم سنهنيه ومن يخسر نقوله هاردلك …..ارجو ان يحفظ كل منكم الاخر في النهايه هذه كره ولا تستحق ان يخدش انسان بسببها كتبت في المنتديات ولاحظت ان هناك ايدي خفيه تريد اشعالها حرب …….اتقوالله

  18. ما أبعد غدا ؟ 18/11/2009 03:22 -

    ووجدت جثة محروقة وراء مسجد عثمان بالخرطوم لم تعرف هويتها لكن 95 بالماة مصري لأن المكان ليس فيه المصريين.

  19. ما أبعد غدا ؟ 18/11/2009 03:20 -

    طعن 6 مصريين من ساعة سلم واحد , وثلاثة في حالة خطرة واثنا الدائم الله … وعقبى للباقي غدا إن شاء الله … وأصر 4 لاعبين من منتخب مصر بالعودة إلى القاعرة وصرحوا : اننا جئنا لنلعب لا لنموت !! م أبعد غدا..

  20. برنس مصر 18/11/2009 01:58 -

    والنتيجة لهذا الشحن النفسى للشعوب قيام جزائرى بطعن سودانى يحمل علم مصر
    هيا افرحوا يااعداء الوطن وزيدوا النار بعد ان دخلت دولة ثالثة فى دائرة الصراع نتيجة تصاريح حمقاء وكلمات غير مسئولة من متطفلى صحافة

  21. ههههههههههههههههههه

    دول متخلفين يا هادى

    لا معلش
    يعنى
    هما مين دوووووول
    الجزائر
    من امتى ان شا ءالله

    اية الناس دى
    يعنى احنا اللى حررنا الجزائر الثورة قامت من مصر
    يالهوى احنا اللى بنينا الجزائر احنا اللى عملنا الجزائر دولة احنا اللى خليناهم يعيشو زى البنى ادمين
    دى مصر هى اللى عملتهم العربى
    احنا اللى بعتنا عندهم المدرس العربى علشان يعلمهم العربى احنا اللى بنينا الجزائر وحررناها
    واحنا اللى حافظنا على العروبة بتاعتها
    الدولة اللى البطل الوحيد اللى عندهم كانت ست
    الجزائر ما فيهاش غير جميلة بو حريت بس
    مافيهاش رجالة انا عمرى ما سعمت عن راجل عندهم لية امجاد
    البطل اللى طلع من ارضا كان ست مش راجل

    ههههههههههههههههه

    اية الناس المتخلفة دى
    طب تصدق وحياة ربنا انا دلوقتى بكره الجزائر اكتر من اسرائيل
    وحياة ربنا بكره الجزائر اكتر من اليهود
    على الافل اليهود لما بنحارب بيكون معروف ان دة عدو
    لكن الجزائر دولة مسلمة وعربية وكل حاجة
    لكن اية حرفت القران علشان تشتمنا ولية كل دة علشان الكورة
    دولة متخلفة وشعب قذر
    وصلت للدين القران يالهوى
    هههههههههههههههههههههههههههه
    يالهوى
    انا والله العظيم من كتر جمايل مصر على الجزائر مش عارف اكتبها ولا اعدها مصر هى السبب فلا وجود حاجة اسمها الجزائر
    لولا مصر ما كنش هيكون فى حاجة اسمها جزائر
    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

  22. أمينة الجزائرية 18/11/2009 01:12 -

    أما انت يا البرنسيسه نانووو انت وحدة ما بتشرف ببلدك كما قلت لمصريه معتزه ببلدها انا مراح أنزل من مستويا الى مستواك يا……….

