غياب ابو تريكة و جيلبرتو عن لقاء طلائع الجيش .. وتحديد موقف حسام عاشور في الاهلي

استعدادات الاهلي للقاء طلائع الجيش

استعدادات الاهلي للقاء طلائع الجيش

غياب ابو تريكة و جيلبرتو عن لقاء طلائع الجيش .. وتحديد موقف حسام عاشور في الاهلي

مصريات
أحمد زهران
يحسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم موقف اللاعب حسام عاشور نجم خط وسط الفريق من المشاركة في مباراة الفريق القادمة والمقررة أمام طلائع الجيش بعد غد الجمعة في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

يبذل الجهاز الطبي مجهودا مكثفا مع اللاعب من أجل إعداده وتجهيزه لخوض المباراة التي يعتبرها الأهلي نقطة انطلاق جديدة في طريق دفاع الفريق عن لقبه في الدوري ولذلك يسعى الى تجهيز أكبر عدد من اللاعبين لهذا اللقاء.

انتظم عاشور في برنامج علاجي إثر إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مشاركته في مباراة فريقه الودية أمام فريق نادي النصر والتي انتهت بفوز الأهلي 1/صفر.. وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلي أن إصابة حسام عاشور عادية وسيجري اختبارا طبيا للوقوف على إمكانية مشاركته في التدريبات والمباريات.

كان الجهاز الفني قد أصيب بصدمة كبيرة لدي تأكده من غياب محمد أبوتريكة نجم الفريق عن هذه المباراة كما أكدت مصادر قبل ثلاثة أيام حيث يعاني اللاعب من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب في الاستعدادات للقاء رواندا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
بدأ أبوتريكة فور عودته لصفوف الأهلي برنامجا علاجيا تحت إشراف الدكتور إيهاب على لإصابته بجزع في الرباط الداخلي.. لكن حاجة اللاعب لفترة علاج لا تقل عن أسبوع ستحرمه من المشاركة أمام الطلائع ويسعى الجهاز الطبي والفني لتجهيزه من أجل الدفع به في المباريات القادمة.

وفي ظل إصابة أبوتريكة وغياب الأنجولي جيلبرتو الذي تأكد عودته للقاهرة غدا الخميس بدلا من يوم الأحد الماضي لارتباطه مع منتخب بلاده بمباراة ودية يكون البديل الأمثل أمام الجهاز الفني هو الدفع باللاعب الجزائري سعيود في وسط الملعب مع وجود محمد بركات كمهاجم متأخر خلف رأس الحربة الليبيري فرانسيس.
من ناحية أخري. وافقت لجنة الكرة بالنادي بقيادة الكابتن حسن حمدى رئيس النادي على تجديد عقود الرباعي محمد سمير وعبدالله فاروق ومصطفي شبيطة وأحمد عادل عبدالمنعم وذلك لمدة 5 سنوات.. وقال هادي خشبة مدير الكرة إن لجنة الكرة وافقت على تجديد عقود الرباعي في ضوء التصور الذي قدمه وبما يتناسب مع هذه المرحلة خاصة وأن الرباعي كانوا يرتبطون بعقود ناشئين مع الفريق.

على جانب آخر حضر الكابتن حسن حمدى وأعضاء مجلس الإدارة حفل الإفطار السنوي الذي تقيمه مجلة النادي.. وعقب الإفطار بدأ حوار مفتوح بين الحضور وقدم حمدى الشكر للحضور..وخلال اللقاء دار حوار في أكثر من مناسبة منها ما يتعلق بالمنتخب الوطني ووجهات نظر متباينة حول تأجيل الدوري من عدمه من أجل استعدادات المنتخب الوطني للقاء زامبيا في تصفيات كأس العالم والمقرر له يوم 10 أكتوبر المقبل.

خلال اللقاء تحدث حمدى أيضا عن ثلاثة أشياء مهمة بدأ العمل فيها مع بدايات مجلس الإدارة الحالى أولها ستاد نادي الأهلي في أكتوبر الذي أشار إليه حمدى بأن الخطوات الإيجابية للمشروع بدأت وآن الأوان لإتمام هذا المشروع الكبير.. وأشار أيضا الى أن قناة الأهلي تسير في طريق التطوير وأن هناك “شاشة مختلفة” للقناة خلال الفترة المقبلة كما أشار الى استكمال بعض المنشآت بفرع النادي في مدينة نصر.. وتحدث في نقطة خاصة بكرة القدم مشيرا الى أنه لا توجد مشكلة في التجديد لبعض اللاعبين وأن وجود مفاوضات بين النادي وبين اللاعبين لا تعني أن هناك مشاكل وأنه يعلن للجميع بكل صراحة أنه لا توجد مشاكل في التجديد لبعض اللاعبين وأن ما يكتب بهذا الشأن بعيد عن الحقيقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً