عمرو زكي يسعى للاحتراف في الدوري الانجليزي رغم أنف الزمالك

عمرو زكي مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك

عمرو زكي مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك

عمرو زكي يؤكد في كل مناسبة انه راحل عن الزمالك بسبب نتائجه المتدهورة

مصريات

عاطف شادي
يبدو أن عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر بدأ في تنفيذ مخطط مرسوم من جانبه لكي يجبر إدارة ناديه على منحه حرية الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الانجليزي من جديد.

وكل الدلائل تؤكد أن عمرو زكي أصبح يفكر بجدية في التنصل من الوعد الذي قطعه على نفسه بداية الموسم بالبقاء في الزمالك وهذا بحجة أن الفريق لم يعد في حاجة الى جهوده لأنه بقي شريطة أن ينافس الأبيض على كل بطولات الموسم ولكن بعد تدهور الأداء والنتائج وضياع حلم المنافسة على الدوري عاد عمرو زكي ليؤكد أنه راحل ولن يبقي يوما بعد الآن في القلعة البيضاء.

وجاءت زيارة رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم مالك نادي بورتسموث الإنجليزي لنادي الزمالك لتؤكد أن عمرو زكي مايزال يرغب في الرحيل والاحتراف في الدوري الانجليزي بعدما طلب الفهيم خلال تلك الزيارة من ممدوح عباس رئيس الزمالك ترك مهاجمه الدولى لينتقل لانجلترا مع وعد بأن يحاول خلال الفترة القادمة بابعاد اليهوديين أفرام جرانت المدير الفني والمدافع تال بن حاييم عن الفريق.

وتحدث الفهيم مع عباس خلال الزيارة عن الاتصالات شبه اليومية التي تتم بينه وبين عمرو زكي وكذلك وكيل أعماله نادر شوقي للحديث عن أمور التعاقد مع بورتسموث وكيفية اقناع مسئولى الزمالك بالموافقة على احترافه لتؤكد أن عمرو زكي سيحاول بأي طريقة الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وبالفعل بدأ عمرو زكي ينفذ مخططه لإجبار إدارة الزمالك على تركه يرحل للدوري الإنجليزي وكذلك إجبار حسام حسن المدير الفني على إخراجه من حساباته خلال الفترة القادمة وترك أمره لمجلس الإدارة .. وكانت البداية خلال معسكر الزمالك لمباراة القمة أمام النادي الأهلي حيث نجح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مصطفي المنيري في تجهيز اللاعب الذي كان يعاني من مزق من الدرجة الثانية تعرض له خلال اللقاء الفاصل بين منتخبي مصر والجزائر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وبرغم رفض اللاعب في البداية دخول المعسكر بحجة أنه غير قادر على خوض التدريبات والمشاركة في المباراة وحاجته للسفر الى ألمانيا أو انجلترا للعلاج من تلك الإصابة إلا أن حسام حسن المدير الفني تمسك بضمه للمعسكر برغم تلك الحجج الواهية.

وعندما شعر عمرو زكي بأنه لن يتمكن من الاستمرار في تمثيل دور المصاب بعدما أكد طبيب الفريق قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك خوض المباراة بدأ يفكر في سيناريو آخر لينفذه ليزيد من توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني ومن ثم مجلس الإدارة .. وقام عمرو زكي باستفزاز حسام حسن قبل الدخول في المعسكر النهائي للقاء القمة بعدما علم بإصرار المدير الفني على ضمه للقائمة المشاركة في المباراة نزل اللاعب لصالة الاستقبال بالفندق الذي أقام به الفريق وقام بالتحدث في تليفونه المحمول ضاربا بتحذيرات حسام حسن للاعبين بعدم إجراء مكالمات هاتفية حتى يحافظوا على تركيزهم قبل القمة وعندما حاول المدير الفني التحدث مع اللاعب ومعاتبته فوجئ برد مستفز من جانب عمرو زكي.

فما كان من حسام حسن إلا أن قام باصطحاب عمرو زكي معه للمعسكر النهائي وقام خلال ذلك بقص الموضوع على ممدوح عباس رئيس النادي ليؤكد له أنه المدير الفني وله مطلق الحرية في اتخاذ مايراه مناسبا ليقرر العميد ابعاد عمرو زكي عن المعسكر والتأكيد على أنه أبعد بسبب إصابته بنزلة برد حتى يحافظ على تركيز اللاعبين ولكن عمرو زكي قام بالاعتذار من حسام حسن بعد انتهاء مبارة الاهلي والزمالك .

ولن يكون هذا التصرف هو الأخير من جانب عمرو زكي الذي يبحث بقوة عن طريقة لإجبار إدارة ناديه على منحه حرية الرحيل للدوري الإنجليزي .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. ظهور أم النور حقيقى 14/12/2009 19:39 -

    روح حبيبى روح شو بدك 

أضف تعليقاً