  23. أمينة الجزائرية 18/11/2009 01:10 -

    الهم كانو من المناصرين المصريين سواء كان انسان 1 أو 10 أو 100 المهم مصري و هدا العتداء هو اعتداء من طرف المصريين كما قلت لك المناصرين المصريين و الجزائريين سقطو في الفخ و نجح العدو

  24. برنس مصر 18/11/2009 01:08 -

    اختى برنسيسة مساكى فل وكلنا اخوة والالم فى الجزائر يقضى مضجع كل مصرى والعكس صحيح فالحلم مشترك والهم مشترك والهدف واحد والرب واحد والدين واحد واتمنى ان يلتزم كل مصرى بعدم كتابة مايكون من شأنة تعكير صفو علاقة الاسرة العربية وتحياتى لك ولكل الموجودين

  25. البرنسيسه نانووو 18/11/2009 01:03 -

    والله انتي جامده يا مصريه معتزه ببلدها اديتي البنت الي اسمها امنيه الي تستحقه بصراحه هيا قاعده تشتم وتقول الفاظ مش حلوه وبعدين تيجي تقول دا غير لائق بجد هيا لا انسانه عندنا شوزوفرنيا لاتاخر عقلي في احدد وظائف الدماغ ههههههههههههههههههههههههههه بجد حالتها غريبه وان شاء الله النصـــــــــــــــــــــــــر لمصــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  26. برنس مصر 18/11/2009 01:03 -

    يجمال الهدوء وياحلاوة العقل والاتزان
    اولا اهنى نفسى بصفتى مسلم عربى على هذا الحوار اللذيذ بعد معاناااااااااااااااااااااااااااااااااة لا تنفع الا اعداؤنا
    ثانيا سبق ان قلت فى تعليق سابق ان القاء حجارة او شتم او ماشابه ذلك لايكون الا من قلة لاتعد على اصابع اليد يعنى لو مصر كلها كانت بتقذف حجارة كان زمان اتوبيس الجزائر تحت هرم من الحجارة فهى تعتبر حالات فردية ولاتعد على اصابع اليد وتأكدوا ان هناك من يمنعهم وينهرهم عن هذا الفعل يعنى اذا قام واحد بالقاء حجارة يجد الف يمنعونه وينهرونه وهذا السلوك يحدث فى اى مكان بالعالم وحتى داخل الدولة الواحدة بين اندية مختلفة
    اما ان يرقى الموضوع لاتهام دولة باكملها نتيجة تصرف صبيانى فهذا هو العيب بعينه على كل عاقل وكان من المفروض كما يوجد من يمنع الذين يضربون بالحجارة كنت اتمنى ايضا ان نجد من يمنع من يضربون بالكلمات 00 ولكن هكذا الدنيا مدرسة نتعلم منها واتمنى الا يمر علينا هذا الدرس مرة اخرى ونقع بنفس الفخ وتحيا امتنا العربية من المحيط الى الخليج

  27. أمينة الجزائرية 18/11/2009 00:42 -

    الى GANAA ادا كان القتلى افتراء الاعتداء على الاتوبيس كمان افتراء هدا صار متأكدين منو 100 في 100 في كل الاماكن لو كانو مو متأكدين ما كانو وقعو عقد الضمان مع الفيفا و لما قلت كمان أنو ضربناكم لما اجيتو الى هنا انا ما بعرف هدا الشي و لكن ادا ضربناكم أكيد قالو و ماكدبو و ليش لحتى الكذب لو كنا راح نكذب كا ضربنا هدا ادا ضربو و ادا ما ضربو هدا أكيد افتراء من الاعلاميين من الطرفين

  28. السلام عليكم اولا وانا باتابع الموقع لقيت ثلاث اشخاص بس بيردوا علي بعض وبمراقبه الساعه وقراءه التعليقات وجدتها في اول الامر حاده جدا ثم لانت حتي اصبحت عتاب جميل من اخوه حقيقي يا اخت امينه نحن المصريين لم ولن نقصد اساءه للجزائريين لا لاننا نخافكم ولكن لاننا نحترم كل العرب ولكن نحن مصريين وجزائريين زودناها قوي في هذه المباراه التي اتمني ان تنتهي حتي لو بخساره الفريقين حتي لا نخسر اكتر من هذا تخيلوا لو ان العدو حاول ان يفتعل مشكله بين الجزائر ومصر لم ولن يستطيع تحقيق نتيجه افضل مما وصلنا اليها الان ثم السبب المباشر في هذه المشكله مباراه كره قدم ليست قضيه حدود ولا نحن نتنازع علي من يقوم بقتال العدو ولا لا سمح الله نختلف علي اختراع او اكتشاف اعلن عنه في الجزائر قبل مصر مثلا لكن مباراه كره يعني الي هذا الحد اكتشفنا اننا تافهون وهذا موقعنا الحقيقي بين العالم دول متخلفه وازيدكم من الشعر بيتا اليوم كنت واصدقائي الجزائرين والفرنسيين نحاول ان نجد سبب لهذه الضجه واتفقنا علي شئ واحد انكم اقصد مصريين وجزائريين من قاموا بكل هذه المشاكل عالم فاضيه وليس عندكم ما يشغلكم في الحياه سوي الكوره والتشجيع الاحمق واسف لو هناك اساءه لاحد لم اكن اقصدها والسلام عليكم

