ممنوع الحديث عن احتراف عصام الحضري بـ الدوري الانجليزي بعد انجولا 2010

عصام الحضري

عصام الحضري

ممنوع الحديث عن احتراف عصام الحضري بـ الدوري الانجليزي بعد انجولا 2010

مصريات

الإسماعيلية – محمد عطية
حذر المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي من الافراط في الحديث عن العروض التي وصلت للاعبي المنتخب المصري في أنجولا 2010  وانه من المفروض ان يتم التركيز في المباريات القادمة والتي ستبدأ غداً بـ مباراة مصر والكاميرون حيث أن الاستهتار أو عدم التركيز قد يكلفنا الكثير في الوقت الذي سيكون الخصم في مباراة مصر والكاميرون لديه الرغبة في الفوز والتأهل لدور الأربعة..

جاء ذلك على خلفية ما تردد عن العروض التي يلقاها الحضري من أحد الأندية للاحتراف في الدوري الانجليزي وتصريحاته في هذا الشأن على الرغم من عدم علم النادي بهذه المفاوضات من قريب أو بعيد والنادي هو صاحب القرار في هذا الشأن وليس عصام الحضري .
أشار إلي أنه على عصام الحضري وزملائه التركيز في مباريات انجولا 2010 وترك الحديث عن العروض جانبا إلي ما بعد انتهاء انجولا 2010 التي اتمنى ان يفوز بها المنتخب المصري الأفضل حتى الآن.

ومن ناحية أخرى عاد الألباني جوايير سوكاي مهاجم النادي الاسماعيلي الجديد من تركيا بعد ان انهى اجراءات انتقاله للنادي الإسماعيلي ومن المنتظر ان يشارك في اللقاء الودي الذي سيلعبه الفريق امام الزمالك يوم الثلاثاء في اعتزال طارق مصطفي ويلعب أيضا امام الرباط والأنوار الاربعاء ببورسعيد وذلك في اطار المباريات الودية التي يلعبها الفريق استعداداً للدور الثاني للدوري.

تابع مشاهدة مباراة مصر والكاميرون على هذا الرابط

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً