لميس الحديدي تتجاوز الخطوط الحمراء في برنامج من قلب مصر

برنامج من قلب مصر و لميس الحديدي

برنامج من قلب مصر و لميس الحديدي

لميس الحديدي تتجاوز الخطوط الحمراء في برنامج من قلب مصر

مصريات

امال البنا

تقتحم لميس الحديدي التليفزيون المصري من خلال برنامج من قلب مصر وعنوانه يوضح لنا مضمون رنامج من قلب مصر وهو الشارع المصري وقضاياه وكعادتها تطل بجرأة غير عادية وتناقش وتفتح جميع القضايا المهمة على الساحة حاليا وفي كل المجالات السياسة، الاقتصاد، الرياضة، الفن ويطرح برنامج من قلب مصر فقرة أسبوعية بعنوان «بره مصر» وهي عرض أسبوعي لأهم القضايا حاليا، الى جانب مجموعة من أهم الحوارات في الفترة المقبلة والتي تناقش جميع القضايا والتابوهات دون أي خطوط حمراء ويعد من أهم هذه الحوارات هو حوار سميح ساويرس خاصة أن نادرا ما يظهر إعلاميا والحوار يتضمن العديد من المفاجآت والتصريحات المهمة.

ولقاءات داخل وخارج مصر تحمل حوارات مهمة لكبار الشخصيات مثل د. محمود أباظة، د. على الدين هلال، ود.الغزالي حرب، فـ برنامج من قلب مصر يستهدف أبرز الشخصيات داخل وخارج مصر من أعلى المستويات الى أسفلها، وهناك أيضا فقرة عن البورصة والاقتصاد بـ برنامج من قلب مصروفقرة طبية وفقرة إخبارية على مدار ثلاثة أيام أسبوعيا.

ويؤكد فريق إعداد برنامج من قلب مصر أنه لا توجد أي حدود لمناقشة الموضوعات وأنه يتمتع بمساحة حرية عالية دون التعرض لأي رفض من الرقابة التليفزيونية، ويؤكد فريق الإعداد أنهم يقومون بعرض القضايا المهمة على الإنترنت واختيار أهمها لوضعها في برنامج من قلب مصر من خلال استفتاءات الجمهور وأول هذه الموضوعات هو «مصر رايحة على فين» خاصة أن هذا الموضوع يتعرض لفترة حرجة وهي الانتخابات المتتالية مثل انتخابات مجلسي الشعب والشورى، وأن برنامج من قلب مصربكامله ينحاز للشعب المصري والمواطن المصري فقط.

برنامج من قلب مصر من إخراج محمد عاطف ويعرض برنامج من قلب مصر على قناة نايل لايف.. الجدير بالذكر أن قناة «نايل لايف» رصدت 20 مليون جنيه كميزانية شهرية لـ برنامج من قلب مصر الذي تخلله ثلاثة إعلانات فقط.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. شكرا علي هذا البرنامج الذي يستعرض أهم القضايا بأسلوب جاد و منطقى. أما عن تجاوز “الخطوط الحمراء” فهو قدر بسيط من مناقشة السلبيات التى تسمح به الحكومة لكى تزعم أن الدولة بها ديمقراطية. من جانب آخر لكى تستطيع الحكومة إيجاد برنامج ذو مشاهدة عالية للرد على الاتهامات و التغطية على سلبياتها. فالبرنامج يستغل أحيانا لبث أفكار غير صحيحة.

  2. مارين2008 11/05/2010 15:12 -

    انامن اشدمعجبين الاعلامية لميس وخصوصالحواراتهاالسياسية والفنية ولينى طلب لهاان تستضيف نجم استاراكاديمى محمدمغربى لانه فنان موهوب ونظلم فى برنامج استاروتم التلاعب فى تصويته لاخراجة من البرنامج لصالح اشخاص اخرى فياريت تحقق فى هذاالموضوع فياريت تستضيفة فى البرنامج

  3. على السوهاجى 01/05/2010 13:44 -

    التعليق الوحيد اللى نفسى أوصله إلى الأستاذه لميس الحديدى انى نفسى أقولها تسمحلى اعبر عنها من ناحية الأدب والأخلاق الحميمه وأهميتها بالناس انها لها توعيه أنسانيه جميله وأسمحيلى يا استاذه انا كتبت عنك وقلت عنك (صاحبة اللسان الصادق – وصديقة العين البريئه – ووالدة الحنان – فعلن انتى عين رأت الحقيقه فبلغتها بحقيقه وليس بنفاق .

أضف تعليقاً