فرحة المصريين بالفوز على الجزائر | فيديو

فرحة المصريين بالفوز على الجزائر

فرحة المصريين بالفوز على الجزائر

مصريات

خرج الاف المصريين المقيمين بالامارات الى الشوارع، منظمين مسيرات فرح وابتهاج صاخبة بفوز منتخبهم الوطني لكرة القدم على الجزائر في كاس امم افريقيا انجولا 2010.

وتم رصد مشاهد للمصريين وهم يسجدون في شوارع امارة الشارقة، شكرا لله على فوز منتخبهم، وتقليدا لفريقهم الملقب بفريق الساجدين وتعبيرا عن فرحة المصريين بالفوز على الجزائر .

وانطلقت سيارات المصريين المزينة بعلم بلادهم في شوارع امارات أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان حتى الساعة الخامسة من فجر الجمعة 29-1-2010.

ونزل الالاف من الرجال والنساء والاطفال وسط الطرق وهم يرقصون مرددين شعارات تحيي منتخب بلادهم، وهاتفين .1.2.3.4، تعبيرا عن عدد الاهداف التي سجلت في فريق الجزائر.

وقال المدرس المصري المقيم بدبي خالد حسين، وقد حرص على تزيين وجهه بالوان العلم المصري “لقد حقق فريقنا نصر فاق التوقعات، ورد لنا الاعتبار”.

واعتبر الصحافي الرياضي خالد عبدالرحمن وهو مصري مقيم بدبي ان”المنتخب المصري أخرج الجزائر من بطولة افريقيا، مثلما اخرجه الفريق الجزائري من التصفيات المؤهلة لكأس العالم” مضيفا “ان المنتخب المصري احرج نظيره الجزائري بهذا الفوز الغير مسبوق في الادوار النهائية لكأس الامم الافريقية”.

فيما قال مصطفى محروقي المهندس المصري في الشارقة “كثير من المصريين ينظرون للفوز بالمبارة  بأنه اهم من الفوز بكاس بطولة انجولا 2010” موضحا ان “المصريين شعروا بالام شديدة لعدم تأهلهم لكأس العالم وخروجهم على يد الجزائر، وبسبب الاحداث التي تعرض لها المشجعون المصريون عقب المباراة الشهيرة في الخرطوم، وهذا الفوز رد لنا كرامتنا”.

وشارك في الاحتفالات المئات من ابناء الجاليات العربية المقيمة بالامارات، ورفعت الى جوار العلم المصري اعلام سوريا ولبنان والامارات.

يشار الى ان الامارات يقيم فيها مايزيد عن 200 الف مصري، وفق احصاءات اعلنتها سفارة مصر بابوظبي.

الشارقة بحيرة خالد – فرحة المصريين بالفوز على الجزائر

فرحة المصريين بالفوز على الجزائر في دبي

فرحة المصريين بالفوز على الجزائر من كورنيش بحيرة خالد

نيويورك – فرحة المصريين بعد مباراة الجزائر في انجولا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

74 comments
  1. مصرى بيحب بلده 14/02/2010 21:19 -

    مصر اسياد العالم وهم يحقدوا علينا لاننا اسيادهم ويعرفوا جيدا من نحن ومن هم اننا لا ننظر الى التفاهات التى تأتى من ال****** 

  2. مصرى بيحب بلده 14/02/2010 21:17 -

    والله ان الجزائريون مضللون يريدوا ان يكسبوا المباريات بالغش والخداع واذا احسوا انهم سيخسروا المباراة يحاولوا ان يفسدوها عسى ان يلغيها الحكم فعلا همج هل يعقل ان تتهموا الحكم فى شرفه امام العالم ان مصر اعطته رشوة انها مباراة على الهواء يراها كل الناس كيف تقولون  هذا ايها الكاذبون لقد رأى العالم كله اخلاقكم القذرة ومناوراتكم المفضوحة ولعبكم الخسيس ان هذا الفريق ممنوع من اللعب فى فرنسا نظرا لاخلاقياته الفاسدة واخيرا لقد لقنكم الفراعنة درس لن تنسوه ومسحوا بيكم ارض الملعب وكنتم تلهثوا وراء الكرة كالكلاب الضالة واخذتم 4 اهداف مع الرأفة المفروض تشوفوا لكم لعبة ثانية فى الصحراء مع الجمال والحمير ايها الحمير سوف نرى ماذا ستفعلوا مع انجلترا والله دول همسخروكم زى حسن شحاته ورجالته لما عملوكم كلاب حيرانة فى الملعب 

  3. زناتى خليفه 05/02/2010 21:54 -

    الفمبوك لمصر ربنا نصرنا وخلى الحقاد والحساد يموتو من الغيظ

  4. جزائرية و افتخر 04/02/2010 14:47 -

    الابطال الحقيقيون هم الدين يدهبون للمونديال و نحن الجزائريون نعرف تحيا الجزائر و الله اكبر و الباقي فرنساوي يا يهود ولكان مصر ام الدنيا الجزاير هي جداها يا ***** …….

  5. محمد فؤاد 02/02/2010 23:27 -

    الله عليكى يا مصر دايما مشرفان

  6. شبان غانا ابدعو وشيوخ مصر اخذوا الكاس بالشعوذة وذبح العجول و ممارسة طقوسهم اليهودية ورشوة الحكام الافارقة الجائعين ويسجدون لاهداف غير شرعية

  7. اماراتي وافتخر 02/02/2010 19:23 -

    في الاخر نحن عرب وعيب اتسبون المسريين لانهم اسياد الكره العربيه

  8. اماراتي وافتخر 02/02/2010 19:22 -

    اشكر فريق مصر البطل العالمي على الفوز الي يستحقونه غصبن عن انف اي كلب حاقد

  9. الرال في المونيال والارانب تلعب النصب والاحتيال شاهدوا كاس الرجال من البيوت يا ارانب حيث هناك حكام اوربيون لا يقبلون الرشوة من الرجال فكيف يقبلونها من النساء

  10. عـامر منيب 02/02/2010 13:15 -

    خبر عاجل واحد جزائري اعترف بانه قتل حفيدة …كل شوية يقوله …جدو جدو جدو جدو جدو جدو

  11. مصر بلد الحضاره 01/02/2010 22:56 -

    خبر عاجل,تم الغاء شبكة فودافون وموبينيل واتصالات حيث ان شبكة الجزائر تستقبل اكتر

  12. يا ليت الفرحة هذه كان سببها انكم منعتم اقامة الجدار الفولاذي يا يهود

  13. يكفينا فخرا ان اسرائيل بارركت لكم وان فلسطين قالت ان الحكم مرتشي

  14. لعن الله الراشي والمرتشي والساعي بينهما

  15. و الله لو لا هذه الطريقة لما عرفتم الفوز على الفنانين الجزائريين لكرة القدم كوفي كودجيا 4 الجزائر 0

  16. مواطن من الجماهيرية العظمى 01/02/2010 13:15 -

    مروة انت لاتفقهي من القول شئ وهذا واضح للقارئ اقري صحف اوروباء وشوفي شنو مكتوب على المنتخب الجزائري والمنتخب المصري

  17. مواطن من الجماهيرية العظمى 01/02/2010 13:13 -

    يافرعون تقول انك مسلم كيف وانت اسمك فرعون هل تعلم مامعنى هذا الاسم اتق الله

  18. مواطن من الجماهيرية العظمى 01/02/2010 13:12 -

    مصرية قوية الواضح انك في الكرة تعرفي مصر بس المنتخب الجزائري لعب ناقص العدد باصابات اغلب اللاعبين ونؤكد لك ان الجزائريين في الوقت الحاضر اجمل واحسن كرة كدم في شمال افريقيا والكل يشهد بذلك

  19. مواطن من الجماهيرية العظمى 01/02/2010 13:09 -

    واضح ان المصريين فرحو بمبارة مع الجزائر ولكن هل ياترى للحكم قول اخر نتمنى ان تكون التوقعات غير صحيحة فاواضح ان الحكم بالبطاقات الحمراء الثلاثة اكد على اشياء خفية ولكن فى الاخير مصر عربية والجزائر عربية ومصر شرفتنا فى كاس افريقيا والجزائر انشاء الله كعبهم عالى على المستطيل الاخضر سيمثل العرب في كاس العاااااااااااااااالم وهذا للعلم فماتفرحوش بمبارة حكم مرتشي

  20. بحب مصر (مصرية وافتخر اني مصرية) 01/02/2010 11:25 -

    المنتخب المصري بطل امم افريقيا رغم انف الحاقدين موتو قهر يا الحاسدين يا الحاقدين ربنا نصرنا والحمدلله وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من قال كلمة علي مصر وعموما هما دول الحاسدين عشان كدة بيكرهونا عشان احنا احسن منهم موتو غيظ ومبررررررررروك لكل مصري ومصرية الحمدلله النصر من عند الله
    والله وعملوها الرجالة