  29. أمينة الجزائرية 18/11/2009 00:34 -

    انت يا مصريه معتزه ببلدها انا كنت راح أكون محترمة معكم بس انت بينت لي انك مو متربية أنا ممكن أجوبك بطريقة التى تستحقيها و لكن راح أخلي مستويا أعلى من مستواك دائما

  30. مصريه معتزه ببلدها 18/11/2009 00:28 -

    والساعات بيننا يا جزائريه(يا بربريه) والنصر للمصريين

  31. مصريه معتزه ببلدها 18/11/2009 00:22 -

    انتى يا ال اسمك امينه انتى عماله تشتمى انتى قللت الادب اساسا وبعدين فى الاخر تاولىأكيد خاصة هدا المنتدى يوجد كتير مواضيع بيشتمو فيها الجزائريين وهدا غير لائق يا مصريين أنا أطلب من هاد المنتدى أن يكون محترم من الطرفين لأنكم سبب في الخلافات بين الشعوب يوجد موضوع يقولون فيه أن الجزائر حولة مبارات كرة القدم الى حرب و هدا غي لائق عن جد غير لائق وانتى ايه ال دخلك موقع نصرى اصلا وعماله تهجمينا يه روحى شوفيلك موقه جزائرى تتكلمى فيه وتعدوا تردوا على بعض يا بربره وروحى شوفى تاريخك وتاريخنا العظيم اتحداكى ان لاقيتى فى تاريخك ذى ال عندنا فى تاريخنا ال شعوب العالم تحدئت عليه ايتها الجاهله الغير متحضره انتو مابتصدقوا تلاقو اى حاجه وتعدوا تتكلموا وانتوا متعرفوش هى حقيقه ولا لا حسبنا الله ونعم الوكيل والنصر للمصريين النصرللمصريين

  32. البرنس 17/11/2009 23:19 -

    يا جماعة النار لو مالقت حاجة تحرقها تحرق نفسها وانتو اديتو فرصة للمرتزقة من الاعلامين الغير شرفاء يزيدو حسابتهم في البنوك علي حساب الشعبين

  33. امينة انتي كدة تبدين تكوني انسانة عربية امينة انا مصرية واقول لكل جزائري اين القتلة الذي قالت عنهم جريدة الشروق اين هم دا كذب وافتراء علي مصر

  34. أمينة الجزائرية 17/11/2009 22:37 -

    و رايحا أقول شي تاني انحن الجزائريين ما قولنا ما تشجعو بلدكم هدا حقكم و واجب عليكم كمان و لكن ليس على حساب الاخريين و بدون شتائم للجزائريين من فضلكم

  35. أمينة الجزائرية 17/11/2009 22:33 -

    انا بتمنى فوز الجزائر و ادا فازة مصر هي ليسة نهاية العالم و هي في الاخير بلد عربي ان شاء الله تفوز الجزائر

  36. أمينة الجزائرية 17/11/2009 22:32 -

    أكيد خاصة هدا المنتدى يوجد كتير مواضيع بيشتمو فيها الجزائريين وهدا غير لائق يا مصريين أنا أطلب من هاد المنتدى أن يكون محترم من الطرفين لأنكم سبب في الخلافات بين الشعوب يوجد موضوع يقولون فيه أن الجزائر حولة مبارات كرة القدم الى حرب و هدا غي لائق عن جد غير لائق

  37. البرنس 17/11/2009 22:16 -

    والبنزين اللي يولع بية الاعلامين راح فين ربنا يحرقهم بجاز وسخ سواء هنا اوهناك مثيري الفتنة

أضف تعليقاً