منتخب مصر خسر أمام الجزائر بهدف بعد مباراة عصيبة

تحليل مباراة مصر والجزائر في السودان

تحليل مباراة مصر والجزائر في السودان

منتخب مصر خسر أمام الجزائر بهدف بعد مباراة عصيبة

مصريات

السودان: رضوان الزياتي – طارق عوض
ضاع حلم المونديال.. بعد خسارة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري بهدف للاشيء في المباراة المصيرية الفاصلة التي جمعتهما أمس باستاد نادي المريخ بالعاصمة السودانية الخرطوم وسط حضور جماهيري كبير زاد على ال 40 ألف متفرج.
أحرز عنتر بن يحيي هدف الجزائر والمباراة الوحيد في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

جاءت مباراة مصر والجزائر متوسطة المستوى غلب عليها طابع الحماس من الفريقين المنتخب المصري و المنتخب الجزائري  ومن قبلها الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.
بدأ منتخبنا المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري وهاني سعيد في مركز الليبرو وأمامه عبد الظاهر السقا ووائل جمعة وفي اليسار سيد معوض وفي اليمين أحمد المحمدي وفي الوسط كل من أحمد حسن و أحمد فتحي و أبوتريكة وفي الهجوم عماد متعب و عمرو زكي.

وبداية موفقة لمنتخبنا في الدقائق العشر الأولى كاد عماد متعب والسقا أن يسجلا في أول خمس دقائق حين وصلت الكرة الى متعب في اليمين سددها ضعيفة في يد حارس الجزائر فوزي شاوشي وفي الدقيقة الخامسة ومن ركنية رفعها أبوتريكة حولها عبدالظاهر السقا المتقدم برأسه أمسكها الحارس.. ثم يشعر الجزائريون بالضغط المنظم ليبادلوا المنتخب المصري الهجمات لكنها اعتمدت خلال العشر دقائق الأولى على المهارات الفردية لصيفي ومراد مغني.. بعدها وفي الدقائق الخمس الثالثة من عمر هذا الشوط انحصر اللعب في منطقة الوسط الذي حاول من خلاله كل منتخب أن يستحوذ عليه لفرض سيطرته على المباراة.

وفي الدقيقة 15 ومن هجمة جزائرية من ضربة ثابتة رفعها بوقره داخل منطقة الجزاء تصل الى مراد صفتي يسددها بقوة ارتمي عليها وائل جمعة ليخرجها الى تماس.. مال أداء خط وسط منتخبنا بعد ذلك الى الدفاع مع محاولة امتصاص حماس لاعبي الجزائر بعد الهجمة الخطيرة التي حاول من خلالها احراز هدف مبكر وعاب لاعبينا التمريرات المقطوعة فلم تظهر أية خطورة لأحمد حسن أو أبوتريكة فلم يمررا إلا كرات قليلة للمهاجمين عمرو زكي ومتعب.
نال عبدالقادر غزال البطاقة الصفراء عندما اشترك بخشونة كبيرة مع عصام الحضري في الدقيقة 20 من هذا الشوط.
نشط منتخب الجزائر قليلاً واعتمد كما هو دائماً على الكرات العالية داخل منطقة الجزائر لكن وجود السقا وجمعة حال دون استحواذ أي لاعب جزائري على الكرة داخل المنطقة وينال وائل جمعة إنذاراً في الدقيقة 26 من دون “لازمة”..
ويرفع معوض كرة عالية حولها زكي برأسه تصدى لها الدفاع الجزائري بعدها يرد الجزائريون في الدقيقة 28 بكرة رفعها نذير بلحاج من ركنية ناحية اليسار ناحية المرمى حولها الحضري الى ركنية.

ينشط سيد معوض ناحية اليسار وفي الدقيقة 31 يمرر معوض ويعيد الكرة الى أبوتريكة على خط ال 18 يسددها مباشرة مرت بجوار المرمي.. ثم يسدد أحمد حسن فوق العارضة.
ومن هجمة منظمة قادها أبوتريكة في الدقيقة 33 مرر الكرة الى المحمدي منفردا بالمرمى سددها قوية حولها الحارس الجزائري الى ركنية.

منتخب الجزائر اعتمد على ملء منطقة الوسط والتمريرات الطويلة العالية التي شكلت خطورة على مرمى الحضري.
وفي الدقيقة 40 من هذا الشوط ومن إحدي الكرات العالية تصل الكرة الى عنتر بن يحيي داخل منطقة الجزاء سددها قوية صاروخية بيمناه في سقف المرمى لم يتمكن الحضري من إخراجها ليحرز الهدف الأول للجزائر.
ينشط “الفراعنة” بهدف تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط ويرفع المحمدي يحولها أبوتريكة برأسه بجوار القائم.
من واقع هذا الشوط وضح تماما قلة المجهود الذي بذله خط الوسط المصري مقابل خط وسط الجزائر الذي استحوذ تقريباً على غالبية فترات هذا الشوط الذي انتهي لصالح الجزائر بهدف للاشيء.

الشوط الثاني
بدأ منتخبنا مهاجماً في الشوط الثاني وامتلك خط الوسط بعد نزول حسني عبدربه بدلاً من أحمد حسن وزيدان بدلاً من عمرو زكي منشط خط الوسط وبدأت الهجمات عن طريق الجانبين في اليسار معوض وفي اليمين المحمدي بمساعدة زيدان لتضيع أول فرصة لمنتخبنا في هذا الشوط عندما حول عبدالظاهر السقا كرة عالية برأسه مرت فوق العارضة بقليل.
كثرت الأخطاء من جانب لاعبي الجزائر لاضاعة الوقت فنال رفيق صيفي الكارت الأصفر للخشونة يشعر سعدان بالحرج فيجري أول تغيير فلعب كريم مطمور بدلاً من مراد مغني.
ومن هجمة مرتدة للجزائر حول عبدالقادر غزال كرة برأسه تصدى لها الحضري وأخرجها.

وفي الدقيقة 15 يضيع أبوتريكة فرصة ثمينة من هجمة منظمة تصل الى زيدان في منطقة الجزاء يراوغ مدافعين ويمررها الى أبوتريكة يسددها قوية يتصدى لها الحارس الجزائري فوزي شاوشي.

تتواصل الهجمات المصرية وسط تكتل دفاعي للاعبي الجزائر معتمدين على الهجمات المرتدة التي يقودها رفيق صيفي وكريم زياني.
بعد الربع ساعة الأولى تنشط الجبهة اليمني التي قادها المحمدي بمساعدة زيدان وحسني عبدربه الذي تنقل في الجبهتين اليمني واليسري ورفع المحمدي أكثر من كرة داخل منطقة الجزاء كان معظمها لصالح المدافعين باستثناء واحدة وصلت الى متعب سددها ضعيفة ارتدت من المدافعين.

عاد أبوتريكة لقيادة الهجمات من الوسط ومرر أكثر من كرة لكن الدفاع الصلب للجزائريين حال دون وصول الكرة الى المهاجمين سواء عماد متعب أو زيدان ووضح أن الجهة اليسري لم تعمل كما يجب حتى الدقيقة 20 من هذا الشوط.
* في الدقيقة 25 ضاعت اغلي فرصة لتحقيق التعادل من هجمة منظمة لمنتخبنا يرفعها سيد معوض من اليسار يستقبلها أبوتريكه ويسدد قوية ارتدت من الدفاع الي زيدان يسددها قوية صدها الحارس شاوش فضاعت فرصة ثمينة للتعادل من منتخب مصر.

يواصل المنتخب المصري هجماته من العمق وعلى الجانبين لكنها تصطدم في الدفاع المتكتل.

اشرك حسن شحاته الورقة الاخيرة له في الدقيقة 30 بعد مرور نصف ساعة فلعب احمد عيد عبدالملك بدلا من المدافع عبدالظاهر السقا لزيادة القوة الهجومية فمال عبدالملك ناحية اليمين لكن الكرات العرضية لم تثمر عن شئ حتى قبل نهاية هذا الشوط بعشر دقائق في الوقت الذي سعي فيه المدير الفني الجزائري سعدان الي تعزيز منطقة الدفاع بتغييراته حيث اخرج قبل نهاية الشوط رفيق صيفي ولعب بدلا منه جيلاس.
تعمد لاعبو الجزائر اضاعة الوقت بادعاء الاصابات في الوقت الذي اعتمد فيه منتخبنا على الالعاب العالية التي كانت من نصيب المدافعين الجزائريين باستثناء كرة وصلت الي زيدان اخرجها الدفاع الي ركنية.

استمر الحال كذلك الي أن اطلق الحكم صافرته معلنا تأهل المنتخب الجزائري الي نهائيات كأس العالم بعد فوزه على منتخب مصر بهدف للاشئ.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

127 comments
  1. الجزائر 19/03/2010 18:24 -

    احنا حنظل جزائريين بلد مليو و نصف مليون شهيد و بالنسبة للعروبة ايوة احنا عرب و نص شعب الجزائر مسلم و الى العروبة ينتسب

  2. ALGERIAN WOMAN 06/12/2009 18:28 -

    يستقبلون ضيوفهم العرب بالأحجار**
    و يستقبلون أعداء امتنا بالعطرو الأزهار

    **
    غزة بجوارهم تستغيث تحت الدمار**
    و هم بالمعازف يرقصون بالليل و بالنهار**
    باعوا قضايا امتنا بالجنيه و بالدولار**
    و يحسبون أنفسهم الاوائل و فوق كل اعتبار**
    كم من عربي ضرب بأرضهم يا للعار**
    و سفارة إسرائيل عندهم باحترام و وقار**
    يكذبون و العالم بأكمله يشهد أنهم أشرار**
    شهد على اعتداءاتهم حتى الكفار**
    وهم مسلمون قاموا بحجب الأنظار**
    و قالوا هذا كذب و كأنهم يكلمون الصغار**
    أرادوا للجزائر السوء بأكبر الأضرار**
    وصبوا زيتهم الوقح على النار**
    شحنوا شعبهم من اجل الانتصار**
    ليس على اليهود بل على الجزائر البلد الجار**.
    نحن أبناء الجزائر ومن طينة الكبار**
    لم نرضى بالدل فأخرجنا الاستعمار**
    و انتم أستهزأتم بشهدائنا الابرار**
    و تناسيتم أنهم في الجنة من الأخيار**
    ولكم الشرف بجعل أسماءهم في كل شارع و دار**
    لن نرضى بالذل وسنكون السبب
    في أنكم في طريق الاندثار.

    1.2.3viva *’algerie احنا الي رح نمثل العرب بس مش الفراعنه لكي اذكرك الجزائر 1 ومصر زيــــــــــــــرو

  3. هشام 05/12/2009 11:14 -

    المصري اجدع واحد وانتو يا جزائريين كلل اهدافكو كان المرمى فاضي احنا بندخل بفن وكفايه انو احنا فزنا عليكو 2  0 واحنا الفن والصوت العربي انتو مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   وبعدين اللي بيقول انو احنا مقهورين يشوف احنا كم مرة فزنا ودا دقني لو كسبتوا امريكا تلاقي مدرب الجزائر ندمان انو المنتخب فاز ويل ليت تسكتوا واللي مش فاهم في تاريخ مصر احسنلو يخرس     مصري وافتخر مصر مصر مصر 

  4. انا مصرى وابويه مصرى 04/12/2009 12:04 -

    المصريين اهم اهم اهم اهم عايز اقول حاجه لو الرئيس محمد حسنى بعت قوات خاصه كانت احتلت السودان وضربنا الجزائر ويبقه النيل بتاعنا وهما السودنيين يبوسه الجزمه علشان نرضه عنهم

  5. مسلمouais 29/11/2009 02:45 -

    نسال الله العفو والعافية لامتنا العربية من مشارقها الى مغاربها                                                    ونسال الله ا ن يجمع شملنا و ان  يوحد  كلمتنا  وينصرنا على من ظلمنا وعادنا من اليهد الغاصبين     اللهم من اراد بنا وباخواننا سوءا فاشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه    يا ر ب العالمين..

  6. ALGERIAN WOMAN 28/11/2009 00:00 -

    و بالنسبه للاعتداءات فهاتو برهانكم ان كنتم صادقين ههههههه (شاهد مشفش حاجه )

    انكشفت مسرحيتكم ارجو من جميع الاخوان يروحو على اليوتوب و يكتبو (الإعتداءات الجزائرية على المصريين كشف المسرحية) افيقو يا آآآآآآل فرعون الملعون

  7. ALGERIAN WOMAN 27/11/2009 23:45 -

    الي يزعم انو النشيد الوطني الجزائري صناعه مصريه ههههههههه (حبيبي نشيدك الوطني صناعه مصريه ونحن فاخوريين بالقياده) مفدي زكريـــــــا هو كاتب النشيد الوطني الجزائري نضم بسجن بربروس في الزنزانة 69، بتاريخ 25 أبريل 1955 و
    كتبه بدمه و أهداه للحكومة المؤقتة للجمهورية الجزائرية.
    نشيد الشهيد نظم بسجن بربروس في الزنزانة رقم 65 يوم 29 نوفمبر 1937
    لحّنه محمد فوزي بالطبع لان مصر في تلك الآونه كانت مهتمه بالتمثيل والغناء اما بالنسبه للجزائريين فكنا نقاوم

  8. لماذا الجزائريون يرغبون في تمزيق المملكة المغربية جارتهم وشقيقتهم
    أقول للجزائريين
    لماذا تحاولون تمزيق المملكة المغربية
    لماذا تساعدون جبهة البولساريو لعمل دولة ضد المغرب والاستقلال عنها
    ولماذا تمدونهم بالسلاح لمحاربة إخوانكم في المغرب
    ولماذا أغلقتم الحدود مع المغرب منذ عام 95
    ولماذا ٌمتم بتفجير فندق في المغرب عام 94
    أوليست المغرب هذه عربية أم إنها إسرائيل
    كفاكم كذبا
    سقطت الأقنعة
    اما حقنا فسوف نأخذه
    مصر لا تترك حقها
    لو بعثنا إليكم شارع واحد من بولاق او الشرابية أو العمرانية او عين شمس فكانوا سيأكلونكم أكلا
    ولكن للأسف نحن لم نكن نخون من يدعون انهم أشقا

    بقلم عقل متحضر ابن مصر شكرا شكرا

  9. بس ماحرمت احب ورده دي ورده ياجماعه:-)
    وياريت ماحدش يغلط عشان هي معذوره يعني لو ورده وقفت وقالت حاجه ضد بلدها الام تاني يوم مفيش ورده دول عصابه يابابا لازم نحافظ علي وردتنا مش مهم هي فين وعايشه فين المهم تعيش في امان

  10. السلام عليكم اولا الاخ المتابهي انهم ضربو وعورو المصرييين برغم انهم قله بالنسبه للمصريين ما سالت نفسك ليه!!! كتيرمن مصرييين اصابهم الرعب من المنظر المشييين كتير بمطاوي وبيجرو ورا العدو في الخرطوم 🙁 المصريين شعب مسالم مش همج او شغل عصابات وعدواني ,,, حبيبي نشيدك الوطني صناعه مصريه ونحن فاخوريين بالقياده في مجالات كثيره جدا بدايه بالفن طبعا طعبا هاينوط واحد بلحيه وهو في الاصل( زامل) اسف علي الفظ ويقول بلد الدعاره.. كل بيت في حمام حبيبي وخليها مستوره معلومه والله المقصود بيها التوضيح لاالتجريح انا مقيم في اوربا واكتردعاره بعد اوربا الشرقيه للاسف ودا محزن من منطقه المغرب العربي يعني اخرسو لو لقيتو منظرساخن في فيلم مصري عشان دا فن لا يقارن بالدعاره الموجوده عندكم يجب التوضيح فقط عشان ( اكبر شبكه دعاره اكتشفت في اواءل السبعينات كانت بيدجزائريه وممكن تفتحوالملافات وتسالو ليه المدام غير محبوبه في مصر وممنوع دخولهاعشان برضو فين عائلات محترمه كتير جداوهي الغالبيه في مصر معلومه بس ماشفتش في حياتي اسف للفظ تعصب اعمي زي في احداث ام درمان كانو بالاسلحه البيضاء عايزين ومستعدين للقتال ومتاهب ولا دخليين حرب( سوف يتم الترجمه للفرنسيه للاخوه الجزائرييين الذين يفتخروبلغه الام وطبعاولا يتكلمون العربيه
    واناعايز اقول والله مافيش اطيب من الشعب المصري ويفدي بحياتو من اجل مصربس في المعركه دفاعا عن بلده مش عشان متش الي بس كلمه اخيره الطيبه دي قوه مش عبط ياجماعه الخير يعني لمايفيض الكيل والله للصبر حدود احترس احنا المصرييين ومن الواضح ان مصرهاتحاسب كل واحد وقح علي كلامه في حريه اكيد وانا ضد تقيد حريه احد بس شويه مرتزقه برغم الشهادات الجامعيه طالعه علي التلفاز عشان تشتم لمجرد الاهانه معلومه ياعرب انتو من غير مصر لا شئ انتو عارفين كدا كويس ووداعا ياعرب 🙁
    معلومه اخري واقسم بالله انا لفيت نص العالم تقريبا ومقيم في اوربا ومقيم في دوله يقال انها عنصريه وديانه مختلفه بس يعرفو اني مصري بس كل احترام وتقدير في المقابل عشان ايه ممكن تقولي عشان الناس ناس بتفهم وبقدرو تاريخ وحاضر بلد مهم …كلم واحد عربي اول حاجه طبعا مش كلهم هاقولك دعاره فيفي عبدو وكلا م كتير تافه من عقليه تافها وبسرعه غبيه يكلمك في سياسه مصر برغم
    ومشاكل مصر الداخليه برغم انه مالهوش ولا في الطور ولا الطحيين غريبه بس عرفت ليه مصر محور الحوار الاخوة ماعندهمش مشاكل وكلو تمام تمام يقدر صحفي عندهم يعارض حكومه ولا يفتح خشمه لا طبعا دا نقص حريه حبيبي
    بس خلاص انا لا احترم من لا يحترمني وقت معلش انهي يامصر اديهم علي دماغهم لانهم مجرد مرتزقه بدون اخلاق….

