علي جمعة مفتي مصر : تعمير سيناء واجب ديني

علي جمعة مفتي مصر

علي جمعة مفتي مصر

دعوة لـ تعمير سيناء من علي جمعة مفتي مصر

مصريات

أكد الدكتور علي جمعة مفتي مصر أن تنمية وتعمير سيناء واجب ديني لأن الإسلام يحث على التعمير والإصلاح والعمل لا على الهدم والفساد والتخريب.

أضاف علي جمعة مفتي مصر في خطبة الجمعة التي تم نقلها من مجمع النصر الاسلامي بـ العريش بمناسبة أعياد تحرير سيناء أن السيول التي مرت بها سيناء منحة من الله حتي يتم التعمير والتنمية على أرض سيناء المباركة وأشار علي جمعة مفتي مصر الى أن الإسلام لا يمنع من الاحتفال بمثل هذه الأعياد أسوة بالمصطفي صلى الله عليه وسلم.

طالب د علي جمعة مفتي مصرة بإقامة مشروعات كبرى وأحداث طفرة تنموية بسيناء لأنها أرض مباركة سار عليها الأنبياء والرسل وقد أمَّ مفتي الجمهورية المصلين وفي مقدمتهم اللواء مراد موافي محافظ شمال سيناء ومنير الشوربجي أمين الحزب الوطني بالمحافظة وسالم العكش رئيس المجلس الشعبي المحلي والقيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. ابو عبد الله 25/04/2010 10:10 -

    بل قل واجب حكومي ، حكومي ، حكومي …

  2. مصرى بيحب بلده 25/04/2010 00:48 -

    ممتاز يا فضيلة المفتى واضيف على كلا م فضيلتك انه واجب وطنى يجب انشاء مجتمعات عمرانية كثيرة في سيناء لان الحرب بيننا وبين اليهود لم تنتهى ويجب ان يوطن بها على الاقل 3 مليون شخص ويكونوا مدربين تدريبا عسكريا وفى اتم الاستعداد دائما لان اليهود لا عهد ولا وعد لهم وعندما تحدث الحرب هؤلاء هم الذين يدافعوا عنها يارب الحكومة تفهم آآآآآآآآمين 

أضف تعليقاً