ساندي سبب انفصال زيدان ومي عز الدين، وأقوى 5 إشاعات تطاردها

مصريات – بدأت ساندي الغناء منذ أربع سنوات باغنية كل ما اقرب ومنذ ذلك الحين وطريقها مليء بالشائعات، واجهناها بأقوى 5 شائعات تعرضت لها وهي: اعتراض قناة ميلودي الفضائية على اغنية اياك مع أنها اغنية عادية جدا مقارنة بـ “كليبات” أخرى فيها مساحة من الملابس المثيرة، والثانية أزمتها مع تامر حسني في فيلم “نور عيني”، والثالثة اختيارها بديلة لاليسا التي رفضت الغناء مع مطربين مصريين، والرابعة تقول إنها سبب انفصال اللاعب محمد زيدان عن مي عز الدين، والخامسة تشير الى علاقتها برجل أعمال.

* إعتراض قناة ميلودي على اغنية اياك

في البداية قالت ساندي: ظهرت شائعة رفض إدارة قناة ميلودي لإذاعة أغنيتي اياك قبل انتهائي من تجهيزها للعرض لأنها كانت في بدايتها، والكل اعتقد أن كليب اياك خارج لكن بعد إذاعته نال إعجاب الناس بالرغم من أن هذه الشائعة أثرت على علاقتي بميلودي..

ساندي

ساندي

ساندي ترى أنها محبوبة ولا تستطيع أن تتحرك بحرية في الأماكن العامة بسبب الإقبال الشديد عليها بالرغم من أنها مطربة جديدة تعتقد أن الإنسان الناجح دائما مستهدف من قبل زملائه المطربين الذين لم يحققوا نفس النجاح فهذا يثير غيرتهم من وجودها، هذا من وجهة نظرها..

* أزمة ساندي مع تامر حسني في فيلم نور عيني

أما عن مشكلتها مع تامر حسني فقالت ساندي: رشحني تامر حسني للفيلم منذ أكثر من عام بالرغم من أنني لا أعرفه شخصياً، فقد قابلني بالصدفة عند الموزع تميم وبعدها أخذني الى المخرج وائل إحسان الذي لم يقتنع بي في الدور وانتهي الموضوع، لكني فوجئت بتامر حسني ينكر ترشيحي أمام الصحافة لكنه ينفي أمامي ويؤكد انه كلام صحافة، ويكفيني اعتذاره فهو بمثابة أخ كبير..

* هل ساندي سبب انفصال اللاعب محمد زيدان ومي عز الدين؟

ونفت ساندي علاقتها بزيدان قائلة: لا أعرف زيدان أو مي عزين الدين ولم اكن سبباً في انفصالهما.

* شائعة اختيار ساندي بديلة للفنانة اليسا

وفي شائعة رفض اليسا الاشتراك في حفل مع مطربين مصريين ألقت ساندي المسئولية على عاتق متعهد الحفل وأكدت أنها لا تحب أن تكون بديلة لاليسا، واندهشت من هذا الكلام وقالت: من الجائز أن يكون متعهد الحفل هو من أطلق هذه الشائعة لأنني وقعت على الحفل ولم تكن اليسا ضمن الموجودين بل كان معي كل من حمادة هلال وسيرين عبدالنور فقط..

* هل هناك علاقة غرامية بين ساندي ورجل أعمال؟

وعن ذكر علاقتها برجل الأعمال أنهت كلامها بأنها لا تعرف.

يوتيوب فيديو كليب ساندي خربت مالطا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. ما يثير الغثيان أن هنالك من ما زال يصدق أن
    لا عزاء لمهنة الفن وقوتنا الناعمة التى ضاعت على يد بعض فنانينا!.
    غيرة ودفاعا عن الفن
    الفكر الشعبوي والفراغ الافتراضي والخواء الأخلاقي الذي باتوا يملأون الأجواء من حولنا في السنوات القليلة الماضية
    أعمالا ضعيفة وفنانين دون المستوى، وأن تتلاشى فكرة المجاملات في الوسط الفني، وأن يصل كل من هو موهوب فقط، لأن ذلك سيكون في صالح المنظومة الفنية بشكل كامل
    أتمنى اختفاء الأعمال الركيكة وتحكم السوشيال ميديا في أذواق المصريين
    نجحت فى خطف الأنظار لها، خاصة أننا نعلم تماما سرعة تأثير «السوشيال ميديا»،
    فهى مثال صارخ على الأورام السرطانية التى بدأت تنتشر فى الوسط الفنى المصرى بشكل عام،

أضف تعليقاً