  11. جزائرية للنخاع 25/11/2009 00:01 -

    مبروووووووووك للجزائر
    و الشح في مصر الششششششح عقووووبة للاقصاء من كاس افريقيا
    و انشااله يا لمصاروة تشوفوا الجزائر تتكاليفيا دور ورا دور
    و تبكيو حتى يفيض النيل و تخبطو حتى تريب الاهرامات
    وماتانساوش تباعتو الفال تاع وراثة جمال مبارك لاحبابكم اسرائيل okey!
    المهم حنا المهم ثبثنالكم بلي رانا رجالا و عندنا النيف و انتوما بلاد النساء و الحريم و روثانا و ميلودي معندكوش رجال

  12. ALGERIAN WOMAN 24/11/2009 17:46 -

    يا لي بتكرهي الجزائر احنا مش محتاجين لحبك من أصلو انتي عندك دكتاره في الشتيمه كلامك اي حاجه زي بعرة البهيمه أنا آسفه يا دكتوره مش حرد على نباحك ارفعي من مستواك معلش يلا ماشي يظهر كلو فضلات من زريبة المواشي متردي جامد ولا بلاش من اصلو انتي صغيره اوي علشان تردي علي الجزائريه انا لس مستيناكي لو ترفعي من مستواك السفاهه و التفاهة مش حرد على الحثاله إذا غابة النزاهة أنا أرميكي في الزباله السكوت على نباح الكلب هو جوابو ( الكلاااااااااااااااااااااب تنبح و القافله تسيـــــــــــــــــــر)
    يا بنت فرعون و الاهرمات زعلانه ما تتقبلي الخساره و انسي لي فات شبعتونا كلام بكره حتكسبو ثلاثه بس في الاحلام متفتكروش يا فراعنه اننا نسيناكم حنبعتلكم اثنين من اللعيبه بتعنا يعلموكو كوره لو عايزين نبعتلكم عنتر يحى و كريم زياني ولا سعدان لي قهركم في السودان

  13. ALGERIAN WOMAN 24/11/2009 17:35 -

    يا لي بتكرهي الجزائر احنا مش محتاجين لحبك من أصلو انتي عندك دكتاره في الشتيمه كلامك اي حاجه زي بعرة البهيمه أنا آسفه يا دكتوره مش حرد على نباحك ارفعي من مستواك معلش يلا ماشي يظهر كلو فضلات من زريبة المواشي متردي جامد ولا بلاش من اصلو انتي صغيره اوي علشان تردي علي الجزائريه انا لس مستيناكي لو ترفعي من مستواك السفاهه و التفاهة مش حرد على الحثاله إذا غابة النزاهة أنا أرميكي في الزباله السكوت على نباح الكلب هو جوابو ( الكلاااااااااااااااااااااب تنبح و القافله تسيـــــــــــــــــــر)
    يا بنت فرعون و الاهرمات زعلانه ما تتقبلي الخساره و انسي لي فات شبعتونا كلام بكره حتكسبو ثلاثه بس في الاحلام