  21. بحب مصر (مصرية وافتخر اني مصرية) 01/02/2010 11:25 -

    لكل من يحب مصر ويعتز انة مصري ولكل عربي يحب مصر ربنا دايما معنا انشاءالله لان احنا مصريين وكلمة مصريين ليها معاني كتير قوي حلوة عشان كدا ربنا نصرنا وهينصرنا دايما انشاءالله قولو امين

  22. عـامر منيب 01/02/2010 11:07 -

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف الحكم بونافينتور كوفي كودجا من بنين لأجل غير مسمى لعدم اتخاذه قرار ضد لاعب من منتخب الجزائر نطحه بالرأس خلال مباراة مصر والخضر في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في أنجولا.

    وقال متحدث باسم الاتحاد الإفريقي لـ”رويترز” يوم الأحد أن كودجا الموجود ضمن قائمة مختصرة للحكام في كأس العالم هذا العام لم يذكر الواقعة في تقريره ولم يتخذ أي عقوبة في الملعب ضد فوزي شاوشي حارس منتخب الجزائر.

    وجذب شاوشي الحكم من قميصه بوضوح و”نطحه” بعدما تقدم المنتخب المصري 1-صفر على نظيره الجزائري من ركلة جزاء في مباراة قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية في مدينة بانجيلا.

    وانفعل شاوشي بسبب الطريقة التي نفذ بها حسني عبد ربه -لاعب وسط منتخب مصر- ركلة الجزاء عندما ركض تجاه الكرة قبل أن يتوقف فجأة ويضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

    وأشار كودجا باحتساب الهدف وركض شاوشي تجاه الحكم وجذبه من الخلف ليصبح الاثنان وجها لوجه ثم “نطحه” الحارس الجزائري برأسه قبل أن ينجح زملاء اللاعب في إبعاده.

  23. مش عارفه صحيح ايه ده.. شويه ليبى وشويه تونسى وشويه معرفش ايه … هااا مين يزود ….؟ والله انا اكتشفت ان العرب دول دماغهم ماشاء الله مليانه ****.. الواحد منهم يلاقى بس بلد مختلفه مع مصــر يشن الهجوم على مصــر لمجرد ان هى بس مصــر سبحان الملك ايه ده هى الناس عامله كده ليه بجد… واضح ان فى ناس كتير عندها عقده من مصـــر اوى … بس معلش كل عقده وليها حل.. وياريت ياجماعه ادارة الموقع يبقى عندها نظر شويه … مش عاوزيين الناس تعمل فتنه اكتر من كده المفروض بيحصل مراقبه للتعليقات… يعنى الناس اللى بتيجى من برا دى .. وتدخل تتمهزق وتغلط.. عيب اوى يتنشر اى كومنتات ليهم.. الناس اللى جايه من برا دى وحبا تكتب اى كومنت… تكتب ومالو بس على الاقل بأحترام……لكن اللى بيدخلوا وعاوزيين يشعللوا الجو وحلاص دول اقول عليهم ايه بس……مع العلم ان مفيش واحد منهم .. مصر بتعادى بلده يعنى .. يبقى ليه التصرفات دى يعنى……..ياريت ياجماعه نعقل ونبطل اسلوب التحريض ده… عيب اوى لما واحد عربى مسلك يدخل .. يحرض شعب على شعب أخر عيب والله العظيم عيب اووى….. انا بجد اقتنعت ان اغلبيو الشعوب العربيه معندهمش تحضر فكرى نهائيا… ناس تفكيرها محدود ..تفكيرها على قدها… انا نفسى افهم اللى بيدخل يقوم فتنع والناس على بعض .. ده بيستفاد ايه من الموضوع..؟؟ يابشر.. خلى عندكم عقل شوية الحمد لله على نعمة العقل.. خليكم ناس بتفهم فى التحضر والرقى….. انا طول عمرى ادخل واقرأ تعليقات الناس .. ومحبش اعلق لانى بصراحه كنت بحس انى لو رديت على سب او شتيمه ..انى كده هقلل من مستوايا… بس حبيت اعلق دلوقتى.. لانى ماشاء الله.. حسا ان كلو داخل هجوم على مصر والمصريين…. ايه اللى انتم فيه ده .. ربنا يهدى… مكنتش اعرف ان الناجح والافضل بيبقى محطوط فى الفكر اوى كده .. بتفكير غلاوى وحقود… بس يلا … الله ينضف قلوبكم….

أضف تعليقاً