  14. ALGERIAN WOMAN 24/11/2009 17:35 -

    يا لي بتكرهي الجزائر انتي عندك دكتاره في الشتيمه كلامك اي حاجه زي بعرة البهيمه أنا آسفه يا دكتوره مش حرد على نباحك ارفعي من مستواك معلش يلا ماشي يظهر كلو فضلات من زريبة المواشي متردي جامد ولا بلاش من اصلو انتي صغيره اوي علشان تردي علي الجزائريه انا لس مستيناكي لو ترفعي من مستواك السفاهه و التفاهة مش حرد على الحثاله إذا غابة النزاهة أنا أرميكي في الزباله السكوت على نباح الكلب هو جوابو ( الكلاااااااااااااااااااااب تنبح و القافله تسيـــــــــــــــــــر)
    يا بنت فرعون و الاهرمات زعلانه ما تتقبلي الخساره و انسي لي فات شبعتونا كلام بكره حتكسبو ثلاثه بس في الاحلام

  15. مصرية وبكرة الجزائر 23/11/2009 20:14 -

    بطلو هبل يا جزائر انتو عرفين ان احنا احسن منكو بكتير يااااااااااااااااا كلاااااااااااب يا متخلفينننننن

  16. عربي جزائري يحب مصر 23/11/2009 18:50 -

    رسالة إلى الشعب المصري الأصيل : احذروا ثم احذروا من أشباه الاعلاميين و الممثلين فهم يخادعونكم من أجل تغيير …… البقيى تعرفونها فلا تعطونهم الفرصة و الجزائر في هذا الوقت يريدون أن تكون المشجب الذي يعلقون عليه اخفاقاتهم فحذار أنا أقسم لكم أن كل المصريين في الجزائر بخير و لن يمس أحد منهم بشعرة … تحياتي أخوكم الجزائري.

  17. ALGERIAN WOMAN 23/11/2009 00:12 -

    الكولونال بيجو قال لو عندي ثلة من أمثال العربي بن مهيدي لفتحت العالم بأسره تلك هي المقولة الشهيره يا آل فرعون

  18. ALGERIAN WOMAN 22/11/2009 23:49 -

    هبلتونا بالهدره كل يوم دايرين تحليل لسانكم شحال طويل تقول راسكم فيه حجره
    لا هيفا و لا نانسي غادي يلعبو اليوم شحاته راه مباصي بغيتو تخلعو سعدان جبتولو زيدان زيدو جيبو ميسي وكريسيانو كمان . و اذا تقولي انك مذكور في القرآن فاليهودي كمان مذكور في القرآن و اذا تقول مصر أم الدنيا فالجزائر يمات يماها يا فرعون راك من عند ربي ملعون مالا اسمعني مليح و بالاك يهزك الريح نعل ابو الرجلة الي انت عايش فيها روتانا هي الدستور و ليلى علوي هي الراجل واذا قلتلي انك تتكلم عربي فاتعلم بالاول تنطق الذال و الضاد و الألف يا المزلوم الرجوله مش هز كتاف يا أدهم يا لي كلامكم مؤنث و مخنث واذا حبيت تعرف اصلي منين فأنا اشرف منك بمليون مره لاني من سلالة سيدي علي حفيد الحسن ابن فاطمه بنت رسول الله مالا يا آل فرعون مشي على الجزايريين التفرعين هههههههههههه ربحناكم يا اخي الصغير عنتر بن يحيي بكى الحضري و مصر كلها اللهم لا شماته ولكن أنا ارد على لي حاسب في روحو أنا نلوحو في المزباله باش تزيد تعرف يا لي تعاير في الشهداء على جال ماتش نتاع كوره ينعل ابو الرجله الي انت عايش فيها وباش تعرف مليح كل واحد فينا عقليتو بن لمهيد وبوبلعيد وجميله بوحيرد درتو عليها فيلم في السينما واذا حبيت تعرف مليح سقسي علينا غير ديقول

  19. ابا زيد الجزائري 21/11/2009 20:17 -

    الجزائر فازت في كرة القدم ولم تفوز على مصر ولا مصر كانت للتفوز عليها ولاكن الشيطان فاز عليهما المصري والجزائري اخوة وسيبقون كدلك وكرة القدم التي تضرب بالحداء لا تمتل مصر ولا الجزائر ولا كرامتهما اتقوا الله يا مصرين ولا تحملوا الوضع مالا يطيق ولا تنابزو بالالقاب ولا تنسبوا انفسكم الى الفراعنة الطغاة ولا تغلو في حبكم للوطن كي لا يكون وثنا واثقوا الله يا جزائرين وكفا احتفالا فالله لا يرضى ان يفضل بعضا على بعض الا بتقوى والله ليس رب مصر ولا رب الجزائر ومصر دولة عظيمة وليس اعضم من الامة الاسلامية ومهما كانت مصر تحمل اناس سيئون فؤلائك لن يمتلوها والجزائر ايضا الجزائر فازت اليوم فمصر ستفوز غدا

  20. رمزي 21/11/2009 19:57 -

    المصريين منا فقين وليعرف الجميع انا لست جزائري واقول ذلك بل انا فلسطيني

  21. رمزي 21/11/2009 19:55 -

    الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال الجزائر في المونديال جكارة في مصر

  22. بصووووووووووووووا ياجماعه عرفتوا ايه اخر الاخبار 21/11/2009 19:43 -

    ياريت كل جزائري يعرف مين هو وزير الشباب الجزائري الي بيدعي انه من الجزائر وانه له اصول عربيه ياريت تسالوه جددته من امه اين دفنت؟ تحبوا اقول لكم من على لسان رجل سعودي الجنسيه بيقول ان وزير الشباب الجزائري ان جددت الوزير الجزائري للشباب,,,,,,,مدفونه في اسرائيل حيث انه اصوله اسرائيليه وبدا احتكاكه بالجزائرين الى ان اصبح منهم ووضع فتنه بين الجزائرين والمصريين لكي يخرب العلاقات العربيه والاسلاميه ويفك وحده العرب ويبعدهم عن هدفهم الاساسي في تحرير القدس ويشعل الفتنه بينهم ويزرع في قلوبهم الكراهيه لبعضهم البعض وهذا هو الهدف الرئيسي لكل اسرائيلي الهم اللعن كل اسرائيلي ويهوديا اللهم انصرنا على اعداء الاسلام اللهم حرر القدس وانصرنا على اعداءنا اللهم ألف بين قلوبنا وثبتنا على الاسلام اللهم احفظ أمه محمد صلى الله عليه وسلم يا ارحم الراحمين امين امين…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..ز

  23. ساره 21/11/2009 15:44 -

    وعلي فكره احنا مزودنهاش خالص لكن اللي بيعملوا الجزائر زاد عن حده واحنا شعب عنده كرامهوبنحافظ علي سمعتنا مش بنقعد نحارب اخواننا والاخت جزائريه عربيع مسلمه بتقول اني احنا بنتعامل مع اللي بيقتلوا اخوانا في غزه ياسلام علي الاسرائيلين اللي عملين استثمارات وعايشين عندكم

  24. ساره 21/11/2009 15:36 -

    ياريت الاستاذ اللي بيقول انه مصري واضح اوي انه مش مصري من اسلوب لهجته وعايز يسوء سمعة مصر وياريت يحترم نفسه

  25. AMA_EGYPT 21/11/2009 04:13 -

    برااااااااااافو بجد مصرين علي حق ..احنا المصرين وهنفضل مصرين فوق الدنيا واسياد الناس كلها …حد يعرف مين الفريق اللي كسب الفراعه مسمعتش عنو قبل كده غريبه هو في عالخريطه دوله بالاسم ده …انا اسمع انهم لاغوها من زمان

  26. عاشقة مصر 21/11/2009 01:44 -

    ربنا اخد كل الجزائرين وكمان عايزه اقوال ان الجزائر دول اجبن خلق الله وكانوزى الجزم القديمه لما كانو فى مصر خليانا صرحه مع نفسنا وصيع وبلتجيه وهيتلعو من الكاس قبل ماهيدخلو او بالكتير اوى بعد اول مباره ونفسى بصراحه تصدف تانى ونلعب مع الصيع دول وهنوريهم قيمتهم مع انهم من غير قيمه وارجع وقول ان اللى حشنا عنهم الاطفال والستات وتحضرنا بس بعد كده هنورهم الوش التانى الى هيخليهم يفرفرو واخيرا سلامى لكل المصريين

أضف تعليقاً